منتديات صحبة نت


»   منتديات صحبة نت > المنتديات العامة > منتدى الأخبار

 
قديم 01-08-2008, 02:29 PM   #56
abo amir
 

اخبار الحوادث
السيطرة علي حريق في كنيسة مار جرجس بقنا


تمكنت قوات الإطفاء، مساء أمس الأول، من السيطرة علي حريق في كنيسة مار جرجس بمنطقة شقورية التابعة لمطرانية قنا.
وأكد القمص أنجيلوس، كاهن الكنيسة، أن الحريق ناتج عن ماس كهربائي أدي لاحتراق حجرة الحارس وباب الكنيسة والسلم المؤدي إلي المنارة وباب ومخزن للأيقونات، وتمت السيطرة علي النيران بعد جهود بذلها رجال الإطفاء.
وقال أنجيلوس إن جنود الحراسة هم الذين أبلغوا بالحادث، نافياً وجود أي إصابات أو عمل جنائي وراء الحريق

================================

ضبط تاجري مخدرات ولص قبل بيع نصف كيلو حشيش



ضبطت مباحث القاهرة ٣ عاطلين يروجون المخدرات بمنطقة البساتين، عثر بحوزتهم علي نصف كيلو حشيش و٣٥ كيلو بانجو، تحرر محضر بالواقعة وإحالة اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إلي النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بحبسهم ٤ أيام علي ذمة التحقيقات.
اشتبه النقيب أحمد سمير معاون مباحث قسم البساتين في شخص حاول الهرب عند مشاهدته سيارة الشرطة تم ضبطه، وتبين أنه يدعي محمد سعد ممدوح «٢٤ سنة» عاطل وسبق ضبطه واتهامه في قضية مخدرات وبتفتيشه عثر بحوزته علي ٢٢ قطعة من مخدر الحشيش وزنها نصف كيلو حشيش وتليفون محمول و١٤٥٠ جنيهاً وأثناء اصطحاب المتهم إلي ديوان القسم وفي الطريق لاحظ النقيب أحمد سمير علامات الارتباك تبدو علي شخصين يحملان حقيبة «هندباج» وتم ضبطهما.
وتبين أنهما كل من وائل إبراهيم توفيق «٢٩ سنة» مقيم بعزبة خير الله ومسجل خطر سرقة بالإكراه وماهر محمود خيري «٢١ سنة» سبق ضبطه واتهامه في ٥ قضايا مخدرات وهارب من تنفيذ عقوبة بالحبس ٣ سنوات في جناية مخدرات وعثر داخل الحقيبة علي ٣٥ كيلو بانجو وتليفون محمول و٥٠٠ جنيه، بمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفوا بالحيازة بقصد الاتجار

================================

ضبط ٨٢ مسجل خطر في أول حملة لمديرية أمن أكتوبر



واصلت أجهزة الأمن في أكتوبر أمس حملتها المكبرة علي شوارع وميادين محافظة أكتوبر وإزالة المعوقات. قاد الحملة اللواء عبدالوهاب خليل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أكتوبر واللواء أحمد عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر، والعميد مصطفي زيد رئيس المباحث.
أسفرت الحملة عن ضبط ٨٢ مسجل خطر أثناء فرضهم الإتاوات علي المواطنين في الشوارع وقامت أجهزة الأمن بتشغيل موقف جديد لسيارات الميكروباص بالحي السادس تحت إشراف المديرية.
وأكد اللواء عبدالوهاب خليل مدير الأمن لـ«المصري اليوم» أنه تم إنشاء ١٥ نقطة علي مستوي المحافظة لتحقيق الانضباط للشوارع وأضاف أن الحملة ستستمر لمدة ٥ أيام أخري

==========================


سرقة ١٥٠ ألف جنيه من كنيسة الأقباط الكاثوليك في الجيزة



تحقق نيابة قسم الجيزة في البلاغ المقدم من قس بكنيسة الأقباط الكاثوليك بالجيزة والذي يتهم فيه عامل نظافة بالكنيسة بسرقة ١٥٠ ألف جنيه كانت بحوزته واحتفظ بها في المكان المخصص له بالكنيسة.
قال القس المبلغ الأب أثاناسيوس بشارة عطية أمام محمود عابدين، وكيل أول النيابة، إن عامل النظافة بالكنيسة «٣٠ سنة» ويعمل منذ ٥ سنوات، وأن القس ذهب للمستشفي لإجراء جلسة غسيل كلوي يجريها بشكل دوري، وعندما عاد للكنيسة اكتشف سرقة مبلغ ١٥٠ ألف جنيه هي أموال الكنيسة كانت بحوزته داخل حقيبة جلدية، ويحتفظ بها في حجرته الخاصة بالكنيسة.
أمرت النيابة بإشراف محمد عبدالظاهر، رئيس النيابة، والمستشار حمادة الصاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنودة الجيزة، بسرعة ضبط وإحضار العامل المتهم وتحريات المباحث عن الواقعة

===========================

عاطل ينهي حياة شقيقته بسبب غيابها عن المنزل



أنهي عاطل حياة شقيقته بسوهاج، عاتبها علي غيابها المتكرر عن المنزل، تشاجر معها وأطلق عليها عيارا نارياً من فرد خرطوش فأصابها في رأسها، تم نقل الجثة لمستشفي طما العام، وألقت المباحث القبض علي المتهم.
كان اللواء مدير أمن سوهاج قد تلقي بلاغا من أهالي قرية الواقات بالعثور علي جثة لفتاة «١٨ عاماً» ملقاة داخل زراعات القرية، فانتقل العميد عصام الحملي، رئيس المباحث الجنائية، وتبين أن الجثة لفتاة من القرية ومصابة بطلق ناري في مؤخرة الرأس.
وأكدت تحريات العقيد ممدوح حامد، رئيس فرع البحث لقطاع الشمال، أن وراء الجريمة شقيق الفتاة «٢٠ عاما» عاطل، حيث أطلق عليها عيارا ناريا من فرد خرطوس كان بحوزته، وذلك بسبب خروجها المتكرر وتأخرها خارج المنزل.

========================

ربة منزل تتتهم مسؤولي قناة كويتية بالإساءة إلي مصر



اتهمت ربة منزل في بني سويف مسؤولي قناة كويتية بالإساءة لمصر والسيدات المصريات المتزوجات من كويتيين، وفبركة مشاهد في برنامج تليفزيوني بثته القناة للحصول علي تبرعات، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
تلقي اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بلاغاً من محام عن ربة منزل تدعي أمل عبدالرحيم أبوالعلا من بني سويف بتضررها من مسؤولي قناة كويتية تبث عبر القمر الصناعي النايل سات، لإساءتها إلي مصر والمصريات اللائي سبق لهن الزواج من كويتيين ببث مشاهد مختلقة تتضمن تصوير لقاءات معها وبعض السيدات اللائي سبق لهن الزواج من كويتيين، وقالت أمل إن «مسؤولي القناة قاموا بتجميعهن داخل أحد الفنادق الكبيرة في الدقي ووعدوهم بإعطائهن مبالغ مالية نظير تصويرهم وهم يحكون قصص زواجهن من كويتيين».
وتوصلت تحريات اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلي أنه تم تركيب مشاهد للسيدات المصريات علي مشاهد تم تصويرها داخل غرف غير نظيفة بجوارها أماكن لجمع القمامة

