منتديات صحبة نت  

»   منتديات صحبة نت > الرياضة > كرة القدم العربية > كرة القدم المصرية

 
  #1  
09-02-2009, 11:19 PM
نجمة السورية
: للــقـاش :
هل يكون مصير شيكابالا مثل محمد صبري ومدحت عبدالهادي مع الزمالك؟
[IMG]http://img.***********/icon.aspx?m=blank[/IMG] هل يكون مصير شيكابالا مثل محمد صبري ومدحت عبدالهادي مع الزمالك؟ للنقاش فقط
ما حدث من شيكابالا في مباراة الزمالك وغزل المحلة مؤخرًا زاد من حالة الغموض حول موقف ومصير اللاعب في القلعة البيضاء، وأعاد إلي الأذهان ما بدر من لاعبين سابقين في الزمالك، تسببت تصرفاتهم في انطفاء نجوميتهم مبكرًا، بالرغم من حجم الموهبة التي يمتلكونها ولم تشفع إمكاناتهم في استمرارهم في الملاعب لفترات طويلة رغم الإمكانيات الكبيرة التي كانوا يتمتعون بها.



ويأتي علي رأس هؤلاء محمد صبري وهو أحد من أبرز المواهب في تاريخ الكرة المصرية في فترة التسعينيات، وتسبب السلوك السيئ للاعب وهجومه الدائم علي جماهير الزمالك ودخوله في أكثر من صدام مع الأجهزة الفنية التي تولت تدريب الزمالك، ومع استمرار المشاكل والخلافات التي أثارها اللاعب لم يكن أمام إدارة الزمالك سوي عرض اللاعب للبيع، وانتقل بعدها لأكثر من ناد مصري، ولم يظهر بعدها حتي انضم للجهاز الإداري بنادي المصرية للاتصالات ولا أحد يتذكر صبري الآن، رغم الموهبة الكبيرة التي تمتع بها اللاعب خاصة أن بدايته كانت في مباراة الأهلي والزمالك وهدفه الشهير في مرمي شوبير عام 1994، وبدأ صبري مشاكله مع كرول المدير الفني للمنتخب الأوليمبي واستمرت مع الأجهزة الفنية وكان آخرها أحمد رفعت المدير الفني للفريق عام 1996.

ومن النجوم الذين تسببت تصرفاتهم وسلوكياتهم في اعتزالهم مبكرًا رغم إمكاناتهم الكبيرة مدحت عبدالهادي الذي كان واحدًا من أفضل مدافعي مصر خلال فترة التسعينيات ومن العناصر التي ساهمت في حصول مصر علي بطولة افريقيا عام 1998 ببوركينا فاسو.

ولكن نجومية مدحت لم تستمر طويلاً وتفرغ بعدها للمشاكل مع جماهير الزمالك حتي استغني عنه الزمالك عام 2005 وانضم بعدها لبتروجيت واعتزل كرة القدم، ولا أحد يتذكره بسبب سلوكياته قبل اعتزاله كرة القدم.

ويسير شيكابالا بتصرفاته الأخيرة علي خطي عبدالهادي وصبري، خاصة أنه تفرغ فقط لتحقيق مصالحه الشخصية ورفض فكرة أي هجوم عليه، رغم أن الجماهير هاجمت كل نجوم الفريق،

ولو استمر شيكابالا بتلك الصورة التي ظهر عليها فيكون قد كتب بنفسه انتهاء عمره الكروي رغم أنه لم يتجاوز عامه الثالث والعشرين.

رغم أن المنتخب الوطني في حاجة ماسة إلي موهبة بحجم شيكابالا، إلا أن اللاعب لم يهتم بذلك ليصبح اللاعب علي خطوات من مصير صبري وعبدالهادي وآخرين تفرغوا للمشاكل فقط دون النظر إلي الموهبة التي يمتلكونها



منقول


من مواضيع العضو بالقسم
  #2  
10-02-2009, 01:16 AM
عضوةVIP
مقالة واقعية بجد يا نجمة
بس انا تمنى ان دة مش يحصل لان حرام نجوم حلوين يموتوا
  #3  
10-02-2009, 01:27 AM
ياسووورا
ممكن يحصل فعلا
  #4  
10-02-2009, 01:31 AM
Ahmed_Roukik
على ما اعتقد
ده هتكون الكارثه الجديده فى الزمالك
  #5  
10-02-2009, 12:29 PM
أحمد فوزي تيتو
على ما اعتقد
ده هتكون الكارثه الجديده فى الزمالك
واللاعبين هيخافو يجو النادي العو بخ
  #6  
10-02-2009, 09:22 PM
mr.egypt
هو شيكا احنا شيفون انه معملش حاجه و الموقع الرسمي لرابطه الزمالك اليوم
اعلنت انه سيتم ارضاءه لشيكا عمل دخله خاصه له في مباراه الزمالك و الاتحاد
يعني فعلا الناس عرفه انه معملش حاجه و ان ده تكبير من الصحافه فقط.

شكرا علي الموضوع
 





Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

سياسة الخصوصية