منتديات صحبة نت


»   منتديات صحبة نت > المنتديات العامة > منتدى الأخبار

 
قديم 14-08-2008, 11:20 AM   #71
abo amir
 

الخميس 14 اغسطس2008
النيابة تعرض عصابة «أطفال الشوارع»بالجيزة على الطب الشرعى لبيان الاعتداء الجنسى

</IMG>
بعض المتهمين بعد القبض عليهم

كشفت تحقيقات نيابة أوسيم مفاجآت جديدة فى واقعة ضبط عصابه أطفال الشوارع الذى يضم ١٣ تتراوح أعمارهم بين ١١ و٢٠ عاما، تبين أن زعيم العصابة كان يأمر الأطفال بممارسة الجنس الجماعى تحت تهديد السلاح،
وأنه كان يقوم بتسريح العديد من الأطفال فى مناطق رمسيس والسبتية وإمبابة وبرطس، وأن أحد أفراد العصابة الجديدة يدعى أحمد السيد وشهرته العسيوى كان ضمن عصابة التوربينى وتمت معاقبة بالسجن لمدة عام، وفور خروجه قرر الانضمام إلى "عصابه أخرى"،
كما تبين أن الفتاة عبير حاملا فى شهرها الثالث، ولا تعلم من المسؤول عن هذا الحمل.
أمر محمد سمير الطماوى وكيل أول النيابة بعرض الأطفال والمتهمين على مصلحة الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليهم لتحديد حجم الإصابات وتواريخ وبيان ما إذا كان الأطفال تعرضوا لاعتداء جنسى وتواريخ هذا الاعتداء، كما سلمت المباحث تحريات المبدئية عن ١١ محضر هتك عرض وتحرش جنسى، وتجرى التحقيقات بإشراف المستشار هشام الدرندلى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة.
وأجرى محمد سمير وكيل النيابة معاينة إلى مكان الواقعة، حيث اصطحب أحد الأطفال المجنى عليهم عن طريق قطار المناشى وبعد النزول فى محطة برطس تم السير وسط الزراعات لمسافة كليو متر حيث مكان التجمع وأجرت النيابة المعاينة وتبين أن المكان عبارة عن ٤ فى ٣ أمتار ومحاط بمجموعة من إطارات السيارات، بجوار كميات من البوص أعدها أفراد العصابه كمكان للسكن والإقامة،
كما تم ضبط ملابس داخلية نسائية ومواد مخدرة، وكميات من المسامير الخاصة بالسكة الحديد وكميات من الفحم، ورجحت التحريات المبدئية أن خفراء وأمناء شرطة فى محطات السكة الحديد كانوا يقوموا بتسهيل مهمة هؤلاء الأطفال فى السرقات مقابل الحصول على جزء من حصيلة المسروقات.
كما استمعت النيابة إلى أقوال محمد صفوت وشهرته صافى ماسح أحذية، والذى قرر أنه تعرض لاعتداء جنسى من جانب زعيم التشكيل "تيتو" وأنه عندما اعترض على ذلك أمر بالاعتداء الجنسى الجماعى عليه بمساعدة الفتاتين عزة وعبير،
وأنه تعرف على أفراد من العصابة فى منطقة برطس، عقب هروبه من إدارة رعاية الأحداث، وأن زعيمها طلب منه سرقة بعض القطارات، وعندما رفض قام باستدعاء الفتاتين وقامتا بتكتيفه،
وطلب من ٣ آخرين الاعتداء الجنسى عليه، وقرر أن العصابه تقوم بارتكاب العديد من حوادث السرقات، وأن الزعيم "تيتو"، وأنه يقوم بتوزيع الاختصاصات على غرار رمضان التوربينى، وأنه كان يجبر جميع أفراد العصابة على ممارسة الجنس والاعتداء على القاصرات.
ونفى "تيتو" المتهم الرئيسى جميع الاتهامات وقال أنه كان يقوم بالعطف على الأطفال، وكان يقوم بتوزيع حصيلة بعض المسروقات عليهم واعترف ببعض وقائع هتك عرض الأطفال، كما نفى القيام بوقائع حفل جنسى جماعى مع الاطفال، وألقى بالمسؤولية على معاونيه إسلام تخه، والديزل والعيسوى.
وأجمع الأطفال فى التحقيقات: أنهم خرجوا إلى الدنيا ليجدوا أنفسهم فى الشارع، بينما أكدت الفتاتان عبير وعزة فى التحقيقات أنهما كانا يتعرضا إلى كل أنواع الاعتداء الجنسى من جميع أفراد العصابة، وأنهما قاما بإجهاض أنفسهما قبل ذلك أكثر من مرة،