=========================


محول الكهرباء صعق فني الصيانة بقليوب


لقي فني صيانة بشركة توزيع الكهرباء بقليوب مصرعه، صعقه التيار الكهربائي أمس أثناء قيامه بإصلاح عطل في محول التوزيع بقرية أبوسنة بقليوب، تم نقل الجثة إلي مستشفي قليوب العام وأخطرت النيابة وأمرت بالتصريح بدفن الجثة.
تلقي المقدم محمد عادل، رئيس مباحث قسم قليوب، إشارة من المستشفي بوصول جثة عادل علي خليل «٤٧ سنة»، موظف بشركة توزيع الكهرباء بقليوب، إثر صعقه بالكهرباء

 
قديم 02-08-2008, 11:43 AM   #57
abo amir
 

عامل يتهم جارته وآخرين باختطاف زوجته وتخدير ابنه



كعادته في كل شهر.. يسافر العامل من بلدته في بني سويف إلي المزرعة التي يعمل بها في محافظة البحيرة.. يعمل هناك ٣ أسابيع ويحصل علي إجازة لمدة ٦ أيام.. قبل ٧٠ يوماً تقريبا غادر العامل منزله إلي العمل.. عاد بعد ٤ أيام فقط، بعدما جاءه اتصال من والده «احضر فوراً» زوجتك اختفت في ظروف غامضة».. تفاصيل كاملة في السطور التالية.
مجدي علي أحمد يعيش بصحبة زوجته وأولاده الثلاثة في إحدي قري محافظة بني سويف، يعمل في مزرعة بطريق مصر ـ إسكندرية الصحراوي، بصحبة عدد من أبناء قريته، يترك زوجته ترعي أولاده، وتقف في محل البقالة التابع لهم في قريتهم، يسافر الزوج إلي عمله، يقضي هناك ٣ أسابيع، ويحصل علي إجازة لمدة ٦ أيام وسط أولاده.
في الإجازة الأخيرة، جلس مجدي وسط أولاده وزوجته، فوجئ بالزوجة تحكي له عن جارتهم، وتخبره عن علاقتها به، شعر الزوج بقلق تجاه تلك الجارة، حذر زوجته منها خاصة بعد أن أخبرته زوجته بأنها أعطت الجارة مبلغاً مالياً، بعدما وعدتها الجارة برده خلال أسبوعين فقط.
بعد تحذيرات من الزوج ـ سافر إلي عمله في المزرعة ـ لم يمر أكثر من ٤ أيام فقط، وجاءه اتصال تليفوني من والده «احضر فوراً.. زوجتك فايزه اختفت في ظروف غامضة.. ولا نعرف عنها شيئاً».
جلس الزوج مع أولاده سألهم عن والدتهم وكيفية اختفائها.. فأجابه ابنه صاحب الأعوام التسعة، بأن والدته اصطحبته إلي جارتهم التي كانت تتحدث الأم عنها.. وهناك قدمت لهما الزوجة كوبين من الشاي بعدها لم يشعرا بشيء.. بعدها وجد الابن نفسه ملقي في الشارع، وعندما ذهب إلي الجارة مرة ثانية، فقالت له إن والدته أصيبت بإغماء وبعدها أفاقت وعادة إلي منزلها، فعاد الابن إلي منزله، ولكنه لم يجد والدته.
تقدم الزوج ببلاغ في قسم شرطة «أهناسيا» باختفاء زوجته «ربة منزل»، واتهم السيدة التي وصفها نجله وآخرين وتبين من تحريات المباحث بأن السيدة التي تقطن بجوارهم تم القبض عليها وانكرت واقعة اختطاف السيدة وتم إخلاء سبيلها، كلفت النيابة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة لكشف غموض حادث اختطاف الزوجة

=============================


يتهم ٤ أطباء بإصابته بالعمي.. وزوجة تتهم مدير مستشفي بالتسبب في عجزها




اتهم عامل من قنا ٤ أطباء في مستشفي المنيل الجامعي بالإهمال في علاجه وإصابته بفقد الإبصار في عينه اليمني، وحرر حاصل علي كلية تجارة من الإسكندرية بلاغاً، اتهم فيه مدير مستشفي الحرية التخصصي في مصر الجديدة بإصابة زوجته بالعجز في يدها اليمني. تلقي اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطاراً بالواقعتين وتولت النيابة التحقيق.
حمل العامل محمد الطيري حسين يوسف «٤٤ سنة» أوراقاً وفحوصات طبية، يغرقهم بدموع أحزانه وركب قطار القشاش، قاصداً القاهرة، وصل إلي قسم شرطة مصر القديمة وفي أوراق المحضر ٦٥٦٣ إداري أفرغ آلامه، قال إنه دخل مستشفي المنيل الجامعي، يعاني متاعب في العين اليمني،
وقرر الأطباء إجراء عملية ترقيع للقرنية، فاستسلم للقرار ودخل غرفة العمليات في ١٣ مايو الماضي، وبعد خروجه وانتهاء مدة النقاهة اكتشف فقدانه القدرة علي الإبصار، واتهم صاحب البلاغ أربعة أطباء بالإهمال في رعايته وإصابته بعجز كامل في عينه وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهم.
وتلقي اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطاراً من قسم مصر الجديدة، ببلاغ من محمد عبدالعظيم بيومي «٤٦ سنة»، حاصل علي كلية التجارة، مقيم في الإسكندرية، قرر فيه أن زوجته نهاد أحمد حامد أصيبت بكسر في ذراعها اليمني، إثر حادث، ودخلت مستشفي الحرية التخصصي لإجراء عملية تركيب شريحة،
وفي ٨ من يوليو الماضي، دخلت غرفة العمليات وأجريت لها الجراحة، إلا أنه اكتشف وجود عجز في يدها وصدور حركة غير إرادية بالإضافة إلي تورم في اليد نفسها، واتهم صاحب البلاغ مدير المستشفي بالإهمال

==============================

مفاجأة في قضية تسريب أسئلة الثانوية العامة بالمنيا
محاضر فض مظاريف الأسئلة.. بدون توقيع


عقدت أمس محكمة جنايات المنيا جلستها السادسة لمحاكمة المتهمين ال 19 في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة بالمنيا برئاسة المستشار أبو المجد علي عيسي وعضوية المستشارين مصطفي محمود عبدالغفار وعلي حسن نصر حيث استمعت لأقوال 8 شهود اثبات جدد في القضية بينهم ضابطا شرطة.
أنكر الطالب محمد سامح حمزاوي اتهام أمل أحمد قاسم صاحبة سنترال الكابتن بأبو قرقاص علي أنه صاحب ورقة الأسئلة التي أرسلتها أمل بالفاكس الي مركز مطاي كما أنكر معرفته بالقضية من أساسها.
كما أكد المقدم علاء طه والعقيد ياسر أحمد طنطاوي بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا أن المتهم الثالث أيمن ربيع كان وراء التسريب طبقاً لأقوال الطالب محمد علي حسن الذي أكد أنه قام بالحصول علي ورقة الأسئلة من أيمن ربيع عن طريق الطالب أندرو عزت حليم الذي جمع مبلغ 1650 جنيها من عدة طلاب مقابل احضاره ورقة الأسئلة لهم.
كما استمعت المحكمة لأقوال يحيي محمد أحمد مراقب الكنترول بلجنة أبناء الثورة ببني مزار والذي أنكر صلته بفض مظاريف الأسئلة وتوقيعه علي محضر الاستلام مما دفع هيئة المحكمة لاخراج المتهم الأول عزت خليل من قفص الاتهام لاستجوابه وعرضت عليه توقيعات محضر فض مظاريق الأسئلة وأكد نسبتها جميعاً الي المراقب الأول محمد محمود عدا يوم 13/6 عندما غاب المراقب الأول فاضطر يحيي محمد أحمد الي التوقيع مكان المراقب الأول علي محضر فض المظاريف وأضاف عزت بخصوص وجود عدة محاضر فض مظاريف لا تحمل أي توقيعات للمراقب الأول أضاف أن هذا خطأ مراقب الكنترول وكان عليه أن يعيد الأوراق والمحاضر للمراقب الأول لتوقيعها.
وقد قررت هيئة المحكمة تأجيل نظر الدعوي لجلسة 9/8 لسماع أقوال كل من المقدم كمال وجدي ضابط بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا ومجدي زكريا عضو مجلس محلي مركز أبو قرقاص الذي اتهمته النيابة في التحقيقات بحصوله علي ورقة أسئلة لابنته وليس بغرض التربح.
وإعادة استجواب محمد محمود محمد المراقب الأول بلجنة بني مزار بعد ظهور محاضر فض المظاريف مجهولة التوقيع والتي تقع ضمن اختصاصاته واختلاف توقيعه من محضر لآخر

