منتديات صحبة نت


»   منتديات صحبة نت > المنتديات العامة > الشعر والادب > قصص و روايات

 
قديم 27-11-2008, 03:23 PM   #1
كونان المتحري
 

روايه رومانسيه مشوقه(قسوه حب)
قسوه حب

منال...
قصتى هى منال ... أتمنى تعجبكم ...

بقلم

الكاتبه : تكفينى الآهات...

فى الصبااااح الباكر ودعت منال جدها لذهاب الى المدرسه وهى الان فى السنه الاخيره من الثانويه ...يعنى بصف ثالث ثانوي
وسأحكى لكم من هى
..منال..
منال بنت تملك جمااال الآخاذ ذات العيون الواسعه الجميله ..وشعرها الطويل الحريري ..وعيونها بلونها البنى ..وبشرتها البيضاء
عاشت يتيمه الابوين ... وهى لم تتجاوز الثالثه من عمرها توفي ابويها فى حادث ومنذوا ذلك اليوم وهى تعيش عند جدها من ابيها
ولذلك افرط جدها بدللها جدا فكل ماتريده تجده امامها رغم بساطه جدها ..

... اتوقع عرفتم بطله القصه ...

منال ببتسامه : مع السلامه جدى اشوفك اذا جيت من المدرسه ...
كان جدها ابو محمد يلوح بيده لمنال التى ملكت قلبه واصبحت اهم شخص فى حياته ... كان يشكى من ألم فى قلبه ..فقد اخبره الطبيب بأن معه ضعف فى القلب
ومنذو ذلك الحين .. وهو فى تفكير مستمر بحال الصغيره منال ... لو فارق الحياه مامصيرها ... فليس لها اقارب ...
مسح الجد ابو محمد دمعه سقطت من عينه فدخل البيت واغلق الباب ...

فى المدرسهـ...............

منال بالصف وفى جوارها .... صديقتها ... نورهـ

منال :نوره ماشاء الله عليكم انتى عندك عمه وعم وكمان اخوان وخوات بس انا!!

نوره قربت من منال ووضعت يدها على شعرها الجميل: منال الله يأخذ من هنا ويعوض من هنااا يعنى انتى عطاك ربي جمال صاروخ ههههههه وكمان جدك يموت فيك

منال تضحك:ههههه حلوه صاروخ ههههههههههههههه
نوره: شفتى الضحك أحلى شي بالحياه ...
منال : ألأ تعالي اختبارات باقى عليها اسبوع اخبار المذاكره؟
نورهـ: ابد مافتحت شي ..وأنتى يادفوره خخخخ
منال: خخخ طيب ليش مافتحتى شي
نوره: وش اسوى النت ماخذ وقتى هههههه
منال : نوره اجلى النت شوي وفكري فى مستقبلك ..كلها اسبوع ونصف وترجعين لنت ماهو طاير ترى
نورهـ : خخخخ احس انى جالسه مع امى خخخخ
منال وقفت ومدت لسانها لنوره: يحصلك أنصحك غيرك يتمنى خخخخخخخ
نوره: مين غيري اعترفي خخخخخخخ
منال ظربت جبهه نورهـ :أقووول المعلمه جت
..............................
بعد العوده من المدرسه .. دخلت منال البيت وهى تنادي جدها: جدى وووووينك
أبو محمد: أنا هنااااا فى المطبخ
منال عقدت حواجبها ودخلت على جدها بالمطبخ: كم مره قلت لك لاتلمس شي لين أجي
تقدمت منال ومسكت الملعقه من يد جدها..
أبومحمد: يابنيتى روحى ارتاحي واللهـ ماهنا تعب
منال: انت اللي ارتاح ...

ابتسم أبو محمد من عناد منال وطلع يرتاح بصاله ...
...
بعد الغداء حست منال بتعب
منال وهى تمسح على عيونها: جدى أنا بروح أنام اذا احتجت شي قومنى
أبومحمد: طيب روحى ارتاحي انتى هالحين
..