كما أجمعا على قيام "تيتو" بإجبارهما على القيام بعمليات سرقة فى مناطق السكة الحديد، وبيع المسروقات وتقسيم حصيلتها عليهم وإقامة حفلات ممارسة جنسية لأي شخص يعترض على أوامره وأنه كان يهددهم بالقتل.
طالب التجارة تحول إلى زعيم عصابة لأطفال الشوارع بعد مصرع والديه
ترك المتهم محمد إبراهيم «تيتو» زعيم العصابة دراسته فى كلية التجارة عقب وفاة والديه فى حادث سيارة منذ ٤ سنوات واتجه إلى العمل بمقهى فى محطة مصر.. التقى بباقى المتهمين واتجهوا للعمل فى سرقة قضبان الحديد وأسلاك الكهرباء من داخل محطات القطارات وبيعها لتجار الحديد فى منطقة السبتية.
«والله ما لقيت حد يصرف عليا فنزلت الشارع آكل وأشرب» هكذا روى تيتو لـ «المصرى اليوم» تفاصيل قصته قائلا: «كنت أعيش مع والدى بمنطقة الصف أبويا كان يعمل موظفًا بالجامعة ووالدتى تعمل عاملة نظافة بمدرسة».
وأضاف: داخل منزل صغير فى إحدى قرى منطقة الصف، كنت أعيش مع والدى ووالدتى فى الطابق الثالث، ويعيش أعمامى معنا بنفس المنزل، وكانت الحياة هادئة، حتى ذهب والدى ووالدتى إلى فرح فى محافظة الدقهلية، ووقع لهما حادث أليم، انتهت حياتهم داخل سيارة إسعاف، وتركانى وحيدا، رحلا قبل أن انهى دراستى الجامعية فى كلية التجارة،
وتخلى عنى أعمامى، ولم أجد من يساعدنى على دفع مصاريف الجامعة أو يتحمل مصاريفى الشخصية.. وفى الشارع وجدت نفسى وحيدا، ولم أجد حلا سوى العمل كقهوجى داخل محطة مصر، تعرفت فى نفس الوقت على مجموعة من أطفال الشوارع كان يقودهم إسلام «تخا» المتهم الثانى فى القضية،
وجدتهم يسرقون قضبان الحديد، وأسلاك كهرباء القطارات، ويقومون ببيعها بعد ذلك لتجار الحديد فى منطقة السبتية، انضممت إليهم بعد ٣ شهور من العمل داخل محطة مصر، وكنت اقود أنا العصابة، وكنا نلتقى يوميا فى «عشة» بمنطقة بطرس بأوسيم.
وقال تيتو: «إن أفراد العصابة هم الذين أطلقوا عليه اسم شهرته، وأكد أنهم كانوا يركبون سطح القطارات، ويسافرون أسبوعيا إلى الإسكندرية لقضاء يوم هناك والعودة مرة أخرى فى نفس اليوم..
وكنا نقضى ساعات طويلة فى ممارسة الشذوذ مع بعض الأطفال والفتاتان داخل العشة، ولكننا لم نلتق بالمجنى عليه محمد صافى من قبل، ولا أعرفه، خاصة أن الجميع فى محطة مصر يؤكدون انه مرشد للضباط.
وقال إنه تم القبض على منذ ١٥ يوما، وفوجئت بباقى أفراد العصابة داخل الحجز، وأن الضباط كانوا يقومون بتعذيبنا بالضرب والكهرباء لإجبارنا على الاعتراف باغتصاب المجنى عليه، رغم أننا لا نعرفه من قبل، وفوجئت أيضا بأن الضباط يؤكدون أن الفتاتان حاملتان.
المتهمون يلتقون خلف نفق السبتية وأسفل كوبرى السيدة عائشة وجراج المحطة
الأماكن التى يلجأ إليها أطفال الشوارع عند النوم والراحة، هى نفس الأماكن التى يختبئون فيها عن أعين رجال الشرطة، ويمارسون فيها الشذوذ، والاعتداء على بعضهم. خلف نفق السبتية بـ ١٥٠ مترا، هو المكان الأول الذى ينام فيه أطفال الشوارع، يتكون المكان من عشش خشبية وبعض الخوص، داخل هذه العشش توجد كمية كبيرة من القمامة،
كما أن عددا قليلا من المارة يمرون على هذا المكان، والكثافة السكانية ضئيلة، مما يسهل على هؤلاء الأطفال النوم، وممارسة الشذوذ، واحيانا ينامون فى العراء خارج هذه العشش ويمارسون حياتهم الطبيعية وكأنها بيوت يسكنونها.