=============================

ميكانيكي منوف.. عينه زايغة
حاول الاعتداء علي جارته.. وقفز من الشباك بعد ضبطه
اتهم شقيقها بإلقائه من أعلي المنزل.. لخلافات علي حدود الأرض

فشل ميكانيكي في الاعتداء علي جارته أثناء نومها فقفز من الطابق الثاني وأصيب بكسور بانحاء متفرقة من جسده واتهم شقيقها بإلقائه من أعلي المنزل.
تلقي اللواء حمدي الديب مدير أمن المنوفية اخطاراً من مأمور مركز منوف بعد تلقيه إشارة من مستشفي منوف العام بوصول أحمد محمود زكي حجازي 24 سنة مقيم بقرية تتا التابعة للمركز في حالة سيئة بعد إصابته بكسور متعددة بانحاء متفرقة بالجسم.
أكدت تحريات العميد أحمد أبو الفتوح مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية والعقيد مصطفي باشا رئيس المباحث الجنائية أن الميكانيكي تسلل إلي منزل جارته صباح عبدالستار محمد الجندي 25 سنة ربة منزل وحاول الاعتداء عليها وفوجئت به يتحسس كتفها وصدرها وعندما استيقظت وحاولت الإمساك به فر هاربا وقفز من الطابق الثاني حتي يخفي جريمته وفضيحته بين أهالي القرية واتهم شقيقها سمير عبدالستار محمد الجندي 33 سنة مهندس بالقائه من أعلي المنزل وعلل ذلك بوجود خلافات بينهما علي حد الأرض الزراعية تم تحرير محضر بالواقعة وتوليت النيابة التحقيق

=============================

بلاغ الأميرة هند الفاسي ضد الموفينبيك.. فشنك
إدارة الفندق: الكلاب الضالة ليس لها وجود.. وشبكة المحمول خارج السور

تحقق نيابة مدينة 6 أكتوبر باشراف المستشار حمادة الصاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة في البلاغين المقدمين من الأميرة هند الفاسي زوجة الأمير تركي بن عبدالعزيز تشكو في احدهما من وجود كلاب ضالة بفندق الموفينبيك الذي تقيم فيه وفي الآخر تضرر من اقامة شبكة لتقوية المحمول بالفندق.
قالت الأميرة هند في بلاغيها: إن الكلاب الضالة تتسلل داخل الفندق مما يحدث لها ضوضاء نتيجة النباح المستمر.. وأن تواجد مثل هذه الكلاب قد يؤدي إلي نقل الأمراض الجلدية لنزلاء الفندق.
أضافت: ان ادارة الفندق تعاقدت مع احدي شركات المحمول لانشاء أبراج ارسال واستقبال لتقوية شبكة الاتصال داخل الفندق.. ووجود هذه الابراج يؤثر علي الصحة العامة للنزلاء وتعرضهم للكثير من الأمراض من جراء الاشعاعات الناتجة عن الأبراج.
بإستدعاء هادي محمد لطفي مدير مناوب بالفندق أكد عدم وجود أي كلاب ضالة داخل الفندق.
كما أكد محمود حسين عبدالله صالح المهندس بفندق موفينبيك أن شبكة المحمول التي تتحدث عنها الأميرة موجودة خارج الفندق وبعيدة جداً عن أماكن إقامة النزلاء ولا تؤثر نهائياً علي صحة النزلاء حيث انشئت وفقاً لقياسات هندسية وبيئية دقيقة حفاظاً علي الصحة العامة


 
قديم 02-08-2008, 04:24 PM   #58
abo amir
 

قانون المرور الجديد
فى اول يوم

بعد 24 ساعة من تطبيق القانون الجديد
رجال المرور انتشروا علي الطرق.. والإشارة "حمرا"
.. استخدام المحمول.. ومواكب الأفراح .. أكثر المخالفات

يواصل رجال المرور علي الطرق السريعة وداخل المحافظات حملاتهم لتطبيق قانون المرور الجديد ولم تقتصر الحملات علي تحرير المخالفات ولكن يتم تنفيذ توجيهات حبيب العادلي وزير الداخلية لتوعية المواطنين.
صرح اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة للمرور أن أكثر الظواهر لفتا للنظر منذ بدء تطبيق القانون منتصف ليلة الجمعة كانت الاستجابة من قبل المخالفين خاصة قائدي السيارات الملاكي سداد قيمة المخالفة فورياً للاستفادة من التيسيرات المقدمة لهم في هذا الشأن وهي سداد 05% من قيمة الحد الأدني للمخالفة ومعظم هذه المخالفات كانت لاستخدام التليفون المحمول أو عدم استخدام حزام الأمان وكان المواطن يسدد 50 جنيها فقط.
صرح اللواء سراج زغلول أنه تم التأكيد علي التزام الضباط بحسن معاملة المواطنين وعدم التعسف في استخدام القانون والتعاون مع ضباط المرور لإزالة أي معوقات تعوق حركة المرور والمعاملة الحسنة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن أثناء عملية التطبيق لمواد القانون.
أضاف اللواء زغلول انه عقد اجتماعا مع المسئولين من إدارة مرور مدينة نصر للوقوف علي آخر الاستعدادات لصرف اللوحات المعدنية الجديدة التي ستبدأ في مدينة نصر وقد وصل إلي وحدة المرور 20 ألف لوحة جاهزة لتوزيعها علي أصحاب السيارات وسوف يتم تباعا تزويد باقي وحدات مرور العاصمة باللوحات الجديدة خلال أيام.
حرص اللواء حمدي الجزار مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا واللواء محمد الفخراني مدير أمن القليوبية والعميدان سيد شفيق مدير المباحث الجنائية ومدحت النادي رئيس المباحث الجنائية وقيادات مديرية الأمن علي التواجد في ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة ومسطرد وشارع 15 مايو والشوارع الفرعية والمحاور لتطبيق قانون المرور الجديد وتوعية المواطنين بمواد القانون لضبط حركة المرور بالمنطقة تنفيذا لتوجيهات حبيب العادلي وزير الداخلية لتطبيق قانون المرور علي الجميع..
الشرقية عبدالعاطي محمد:
وجهت إدارة مرور الشرقية حملات مكثفة علي الطرق السريعة والداخلية بين المراكز والمدن وأسفرت عن ضبط 312 مخالفة مرورية متنوعة مابين السير عكس الاتجاه والقيادة بدون حزام والصلاحية الفنية وعدم ارتداء الخوذة.
الفيوم نبيل خلف:
اختفت السيارات الأجرة والملاكي من شوارع الفيوم هرباً من الأكمنة المرورية المتواجدة في شوارع مدينة الفيوم فقط خاصة الشوارع الرئيسية التي يمر منها محافظ الفيوم وقد لاقي الاهالي الأمرين في الوصول لمنازلهم لاختفاء سيارات السرفيس والتاكسي خوفا من تجاوزات بعض ضباط المرور الذين ليس لديهم دراية أو تدريب في التعامل في تطبيق القانون الجديد وكانت سيارات وموتوسيكلات المرور أكثر من السيارات الموجودة في الشوارع مما أدي إلي غضب واستياء المواطنين من الطريقة التي يتعامل بها ضباط مرور الفيوم مع اصحاب السيارات خاصة في الأكمنة دون وجود أي توعية أو ارشادات من ادارة مرور الفيوم للسائقين واصحاب السيارات.
أسوان أحمد عوض
قامت حملات مرورية بمدن ومراكز أسوان قادها اللواء مصطفي توفيق مدير أمن اسوان ولم تسفر الحملات المرورية بمدن ومراكز اسوان عن تحرير أي مخالفات حيث قام الضباط بتوعية السائقين وارشادهم لقانون المرور الجديد ومدي حرص السائقين علي تطبيق القانون الجديد تنفيذاً لتوجيهات اللواء مصطفي توفيق مدير الأمن.
* قال العميد أحمد عبداللطيف مدير إدارة مرور أسوان إنه تم التنسيق مع نقابة السائقين علي توزيع كتيبات تحمل ارشادات للسائقين تم توزيعها في المواقف المختلفة كما تم عمل لوحات ارشادية بالشوارع والميادين لارشاد السائقين بالقانون الجديد.
بورسعيد طارق حسن
التقي اللواء صلاح البردعي مدير أمن بورسعيد الجديد مع قيادات مديرية الأمن ورجال إدارة المرور وعلي رأسهم العميد جلال عبدالمجيد في أول يوم عمل له بالمديرية للاطمئنان علي خطة سير تنفيذ قانون المرور الجديد وأكد أن هذا القانون لمصلحة المواطن وانه يهدف الي الصالح العام والحد من حوادث الطريق ونزيف الاسفلت الذي يعاني منه المجتمع المصري كله منذ عدة سنوات.
أضاف مدير الأمن أنه يحرص علي تنفيذ روح القانون وقد أصدر توجيهاته الي رجال المرور بالمدينة بضرورة التنفيذ بشئ من الهدوء والمرونة


