منتديات صحبة نت  

»   منتديات صحبة نت > الرياضة > كرة القدم العربية > كرة القدم المصرية

 
  #1  
26-08-2006, 07:51 PM
saiedez

بسم الله الرحمن الرحيم

سوف اقوم باذن الله تعالى بوضع روابط لمجلة الاهلي التي تصدر اسبوعيا

أخبارالاهلي



أخبارالاهلي


ونبدا مع العدد الحالي رقم 1748 بتاريخ الجمعة 25/8/2006

أضغط على صورة غلاف العدد

أخبارالاهلي


عنوان ورابط الموضوع للحفظ والمشاركة
أخبارالاهلي
http://www.sohbanet.com/vb/showthread.php?t=6669
  #2  
29-08-2006, 06:47 AM
saiedez

الأهلى يتدرب على فترتين وبرنامج خاص لرفع معدلات اللياقة البدنيةالأهلى يتدرب على فترتين وبرنامج خاص لرفع معدلات اللياقة البدنيةالأهلى يتدرب على فترتين وبرنامج خاص لرفع معدلات اللياقة البدنيةيستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته بعد غدٍ الثلاثاء على فترتين صباحاً ومساءاً حيث وضع الجهاز الفنى برنامجاً للإعداد البدنى من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خلال المرحلة المقبلة خاصة وأن الأهلى ليس له أى ارتباطات وأولى مبارياته ستكون أمام الصفاقسى التونسى فى التاسع من سبتمبر المقبل فى الجولة الخامسة لمباريات دور الثمانية لبطولة دورى رابطة الأبطال الإفريقى .

وقد عقد الجهاز الفنى اجتماعاً قبل سفر الخواجة للاتفاق على برنامج العمل خلال الفترة المقبلة والتى تسبق مباراة الصفاقسى .. وقد رفض الجهاز الفنى فكرة إقامة مباريات ودية خلال هذه الفترة .

من جانبه أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الفترة القادمة جاءت مناسبة جداً لعلاج أوجه القصور عند بعض اللاعبين الذين يعانون من مشاكل بدنية نتيجة للمشاركة فى المباريات دون الحصول على الراحة الكافية .

وأضاف المدرب العام أن هناك برنامج عمل سوف يتم تنفيذه يتضمن الاهتمام بالنواحى البدنية مع الاستعداد لمباراة الصفاقسى التونسى والمقرر لها يوم 9 سبتمبر المقبل وهى مباراة غاية فى الأهمية خاصة وأن الصفاقسى يحتل قمة المجموعة الآن بتسع نقاط .

وحول مباراة كوتوكو أوضح المدرب العام أن الفريق حقق الهدف بالحصول على الثلاث نقاط وإحرازه لأربعة أهداف رائعة وهناك تحفظات على الأداء وسنعمل على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال المباراة ولكن الفوز هو الأهم والمطلوب فى المرحلة المقبلة .
الأهلى يتدرب على فترتين وبرنامج خاص لرفع معدلات اللياقة البدنية
  #3  
29-08-2006, 07:02 AM
saiedez

هدف الاهلي الاول < ابو تريكة >
==================

هدف الاهلي الثاني < شوقي >
==================

هدف الاهلي الثالث < اسامة حسني >
==================

هدف الاهلي الرابع < فلافيو >
  #4  
29-08-2006, 07:06 AM
saiedez

عايز بقى اشوف تصويت على احسن واجمل هدف في الاربعة
  #5  
29-08-2006, 07:11 AM
saiedez


الجماهير تتوافد

رابطة مشجعى الأهلى .. اللى خايف يروح


محمد عبد الله فى مقصورة الصحفيين


امير يلحق بعبد الله


وتبدأ المباراة


هدف


فرحة جماهير الأهلى


وكمان هدف



المذيع الغانى غير مصدق والجماهير تلاعبه

وتنتهى المباراة
Like
  #6  
29-08-2006, 12:49 PM
saiedez

الحضري يتراجع عن التجديد بعد تلقيه عرضاً من أولمبياكوس



في مفاجأة من العيار الثقيل، تراجع عصام الحضري حارس المرمي عن سابق اتفاقه مع حسام البدري مدير الكرة بخصوص تجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم مقابل حوالي ٧٥٠،٣ مليون جنيه، حيث طلب إرجاء الأمر بعض الوقت. ووفقا لأحمد سويلم وكيل اللاعبين، فقد تلقي الحضري عرضا مغريا من نادي أولمبياكوس اليوناني مقابل ٢٧٠ ألف يورو في الموسم بخلاف الراتب الشهري الكبير ومكافآت الفوز في المباريات.
وأكد سويلم أن الحضري سيوقع علي العقد في يناير المقبل حيث ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، علي أن يلعب لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

أضاف أن سمعة الحضري وتألقه مع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة وناديه الأهلي سواء في الدوري المحلي أو دوري رابطة الأبطال الأفريقية، وراء تمسك مسؤولي أولمبياكوس للتعاقد معه. وعلمت «المصري اليوم» أن الحضري كان من المفترض أن يجدد عقده مع الأهلي أمس «الاثنين»، إلا أن العرض اليوناني قلب الموازين رأسا علي عقب، ودفع الحارس لإعادة النظر في مسألة استمراره بالقلعة الحمراء، خصوصا أنه يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تطورات مثيرة في هذا الموضوع، خصوصا أن لجنة الكرة مصممة علي تجديد عقدي الحضري ومحمد شوقي خوفا من أن ينفرط عقد الفريق الذهبي.

يذكر أن نادي أولمبياكوس يعد أحد أندية المقدمة بالدوري اليوناني ويلعب له البرازيلي ريفالدو النجم الشهير. وفي سياق متصل، ينتظر محمد شوقي لاعب الوسط عرضا جديا للاحتراف بأحد الأندية الإسبانية الكبري وذلك خلال شهر عن طريق وكيله أحمد سويلم.

وبسبب هذا العرض، رفض اللاعب تجديد عقده أيضا مع الأهلي، وهو ما وضع لجنة الكرة في حرج بالغ لرغبتها في الانتهاء من ملف التجديدات سريعا.

وعلمت «المصري اليوم» أن النادي الإسباني سيطلب رسميا من الأهلي شراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفي حالة الرفض، سيضطر اللاعب للتوقيع والرحيل بعد نهاية الموسم دون أن يحصل ناديه علي أي مقابل مالي.

ووفقا لمصدر مطلع فإن المفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد عقده كانت قد قطعت شوطا كبيرا، حيث تم الاتفاق معه علي التوقيع لمدة موسمين، وبقي المقابل المالي والشرط الجزائي الذي يسمح له بالاحتراف الخارجي في أي وقت عائقا دون المضي قدما نحو التجديد. ففي الوقت الذي اشترط فيه اللاعب وضع بند في العقد يمنحه حرية الاحتراف الأوروبي في أي وقت رفضت لجنة الكرة هذا الشرط.

وعلي عكس الحضري وشوقي، فإن المفاوضات مع شادي محمد وإسلام الشاطر لا يكتنفها أية مشاكل، حيث ينتظر اللاعبان علي أحر الجمر مفاتحة حسام البدري لهما من أجل التجديد.

  #7  
30-08-2006, 03:16 PM
saiedez

الأهلي يرفض إعارة أبوتريكة للنصر السعودي


جدد النادي الأهلي رفضه التخلي عن نجم الفريق الكروي الأول محمد أبوتريكة لأي ناد خارجي مهما كانت المغريات المادية.

وكانت أنباء قد ترددت في الأوساط السعودية ونشرتها إحدي الصحف الرياضية هناك أمس، عن أن رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن عبدالرحمن، التقي أحد المسؤولين في الأهلي خلال زيارته القاهرة قبل أيام، وعرض نصف مليون دولار مقابل ضم أبوتريكة علي سبيل الإعارة لمدة ثمانية أشهر.

وسبق لمسؤولي الأهلي أن رفضوا عرضين من لوكوموتيف وسيسكا موسكو الروسيين لضم اللاعب، تفوق قيمة كل منهما أربعة ملايين يورو. يذكر أن أبوتريكة جدد لناديه ثلاث سنوات بخلاف الموسمين المتبقيين في عقده القديم، وفي الوقت الذي نفي فيه محمود الخطيب نائب رئيس النادي أن يكون قد التقي أي مسؤول سعودي أو تلقي أي عرض بهذا الخصوص، أكد عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالنادي أن إدارة الكرة اتخذت قراراً في وقت سابق بعدم الاستغناء عن أي لاعب، مهما كانت الظروف أو المغريات المادية، ونفي أن يكون قد اجتمع مع رئيس النادي السعودي. وقال: لو كنا نبحث عن المال لوافقنا علي العرض الروسي الضخم الذي تلقاه أبوتريكة.

من جهة ثانية، يستأنف اليوم «الأربعاء» الفريق الكروي الأول تدريباته تحت إشراف حسام البدري المدرب العام، استعداداً لمباراة الصفاقسي التونسي في الجولة الخامسة بدور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الأفريقي. كان الفريق قد استأنف تدريباته أمس علي فترتين صباحاً ومساء بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب انتهاء لقاء كوتوكو الأخير.

فيما اطمأن إيهاب علي طبيب الفريق، علي حالة عماد متعب رأس الحربة، الذي تم استبعاده من معسكر المنتخب بسبب شعوره بآلام في العضلة الخلفية. وأكد الطبيب أن حالة متعب لا تدعو للقلق وأنها عبارة عن إجهاد في العضلة ويحتاج الأمر لثلاثة أيام كي يعود مرة أخري بصورة طبيعية للمباريات الرسمية. أضاف أن الآلام التي يعانيها اللاعب في ظهره لها تأثير سلبي علي العضلة الخلفية.

