منتديات صحبة نت


»   منتديات صحبة نت > الرياضة > المصارعة الحرة

 
قديم 11-06-2010, 04:52 PM   #1
الاسطوره تيكر
 

مارك هنري ينقذ جون سينا من قبضة باتيستا وشايموس
أنقذ المصارع مارك هنري الملقب بـ"أقوى رجل في العالم" جون سينا في المباراة التي جمعته بغريمه "باتيستا"، بعد أن دخل شايموس إلى الحلبة بشكل غير قانوني معتديا على سينا، وبعد أن قام المصارعان بالإجهاز على الأخير، تدخل هنري في آخر لحظة ليقضي على آمال باتيستا في الفوز بالمباراة، وذلك خلال أحداث حلقة الخميس 27 مايو/أيار 2010م من wwe.
بدأت الحلقة بخوض كريس جيريكو مباراة من أجل لقب الفرق الثنائية، إن فاز جيريكو فسيحل هو وميز في مباراة البطولة للفرق الثنائية المتحدة، في بطولة "تجاوز الحدود"، وبدأت المباراة بسيطرة كاملة من ديفيد هارت سميث على مجريات الأمور، ولكن أفاق جيريكو سريعا وقام بضرب منافسه بضربات متتالية وسريعة جدا تليق بصاحب الخبرة الأعلى، ولأن ديفيد من النجوم الشباب في الاتحاد التي تؤمن بقدراته الكبيرة لذلك عاد إلى المباراة سريعا، ولم يترك لكريس الفرصة للسيطرة الكاملة على المباراة العنيفة التي أنهكتهما معا.
وعلى حين غفلة قام ديفيد بمسك جيريكو بحركة التسليم، لولا أن الحبل أنقذه في آخر لحظة، ليباغت خصمه فجأة بسحبة على العين، ثم قام بسحب وجهه بقوة ليرطم رأسه بأرضية الحلبة بقوة شديدة جدا أفقدت ديفيد الوعي، ليقوم جيريكو بتسليم الأكتاف بسهولة شديدة، لينهي المباراة لصالحه في نهاية المطاف.
وقام جيريكو الأسبوع الماضي هو وميز بتشكيل تحالف غريب، حيث انضما إلى منصة التعليق حين كان فريق هارت داينستي يتبارى ضد ويليام ريجالز وفالديمر كوزلوف، وحينما قام أحد أعضاء فريق هارت بجعل خصمه يعلن استسلامه تدخل ميز مفسدا المباراة، غير أن عضو فريق هارت قام بركل ذا ميز بقوة، ودخل جيريكو إلى الحلبة لينقذ زميله من اعتداء ديفيد هارت سميث.. الأمر الذي جعل جيركو وميز يشكلان تحالفا للمنافسة على بطولة الفرق.
وفي أثناء مباراة جيريكو وديفيد هارت، كان ذا ميز يحضر لمواجهة أخرى مع عضو فريق هارت الآخر، إذا فاز فيها سيحدد من سيقابله في دفاعه عن لقب بطولة الولايات المتحدة، وكانت تلك المباراة بينه وبين تايسون كيد، وكان متوقعا أن تكون المباراة مع "كيد" قوية؛ حيث تدرب لفترات طويلة في سجن المصارع "بيرت هارت"، ولكن المباراة لم تكن كذلك على الإطلاق، حيث تمكن المصارع المبتدئ من هزيمة "ميز" خلال ثوان معدودة.
ولكن وعلى رغم الهزيمة إلا أن ذا ميز أعلن أنه لن يقابل أيا من عضوي فريق هارت في مباراته للدفاع عن لقب الولايات المتحدة، وإنما سيقابل مدربهم "بريت هارت" أو القاتل المأجور الأسبوع القادم.
وشهدت الحلقة أيضا مباراة من جولة واحدة بين كل من زاك رايدر وإيفان بورن، وهما نجمان شابان في رو، فاجأ زاك خصمه بضربات قدم متتالية، ولكن بحركة بهلوانية رائعة قام بورن بالقبض على رأس خصمه بكلتا قدميه، ثم دار به ليسقطه أرضا، وعاد زاك مرة أخرى لضرب بورن بقوة شديدة، حيث ضربه بساقه في صدره، غير أن بورن فاز بالمباراة في النهاية، بعد أن قام بالقفز من على الحبال ليضرب خصمه بقوة شديدة ثبت على إثرها الأكتاف.
أما مفاجأة الحلقة فكانت مباراة مثيرة بين جون سينا وغريمه باتيستا، وشكر سينا في بداية المباراة المصارع شايموس على إعطائه الفرصة لمقابلة باتيستا، ووصف شايموس بأنه أحمق، وأثار ذلك الكلام غضب شايموس بشدة، وطلب من سينا أن يواجهه قبل أن يواجه باتيستا، ووافق سينا على ذلك، ولكن قبل المواجهة فوجئ سينا بـ"باتيستا" يصعد إلى الحلبة، وقام بمباغتته بضربة قوية أفقدته تركيزه، ثم أجهز عليه شايموس، وأصبح المصارعان في مواجهة سينا بعد أن أوسعوه ضربا حتى خارت قواه تماما.
ولكن مارك هنري تدخل في آخر لحظة، وقام بضرب باتيستا بقوة حتى شل حركته تماما، ولم يجد الأخير في نهاية الأمر سبيلا غير الخروج خارج الحلبة، حتى يهرب من الضرب المبرح الذي وجده من أقوى رجل في العالم.
بعد المباراة الطاحنة بين عمالقة "raw" كان هناك مباراة جماعية أخرى اشترك فيها 12 مصارعا، 8 منهم من المبتدئين وهم المكونون لفريق "إن إكس تي" ضد أربعة من المحترفين، وهم جون موريسون وجولد داست ويوشي تاتسو وودانيال بريان.
وبدأ جولد المباراة ضد أحد أعضاء الفرق وواجه لكمات متتالية من خصمه المبتدئ، وما لبث أن سيطر على المباراة، ليسلم على يوشي تاتسو، الذي أظهر لياقة عالية جدا، ولكن كاد يجعل فريقه يخسر المباراة، بعد الضرب المبرح الذي ناله من خصمه، وبعد دخول جون موريسون تغيرت الأمور كليا لصالح فريق المحترفين، حيث سيطر موريسون على مجريات المباراة، وقام بضرب ثلاثة من اللاعبين الثمانية، غير أن فريق المحترفين خسروا المباراة بعد دخول دانيال بريان، حيث فاجأه أحد أعضاء فرقة المبتدئين بحركة ثبت على إثرها الأكتاف.
أما العملاقان باتيستا ومارك هنري فكانا على موعد في مواجهة أخرى، بعد تدخل هنري في المباراة التي جمعت باتيستا وجون سينا، وحملت تلك المباراة عنفا قويا من باتيستا؛ حيث قام بالإجهاز على هنري بالكرسي حتى طرحه أرضا، ثم أمسكه بطريقة منعته من التنفس، وظل هكذا لفترة طويلة حتى أخرج هنري لسانه من فمه، وفقد وعيه تماما، وقام الحكم باستدعاء الطبيب حتى ينقذ أقوى رجل في العالم.
وانتهت الحلقة بمباراة غير متكافئة بين راندي أورتن من جهة في مقابل إيدج وتيد ديبياسي من جهة أخرى، وللمصارعين تاريخ طويل من العداء ضد أورتن، بدأ ديبياسي المباراة وكان أورتن مسيطرا بشكل كامل، لولا تدخل إيدج ليقوم بحركة مباغتة سيطر على إثرها على المباراة.
والغريب أن ديبياسي وإيدج كانا يقومان باستغلال انشغال الحكم مع أحدهما ليقوما بضرب أورتن بطريقة غير قانونية، وبعد محاولات عديدة لدخول إيدج الحلبة، قام أورتن بضرب ديبياسي بقوة شديدة، بعد أن أجهض كل محاولات إيدج، ثم قام بإنهاء المباراة لصالحه في نهاية المطاف بضربته الشهيرة "r.k.o"