================================
كلب "الحوايطة" أشعل نار الثأر.. بأخميم
تسبب في مقتل ابن العائلة.. فانتقم أقاربه بذبح شقيق القاتل

شهد مركز أخميم بسوهاج جريمة قتل بشعة انهال "مزارع" واثنان من أعمامه علي جسد "جارهم" بالسواطير والسكاكين حتي سقط وسط بركة من الدماء أخذاً بثأر والده وشقيقهما.
تلقي مدير أمن سوهاج بلاغاً من الأهالي بالعثور علي جثة رمضان فاضل عبدالسلام "25 سنة" وسط الزراعات.
انتقل العقيد خالد ضاحي مأمور مركز أخميم والعميد عصام الحملي رئيس مباحث المدينة تبين من تحريات المقدم محمد عبدالفتاح رئيس مباحث أخميم باشراف العميد عاصم حمزة مدير إدارة المباحث وجود خصومة ثأرية بين عائلة "المجني عليه" و"عائلة الحوايطة" بمقتل كامل محمود شرف الدين من "عائلة الحوايطة" واتهم بقتله "حربي فاضل عبدالسلام" من عائلة الدرعات تسبب قيام كلب "عائلة الحوايطة" بخطف فرخة ميتة كانت تستخدم طعماً لصيد السمك بالترعة.
تم القبض عليه وصدر ضده حكم بالسجن فأعدت عائلة الحوايطة العدة لأخذ الثأر.
في يوم الجريمة تربص مختار كامل محمود "نجل المجني عليه الأول" وأعمامه كرم "35 سنة" وأحمد محمود "55 سنة" للمجني عليه وسط الزراعات وعندما شاهدوه انقضوا عليه بالسواطير والسكاكين حتي سقط وسط بركة من الدماء وفروا هاربين.
تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الجريمة وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بارتكاب الجريمة فتم اخطار النيابة وتولت التحقيق.


================================



لحظات فرفشة.. وبالتقسيط!

شبكة آداب "نادية" التي سقطت مؤخراً في المنصورة نوع مختلف عن بقية الشبكات التي نسمع أو نقرأ عنها بين الحين والآخر.. فعضواتها يصرحن علي الملأ بأنهن مغرمات بالرذيلة ويعشقن حياة القاع.
الكشف عن الشبكة بدأ ببلاغات عديدة تلقاها اللواء مصطفي باز مدير المباحث الجنائية بالدقهلية بتردد سيدات ورجال علي إحدي شقق بندر طلخا لممارسة الفحشاء. وتوصل المقدم حسام الخولي رئيس مباحث الآداب إلي أن الشقة يمتلكها المسجل شقي خطر محمود رأفت علي وأنه يديرها مع سيدة تدعي "نادية" في الأعمال المنافية للآداب.
قوة المباحث انتشرت سراً حول المنزل وانتظرت حتي اطمأنت إلي أن عضوات الشبكة وزبائنهن غارقون في بحر الرذيلة.. بعدها داهمت المنزل وضبطت "نادية.ع.ع" "43 سنة" - مسجلة آداب - و"فايزة.أ.م" "25 سنة" - متزوجة حديثا - و"إيمان.م.ج" "28 سنة" - مطلقة و"جيهان.س.م" "27 سنة" - مطلقة متلبسات مع "السيد.ع.أ" "47 سنة" - سائق و"مصطفي.ح.ع" "52 سنة" - موظف.. وقد عثر بحوزة المتهمات علي 400 جنيه وكمية من الحشيش.
"نادية" زعيمة الشبكة ملامحها لا تختلف كثيراً لم تجد حرجاً في أن تعترف لرجال المباحث بأنها كانت لا تمانع في ممارسة الفحشاء مع زبائن "مفلسين" أو تتقاضي أجرتها ب "التقسيط".




=================================

و00000شبكة للآداب بالبساتين
ضبطت مباحث الآداب بالقاهرة شبكة لممارسة الرذيلة بالمعادي الجديدة تقودها قوادة هاربة.
وردت معلومات إلي العميد زكي زمزم رئيس مباحث الاداب بالقاهرة بقيام "شروق" بادارة شبكة لممارسة الرذيلة تضم العديد من الساقطات وبائعات الهوي.. وأنهن تخصصن في اقامة السهرات لراغبي المتعة الحرام بمبلغ 200 دولار في الليلة الواحدة.
ألقي القبض علي 3 من عضوات الشبكة بشقة بشارع النصر بالبساتين.. وتم عرضهن علي النيابة.. فأمر معتز صادق ومحمد سلامة وكيلا نيابة البساتين بحبس "حنان" 23 سنة و"دينا" 23 سنة 4 أيام احتياطيا علي ذمة التحقيق وأمر باخلاء سبيل ساقطة من إثيوبيا وكلف المباحث بالتحري عن القوادة "عائشة" وشهرتها "شروق" وسرعة ضبطها وإحضارها


===========================





..و"تغريد" تقدم خدماتها للمصطافين!