ومن المنتظر أن يلحق متعب بمباراة فريقه المقبلة أمام الصفاقسي التونسي يوم ٩ سبتمبر المقبل، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

من جانب آخر، اشتكي وائل رياض لاعب الوسط، تجاهل مانويل جوزيه المدير الفني له في مباراة كوتوكو الأخيرة وعدم الدفع به رغم تألقه في لقاء بترول أسيوط بالدوري الممتاز وإحرازه هدفاً جميلاً. وكشف اللاعب عن أنه يبحث حالياً عن عرض احتراف من أجل الحصول علي فرصته في المشاركة بالمباريات، بعد أن ملَّ البقاء علي دكة البُدلاء.
في شأن آخر ينتظر أن يعود مساء اليوم «الأربعاء» وائل جمعة مدافع الفريق من إنجلترا بعد اختباره بنادي بلاكبيرن الإنجليزي أمس، وسينضم اللاعب فوراً لمعسكر المنتخب الوطني وفقاً لاتفاقه مع حسن شحاته المدير الفني.

من جانبه، قطع حسام البدري مدير الكرة الشك باليقين فيما يتعلق بمسألة رغبة عدد من اللاعبين في خوض تجربة الاحتراف أسوة بما تم مع وائل جمعة الذي وافقت لجنة الكرة علي رحيله في يناير المقبل في حال إتمام احترافه بشكل نهائي.

وأكد البدري أن لجنة الكرة لن توافق علي أي عروض إلا بما يتناسب مع مصلحة الفريق ووفق أسس محددة أهمها وجود البديل المناسب له. وأكد أن الأمر سيتحول إلي فوضي في حالة موافقة كل لاعب علي رغبته في الاحتراف أو الاختبار بأي ناد أوروبي.
علي صعيد آخر، تم تأجيل اجتماع لجنة الكرة الذي كان مقرراً عقده مساء أمس الأول لظروف وفاة أحد أقارب حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.
  #8  
30-08-2006, 03:54 PM
mohamedalsoudy

موضوع جميل جداااا فعلا .. و في انتظار أخبار نادي القرن معاك
شكرا أخي saiedez
  #9  
31-08-2006, 12:39 AM
saiedez
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedalsoudy
موضوع جميل جداااا فعلا .. و في انتظار أخبار نادي القرن معاك
شكرا أخي saiedez

العفو اخي محمد وشكرا على مرورك
وانت لا تدري كم اسعدني مديحك للموضوع
متحرمناش من زيارتك
  #10  
31-08-2006, 03:22 AM
saiedez

الأهلي يدرس الصفاقسي .. وجوزيه يقود التدريبات غداً
متعب يشارك .. حسم أزمة عبدالوهاب .. جراحة للنحاس

الأهلي يدرس الصفاقسي .. وجوزيه يقود التدريبات غداً


يبدأ عماد متعب مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم اليوم الجري الخفيف حول الملعب بعد أن اثبتت الأشعة التي اجراها أن الإصابة التي لحقت به في لقاء كوتوكو في الجولة الرابعة لم تكن مؤثرة ولا تمثل أي خطورة علي اللاعب الذي يخضع خلال ال 72 ساعة القادمة إلي برنامج علاجي مكثف يشمل اجراء جلسات كهربائية وتدريبات علاجية وتحريك عضلات الظهر قبل أن ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية من يوم الأحد استعداداً لمشاركته المؤكدة أمام الصفاقسي يوم 9 سبتمبر في الجولة الخامسة من دوري ابطال افريقيا.
كان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق قد اجري اتصالاً هاتفياً أمس بحسام البدري مدير الكرة والمدرب العام للأهلي ليطمئن علي حالة عماد متعب الصحية وسير التدريبات كما أكد خلال الاتصال الهاتفي علي انه سيعود صباح الغد من البرتغال وسوف يقود تدريبات الفريق في المساء.
طلب جوزيه من البدري تجهيز عدد من الشرائط الخاصة بمباريات فريق الصفاقسي لمشاهدتها بعد غد ودراسة المنافس جيداً قبل مواجهته خاصة أن مباراة "9" سبتمبر تمثل صراعاً علي صدارة المجموعة.
كما طلب جوزيه من البدري متابعة حالة الانجولي فلافيو الموجود حالياً مع منتخب بلاده والتأكيد علي عودته للقاهرة عقب المباراة مباشراً.
من ناحية أخري تقدم طارق السعيد ظهير ايسر الأهلي بطلب إلي اتحاد الكرة للحصول علي مستحقاته المتأخرة لدي فريق الزمالك والتي تبلغ 160 ألف جنيه باقية من عقده في الموسم الماضي ومن المفترض أن يرسل اتحاد الكرة اخطاراً للزمالك في هذا الشأن في نفس الاطار فإن محمد صديق مدافع الأهلي المنتقل من الزمالك عليه مستحقات تبلغ "55" ألف جنيه كان اللاعب قد حصل عليها علي شكل سلفة.
علي الجانب الآخر من المتوقع أن يطير المهندس عدلي القيعي إلي الإمارات لإنهاء مشكلة محمد عبدالوهاب المعلقة بين الأهلي والظفرة حيث يتفاوض حول حصول الأهلي علي الاستغناء مقابل مبلغ مالي مقبول وهذه الخطوة جاءت بناء علي قرار لجنة الكرة بالقلعة الحمراء.
من ناحية أخري يجري عماد النحاس مدافع الفريق جراحة نزع المسمار المثبت في الكاحل الأيسر لقدمه حتي يتخلي عن العكازين ويبدأ مرحلة جديدة من العلاج تمهيداً لعودته للملاعب.
يجري الجراحة الدكتور أحمد عبدالعزيز وهي لن تستغرق أكثر من نصف ساعة.
  #11  
31-08-2006, 06:00 AM
hoso

مجهود رائع جدا

لو لقيت حاجه حضيفها

وانتا لو عندك حاجه ضفها في موضوع الزمالك
  #12  
31-08-2006, 06:04 AM
saiedez

ربنا يخليك اخويا hoso وان شاء الله هتلاقي انفرادات
  #13  
31-08-2006, 08:29 AM
saiedez

مشكور على التثبيت يا رب اكون عند حسن ظنكم
  #14  
31-08-2006, 07:24 PM
saiedez
وفاة اللاعب محمد عبد الوهاب اثر ازمة قلبية

الخبر على الرابط التالي على صحبة نت

http://www.sohbanet.com/vb/showthread.php?t=6843

اصداء الخبر

الاتحاد السكندري ينعي عبد الوهاب فقيد الكرة المصرية




محمد عبد الوهاب

نعى نادي الاتحاد السكندري محمد عبد الوهاب نجم الأهلي ومنتخب مصر الذي فارق الحياة إثر نوبة قلبية يوم الخميس أثناء مران فريقه.

وقال محمد مصيلحي نائب رئيس الاتحاد السكندري لـFilGoal.com إن وفدا رسميا من النادي سيتوجه إلى النادي الأهلي بالقاهرة لتقديم العزاء في اللاعب الراحل.

وأضاف مصيلحي أن عبد الوهاب قدم الكثير للأهلي ومصر على المستوى الدولي ، وهو أحد نجوم الكرة المصرية.

وأعلن نادي الاتحاد الحداد لمدة ثلاثة أيام على فقيد الكرة المصرية.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ




غريب : وفاة عبد الوهاب خسارة للكرة المصرية .. والمنتخب في الفيوم لتشييع الجنازة








محمد عبد الوهاب

قال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر إن وفاة محمد عبد الوهاب خسارة كبيرة للكرة المصرية.

وأضاف غريب في تصريحات لرويترز : " تلقينا خبر وفاة عبد الوهاب أثناء محاضرة اللاعبين بمعسكر منتخب مصر استعدادا لمباراة بوروندي في التصفيات الأفريقية ، ونقل لنا الخبر زميله عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والمنتخب".

وتابع : "انهار أعضاء الجهاز الفني ولاعبو المنتخب عند سماع الخبر وأجهش عدد منهم بالبكاء".

وأكد غريب أن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر كان الأكثر صدمة وأصيب بالذهول خاصة وأن عبد الوهاب كان أحد لاعبيه الأساسيين الذين فازوا معه بكأس الأمم الأفريقية للشباب عام 2003 ، كما كان لاعبا معه في كأس العالم للشباب التي أقيمت بالإمارات العام ذاته.

ولم يتمكن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة شحاتة من ضم عبد الوهاب لصفوف الفريق الذي يستعد لمواجهة بوروندي يوم السبت في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بغانا 2008 بسبب مشكلة اللاعب الراحل مع نادي الظفرة الإماراتي.

ويعتبر عبد الوهاب - 23 عاما - من أبرز مدافعي منتخب مصر في الوقت الحالي ويشغل مركز الظهير الأيسر لفريق الأهلي ومنتخب مصر ، كما كان يتميز بتسديداته القوية التي أحرز منها عدة أهداف مع الأهلي ومنتخب مصر ومنتخب الشباب.

وذكر مصدر مطلع لـFilGoal.com أن منتخب مصر بكامل هيئته اتجه إلى الفيوم - مسقط رأس اللاعب - للمشاركة في تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

وقال مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم اتحاد كرة القدم المصري في تصريحات لرويترز يوم الخميس إن لاعبي منتخب مصر سيرتدون شارات سوداء حدادا على وفاة زميلهم المفاجئة.



وأضاف شلبي : "اتحاد الكرة إذ ينعي اللاعب فإنه يقدم خالص تعازيه لجماهير الكرة المصرية ولجماهير النادي الأهلي ولأسرته في وفاة عبد الوهاب لاعب منتخب مصر الوطني".

