منتديات صحبة نت

»   منتديات صحبة نت > الرياضة > كرة القدم العربية > كرة القدم المصرية

قديم 23-09-2009, 03:57 PM   #1
zyad22

تطاولوا على الاسماعيلية .. فعاقبهم عمرو السولية
شئ عجيب وغريب من
جمهور يدعى الاخوة والقرابة لجمهور
الاسماعيلى ان يرفع هذا الجمهور اللافتات
المسيئة للدراويش وان يبدأ بسباب المدينة التى
دائما ما كانت ترحب بهم على ارضها !!!!!!!!
هذا الهجوم كشف اشياء كثيرة جدا
اولها ان كلمات الاخوة والقرابة ليس لها وجود بين الاسماعيلى والزمالك خاصة بعد ان استطاع الاسماعيلى الفوز فى السنوات الاخيرة رايح جاى وكان فى كل مرة رحيما فى الفوز
ثانيا جمهور الزمالك لا ينظر الا لمصلحته ولا يحب الاسماعيلى الا لانه عدو لدود للاهلى
ثالثا ادارات الاسماعيلى كانت دائما تفضل البيع للزمالك وليس الاهلى وحان الوقت ان يتغير ذلك ولا يكون بيع سواء للزمالك او الاهلى
رابعا لم يستطع الزمالك ان يفوز على الاسماعيلى منذ ان بدأت الوايت نايت فى الظهور واستخدام السباب كاسلوب لها ضد الاسماعيلى فى الوقت الذى حولت فيه اليلو دراجون مدرجات الاسماعيلى الى كرنفال كبير للاحتفال بفريقها واذا اراد الزملكاوية الفوز على الاسماعيلى عليهم حل هذه المجموعة
واخيرا هجوم متواصل على الاسماعيلى وادارته ليس لشئ الا لفشلهم فى التعاقد مع لاعب خرج فى الاساسا مباع لهم وفشلوا فى التعاقد معه وكعادة الفاشل ذهب يلقى فشله على غيره بل ويسبه !! هكذا فعل جمهور الزمالك ضد الاسماعيلية فعاقبهم بهدف قاتل اوروبى عمروالسولية ليبعث برسالة مفاداها كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد وكالعادة عيد سعيد وسعادته زيادة
ويبقى ان اشيد بجمهور الدراويش والالتراس الرائع اليلو دراجون فاثبت هذا الجمهور انه جمهور عظيم وكانت اعدادهم كبيرة وتشجيعهم مثالى طوال المباراة

عنوان ورابط الموضوع للحفظ والمشاركة
تطاولوا على الاسماعيلية .. فعاقبهم عمرو السولية
http://www.sohbanet.com/vb?s=10b29e102edc2c30b3bd735e9f6f97ac/t137766.html

قديم 23-09-2009, 04:00 PM   #2
احمد الحويطي

ثانيا جمهور الزمالك لا ينظر الا لمصلحته ولا يحب الاسماعيلى الا لانه عدو لدود للاهلى
صح يازياد

قديم 23-09-2009, 05:44 PM   #3
zyad22

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحويطي »
صح يازياد
شكرااااااااا للمرور

قديم 23-09-2009, 07:42 PM   #4
Karem32

ماشى يا معلم بس مش الزمالكويه وحشين انا زملكاوى بحب كل فرق الدورى ومبكرهش حد علشان اللى حكرهه حيكرهنى وعلى العموم متزعلش يا اسمعيلاوى انا حبلغ الرابطه بتاعه وايت نايتس انا منهم وكنت لاافض حكايه اليفطات ومتزعلش

قديم 23-09-2009, 10:53 PM   #5
zyad22

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karem32 »
ماشى يا معلم بس مش الزمالكويه وحشين انا زملكاوى بحب كل فرق الدورى ومبكرهش حد علشان اللى حكرهه حيكرهنى وعلى العموم متزعلش يا اسمعيلاوى انا حبلغ الرابطه بتاعه وايت نايتس انا منهم وكنت لاافض حكايه اليفطات ومتزعلش

شكراااااااااااا للمرور

دليل الفنادق دليل لااستضافة دليل السارات