قررت "تغريد" الانتقال من حياة الفقر إلي عالم آخر عشقته منذ نعومة أظفارها. عندما كانت تحلم بشراء ملابس علي الموضة وتناول الطعام في الفنادق ذات الخمس نجوم. لذلك تركت الكافتريا التي كانت تدر عليها الرزق الحلال واتجهت لتقديم خدماتها للمصطافين مستغلة جسدها الذي تظهر عليه بعض ملامح الأنوثة. ولم يدر في خلدها أن ساعة الحساب أقرب مما تتصور.
وردت معلومات إلي المقدم حسام صلاح رئيس مباحث الآداب حول اعتياد تغريد م.ت من قرية أم الرضا بمركز كفر سعد وعاملة بكافتريا بمصيف جمصة بارتكاب افعال خليعة والتحريض علي الفسق ووقوفها علي الطريق السريع لاصطياد زبائنها من راغبي المتعة الحرام لقضاء أوقات معهم بمقابل مادي.
وفي أحد الأكمنة تمكن رئيس مباحث الآداب من ضبط المتهمة علي طريق دمياط - المنصورة - رأس البر أثناء محاولة ايقاف إحدي السيارات وبحوزتها ملابس ساخنة داخل حقيبة بلاستيك.. تم احالتها الي محمد سلامة مدير النيابة وتولي التحقيق باشراف المستشار هشام لاشين المحامي العام لنيابات دمياط

==============================

اعتقاداً بأنه
أرشد عنه المباحث
"عاطل" يمزق جسد عريس بيلا قبل أسبوع من زفافه

شهدت مدينة بيلا بكفر الشيخ جريمة قتل بشعة عندما تعدي "عاطل" علي "سائق" بمطواه أمام "مسجد التقوي" ببيلا ويتخلص منه بالقتل قبل أسبوع من زفافه.. ظناً منه أنه ارشد عنه المباحث وتسبب في سجنه.
تلقي العميد محمد حنفي مأمور مركز شرطة بيلا اخطاراً من مستشفي بيلا المركزي بوصول عنتر رمضان عبدالوهاب "28 سنة" مصاباً بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده.
انتقل الرائد علاء البراوي رئيس مباحث بيلا واكد الشهود أن "المجني عليه" كان يسير أمام "مسجد التقوي" بالقرب من مسكن شقيقته المتزوجة وتصادف وجود العاطل رضا سلطان محمد حسين الكردي "19 سنة" فانهال ضرباً بآلة حادة علي "المجني عليه" وأثناء طعناته القاتلة كان يردد أنت السبب في سجني.
تبين وجود خلافات سابقة بين "المجني عليه" و"المتهم" بسبب قضية مخدرات سابقة أدين فيها "المتهم" بالسجن بالمحلة الكبري وظن أن المجني عليه هو الذي أرشد عنه.. فانتقم منه.
كما تبين أن "المجني عليه" يستعد لزفافه الاسبوع القادم. أمرت نيابة بيلا استدعاء الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وسرعة ضبط واحضار المتهم


===============================





البورصة ضيعت أموال زوجة مهندس وابنه
عامل يتهم مطلقته وحماته بالتسبب في وفاة طفلته

تلقت أقسام شرطة القاهرة عدة بلاغات لحوادث تسببت في وقوع ضحايا.. فتحرر محاضر بها.. وأمر اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالتها الي النيابات المختصة للتحقيق.
اتهم "ضابط شرطة" بالمعاش رئيس مجلس إدارة البورصة.. وموظفي مراقبة التداول.. بإجباره علي شراء أسهم شركة مما تسبب في خسائر تقدر ب 72 ألف جنيه.
تقدم وحيد عبدالراضي "ضابط شرطة مهندس" بالمعاش ببلاغ الي العميد محمد مصطفي مأمور قسم شرطة عابدين وكيلا عن زوجته وابنه.. اتهم فيه ماجد شوقي "رئيس مجلس إدارة البورصة وموظفي مكتب مراقبة التداول.. لإرغامهم علي شراء 143 ألف سهم من أسهم المصرية للمنتجات السياحية.. بزعم تقديمهم لطلبات شراء لنفس الأسهم بكميات كبيرة بغرض تغيير أسعار السوق.. مما تسبب في خسائر مالية تقدر ب 72 ألف جنيه.
تحرر محضر بأقواله.. وأخطرت النيابة للتحقيق.
اتهم "عامل" بالقليوبية "مطلقته" و"حماته" بالإهمال والتسبب في وفاة طفلته صعقاً بالكهرباء.. ودفن جثتها دون اخطاره.. وعدم استخراج شهادة وفاة لها.
تقدم عيد محمد "30 سنة" عامل من القليوبية ببلاغ الي العميد عرفة عمارة مأمور قسم شرطة المرج اتهم فيه "مطلقته" هناء عبدالله "ربة منزل" و"والدتها" سيدة عبدالسيد "ربة منزل" مقيمتين بالمرج بالإهمال في رعاية ابنته "الطفلة" مني "3 سنوات" مما أدي لوفاتها صعقاً بالتيار الكهربائي عند تواجدها معهما.. ودفناها دون اخطاره بوفاتها.. وعدم استخراج شهادة وفاة لها.
بسؤال "حماته" قررت أن الطفلة أمسكت بسلك الكهرباء فصعقها.. فأخطرت النيابة للتحقيق.
اتهم "سائق" بعين شمس "عمالا" و"مقاولاً" بالتسبب في وفاة "ابنه" إثر سقوط لوح خشبي عليه من أعلي عقار تحت الانشاء.
تلقي العميد علي الدمرداش مأمور قسم شرطة عين شمس اخطارا من مستشفي هليوبوليس بوصول عمر عرفة "7 سنوات" مصاباً بكسر بالجمجمة ولقي حتفه فور وصوله المستشفي.
بسؤال "والد الطفل" سائق.. قرر أن "ابنه" كان يسير بالشارع وسقط عليه لوح خشبي من العقار المواجه لمسكنه والذي تجري به أعمال البناء مما أدي لوفاته.. واتهم "العاملين" و"المقاول" بالتسبب في وفاته.. فتحرر محضر بأقواله وأخطرت النيابة التي طلبت سماع أقوال "المقاول" و"العاملين" بالعقار وتولت التحقيق
 