وتابع شلبي : "سيقف اللاعبون يوم السبت دقيقة حدادا على فقيد المنتخب والكرة المصرية أمام بوروندي".

وأكد شلبي أن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيبحث في أقرب اجتماع له اتخاذ إجراءات لتكريم اللاعب ومساندة أسرته في المحنة الأليمة التي حلت بها.

من جانبه ، قال حسام البدري المدرب العام للأهلي إن اللاعب لم يكن يعاني من أي متاعب صحية من قبل.

وأضاف في اتصال هاتفي مع قناة "الجزيرة" الرياضية يوم الخميس : "أجرينا كشفا طبيا شاملا لجميع لاعبي الفريق إبان كأس العالم للأندية في اليابان في شهر ديسمبر الماضي ، وكان عبد الوهاب سليما تماما".

إلى ذلك ، وصف أسامة حسني مهاجم الأهلي سقوط عبد الوهاب ميتا خلال التدريب الصباحي للفريق بـ"المفاجأة المفجعة".

وقال في تصريحات خاصة لـFilGoal.com : "كنا نشارك في التقسيمة بطريقة عادية جدا ، وبدون أي مقدمات أو احتكاك سواء قبل سقوطه بقليل أو حتى في بداية المران".

وتابع : "كان الموقف مفاجأة للجميع وتم إيقاف التدريب وذهبنا جميعا إلى المستشفى ، وتلقينا خبر الوفاة بعدها".

وسقط عبد الوهاب خلال المران الصباحي للأهلي يوم الخميس وتم نقله إلى مستشفى "مصر الدولي" ، لكنه فارق الحياة متأثرا بنوبة قلبية بحسب تصريحات الأطباء التي أعلنها النادي الأهلي.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ


الجميع حول عبد الوهاب لتوديعه




أسرع لاعبي فريق الأهلي ومنتخب مصر بالذهاب إلى مستشفى مصر الدولي لتوديع محمد عبد الوهاب بعد أن وافته المنية صباح اليوم إثر أزمة قلبية .

تهاترت دموع اللاعبين أمام حجره الفقيد بعد روئيتهم له ممددا بوجه بشوش كأنه نائم وليس ميتا.....كما كان هناك عدد كبير من الجماهير خارج المستشفي يحاولون هم الآخرين توديع محمد عبد الوهاب لكن أمن المستشفي قد منعهم من ذلك حفاظا على راحة المرضي .

هذا وقد أصيب إبراهيم سعيد اللاعب المقرب للمرحوم محمد بهستريا من البكاء المتواصل لعدم توقعه مثوله في مثل ذلك الموقف بينما حاول ميدو لاعب منتخب مصر أن يهدأ من روعه بعد بكاء امتد لمده ربع ساعة بجملة الموت علينا حق.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

[IMG]http://www.**************/Pictures/main/Sho%20350_350.jpg[/IMG]


اتحاد الكرة يعلن الحداد لوفاة عبد الوهاب



القاهرة (رويترز) - أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام لوفاة محمد عبد الوهاب لاعب المنتخب الوطني ومدافع النادي الأهلي.

وقد أعلن النادي الأهلي يوم الخميس أن وفاة عبد الوهاب الذي كان سيحتفل بعيد ميلاده الثالث والعشرين في أكتوبر تشرين الأول جاءت بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية أدت إلى سكتة قلبية سقط على أثرها مغشيا عليه في أرض ملعب الأهلي بالجزيرة أثناء التدريب الصباحي لفريق الكرة الذي يستعد لخوض مباراته مع الصفاقسي التونسي في دوري أبطال إفريقيا الأسبوع المقبل.

ونقل عبد الوهاب إلى مستشفى مصر الدولي بضاحية الدقي حيث أكدت المستشفى وفاته بمجرد الكشف الظاهري.

وقال مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم أن لاعبي منتخب مصر سيرتدون الشارات السوداء في مباراتهم الدولية يوم السبت أمام بوروندي في تصفيات أمم إفريقيا حدادا على رحيل زميلهم محمد عبد الوهاب المفاجئ يوم الخميس.

وأضاف شلبي لرويترز "سيقف اللاعبون يوم السبت دقيقة حدادا على فقيد المنتخب والكرة المصرية أمام بوروندي."

وتابع "اتحاد الكرة إذ ينعي اللاعب فانه يقدم خالص تعازيه لجماهير الكرة المصرية ولجماهير النادي الأهلي ولأسرته في وفاة محمد عبد الوهاب لاعب منتخب مصر الوطني."

وقد أجهش لاعبو الأهلي بالبكاء فور مشاهدة جثمان زميلهم الراحل محمد عبد الوهاب قبل أن يواري في قبره بمسقط رأسه في سنورس بمحافظة الفيوم.

وقال سيد عبد الحفيظ لاعب الأهلي المعتزل وهو من الفيوم أيضا انه حزين للغاية ولا يكاد يصدق أن صديقه عبد الوهاب مات.

وقال عبد الحفيظ لرويترز "لقد سجل عبد الوهاب بصوته أغنية مساء الأربعاء وقبل وفاته بساعات كان من المفترض أن يغنيها لي في مهرجان اعتزالي يوم 12 سبتمبر المقبل ..وكأنه كان يعلم انه لن يشاركني مهرجان اعتزاله بجسده فأراد أن يشارك بصوته فقط.".

وقال أمير عبد الحميد حارس الأهلي "لقد تدرب معنا عبد الوهاب على مدار اليومين الماضيين وتألق بشكل غير عادي في تدريب يوم الثلاثاء وأرسل عشرات الكرات العرضية المتقنة ونال إشادة المدرب العام حسام البدري وسدد ضربة جزاء وداعبني مداعبة لطيفة عندما تصديت لها ..ولن أنساه "

حقق محمد عبد الوهاب مع الأهلي في العامين اللذين لعبهما في صفوفه خمس بطولات منها بطولتان للدوري الممتاز المصري وبطولة لدوري الأبطال الإفريقي عام 2005 وكأس السوبر الإفريقي وكأس السوبر المحلي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

[IMG]http://www.**************/Pictures/main/abdelwahab_350.jpg[/IMG]


لاعبو المنتخب يرتدون الشارات حدادا على عبد الوهاب


القاهرة (رويترز) - قال مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم ان لاعبي منتخب مصر سيرتدون الشارات السوداء في مباراتهم الدولية يوم السبت أمام بوروندي في تصفيات أمم إفريقيا حدادا على رحيل زميلهم محمد عبد الوهاب المفاجئ يوم الخميس.

وأضاف شلبي لرويترز يوم الخميس "اتحاد الكرة اذ ينعي اللاعب فانه يقدم خالص تعازيه لجماهير الكرة المصرية ولجماهير النادي الأهلي ولأسرته في وفاة محمد عبد الوهاب لاعب منتخب مصر الوطني"

وتابع شلبي "سيقف اللاعبون يوم السبت دقيقة حدادا على فقيد المنتخب والكرة المصرية أمام بوروندي."

وأكد شلبي أن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيبحث في أقرب اجتماع له اتخاذ إجراءات لتكريم اللاعب ومساندة أسرته في المحنة الأليمة التي حلت بها.

وتوفي محمد عبد الوهاب (23 عاما) صباح الخميس اثر إصابته بنوبة قلبية أثناء مشاركته في تدريبات الفريق الأول بالنادي الأهلي ونقل على الفور إلى مستشفى مصر الدولي حيث لفظ أنفاسه.

ويلتقي منتخب مصر مع بوروندي بإستاد القاهرة مساء يوم السبت في أولى مباريات المنتخب المصري في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بغانا 2008.


  #15  
31-08-2006, 07:29 PM
saiedez

محمد عبد الوهاب .. تاريخ عملاق في عمر قصير




محمد عبد الوهاب .. تاريخ عملاق في عمر قصير
محمد عبد الوهاب

ارتعدت فرائص مشجعي الأهلي في مدرجات استاد القاهرة وأمام التليفزيون خلال لقاء الفريق الأحمر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر شهر يونيو الماضي عندما سقط محمد عبد الوهاب نجم الأهلي مغشيا عليه بعد التحام مع يوسف حمدي لاعب الزمالك ، لكن القدر ادخر لهم الصدمة الأكبر بعد فترة قصيرة عندما سقط اللاعب للأبد على الملعب الذي شهد تألقه.

ولم يدر بخلد أحد أن سقوط عبد الوهاب في نهائي كأس مصر كان مقدمة لسقوطه الأخير على ملعب مختار التتش بالأهلي بعد معاناة شهدتها أيامه الأخيرة لعدم تحديد موقفه من الانتقال نهائيا للفريق الأحمر ، وتخبط أبعده عن فريقه ومنتخب مصر.

وعبرت مشاعر الصدمة لدى لاعبي الأهلي ومنتخب مصر الذي يستعد لمباراة رسمية أمام بوروندي عن المكانة التي كان يحتلها عبد الوهاب ، ويقول شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر : "انهار أعضاء الجهاز الفني ولاعبو منتخب مصر عند سماع نبأ وفاة عبد الوهاب ، وأجهش عدد منهم بالبكاء".

ويضيف : "حسن شحاتة (المدير الفني لمنتخب مصر) أصيب بالذهول لاسيما وأن عبد الوهاب كان أحد لاعبين الأساسيين منذ أن كان شحاتة مديرا فنيا لمنتخب الشباب".

ويؤكد غريب : "وفاة عبد الوهاب خسارة كبيرة لكرة القدم المصرية".

مشوار عبد الوهاب مع كرة القدم كان مغلفا بانتصارات وألقاب عديدة ، وحقق خلال عمره القصير ما لم يحققه الكثيرون ممن ارتدوا قميص الأهلي ومنتخب مصر في سنه.