هذا اول موضوع لي ..:d


عنوان ورابط الموضوع للحفظ والمشاركة
مارك هنري ينقذ جون سينا من قبضة باتيستا وشايموس
http://www.sohbanet.com/vb?s=23547ad34c3e0c5db0dfdd2359bf3489/t197650.html


 
قديم 11-06-2010, 07:23 PM   #2
الاسطوره تيكر
 

ويييييييين الردوود
ترى هذا اول موضووع ..
 
قديم 11-06-2010, 07:25 PM   #3
john cena 1
 

شكرااا لك على الموضوع
لكن مره ثانيه نسق الموضوع
مثلا

 
قديم 11-06-2010, 07:26 PM   #4
الاسطوره تيكر
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة john cena 1 »
شكرااا لك على الموضوع
لكن مره ثانيه نسق الموضوع
مثلا

والله اني اول مره اشاارك بمنتدى
وما اعرف القواني ولا شئ بالمنتديات
وشكراا ع المرور
 
قديم 11-06-2010, 07:31 PM   #5
الاهلي تن تن
 

الف شكر ليك يا غالي

منور المنتدي

وان شاء الله تفيد.و.تستفيد,’,

تحياتي وتقديري ,,
 
 
دليل الفنادق دليل لااستضافة دليل السارات





Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

سياسة الخصوصية

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2