قديم 03-08-2008, 10:58 AM   #59
abo amir
 

اختفاء عروس وطالبة في ظروف غامضة بكفر الدوار


سادت حالة من القلق أهالي كفر الدوار، بعد اختفاء عروس وفتاة مخطوبة، كلتاهما خرجت ترتدي شبكتها الذهبية، وتجمع الأهالي في منطقة «قومبانية لوقين» بكفر الدوار يعلوهم الذعر بشكل يومي في منزل والد المختفية، وقال الأهالي: «العروس لم يمر علي زواجها أكثر من ٧٠ يوماً، وطالبوا بالتدخل لإعادتهما، مؤكدين أن سرقة المصوغات الذهبية وراء الجريمة».
كان مركز كفر الدوار قد تلقي بلاغاً في ١٢ يوليو الماضي من أحمد محمد علي «٢٧ سنة»، باختفاء عروسه كريمة حسن حسن فراج «١٨ سنة» وقال في بلاغه إن عروسه كانت في طريقها إلي بندر كفر الدوار، حيث كان ينتظرها هناك وأنها لم تصل إليه بحث عنها ولم يجدها، وشكلت الشرطة فريق بحث لكشف غموض الحادث.
وفي منزل أسرة الضحية تجمع أهالي القرية، وقال زوجها الذي يعمل في سوبر ماركت بمدينة كفر الدوار: «تزوجنا في أول مايو الماضي ولا توجد خلافات بيننا، ويوم الحادث اتفقنا علي الذهاب لزيارة خطيبة أخيها في قرية أخري، واتصلت بي بعد العصر وقالت إنها ستقابلني في مكان عملي بكفر الدوار. وانتظرتها طويلاً ولم تأتي فاتصلت بوالدتها التي أخبرتني أنها خرجت منذ الخامسة والنصف، وكدت أجن، وبدأت أسأل الناس عنها، فقال بعضهم إنه شاهدها تستقل ميكروباص أبيض من علي طريق «مصر ـ الإسكندرية الزراعي أمام القرية».
وفي نفس اليوم بعد صلاة العشاء اتصل بي شخصاً من تليفون محمول، وقال «نام واشبع نوم»، وبعد ذلك اتصلت به عدة مرات فراح يردد كلاماً غير مفهوم ولا أعرف من هذا الشخص وأبلغت الشرطة برقم المحمول الذي يتحدث منه ولم يصلوا لشيء حتي الآن، أم مبروكة محمد شريشرة «٥٦ سنة»، والدة العروس المختفية فتقول: «يوم الحادث مرت ابنتي علينا في البيت وقالت إنها ستذهب إلي خطيبة أخيها مع زوجها، بعد أن تقابله في مكان عمله بكفر الدوار، وأخذت هدية وذهبت ولم تظهر حتي الآن.
وأضافت الأم وهي تصرخ البلد سايبه أين دوريات الشرطة وأين الكمين كيف تختفي ابنتي بهذه الطريقة؟!. وقال والدها إنه تم خطفها لسرقة ذهبها، حيث كانت ترتدي شبكتها التي تقدر بحوالي سبعة آلاف جنيه وسبق قبل ذلك بعامين اختفاء إحدي الفتيات من المنطقة وسرقتها وعادت بعد أسبوع.
وفي منطقة الحدائق بكفر الدوار قال السيد عبدالتواب موظف بالمعاش إن ابنته آمال «١٦ سنة» طالبة بالمدرسة الفنية الثانوية الصناعية اختفت منذ يوم الأربعاء ١٦ يوليو الماضي وقدم بلاغاً للشرطة باختفاء ابنته.
وأضاف: ابنتي مخطوبة وكانت ترتدي شبكتها التي تقدر بسبعة آلاف جنيه وكانت في زيارة لجدتها مع والدتها علي بعد ١٠٠ متر من منزلنا ونزلت في الثامنة والنصف مساء لفك مائة جنيه لوالدتها ومعها أخوها إلا أنهما لم يجدا فكة في كشك أسفل المنزل فطلب منها أخوها الانتظار حتي يفك من أحد المحال الأخري وعاد فلم يجدها وبحثنا عنها في كل مكان فلم نجدها وقال إنه يعتقد أنه تم خطفها لسرقة ذهبها

===========================

انتحار مريضة نفسياً في الإسماعيلية



انتحرت سيدة تعاني من مرض نفسي بمستشفي الحميات بنفيشة بالإسماعيلية، حيث قامت بربط «الإيشارب» الخاص بها بسور السلم، وربطت الجزء الآخر بعنقها وألقت بنفسها لتلقي مصرعها، حرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد تشريحها.
تلفي مركز شرطة الإسماعيلية بلاغاً من مستشفي الحميات بنفيشة بانتحار مريضة بالمستشفي، انتقل النقيب حلمي البنا، معاون المباحث، وتبين أن المجني عليها مسعودة أبوالوفا «٥٠ سنة» ربة منزل ومقيمة بمنطقة «الكيلو ٢».
بسؤال الدكتور جودة أحمد، مدير المستشفي، قال إنها كانت محجوزة بالمستشفي منذ ٢٩ يوليو للاشتباه بإصابتها «بحمة تيفودية»، بالإضافة إلي أنها تعاني من مرض نفسي. وقال زوجها محمد نور الدين محمد «٦٤ سنة» خفير خصوصي، إن زوجته أصيبت بحالة اكتئاب بعد وفاة ابنها في حادث سيارة منذ ٤ أشهر، وأنها ترددت علي المستشفي للعلاج عدة مرات.
يتوقيع الكشف الطبي أقر مفتش الصحة بعدم وجود شبهة جنائية، وأمرت النيابة بدفن الجثة

===========================

انتحار طالبة في قنا بعد مشادة مع أشقائها



تخلصت طالبة بالمرحلة الإعدادية من حياتها، تناولت صبغة شعر بعد مشادة كلامية مع أشقائها، بسبب تأخرها عن إعداد الطعام، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة بعد تشريحها.
تلقي اللواء محمد بدر، مدير المباحث الجنائية بقنا، إخطاراً من مستشفي الوقف المركزي، باستقباله صابرة محمود محمد «١٥ سنة»، مصابة بحالة تسمم بعد تناول صبغة شعر، تبين أن مشادة كلامية مع أشقائها بسبب تأخرها في تجهيز الطعام، دفعتها إلي الانتحار، تم تحرير محضر وتولت نيابة دشنا التحقيق.

============================

غرق ميكانيكي في النيل


انتهت حياة ميكانيكي بطريقة مأساوية في منطقة الوراق، ترك منزله هرباً من حرارة الجو وتوجه إلي كورنيش النيل، طاردته فكرة النزول إلي المياه للاستحمام، جذبه التيار إلي داخل المياه، اختل توازنه ولفظ أنفاسه الأخيرة، تحرر محضر بالواقعة وتم انتشال الجثة، وأفادت المعاينة الأولية بأن الوفاة نتجت عن إسفكسيا الغرق، وتولت النيابة التحقيق.
تلقي اللواء علي السبكي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطاراً من مأمور قسم الوراق بالعثور علي جثة شاب داخل نهر النيل، وأثناء كشف هويته، حرر حجازي محمد حسن «٥٢ سنة ـ سباك» محضراً يفيد بغرق نجله أحمد «١٨ سنة ـ ميكانيكي»..
وبعرض الجثة عليه التي تم العثور عليها تعرف عليها، وقال والد الضحية إن نجله ظهر أمس الأول، بعد عودته من العمل، تناول وجبة الغداء مع الأسرة وأثناء جلوسه عاني من شدة ارتفاع درجة الحرارة وطلب الخروج للاستجمام بهواء الكورنيش واصطحب صديقه محمد زكريا «١٨ سنة ـ سائق».

===========================

محاكمة مدير آثار «ميت رهينة» بسبب حديثه للصحافة



أحالت النيابة الإدارية، مدير منطقة آثار ميت رهينة في الجيزة للمحاكمة التأديبية، لإدلائه بتصريحات صحفية دون الحصول علي إذن من رئيسه المختص.
وقالت النيابة الإدارية إن أحمد صالح عبدالله، مدير آثار ميت رهينة، أدلي بتصريحات صحفية إلي جريدة «المصري اليوم»، في ٢٣ نوفمبر ٢٠٠٧ دون الحصول علي إذن من رئيسه، حذر فيها من إطفاء الأنوار في مقبرة توت عنخ أمون.
كما أن أحمد صالح عبدالله، الحاصل علي الماجستير في التحنيط والمومياوات المصرية، حذر من خطورة إطفاء أنوار مقبرة مومياء الملك توت عنخ أمون بعد الخامسة مساء كل يوم، لخطورة ذلك علي حالة المومياء.
وأضاف أن إغلاق الأنوار يعني أن فلاتر تهوية المقبرة لا تعمل بعد الخامسة، مطالباً بتعيين مرمم متخصص في البقايا العضوية والبشرية، ليرصد ويسجل التغيرات في درجات الحرارة والرطوبة في جو المقبرة عموماً، وداخل فاترينة العرض خصوصاً

=============================
أهالي ٤٨ مصاباً من ضحايا أتوبيس «مصراتة» ينتظرون وصولهم إلي المستشفيات المصرية