ولد عبد الوهاب في محافظة الفيوم في اليوم الأول من شهر أكتوبر عام 1983 ، وكانت بدايته الإحترافية لكرة القدم عندما انتقل إلى نادي الألومنيوم في مدينة نجع حمادي وهو دون الـ18 عاما.

وكان الألومنيوم هو بوابة دخول عبد الوهاب لمنتخب الشباب الذي كان يقوده حسن شحاتة آنذاك ، الذي ضمه إلى الفريق الذي كان يستعد لخوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في مالي.

عبد الوهاب برز بشدة كلاعب يساري بحت ، يتميز بتسديدات قوية وكرات عرضية متقنة ، وهو ما كانت الكرة المصرية تفتقده في الأعوام الماضية.

ودأب شحاتة على إشراك اللاعب الراحل في مركز لاعب الوسط الأيسر في بداية انضمامه لمنتخب الشباب ، وتألق عبد الوهاب في هذا المركز خلال كأس الأمم الأفريقية للشباب ، التي توجت مصر بلقبها.

ولم يكتف عبد الوهاب بالتألق فقط ، فأحرز هدفا حاسما في شباك مالي أصحاب الأرض في مباراة الدور قبل النهائي من ركلة حرة مباشرة أصبحت بعدها "ماركة مسجلة" باسم النجم الراحل ، واظب على التسجيل منها باستمرار.

ومن كأس الأمم الأفريقية إلى كأس العالم بالإمارات ، واصل عبد الوهاب مشاركته بانتظام مع منتخب مصر ، وازداد تألقا بعد أن أعاده شحاتة إلى مركز الجناح الأيسر المدافع الذي يجيد فيه كثيرا.

وخلال كأس العالم ، جذب عبد الوهاب أنظار نادي الظفرة الإماراتي الذي يلعب في الدرجة الثانية ، وضمه من الألومنيوم لمدة أربع سنوات.

لكن عبد الوهاب لم يرتد قميص الظفرة أبدا ، فالنادي الإماراتي أعاره في الموسم الأول إلى إنبي الذي كان في بداية بزوغ نجمه في الدوري الممتاز.

محمد عبد الوهاب .. تاريخ عملاق في عمر قصير

وكان إنبي بوابة جديدة لعبد الوهاب للعبور إلى المنتخب الأول هذه المرة ، فضمه الإيطالي ماركو تارديللي استعدادا لبدء تصفيات كأس العالم ، ووضع عبد الوهاب بصمته في مشاركته الأولى الدولية بهدف في شباك السودان في مستهل مباريات التصفيات.

ويقول عبد الوهاب في تصريح خاص لـFilGoal.com آنذاك : "أدين بالفضل لإسماعيل يوسف (المدرب العام) في انضمامي للمنتخب ، كانت مفاجأة كبيرة لي ولم أصدق في بداية الأمر".

ويضيف عبد الوهاب مبررا دهشته من انضمامه للمنتخب : "كان هناك آخرين يلعبون في نفس مركزي وهم لاعبين كبار أمثال طارق السيد وطارق السعيد وأسامة حسن".

ولم يفت تألق عبد الوهاب الشديد على مسئولي الأهلي ، الذين سارعوا باستعارته لمدة موسمين من الظفرة في إطار حملة النادي الأحمر ترميم صفوفه المتهالكة خلال أربعة مواسم سابقة.

لكن عبد الوهاب لم يلق ذات النجاح في بدايته مع الأهلي ، فلم يشارك طوال الدور الأول لموسمه الأول مع الفريق الأحمر سوى في شوط واحد أمام أسمنت أسيوط ، وتم استبداله بسبب ضعف مستواه.

وواصل عبد الوهاب سعيه الحثيث للحصول على مكانة أساسية في الجبهة اليسرى للأهلي في ظل منافسة شرسة من لاعب بحجم الأنجولي جيلبرتو ، والمثير أن اللاعب الراحل كان صاحب مكانة أساسية في تشكيلة منتخب مصر رغم عدم مشاركته مع الأهلي.

الموسم الثاني لعبد الوهاب مع الأهلي شهد دخول اللاعب في تشكيلة البرتغالي مانويل جوزيه لوقت أكبر ، لكن نقطة التحول الأساسية جاءت خلال مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في نوفمبر عام 2005.

دخل عبد الوهاب بديلا لجيلبرتو بعد مرور عشر دقائق فقط من البداية ، واستغل اللاعب الراحل الفرصة وقدم أداء مبهرا تخلله كرة عرضية متقنة أحرز منها أسامة حسني هدفا من بين ثلاثية الأهلي يومها ، ونال استحسان مدربه البرتغالي.

وحصل عبد الوهاب على فرصة أخرى ذهبية لتثبيت أقدامه مع الفريق الأحمر بعد إصابة جيلبرتو البالغة بينما كان اللاعب الراحل يشارك مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.

وبات عبد الوهاب لاعبا مهما في صفوف الأهلي ومنتخب مصر لاسيما بعد مشاركته الإيجابية في فوز "الفراعنة" بكأس الأمم الأفريقية ، ليصبح بعدها أحد أهم لاعبي الفريق الأحمر.

ووضح النضج على عبد الوهاب رغم أنه لم يكمل عامه الـ23 بعد ، وقاد الجبهة اليسرى للأهلي بثبات وثقة في النصف الثاني من الموسم الماضي ، وكان سببا في انتصارات عديدة للفريق الأحمر محليا وأفريقيا.

ولم يمهله القدر أن يوقع عقدا نهائيا مع الأهلي الذي رفض من أجله العودة لناديه الأصلي بعد نهاية إعارته ، ولحق بزميله في منتخب الشباب أحمد وحيد - الذي لفظ أنفاسه الأخيرة قبل عبد الوهاب بيومين فقط - ليسدل الستار على مسيرة حافلة للاعب شاب فقدته الكرة المصرية.
  #16  
01-09-2006, 12:05 AM
saiedez

وفاة محمد عبدالوهاب لاعب الأهلي بأزمة قلبية
في الملعب اثناء التدريب‏..‏ والنادي يعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام
أمير عبدالحميد يحكي قصة اللحظات الأخيرة لعبدالوهاب


أمير عبدالحميد يحكي قصة اللحظات الأخيرة لعبدالوهاب
لاعبو الاهلى فى حالة ذهول على وفاة زميلهم محمد عبدالوهاب الذى يظهر فى الاطار

قضاء الله نفذ ولا راد لقضائه‏..‏ بالأمس شهد النادي الأهلي واحدا من أشد أيامه حزنا‏..‏ بعد وفاة محمد عبدالوهاب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومنتخب مصر‏..‏ إثر أزمة قلبية مفاجئة داهمت اللاعب في أثناء المران الصباحي‏..‏ وقام جموع الرياضيين من مختلف الأندية وزملاء اللاعب الراحل بتشييع جثمان عبدالوهاب لمثواه الأخير في بلدته سنورس بالفيوم‏,‏ وفي حضور معظم أعضاء مجلس إدارة النادي وعلي رأسهم حسن حمدي رئيس النادي ومحمود الخطيب نائب رئيس النادي والمهندس هشام سعيد والعامري فاروق ود‏.‏محمد شوقي أعضاء مجلس الإدارة‏.‏



وكان الراحل محمد عبدالوهاب قد سهر ليلة وفاته حتي الساعة الثالثة فجرا مع زملائه من أجل تسجيل أغنية سيد عبدالحفيظ بمناسبة مهرجان اعتزاله يوم‏12‏ سبتمبر الحالي‏,‏ ثم حضر إلي النادي كالمعتاد في الساعة الثامنة والنصف صباحا‏,‏ وبعد أن قام بتجهيز نفسه استعدادا للمران تحدث مع نادر السيد عن الموت في العشرينات وأنه من علامات الساعة‏..‏ ثم نزل إلي أرض الملعب وبعد عملية الإحماء وفي أثناء التقسيمة التي قادها حسام البدري المدرب العام لغياب مانويل جوزيه الموجود في البرتغال سقط محمد عبدالوهاب دون أن يلمسه أحد من زملائه‏..‏ وكان أمير عبدالحميد حارس المرمي هو أقرب لاعب إليه‏..‏ وهو الذي تحدث معه في الثواني الأخيرة من عمره‏..‏ يقول أمير عبدالحميد‏:‏ إنه اقترب من محمد عبدالوهاب بعد سقوطه بلحظات قليلة شاهده في البداية يمسك رأسه ثم سقط علي الأرض‏..‏ وهنا تحدث معه أمير عبدالحميد قائلا‏:‏ هل تشعر بدوخة يا عبدالوهاب‏..‏ لم ينطق عبدالوهاب وأشار له برأسه بأنه يشعر بدوخة‏..‏ بعدها صعدت الروح إلي بارئها‏..‏ وهنا يبكي أمير عبدالحميد ويقول كان المشهد صعبا ومؤثرا وهزه بعنف‏,‏

فقد شاهد زميله يموت أمام عينيه‏,‏ ويدخل د‏.‏إيهاب علي طبيب الفريق إلي الملعب ويطلب علي الفور سيارة لنقل اللاعب إلي مستشفي مصر الدولي‏,‏ وعلي الفور قام وائل رياض بنقل اللاعب بسيارته وهنا يطلب حسام البدري من اللاعبين إنهاء المران وسط بكاء شديد من الجميع الذين انتقلوا علي الفور إلي المستشفي الكل كان يحدوه الأمل بأن زميلهم مازالت تدب فيه الحياة‏,‏ وبعد ثوان من دخول اللاعب المستشفي تم إعلان خبر الوفاة رسميا بعد توقيع الكشف الطبي عليه وبأن وفاته نتيجة أزمة قلبية مفاجئة‏.‏

