منتديات صحبة نت

»   منتديات صحبة نت > الرياضة > المصارعة الحرة

قديم 28-01-2009, 01:22 AM   #1
ذيب زمانه

أحداث صاحبت الرويال رامبل
بسم الله الرحمن الرحيم

في الحقيقة عندي بعض الاستفهامات وأحببت منكم إفادتي فيها طبعآ في المصارعة

أكيد أن أكثركم شاهد الرويال رامبل وكيف كانت نهايته المزعجة والمقرفه وشغل الاطفال

اللي عمله أورتن وشلته ولا أنسى الوقح بيج شو والذي أخرج حلاوة وأسطورة الحلبات

التيكر على فكرة( كيف يسمح له بإخراج اندرتيكروهو أصلآ خارج الحلبة صراحة

أنا شايفه ظلم للتيكر والمفروض الحكام رجعوا التيكر......أتمنى رأيكم عن هالقضية..!)

شيء آخر وهو إشارة البغيض أورتن على رستل مينيا اللي كانت في أعلى السقف

السؤال هو إيش دخل عرض الرويال رامبل بـــــــ رستل مينيا اتمـــــنــى التوضيح...!

السؤال الاخير من سيقابل الاندرتيكر في رستل مينيا القادم هل هومعروف أم لا

همسة أخيرة" ماذا قال التيكر لشمايكل في الرويال رامبل أنا صراحة أشعر أنه قال شيء

مهم ......" وبالتوفيق للجميع بالاختبارات..تـــــشكررررررات للــــــــــــكـــــــــل ..

عنوان ورابط الموضوع للحفظ والمشاركة
أحداث صاحبت الرويال رامبل
http://www.sohbanet.com/vb?s=241ccc1dcc3e7a1e529880192d3ab29a/t71561.html

قديم 28-01-2009, 02:56 AM   #2
وليد3338

المفروض كان الحكام رجعوا اندر تيكر لأن بيج شو أخرجة منخارج الحلبة ولكن ليس هذا الموقف غريب عن اتحادwwe دائما مضطهد الاسطورة الاندر تيكر والدليل على ذلك هات لي ماتش واحد خسرة الاندر تيكر بغير ظلم الاتحاد أو تدخل أحد اللاعبين لكن بصراحة التكر أظهر مستوى وقوة غير عادية وأثبت للجميع أنه مازال يتربع على عرش المصارعة اتوقع من يقابل التكر في راس المنيا واحد من ثلاثه أورتن ترابل اتش أو جيف هاردي وإن كان الأخير هومن يستحق هذا الشرف نظرا لارتفاع مستواه في الفترة الاخيرة

قديم 28-01-2009, 03:05 AM   #3
vampire10

صديقى royale rumble مباراة مفتوحة مسموح فيها كل شىء ..... ممكن مصارع يقع برة الحلبة و يدخل يرمى مصارع و يطلع تانى و ده طبعا فى حالة عدم سيطرة الحكام عليه ..... بالنسبة للسؤال الثانى بطولتى royale rummble و no way out هما البطولتين المؤهلتين لمهرجان الاحلام wrestlemania و عندما فاز randy بال royale rumble اشار بانه سيكون فى wrestle mania اما بالنسبة ل no way out فستقوم مباريات elemination chamber و هى ايضا من المباريات المؤهلة ل wrestlemania و اعتقد ان triple h سيفوز فى واحدة اما بالنسبة للاندرتيكر فهو لم تحدد له مباراة فى wrestle mania حتى الان لكن بالتاكيد سيلعب واحدة

ارجو ان اكون افدتك اخى الكريم

قديم 28-01-2009, 10:46 AM   #4
يويو جون سينا

مشكوووووووووور اخوي
ولله صح كلامك

المفروض كان الحكام رجعوا اندر تيكر لأن بيج شو أخرجة منخارج الحلبة

قديم 28-01-2009, 12:25 PM   #5
HunterXHunter

والله انك صادق حركات مبزره
و رستل مينيا أظن انها تجي للي يفوز بالرويال رامبل والي يفوز يختار من يباري

دليل الفنادق دليل لااستضافة دليل السارات