مازالت أسر ٤٨ مصاباً في حادث انقلاب أتوبيس داخل الحدود الليبية في مدينة مصراتة، أسفر عن مصرع ٥ وإصابة ٥٠ مصرياً، تعيش في حالة رعب بسبب عدم عودتهم حتي الآن.
وأكد شهود عيان أن عدداً منهم في غيبوبة وآخرين تم بتر أيديهم وأرجلهم، وهناك مصابون بجروح قطعية نافذة في مختلف أنحاء الجسم، وأصيب ٣ منهم بانهيار تام عقب مشاهدتهم جمع أشلاء أشقائهم وبعض الضحايا، وقال عماد موسي أبوزيد «٣٦ سنة»، انفصلت ساقه: إنه أصيب بانهيار عصبي فقد كان يجلس في منتصف الأتوبيس مستغرقاً في النوم مع باقي الركاب وفوجئ بصوت انفجار شديد وصراخ ابن خالته جمال الشريف وفي ثوان انقلبت السيارة بعد دخولها المنطقة الرملية ليجد نفسه وسط أشلاء فظل يصرخ ويستغيث بأقاربه الموجودين معه دون جدوي، فمنهم من توفي ومن أصيب.
وفوجئ بنزيف شديد وساقه انفصلت عن جسده فصرخ صرخة مدوية يستغيث بابن خالته جمال الشريف، الذي نهض رغم إصابته في رأسه بجرح نافذ، وظل يتخبط بين الأشلاء والجثث يبحث عن ابن خالته حتي وصل إليه ليجده غارقاً في الدماء وساقه مفصولة عن جسده فمزق قميصه وربط الساق في جسده وراح بعدها في غيبوبة.
أما أحمد سعفان «٤٦ سنة»، الذي يعاني من قطع في ذراعية ورجليه، فأصيب أيضاً بانهيار بعد انقلاب الأتوبيس، وظل يبحث عن شقيقه وسط المصابين والجثث، ولم يتمكن من الوصول إليه بسبب الظلام الدامس، الذي كان يحيط المكان، وظل ينادي علي معارفه ويتساقط بين الأشلاء حتي سقط من الصدمة، وتم نقله للمستشفي ومازال يعاني من انهيار عصبي.
«وحسن التقبي» أصيب بشبه عجز لا يمكنه من السير علي قدميه لحظة الحادث سقط علي ظهره وأصيب بكسر في الرقبة وجروح قطعية في مختلف أنحاء الجسم وحالته سيئة وممنوع من الحركة لمدة شهر.
ورغم مرور ٨ أيام علي الحادث، فإن أهالي الضحايا غير مصدقين ما أصاب أزواجهم وأبناءهم، وقالت زوجة الضحية رضا الشحري إنها لا تعلم شيئاً عن وفاة زوجها وغير متأكدة، فهي سمعت «ميكروفن» القرية ينادي علي وصول جثمانه فصرخت، وخرجت حافية القدمين إلي المسجد لتستقبل زوجها، التي لم تستطع رؤيته ومازالت حتي الآن لا تصدق وفاته وتنتظر حضوره، وكلما سمعت طرق الباب تعتقد أنه عاد من السفر.
والحال نفسه لزوجة محمد درويش وشقيقاته الثلاث، اللاتي علمن بخبر الوفاة من الميكروفونات وكل ما بقي لهن هو جواز سفره

 
قديم 03-08-2008, 11:05 AM   #60
abo amir
 

مواطن يضرب عن الطعام ويقدم بلاغاً يتهم أمين شرطة بالاعتداء عليه بـ «ماسورة»

أضرب مواطن من قرية برج البرلس في كفر الشيخ عن العطام أمس، وقدم بلاغاً إلي النيابة يتهم فيه أمين شرطة في أمن الدولة بالاعتداء عليه بماسورة مياه، أمام أحد المحال عقب مشادة كلامية بينهما. وقال رابح الشهاوي لـ«المصري اليوم»: وائل عبدالرازق، أمين شرطة بأمن الدولة في مدينة الحامول، اعتاد تهديدي، وذلك بعد أحداث الطريق الساحلي الدولي في البرلس، التي فجرتها أزمة قرار المحافظ منع توزيع الدقيق المدعوم في المستودعات.
وفوجئت به الخميس الماضي يحذر رواد أحد المقاهي مني، ولم أعقب علي حديثه واتصلت به هاتفياً بعدها بنحو نصف ساعة، ورجوته ألا يعاملني أمام الناس بهذه الصورة، وقلت له «يجب أن تلزم حدودك معي وإذا كنت تريد أن تتخذ أي إجراء رسمي معي فأنا مستعد ولا أقبل أن يتجاوز أحد ضدي».
وأضاف رابح: «أثناء تواجدي أمام أحد محال الأدوات الصحية أمس، في منطقة شوري أمام مسجد سيدي عيسي، جاءني أمين الشرطة مستقلاً دراجته البخارية، وقال لي: كيف تقول لي إلزم حدودك، دا أنا أضربك بالجزمة وأشردك وأعتقلك كمان، ونزل من علي دراجته واعتدي علي باليد وأمسك ماسورة مياه طولها نحو متر ونصف المتر، كانت أمام محل الأدوات الصحية وضربني بها مما أدي إلي إصابتي في ذراعي اليسري.
فتوجهت لتحرير محضر ضده في نيابة البرلس، وأخبرتها ببدء إضرابي عن الطعام في مستشفي بلطيم المركزي، وعلمت أنه ضغط علي «صبحي البنا»، صاحب المقهي، باعتباره الشاهد الوحيد علي الواقعة لتغيير أقواله عند استدعائه للنيابة

============================

مطربة لبنانية تتهم مدير أعمالها بسبها


اتهمت مطربة لبنانية وكيل أعمالها السابق بسبها، تبين أنها فصلته من العمل فطاردها عبر المحمول، وأرسل إليها رسائل تحوي كلمات خادشة وعبارات وقذف، تحرر محضر بالواقعة وجار التحقيق.
تلقي اللواء محسن حفظي، مساعد الوزير لأمن الجيزة، بلاغًا من المطربة سها الأسمر «٣٢ سنة» يفيد بتلقيها عدة اتصالات من مجهول يسبها ويغلق الهاتف، وبعد مرور ساعات تلقت رسالة عليها كلمات خادشة للحياء، وتبين أن مرتكب تلك الأفعال وكيل أعمالها السابق..
أفادت التحريات بأنها فصلته من العمل وبعد عدة أيام بدأت تتلقي الاتصالات من أرقام متعددة، وبعد معرفته اتصلت به وطلبت منه عدم الاتصال بها مرة أخري. وتحرر محضر بالواقعة وجار استدعاء المشكو في حقه لسماع أقواله

=============================

حبس سائق الميكروباص في حادث المنيا وانتداب لجنة فنية للمعاينة



أمرت نيابة مركز مغاغة برئاسة مصطفي حفظي، بحبس أحمد شوقي حسين سائق الميكروباص ٧٢٧٠ أجرة أسيوط أربعة أيام علي ذمة التحقيق، لتسببه في تصادم ثلاث سيارات أمس الأول علي الطريق الصحراوي الشرقي «مصر - أسوان» وأسفر عن مصرع سائق الأجرة ٦٩٤٤ أسيوط، عماد عبدالمنعم سيد، ومصرع سائق النقل ٣٠٣٩٧٠ جيزة ضيف أمين محمد.
بالإضافة إلي مصرع ١١ آخرين وإصابة ١٢ من ركاب السيارات الثلاث وذلك أثناء سير السيارتين الأجرة من اتجاه أسيوط والثالثة في الاتجاه المعاكس، قررت النيابة انتداب لجنة فنية لمعاينة مكان الحادث والسيارات والتصريح بدفن جثث الضحايا والاستعلام عن حالة المصابين وإجراء التحريات اللازمة عن الواقعة.
وألقي أحمد شوقي حسين، السائق المتهم، خلال تحقيقات النيابة أمس بالمسؤولية علي سائق السيارة النقل لعبورها الطريق فجأة وهي محملة بالطوب البلوك مما أدي إلي وقوع الحادث.
وأعلن الدكتور محمد أيمن رجب، وكيل وزارة الصحة في المنيا، أنه تم نقل جثث الضحايا إلي أسيوط، كما تم تماثل عدد كبير من المصابين للشفاء عقب إجراء الإسعافات الأولية لهم، بينما طلب الباقون التحويل لمستشفيات قريبة لمحال إقاماتهم بأسيوط أو القاهرة