وكان المشهد رهيبا ومؤثرا أمام المستشفي‏,‏ نجوم مصر والمسئولون يقفون في انتظار خروج جثمان اللاعب وجدنا أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة وحازم الهواري وأيمن يونس عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة‏..‏ وحضر من زملاء اللاعب في الأندية الأخري طارق السيد وجمال حمزة وأسامة حسن وإبراهيم سعيد من الزمالك وعبدالستار صبري من الجيش وحضر أحمد حسام ميدو نجم توتنهام ومنتخب مصر‏..‏ وانخرط اللاعبون في البكاء مع زملائهم في الأهلي الذين شاهدوا الواقعة‏..‏ فكان بكاء أمير عبدالحميد وإسلام الشاطر وأسامة حسني وطارق السعيد وسيد عبدالحفيظ وبقية اللاعبين أيضا‏..‏ وانتقل إلي المستشفي أيضا عدد كبير من الجمهور بعد علمهم بالخبر وكذلك كل من يمر من أمام المستشفي‏,‏ وتدخل الأمن أكثر من مرة دون جدوي لإبعاد الجمهور عن بوابة المستشفي‏,‏ كما انتقلت كاميرات القنوات الفضائية والقنوات الرسمية لتغطية الحدث‏..‏ ورفض معظم لاعبي الأهلي الحديث لوسائل الإعلام الكل في حالة ذهول وصدمة‏..‏ وهنا يتدخل شطة نجم الأهلي السابق طالبا من وسائل الإعلام عدم الضغط علي اللاعبين للكلام‏.‏

وكان مشهد دخول خال الراحل محمد عبدالوهاب المستشفي مؤثرا فهو ولي أمره بعد وفاة والده‏,‏ وبسبب بكائه الشديد بكي كل من كان يقف أمام بوابة المستشفي‏.‏

وبعد الإجراءات العادية تم استخراج تصريح الدفن وتوجهت السيارات إلي الفيوم من أجل الصلاة علي الراحل في مسجد مبارك بالفيوم‏,‏ وبعدها توجه الجثمان الطاهر إلي مثواه الأخير ليعود الجميع من الفيوم ومازالت الصدمة تسيطر عليهم‏.‏

وقد أصدر النادي الأهلي أمس بيانا بعد إعلان الوفاة رسميا جاء فيه‏:‏ فقد النادي الأهلي بل فقد منتخب مصر وكرة القدم العربية والإفريقية صباح أمس لاعبا من أمهر اللاعبين ورياضيا من أكثر الرياضيين خلقا وأداء وفنا وسلوكا وواحدا من أكثر اللاعبين اسهاما في خدمة منتخب وطنه وناديه‏..‏ انتقل إلي رحمة الله تعالي محمد عبدالوهاب لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي صباح أمس وهو يؤدي مرانه بالنادي الأهلي مع زملائه بعد أن انتابته أزمة قلبية مفاجئة‏..‏ والنادي الأهلي وهو ينعي لجماهيره ومحبي الرياضة ابنه الغالي الذي كان حريصا علي اللعب النظيف والروح الرياضية واحترامه الكامل لزملائه ومدربيه ومنافسيه‏..‏ يدعو المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أسرته وزملاءه وجماهيره ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون‏.‏

وأعلن النادي الأهلي الحداد لمدة ثلاثة أيام علي روح فقيد الرياضة المصرية‏.‏من جانب آخر نفي د‏.‏إيهاب علي طبيب الأهلي أن يكون الراحل مصابا بالقلب من قبل‏..‏ وأضاف أن الفيفا يجبر الأندية والمنتخبات علي الكشف الدوري علي اللاعبين خاصة فيما يتعلق بالقلب بعد قصة إصابة كانو لاعب نيجيريا‏,‏ وأن محمد عبدالوهاب أجري بالفعل الكشف الطبي علي قلبه مثل كل زملائه في بطولة العالم للأندية باليابان في نوفمبر الماضي وكان قلبه سليما‏100%.‏

ونفي د‏.‏إيهاب أيضا أن يكون اللاعب قد تعرض لأزمات قلبية سابقة شارحا أن ماحدث في مباراة الزمالك للاعب في كأس مصر كان عبارة عن كدمة في الرأس نتج عنها إغماء مؤقت وانتهي الأمر عند هذا الحد‏.‏

والراحل محمد عبدالوهاب من مواليد أول أكتوبر عام‏1983‏ انضم إلي الأهلي منذ موسمين علي سبيل الإعارة من نادي ظفرة الإماراتي وتألق مع الأهلي بالحصول علي بطولتين للدوري وبطولتين لكأس السوبر المحلي وكأس مصر وكأس دوري الأبطال الإفريقي وكأس السوبر الإفريقي‏.‏ ثم شارك مع منتخب مصر في الحصول علي بطولة الأمم الإفريقية عام‏2006‏ وسدد ضربة جزاء ناجحة في المباراة النهائية أمام كوت ديفوار ولعب مع منتخب مصر للشباب في كأس العالم بالإمارات عام‏2003‏ وشارك في الحصول علي بطولة الأمم للشباب أيضا في العام نفسه في بوركينافاسو‏.‏

وكان نادي الظفرة الإماراتي قد اشتراه من الألومنيوم منذ ثلاثة أعوام ثم اعاره لإنبي وبعدها أعير إلي الأهلي قبل أن يحتدم الصراع عليه بين الأهلي والظفرة‏.‏

ومن العجائب أن مشكلة الراحل عبدالوهاب قد اقتربت من الانتهاء بالحل الودي المقترح بين الناديين‏,‏ كما أن البعض طلب من الأهلي دفع مستحقات نادي الظفرة لدي خزانة الاتحاد الإماراتي حتي يشارك اللاعب رسميا‏..‏ ولكن القدر لم يمهله وودع الدنيا كلها وكل الصراع فيها‏.‏

ولعب الراحل محمد عبدالوهاب مع الأهلي في الدوري‏25‏ مباراة في موسمين الأول موسم‏2005/2004‏ ولعب خلاله‏6‏ مباريات ولم يسجل أهدافا‏,‏ وفي الموسم الثاني‏2006/2005‏ لعب‏19‏ مباراة وكان عنصرا مؤثرا ومهما وسجل ثلاثة أهداف في مرمي الكروم وفاز الأهلي‏3/‏ صفر‏,‏ وإنبي وفاز الأهلي‏1/‏ صفر‏,‏ والاسماعيلي وفاز الأهلي‏4/‏ صفر بالاسماعيلية‏.‏

وفي كأس مصر لعب عبدالوهاب‏5‏ مباريات وسجل هدفين الأول في مرمي أسمنت السويس في دور الثمانية وفاز الأهلي‏2/‏ صفر وأمام حرس الحدود وفاز الأهلي بالهدف الوحيد لعبدالوهاب‏,‏ ولعب‏4‏ مباريات في بطولة دوري الأبطال الإفريقي هذا الموسم قبل أن تتعقد مشكلته مع الظفرة وسجل هدفا في مرمي توسكر الكيني في دور الـ‏32.‏
  #17  
01-09-2006, 12:14 AM
saiedez
أصدقاء عبدالوهاب في الزمالك في حالة انهيار
عبدالمنصف: أسوأ خبر .. عمرو زكي: صديق صعب تعويضه
إينو: فقدنا نجماً محترماً .. إبراهيم سعيد: كان أكثر اللاعبين التزاماً




تلقي لاعبو الزمالك خبر وفاة محمد عبدالوهاب لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني لكرة القدم بالصدمة خاصة الذين عاشروه في معسكر المنتخب طوال أيام كأس الأمم الإفريقية التي انتهت بالقاهرة وتألق خلالها اللاعب وساهم بدوره في فوز المنتخب بالبطولة الإفريقية.
أعرب لاعبو الزمالك عن حزنهم الشديد لفقدان اللاعب الخلوق محمد عبدالوهاب وكان الخبر بمثابة الصدمة لكل لاعب بالقلعة البيضاء.
أكد محمد عبدالمنصف حارس مرمي الزمالك والمنتخب أنه يدعو للاعب عبدالوهاب بالرحمة والمغفرة حيث إنه استقبل الخبر في حالة انهيار شديد ولم يكن يتوقع مثل هذا الخبر حيث إنه شيء محزن بالنسبة له وقال إنه أسوأ خبر سمعته.
أوضح أن عبدالوهاب أخ لن يتم تعويضه وسنتوجه إلي تشييع جثمانه في أبسط رد لجميل الأخ العزيز علينا وكنا نتمني أن يكون بجوارنا في معسكر المنتخب الحالي.
أضاف عمرو زكي الذي توجه علي الفور إلي مستشفي مصر الدولي فكان البكاء مسيطراً عليه حيث إنه أكد أنه بالفعل أخ عزيز سنفتقده جميعاً ومن الصعب تعويضه ونتمني من الله أن يسكنه فسيح جناته.
قال عبدالحليم علي إنه لم يتوقع مثل هذا الخبر فور سماعه وخرج من الفندق علي الفور إلي المستشفي مؤكداً أننا كلاعبين افتقدنا أخاً عزيزاً حيث إنه لاعب خلوق لم يتعمد طوال حياته ومعسكره بالمنتخب أيام كأس الأمم الإفريقية أن يثير المشاكل وبلا شك نعترف جميعاًَ أنه كان من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر ومن الصعب تعويضه.
أشار إبراهيم سعيد إلي أن عبدالوهاب أخ عزيز عليه وعلم بالخبر أثناء التدريب الصباحي في الزمالك وفور انتهاء المران توجه إلي المستشفي الموجود به الجثمان موضحاً أن عبدالوهاب طوال معسكر المنتخب الأخير في كأس الأمم الإفريقية كان يتميز بالخلق وأداء الصلاة في موعدها وكان يحترم الجميع طوال أيام المعسكر ولم يتضايق منه أحد لذلك فإننا نقول إننا افتقدنا لاعباً علي أعلي مستوي ومن الصعب تعويضه.
تلقي المعتز بالله إينو خبر الوفاة بالانهيار والبكاء حيث إنه لم يسمع الخبر إلا بعد انتهاء المران الصباحي وطلب التأكد من صحة الخبر وقام بإجراء بعض الاتصالات بزملائه في النادي الأهلي وأكدوا له صحة الخبر أثناء عودته للمنزل بحلوان ليتوجه علي إثرها مباشرة إلي مستشفي السلام الدولي... وأكد أن عبدالوهاب صديق حميم له وكان يواظب علي الجلوس معه في معسكر المنتخب أيام كأس الأمم الإفريقية قائلاً "ياريت ترجع أيام إفريقيا معاك ياعبدالوهاب".
أشار إلي أنه لاعب محترم وملتزم ولم يخطيء في حق أحد وهو شخصية محبوبة ولكن الأعمار بيد الله ونتمني له الرحمة والمغفرة وسأتوجه إلي الفيوم لأخذ العزاء فيه.
  #18  
01-09-2006, 08:18 AM
saiedez