وقت العصر ............................

صحت منال من النوم ووحركت يدها على الساعه وشافت الوقت بعد المغرب.. أستغربت أين جدها لماذا لم يوقظها من النوم!!
نزلت منال من الدرج وهى تبحث عن جدها..
وللأسف لم تجده .... وبعد مرور ساعتين
سمعت منال صوت جدها وأسرعت اليه وهى متخوفه فهي المره الاولي التى يتركها جدها لوحدها بالمنزل ..
أبومحمد : منال تعالى
منال بخوف من حده كلام جدها :وووين كنت جدى أن خفت وأنا بروحى
أبومحمد بعصبيه واضحه : منااااال تعالي ولا تكثرين كلام
راحت منال لجدها وجلست جنبه وقلبها يزداد بخوف قبل لاتنام ماكان فيه شي وهالحين جدها معصب !!!!!!
منال: سم جدى وش بغيت
أبومحمد: منال فيه واحد تقدم لك وأنا أشوف أنه كفوو ويستاهلك وعلشان كذا أبيك توفقين
منال أنصدمت كل خليه من جسمها أرتعشت عمرها مافكرت بالزواج ولا خطر بالها وهالحين هى مطلوب منها توافق !!
منال ودموعها بعيونها: جدى أنت وش قاعد تقوول أنا وراى دراسه وأختباراتى باقي عليه أسبوع شلون أتزوج
زادت عصبيه جدها: منال الموضوع منتهى خلاص بكرا الملكه
منال : ماراح أوفق أبد
أبومحمد نزل رأسه ومسح عرق فى جبهته ونزلت دموعه ... منال أول مره تشوف جدها يبكى جلست على الارض ومسكت يد جدها : جدى علمنى وش فيك؟
أبومحمد:منال أنا معى القلب وحياتى الله العالم فيها وخايف ان عشت معك اليوم ماعشت بكرا وصدقينى اللي اخترته لك انسان مافيه زيه يكفي أنه رجال ماهو زي غيره
منال بكت : جدى لاتقوول كذا الاعمار بيد ربي
أبومحمد مسك وجهه منال: منال أذا تحبين جدك لاتقولين لا ولا تعبينى أكثر
منال ماقدرت تقول لا : أبشر اللي تبيه راح يصير
أبتسم أبومحمد: كذا أبيك وترى اسمه مشعل
منال وقفت ومسحت دموعها : اهم شي سلامتك ياغالي
صعدت منال غرفتها وهى تبكى .. شلون جدها يفكر بمصيرها وكأن هى مالها رأي حتى ماعطها حريه الاختيار ...
عمره مارفض لها طلب وهالحين خلاص حدد مصيرها
أتصلت منال بصديقتها نوره وبلغتها بكل شي وأنه ماراح تروح بكرا لمدرسه ......





................

أعزائي اقراء البارت 2 رايح يكون اكثر تشويقا خصوصا بدخول البطل مشعل بالقصه وفيه تتطورات راح تصير تفوق توقعاتكم

لا تحرمونى من تفاعلكم سؤاء سلبيا أوايجابيا



عنوان ورابط الموضوع للحفظ والمشاركة
روايه رومانسيه مشوقه(قسوه حب)
http://www.sohbanet.com/vb?s=d215b54933b9114a86ce28a9e94dfdd4/t57232.html


 
قديم 27-11-2008, 03:32 PM   #2
قاتل الاساطير
 

مشكور يا كونان على الطرح .. دمت متميز
 
قديم 27-11-2008, 04:56 PM   #3
أروى83
 

قصة حلوة ياكونان وبانتظار البقية.
تحياتي لك
 
قديم 27-11-2008, 04:57 PM   #4
كونان المتحري
 

شكرا لكم على المرور
 
قديم 27-11-2008, 08:33 PM   #5
سوسو1994
 

قصه جميله اوى يا كونان
ومنتظرين الباقى
 
 
دليل الفنادق دليل لااستضافة دليل السارات





Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

سياسة الخصوصية

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2