===========================

حبس لاعبين في منتخب اليد ضربا ضابط شرطة



عاقبت محكمة جنح الهرم محمد حسين يعقوب، وأحمد محمد فتحي، لاعبي منتخب مصر لكرة اليد «غيابيا» بالحبس ٦ أشهر لكل منهما، وكفالة ٢٠٠ جنيه، لاتهامهما بالتعدي علي ضابط شرطة في الهرم.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد شداد.
كان الضابط المجني عليه استوقف اللاعبين بشارع الهرم وبصحبتهما فتاتان، وعندما طلب منهما رخصة القيادة رفضا، ونشبت بينهم مشادة كلامية، وتعدي اللاعبان علي الضابط بالضرب.
تحرر محضر بالواقعة وأحالتهما النيابة للمحاكمة بتهمة التعدي علي موظف عام أثناء تأدية عمله.

==============================

العثور علي جثة لشاب في «ناهيا»



تكثف مباحث الجيزة جهودها لكشف غموض مقتل شاب في ناهيا، عثر عليه الأهالي بطريق الزراعات، وتبين إصابته بعدة طعنات نافذة بالجسد، تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلي عبدالرحمن حزين، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، الذي أمر بتشريح الجثة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتحديد شخصية القتيل، جرت التحقيقات بإشراف المستشار هشام الدرندلي، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة.
تلقي اللواء علي السبكي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغاً من الأهالي بالعثور علي جثة مجهولة وسط الزراعات في الطريق الجديد، انتقل اللواء عادل الشاذلي، مدير البحث الجنائي، إلي مكان البلاغ وتبين أن الجثة ملقاة علي ظهرها، كما تبين أنها لشاب بالعقد الثاني من العمر، ويرتدي ملابسه كاملة، وكشفت المعاينة الأولية أن المجني عليه مصاب بـ١٠ طعنات نافذة بأنحاء الجسد.

=========================


نيابة العطارين تحقق في تلوث بنك دم كوم الدكة بفيروس «C»



بدأت نيابة العطارين في الإسكندرية أمس، تحقيقات موسعة حول تلوث الدم في بنك الدم بمنطقة كوم الدكة بفيروس الالتهاب الكبدي الوبائي «C»، وهو ما أثبتته التحاليل المبدئية التي أجريت علي عينة منه.
كان نبيل بشير محمد فرج، فني أشعة بالإدارة الطبية في شركة أبوقير للأسمدة، قد نقل ابنته «منة» حديثة الولادة إلي مستشفي خاص يدعي «السلامة التخصصي» بمنطقة الأزاريطة لإصابتها بارتفاع حاد في نسبة الصفراء، التي وصلت إلي ٣٨، وفي المستشفي أخبروه بحاجتها إلي نقل دم، فطلب منهم نقله منه، خصوصاً أنه نفس الفصيلة، فرفضوا لأن النقل منه يستدعي إجراء اختبارات للدم تستغرق وقتاً طويلاً.
وقال بشير: توجه أحد المرافقين لي إلي بنك الدم في كوم الدكة، فاشتري كيساً وعاد، وقبل نقله إلي ابنتي طلبت إجراء اختبارات عليه، وأمام إصراري وافق المستشفي، وكانت المفاجأة أن التحاليل المبدئية التي أجرتها الدكتورة دلال القفاش، أستاذ الباثولوجيا الإكلينيكية بكلية الطب ـ جامعة الإسكندرية، ومدير معمل المستشفي.
أثبتت تلوث الدم بفيروس «C»، فحررت محضراً في قسم شرطة العطارين قيد برقم ٦٠٣٤ لسنة ٢٠٠٨، أحيل إلي أحمد عبدالجواد، وكيل نيابة العطارين، الذي أمر بالتحفظ علي الكيس وإرساله إلي المعامل المركزية في وزارة الصحة، لتحليله وتحديد مدي تلوثه بالفيروس من عدمه.
وأوضح بشير أن سبب إصراره علي اختبار الدم قبل نقله رغم حصوله عليه من بنك معتمد، أن له صديقاً عمره ١٨ عاماً أصيب بفيروس «C» بسبب كيس دم حصل عليه من بنك الدم.

===========================

النائب العام يحيل واقعة وفاة زوجة «صحفي» في مستشفي المقاولون للتحقيق


أحال المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام، أمس الأول واقعة وفاة زوجة صحفي بمستشفي المقاولون العرب في ١٨ يوليو الجاري إلي نيابة شرق القاهرة الكلية للتحقيق.
قال محمد سعد شحاتة لـ «المصري اليوم» أنه قدم بلاغاً للنائب العام، أكد فيه أن زوجته الدكتورة نهاد محمود خليفة وابنه عمر أصيبا في حادث اصطدام سيارة أثناء عبورهما الطريق أمام بوابة نادي المقاولون العرب بمدينة نصر.
فيما أكد هيثم جبر، الطبيب المعالج في محضر الشرطة بقسم ثان مدينة نصر، أن الوفاة سببها اشتباه كسر في قاع الجمجمة ونزيف من الأنف والأذن، مشيراً إلي أن جهاز الأشعة المقطعية كان معطلاً، ولم يتم إجراء أي أشعة أو رسم قلب لزوجته، متهماً المستشفي بأخذ مقابل مادي لمعالجتها وابنه بالمخالفة لقرار وزير الصحة الصادر في عام ٢٠٠١ الذي ينص علي إجبار المستشفي بمعالجة مصابي الحوادث الواقعة بالقرب منها لمدة ٢٤ ساعة وعدم تقاضي أي مبالغ مالية منهم.
وقال محمد إن الطبيب المعالج ذكر في محضر الشرطة أن زوجته توفيت فور دخولها العناية المركزة، وتساءل: إذا كان ما قاله الطبيب صحيحاً فلماذا أخذ منه المستشفي مبلغ ٥٠٠ جنيه للعناية المركزة. وأضاف محمد أن الموظف المسؤول عن المشرحة بالمستشفي رفض خروج جثمان زوجته إلا بعد الحصول علي إذن خروج من أصل وصورة من الحسابات، بالمخالفة لقرار وزير الصحة الذي يمنع المستشفي من احتجاز جثمان المتوفي.
وتابع محمد: إن إدارة المستشفي أصرت علي كتابتي تعهداً بإخراج ابني علي مسؤوليتي الشخصية، رغم أن الأطباء نصحوني بخطورة ذلك علي حالته الصحية، وكتبت في التعهد أنني أخرجت ابني لإجراء أشعة مقطعية له في المستشفي الجامعي بعين شمس، لأن جهاز الأشعة في مستشفي المقاولون العرب معطل، وأحتفظ بحقي في مقاضاة المستشفي فيما بعد، كما رفض الطبيب المعالج في مستشفي المقاولون دخول ابني مرة أخري للعلاج بعد إجرائه أشعة في المستشفي الجامعي بعين شمس في الرابعة والنصف فجر يوم ١٩ يوليو الجاري.

 
 
دليل الفنادق دليل لااستضافة دليل السارات





Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

سياسة الخصوصية