إيراد مباراة بوروندي لصالح أسرة عبد الوهاب


أعلن اتحاد الكرة أن إيراد مباراة مصر وبوروندي في تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بغانا 2008 والتي تقام السبت سيتم تخصيصه لأسرة اللاعب محمد عبد الوهاب.

كما أشار مسئولو اتحاد الكرة أن لاعبي المنتخب المصري وافقوا على التنازل عن مستحقات الفوز في المباراة لأسرة اللاعب الفقيد.

وتقام مباراة مصر مع بوروندي يوم السبت على ملعب استاد القاهرة في تمام الثامنة والنصف مساءا.

وكان عبد الوهاب قد فارق الحياة متأثرا بنوبة قلبية خلال المران الصباحي للأهلي يوم الخميس.
  #19  
01-09-2006, 08:20 AM
saiedez

الظفرة يتنازل عن جميع حقوقه المادية والمعنوية بعد وفاة عبد الوهاب


الظفرة يتنازل عن جميع حقوقه المادية والمعنوية بعد وفاة عبد الوهاب
محمد عبد الوهاب فقيد الكرة المصرية

أعلن نادي الظفرة الإماراتي تنازله عن جميع حقوقه المادية والمعنوية ضد الأهلي التي لحقت به بعد تأخر الفريق المصري في تقديم عرض رسمي لشراء اللاعب المرتبط معهم بتعاقد ينتهي بعد موسم واحد.

وقال محمد حميد الموكل من جانب نادي الظفرة لإنهاء أزمة الظفرة-الأهلي في تصريحات خاصة من النمسا لـFilGoal.com : "اتصل بي صالح مرزوقي نائب رئيس الظفرة وأفصح عن بالغ حزنه وأسفه لرحيل اللاعب".

وكان الأهلي والظفرة قد دخلا في خلاف كبير حول القميص الذي سيرتديه عبد الوهاب في الموسم المقبل ، وتم تصعيد الخلاف بينهما إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعدما اعتبر الظفرة أن اللاعب من حقه تماما بواقع العقد ، واعتبر الأهلي أن هناك شرطا يتيح لهم فسخ التعاقد وضم اللاعب.

وأضاف حميد نقلا عن نائب رئيس النادي الإماراتي قوله إنه تنازل عن جميع حقوق النادي المادية من الأهلي بسبب رفضه لترك اللاعب ، أو حقوقه المعنوية من جراء ما حدث للاعب يعتبر متعاقد مع الظفرة بشكل رسمي ومقيد ضمن صفوفه.
  #20  
01-09-2006, 08:45 AM
saiedez

متعب يشارك فى تدريبات الأحد .. وبرنامج علاجى لتجهيزه لمباراة الصفاقسى متعب يشارك فى تدريبات الأحد .. وبرنامج علاجى لتجهيزه لمباراة الصفاقسىمتعب يشارك فى تدريبات الأحد .. وبرنامج علاجى لتجهيزه لمباراة الصفاقسىمتعب يشارك فى تدريبات الأحد .. وبرنامج علاجى لتجهيزه لمباراة الصفاقسى

أثبتت الأشعات التى أجراها عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى سلامته من الإصابة التى كانت قد لحقت به فى مباراة كوتوكو الغانى وعدم وجود أى خطورة على حالته وجاهزيته للمشاركة فى مباراة الصفاقسى التونسى فى الجولة الخامسة لمنافسات دور الثمانية لبطولة دورى رابطة الأبطال الإفريقى والمقرر لها يوم التاسع من سبتمبر المقبل .

وسوف ينتظم متعب فى برنامج علاجى لمدة يومين يشمل إجراء جلسات كهربائية وتدريبات علاجية وتحريك عضلات الظهر .. وسوف يبدأ متعب غداً الجرى الخفيف حول الملعب على أن ينضم للتدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل .

وكان متعب قد أجرى أشعة بالرنين المغناطيسى على عضلات الظهر وأشعة بالموجات فوق الصوتية على العضلة الخلفية أمس .. وقد تم استبعاده من معسكر المنتخب الوطنى الذى يستعد لمباراة بوروندى فى التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها بغانا 2008 بعد أن حمل تقريراً طبياً يوضح إصابته .

من جانبه أكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق أن حالة متعب مستقرة وسوف يخضع لبرنامج علاجى لتجهيزه لمباراة الصفاقسى وسينضم للتدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل
  #21  
02-09-2006, 01:08 AM
saiedez

الأهلي يبحث تكريم النجم الراحل
تسديد عقده بالكامل.. ومباراة عالمية دخلها لأسرته
بدأ المسئولون في النادي الأهلي سريعا التحرك لاتخاذ عدد من الإجراءات لتكريم اللاعب محمد عبدالوهاب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي وافته المنية خلال تدريبات الفريق صباح أمس الأول الخميس.. عقد الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي جلسة مع أعضاء مجلس إدارة النادي ظهر أمس عقب صلاة الجمعة في مكتب الكابتن محرم الراغب مدير عام النادي لمناقشة ما يمكن عمله في مجال تكريم اللاعب الراحل.
تتجه النية بين أعضاء مجلس إدارة النادي علي إقامة مباراة تكريم للاعب في أقرب وقت ممكن بعد التشاور مع الجهاز الفني للفريق حول مواعيد ارتباطات الفريق لمعرفة الوقت الأمثل لإقامة المباراة التي سيخصص دخلها لأسرة الفقيد كما تتجه النية بقوة علي سداد قيمة عقد اللاعب بالكامل "أربع سنوات" إلي أسرة الفقيد كجزء من التكريم لهذا اللاعب الذي تألق مع الفريق في الموسم الماضي وأعلن تمسكه بالبقاء في الأهلي وعدم الرحيل للظفرة الإماراتي كما تألق مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية 2006 التي فاز بها المنتخب المصري لتكون المرة الخامسة التي يتوج فيها الفريق باللقب.
من المنتظر أن يحسم الموقف بشكل نهائي في هذا الاتجاه خلال اجتماع مجلس إدارة النادي بعد غد الاثنين والذي سيضع الموضوع علي قمة الأمور التي سيناقشها في اجتماعه يوم الاثنين.
يأتي ذلك في الوقت الذي خيم فيه الوجوم علي القلعة الحمراء أمس خاصة بعد أن ألغي حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة تدريبات الفريق الصباحية والمسائية أمس علي أن يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة والنصف من مساء اليوم تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الذي عاد من البرتغال مساء أمس الأول وأصيب بصدمة شديدة فور علمه بوفاة اللاعب الذي كان نموذجا يحتذي داخل الملعب وخارجه.. ورحب جوزيه بإلغاء المران أمس في إطار حالة الحداد التي أعلنها النادي حزنا علي الفقيد.
  #22  
02-09-2006, 01:21 AM
saiedez

الأهلى يتدرب غداً .. والجهاز الفنى يسعى لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته فى الخامسة والنصف مساء غداً السبت فى إطار استعداداته لمباراة الصفاقسى التونسى فى الجولة الخامسة لمنافسات دور الثمانية لبطولة دورى رابطة الأبطال الإفريقى والمقرر لها يوم 9 من سبتمبر الحالى باستاد القاهرة .

ومن المنتظر أن يعقد مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق والذى قطع رحلته من بلاده عائداً إلى القاهرة جلسة مع اللاعبين لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التى سيطرت عليهم فى أعقاب رحيل زميلهم محمد عبد الوهاب الذى وافته المنية أمس أثناء مشاركته فى التدريبات الصباحية .

وقد أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الفريق افتقد لاعباً خلوقاً ومثالاً للالتزام بالإضافة إلى موهبته الكبيرة .. وقدم الكثير للنادى الأهلى والمنتخب الوطنى ولم يفتعل أى مشكلة طوال وجوده بالنادى حتى فى ظل أزمته مع نادى الظفرة الإماراتى لم يخرج منه أى شىء يسئ إلى النادى الإماراتى .

وأضاف البدرى أن الجهاز الفنى سوف يسعى لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التى انتابتهم بعد وفاة زميلهم من أجل الاستعداد لمباراة الصفاقسى التونسى والمقرر لها يوم التاسع من الشهر الجارى .

وأشار المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة إلى أنه سوف يطلب من اللاعبين السعى للفوز ببطولة أفريقيا وإهدائها لروح الفقيد باعتبارها أجمل شىء يقدم له خاصة وأنه كانت لديه الرغبة للمشاركة فى المباريات من أجل الحفاظ على البطولة .
وطلب البدرى الدعاء للفقيد وقدم العزاء لأهله ولجماهير الكرة المصرية .
  #23  
02-09-2006, 05:42 PM
saiedez
[IMG]http://www.**************/Pictures/main/Picture-030_350.jpg[/IMG]


الجهاز الطبي للأهلي.. يخلي مسئوليته

صرح عماد بركات رئيس اللجنة الطبية في النادي الأهلي في احدي البرامج الرياضية إن سبب وفاة محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي لا يمكن أن يكون بسبب أزمة قلبية كما فسره الأغلبية العظمي من الناس.

وأشار بركات إلي إن لا يمكن أن تأتي أزمة قلبية إلي أي شخص بهذا الشكل المفاجئ وبدون أي أعراض واضحة لم تنطبق أي منها علي محمد عبد الوهاب.

وقال رئيس اللجنة الطبية للنادي الأهلي إن الشخص الذي يحتمل إصابته بأزمة قلبية نتيجة مشكلة في الشريان التاجي للقلب يعاني من إجهاد واضح، ومن أهم أعراضه التعب والناهجان الشديد بعد المشي أكثر من ربع ساعة ولا يستطيع أن يبذل 1% من المجهود الذي كان يبذله محمد عبد الوهاب.

من ناحية أخري أكد عماد بركات أنه لا يوجد أي تقصير من جانب الفريق الطبي للنادي الأهلي كما ورد في العديد من التقارير الإخبارية، مؤكدا أن جميع لاعبي النادي الأهلي يخضعون لفحص طبي إلزامي مع بداية الموسم ومع نهايته إلي جانب فحوصات أخري في حالة انتقال أي من اللاعبين.

وأكد بركات أن أخر فحص طبي أجراه لاعبي النادي الأهلي كان من 4 أشهر. هذا وفسر الدكتور عماد بركات سبب وفاة محمد عبد الوهاب بأنه حدث نتيجة انفجار في احدي شرايين المخ مما أدت إلي الوفاة في نفس اللحظة.

وأشار عماد بركات إلي أن هذا التفسير هو الأوقع من الناحية الطبية حيث اشتكي محمد عبد الوهاب أكثر من مرة من صداع حاد.

[IMG]http://www.**************/Pictures/main/abdelwahab_350.jpg[/IMG]


المحتوى من yallakora
  #24  
03-09-2006, 01:37 AM
saiedez

الأهلي ينقل تدريباته إلي معسكر داخلي بأكتوبر استعدادا للصفاقسي
الأهلي ينقل تدريباته إلي معسكر داخلي بأكتوبر استعدادا للصفاقسي


أصبح من حكم المؤكد أن ينقل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته من ملعب التتش بالجزيرة إلي ضاحية‏6‏ أكتوبر استعدادا للمباراة المهمة أمام الصفاقسي التونسي في المرحلة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا المجموعة الأولي والتي يتصدرها الصفاقسي برصيد‏9‏ نقاط بينما الأهلي في المركز الثاني برصيد‏7‏ نقاط‏.‏

يأتي نقل تدريبات الأهلي بناء علي رغبة الفريق نظرا للحالة النفسية التي يمر بها اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني من جراء رحيل محمد عبد الوهاب نجم الفريق والمنتخب الوطني عندما وافته المنية الخميس الماضي خلال التدريب الصباحي وسط ذهول الجميع وانهيار زملائه بين مشاعر الخوف والتوتر والحزن علي رحيل اللاعب‏.‏

وبالرغم من مطالب اللاعبين فأن الجهاز الفني يخشي علي اللاعبين من وإصابة اللاعبين بعقدة نفسية من الملعب‏..‏ وهو ما دعا حسام البدري إلي دعوة اللاعبين علي عدم الخوض في الموضوع‏,‏ وأن الملعب لا علاقة له بما حدث‏..‏ وأن الجهاز الفني سيلجأ إلي إقامة معسكر بـ‏6‏ أكتوبر من أجل تخفيف وطأة ما حدث‏.‏
وكان مران الأمس قد شهد اجتماعا للجهاز الفني بقيادة جوزيه مع جميع اللاعبين قبل النزول إلي الملعب للشد من أزرهم والأخذ بأيديهم وانتشالهم من دائرة الإحباط التي أطاحت باللاعبين علي مدي الساعات الماضية‏.‏

وحرص مانويل جوزيه علي توجيه رسالة للاعبيه‏..‏ بأن ما حدث يحتاج منا جميعا لأن نكون أقوياء وأن نتعلم من هذه الصدمة وألا نستسلم لليأس خاصة أننا مقبلون علي مباراة في غاية الصعوبة وأبسط شئ نقدمه لعبد الوهاب وروحه أن نهديه الفوز بالبطولة علي أقل تقدير‏..‏ لأن البكاء لن يعيد من ذهب‏!.‏
وتحدث حسام البدري مدير الكرة بأن هذه الأزمات تصنع الرجال وعلينا التكاتف والأخذ بيد بعضنا البعض لتجاوز المحنة‏.‏

وقال البدري إن ما حدث لا يملك أحد التدخل فيه لأنه أمر الله ولا راد لقضائه‏..‏ وواصل البدري كلامه قائلا‏:‏ إن التسليم بقضاء الله هو البداية لاستعادة الثقة والهدوء النفسي‏.‏
وأوضح البدري بأن الجميع في حالة حزن عارم وأن الجهاز الفني واللاعبين اتفقوا علي التبرع بمكافآت مباراة الصفاقسي التونسي إذا ما فاز الفريق بالمباراة لصالح أسرة محمد عبد الوهاب في أبسط تعبير عن الوفاء للاعب‏.‏

وعلي صعيد آخر شهد سرادق عزاء اللاعب الذي أقامه الأهلي بضاحية مدينة نصر إقبالا منقطع النظير لتقديم واجب العزاء حيث تقدم الحضور السيد جمال مبارك الذي قدم العزاء لمجلس إدارة الأهلي وأسرة اللاعب‏..‏ وشارك أيضا العديد من الشخصيات الرياضية وفي مقدمتهم الجهاز الفني للزمالك بقيادة مانويل كاجودا واللاعبون وحرصت الجماهير بمختلف ميولها علي الحضور لسرادق العزاء‏.‏

  #25  
03-09-2006, 04:50 AM
saiedez

احمد ابو مسلم .. اقوم من النوم مفزوعا

احمد ابو مسلم .. اقوم من النوم مفزوعا

فى تصريحاته بعد المباراة اعلن احمد ابو مسلم نجم الأهلى السابق وستراسبورج الحالى أن وفاة عبد الوهاب اصابته بصدمة نفسية عنيفة حتى انه منذ وفاة محمد وحتى الآن لا يستطيع النوم وان نام من شدة التعب فانه يقوم من النوم مفزوعا
ابو مسلم اكد انه لم يستطع نسيان عبد الوهاب حتى اثناء مباراة الليلة حيث كان يتذكره طوال المباراة وكيف كان يؤدى فى مركز الظهير الأيسر مما افقده الكثير من تركيزه
ابو مسلم قال بتأثر شديد وهو يغالب دموعه انه لا يستطيع نسيان عبد الوهاب الذى كان يشاركه غرفته وقت ان لعبا سويا فى النادى الأهلى لانه كان شخص لا ينسى وقمة فى الاخلاق والاحترام وعلى قدر كبير من التدين

  #26  
03-09-2006, 04:52 AM
saiedez

جوزيه يطالب لاعبيه بالفوز بالدورى واهداءه لروح عبد الوهاب


جوزيه يطالب لاعبيه بالفوز بالدورى واهداءه لروح عبد الوهاب


فى جلسة عقدها مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى مع لاعبيه قبل بداية التدريب مساء السبت طالبهم فيه بالفوز ببطولة الدورى لانها أفضل شىء يمكن تقديمه لروح عبد الوهاب ولابد أن يعطى رحيله دفعة معنوية للاعبين فى السعى لتحقيق رغبة زميلهم الراحل جوزيه اكد أن وفاة عبد الوهاب كانت صدمة كبيرة له لأن عبد الوهاب من اللاعبين المميزين لعبا وخلقا ولكن لا بد من ان ننحى الأحزان جانبا لأن الحياة لن تتوقف ويجب ان نسعى للفوز بالبطولة وإهدائها لروح عبد الوهاب الذى كان يتمنى المشاركة فى البطولة والحفاظ على لقبها
  #27  
04-09-2006, 05:39 AM
saiedez

مجلس إدارة الأهلي يناقش تكريم عبدالوهاب الليلة
متعب وبركات يتدربان اليوم.. والصفاقسي في القاهرة الخميس

متعب وبركات يتدربان اليوم.. والصفاقسي في القاهرة الخميس

يعقد مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي اجتماعا هاما في الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين لاعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية وذلك قبل عرضهما علي الجمعية العمومية المقرر انعقادها يومي 21 و22 سبتبمر الحالي.
يأتي علي رأس الموضوعات التي يناقشها المجلس السبل المقترحة لتكريم محمد عبدالوهاب لاعب الفريق الاول الذي وافته المنية اثناء مشاركته في تدريبات الفريق يوم الخميس الماضي.. وسوف يحضر الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة اثناء مناقشة سبل تكريم عبدالوهاب لتقديم تصوره بهذا الشأن.. وأكد الكابتن حسام البدري ان هناك اكثر من شكل لتكريم عبدالوهاب وسوف يتم الاعلان عن الشكل النهائي بعد اجتماع مجلس الادارة حتي يكون الامر بصورة رسمية.. واضاف البدري ان خسارة الفريق فادحة علي المستويين الرياضي والاخلاقي وعبدالوهاب كان يعد نموذجا في كل شيء ولم يفتعل مشكلة واحدة طوال وجوده مع الفريق.. وكان الجهاز الفني واللاعبون قد أعلنوا تنازلهم عن مكافآت مباراة الصفاقسي القادمة لصالح أسرة عبدالوهاب.
اشار البدري إلي انه طالب اللاعبين بعدم نسيان زميلهم والسعي من اجل تحقيق أمنيته في الحفاظ علي اللقب الافريقي خاصة وأنه كان يتمني المشاركة في البطولة والفوز بلقبها.
من ناحية اخري قرر الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بالأهلي بقيادة الدكتور إيهاب علي الدفع بكل من عماد متعب ومحمد بركات لاعبي الفريق في التدريبات الجماعية اليوم بعد شفائهما من الاصابة.. واجري اللاعبان اختبارات طبية امس للتأكد من شفائهما قبل الدفع بهما في المران الجماعي اليوم..
كانت مشاعر الحزن قد سيطرت علي أول تدريب لفريق الكرة بالاهلي عقب رحيل محمد عبدالوهاب لاعب الفريق والذي وافته المنية الخميس الماضي اثناء التدريبات.. حيث جلس اللاعبون علي دكة البدلاء وانخرطوا في حالة من البكاء الشديد ثم نزلوا أرض الملعب وقرأوا الفاتحة علي روح محمد عبدالوهاب ولم يتمالك اللاعبون انفسهم وعادوا للبكاء بصوت مرتفع سمعته الجماهير القليلة التي حضرت المران.. ولم يستطع أحمد حسن البقاء في الملعب وخرج مسرعا الي غرفة خلع الملابس فيما استمر اللاعبون في البكاء الشديد وانهمرت الدموع من اعينهم علي أرض الملعب التي شهدت رحيل زميلهم.. وتدخل الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة لتهدئة اللاعبين واخراجهم من تلك الحالة النفسية السيئة وقد ارتدي اللاعبون شارات سوداء في اشارة لإعلان الحداد علي زميلهم الراحل.
اشتمل المران علي تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب ثم تقسيمه بين فريقين ولم يشأ الجهاز الفني التحميل علي اللاعبين في أول تدريب بعد وفاة محمد عبدالوهاب حرصا علي الحالة النفسية للاعبين.. وقد قرر الجهاز الفني مواصلة التدريبات علي فترتين صباحا في التاسعة ومساء في السابعة والنصف حتي يوم الاربعاء المقبل بعدها يعود الفريق للتدريب في الفترة المسائية حتي يوم الجمعة القادم موعد الدخول في معسكر مغلق استعداداً لمباراة الصفاقسي التونسي.

تصل الي القاهرة في السابعة من مساء الخميس المقبل بعثة فريق الصفاقسي وتضم البعثة 34 فرداً وقامت ادارة النادي بانهاء كافة الاجراءات اللازمة لاستقبال البعثة وسوف يكون في استقبالها ماهر عبدالعزيز اداري الفريق.. كما يصل في نفس اليوم طاقم التحكيم السنغالي بقيادة عبده ضيوف حكم ساحة ونادوي مامادو وسوماحيا مساعدين والحكم الرابع أيمن دجيش من مصر.. وعين الاتحاد الافريقي الاثيوبي كامل اسماعيل مراقبا للمباراة والكاميروني ماسا ديارا منسقاً للمباراة.
  #28  
04-09-2006, 05:06 PM
saiedez

غرامة مالية على متعب لتغيبه عن التدريب .. وتأجيل عودة بركات
الأثنين، 4 سبتمبر 2006 - 12:24


غرامة مالية على متعب لتغيبه عن التدريب .. وتأجيل عودة بركات
متعب

قرر حسام البدري القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية على المهاجم عماد متعب لتغيبه عن تدريب يوم الإثنين بعد شفائه من الإصابة ، فيما تجاوز لاعبو الفريق أحزان رحيل زميلهم محمد عبد الوهاب وعادوا للتمرين على الملعب الذي شهد وفاته استعدادا لمواجهة الصفاقسي التونسي.

ورفض البدري العذر الذي ساقه متعب حيث اتصل تليفونيا بالنادي وأبلغ عن إصابته بالبرد حسب ما أوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

وكان من المفترض أن يعود متعب المصاب منذ عشرة أيام إلى التدريبات يوم الإثنين ، فيما تأجلت عودة محمد بركات إلى ما بعد مباراة الصفاقسي ، وأجرى الجهاز الطبي للفريق بقيادة إيهاب علي اختبارات للاعبين للتأكد من شفائهما.

وأظهر الكشف الطبي على بركات حاجة اللاعب لمزيد من الراحة بعد الجهد البدني الذي بذله أثناء حضور جنازة زميله محمد عبد الوهاب ، وجاء قرار تأجيل عودته خوفا من تفاقم الإصابة.

وقال حسام البدري المدرب العام للأهلي إن لاعبيه انخرطوا في التدريبات منذ يومين من أجل التركيز في المهمة الصعبة.

وأضاف البدري لرويترز يوم الإثنين : "طالبت اللاعبين بعدم نسيان زميلهم الراحل عبد الوهاب والسعي بكل قوة لتحقيق أمنيته بالحفاظ على اللقب الافريقي".

وتكتسب المباراة أهمية خاصة حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز من أجل ضمان الصعود للدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا وتصدر المجموعة الاولى.

غرامة مالية على متعب لتغيبه عن التدريب .. وتأجيل عودة بركات
عبد الوهاب في القلب

وتابع البدري : "اللاعبون يمرون بظروف نفسية صعبة خاصة وأن زميلهم كان نموذجا في الأخلاق والإخلاص وبذلنا جهدا مضاعفا لإخراجهم من الحالة النفسية التي كانوا فيها وبدأنا الاستعداد للصفاقسي".

كان الجهاز الفني للاهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني قد رفض نقل تدريبات الفريق من على ملعب الأهلي بالجزيرة الذي شهد المران الأخير لعبد الوهاب وشهدت أرضيته الوفاة وأصر على إقامة التدريب بذات الملعب حتى لا يصاب بعض اللاعبين بعقدة من الملعب.

ومن المقرر أن تصل بعثة فريق الصفاقسي التونسي إلى القاهرة مساء الخميس وتضم 34 فردا ، ويكفي الصفاقسي التعادل ليتأهل رسميا لدور الأربعة دون انتظار مباراته الأخيرة مع كوتوكو.

كما يصل طاقم التحكيم السنغالي الذي سيدير المباراة ويتكون من حكم الساحة عبده ضيوف ومامادو ندوي المساعد الأول وسوما حيا المساعد الثاني والمراقب الإثيوبي كامل اسماعيل.

ويتصدر الصفاقسي المجموعة الاولى برصيد 9 نقاط بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ويلتقي في ذات المجموعة أشانتي كوتوكو بطل غانا مع ضيفه شبيبة القبائل الجزائري ويحتل كوتوكو المركز الثالث برصيد 4 نقاط وشبيبة القبائل المركز الأخير برصيد 3 نقاط.
  #29  
04-09-2006, 05:22 PM
saiedez

[IMG]http://www.**************/Pictures/main/Picture-017(1)_350.jpg[/IMG]


البدري ينفي اصابة امير عبد الحميد بمرض قلبي


تسببت وفاة لاعب النادى الاهلى ومنتخب مصر الوطنى محمد عبد الوهاب فى اتخاذ جميع الاندية المصرية قرارا بتوقيع كشف طبى على اللاعبين من اجل الاطمئنان على صحتهم العامة وهو ما قرره نادى الاسماعيلي وكذلك الاهلى .

وقد ترددت فى الفترة الاخيرة انباء عن اصابة امير عبد الحميد حارس مرمى النادى الاهلي بمرض فى القلب وهو ما نفاه حسام البدرى الذى اكد ان اللاعب خضع لعدة كشوفات طبية ومنها مسح شامل على القلب واكدت جميعها سلامته من اى مرض سواء فى القلب او غيره .
[IMG]http://www.**************/Pictures/main/YallaKora-l-Image3452_tcm6-.jpg[/IMG]

هذا الخبر تم اضافتة فى 04/09/2006
المحتوى من yallakora
  #30  
04-09-2006, 05:32 PM
saiedez

امير عبد الحميد .. العوادلى كاذب ولن اتأثر

امير عبد الحميد .. العوادلى كاذب ولن اتأثر

فى اتصال هاتفى قبل دخوله الى التليفزيون اكد امير عبد الحميد نجم الأهلى وحارس مرماه ان ما قاله الدكتور عبد العظيم العوادلى رئيس جمعية إصابات الملاعب فى برنامج البيت بيتك بأنى اعانى من مشاكل فى القلب هو محض افتراء ولن يؤثر على باذن الله
أمير اكد انه لم يدخل فى قلب احد ولا يعرف النوايا ولكن بعد وفاة عبد الوهاب كثير من الاطباء الذين يتكلمون فى البرامج عن اللاعبين والكشف الطبى وتقصير الاندية بشكل مبالغ فيه جدا رغم ان معظمهم لم يكلفوا انفسهم عناء سؤال المسئولين بالنادى قبل افتراض اشياء هم لا يعرفونها يقينا
أمير قال أنه بالدكتور سيف الدين الذى كان طبيبا للمنتخب الأوليمبى وقت ان كان أمير يلعب فى صفوفه حتى يتأكد من هذا الكلام الا ان سيف الدين نفى هذا الكلام واكد لأمير انه كان دائما الأول فى القياسات الطبية

 
السياحة | الاستضافة | السيارات





Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd

سياسة الخصوصية