أسفل كوبرى السيدة عائشة، يعيش بعض هؤلاء الأطفال، الذين يبدأون فى التجمع خلف مسجد السيدة عائشة، وداخل حوارى المنطقة، ثم يلجأون إلى الأرصفة للنوم، وداخل مداخل المنازل وأسفل سلالم المبانى، وكثيرون منهم يتجمعون كل صباح أمام المسجد ليبدأون العمل والتسول.
وفى محطة مصر، توجد نقطة القطارات المعطلة، أو الجراج، كما يطلق عليه سائقو القطارات، تحتوى على كابينات لقطارات قديمة، وحاويات كبيرة، ومخازن لصيانة هذه القطارات، وبدخلها تجد الأطفال ينامون، وأسفل الحاويات، وداخل الكابينات، ومخزن الصيانة.
وبين منطقة بطرس وأوسيم توجد مناطق زراعية يمر بها قطار المناشى، وتحتوى على العديد من العشش الخشبية، يتجمع حولها هؤلاء الأطفال، ويقفزون من القطار أثناء سيره ببطء إلى داخلها لممارسة الشذوذ والاعتداء على الأطفال، لابتعادها عن أعين الناس.
تشترك كل هذه المناطق فى انها لا توجد بها كهرباء أو مياه، وبها حشرات وعقارب وثعابين، وتنتشر بها الأمراض، والأوبئة.. وكلها بعيدة عن أعين المارة.
العيسوى» من دائرة «رمضان التوربينى» إلى عصابة «تيتو» فى أوسيم
تكشفت مفاجأه عند الالتقاء بالتشكيل العصابى الذى ألقت مباحث الجيزة القبض عليه، حيث تبين أن أحد المتهمين من أصدقاء رمضان التوربينى، ويدعى أحمد السيد "١٨سنة"، شهرته "العيسوى" قال انه تعرف على رمضان والجزار وبزازة فى ميدان رمسيس منذ ٧ سنوات وانه عاش معهم داخل عربات القطارات وشاهد ما كان يفعله رمضان وأصدقاؤه بالأطفال،
وقال إن لديه ٣ أشقاء من والده فى إمبابة وانه ترك المنزل منذ ١٢ عاما بعد ان تشاجر مع والده بعد حدوث مشاجرة مع شقيقه الأصغر فنهره والده بالشتائم وتعدى عليه بالضرب أمام الاهالى وطرده من المنزل وطلب منه عدم العودة مرة أخرى، وأثناء تجوله تعرف على "الجزار" داخل قطار الصحافة، كان يستقله من ميدان رمسيس الى الاسكندرية وبعد ان تعرف عليه طلب منه اصطحابه معه إلى مكان لكى ينام فيه، وعند وصوله إلى محطة الرمل تعرف على رمضان "وبزازة"
وباقى أفراد تشكيل التوربينى واضاف انه عاش معهم اكثر من ٦ سنوات إلى ان ألقى القبض عليهم جميعا، وامرت النيابة بإحالتى إلى المحكمة، واصدرت المحكمة حكمها ضدى بإيداعى داخل المؤسسة لمدة عام، وبعد ان قضيت عاما داخل المؤسسة خرجت مرة اخرى الى الشارع ولجاءت الى ميدان رمسيس ..داخل محطة مصر ..وقال انه اشترى صندوقا خشبيا، وبدأ العمل كماسح احذية الى ان تعرف على شخص يدعى "اسلام" واصطحبه الى "تيتو"،
وقال انه عندما رايته تذكرت "رمضان التوربينى واصدقاءه"، وتكررت المشاهد مرة اخرى فى اغتصاب الاطفال واحتراف السرقة ومنذ ١٥ يوما اعترض احد الاشخاص ويدعى "صافى" على كلمات تيتو وطلب منه عدم الانضمام اليه داخل تشكيله العصابى،
وبعد يومين خطط تيتو ان يقوم باغتصابه امام اصدقائه وافراد التشكيل العصابى .. وبعد ان تعدى عليه فوجئنا بافراد المباحث تلقى القبض علينا، واثناء حديثه مع "المصرى اليوم" طلب ان يودع داخل رعاية المؤسسة مرة اخرى ولا يريد ترحيله الى مكان مرة أخرى.
«عزة» هربت من الأسرة إلى الشارع لتمارس التسول والسرقة
المتهمة "عزة" صاحبة الدور النسائى فى عصابة تيتو.. لا تعلم كم تتجاوز من العمر.. ولا تمتلك شهادة ميلاد.. لا تعلم حتى باقى اسمها، واشتهرت بـ"ام يوسف".. خرجت من منزل اسرتها على اثر مشاجرة بين والديها، أسرعت الى الشارع ليتحول الى وطنها الوحيد، نامت على الرصيف..
تسولت لتأكل.. ثم التحقت بدنيا الجريمة.. مارست السرقة الى جانب التسول.. عاشت الجنس الحرام بدون حدود.. وأنجبت طفلا كان مصيره الملجأ.. وحملت سفاحا دون أن تعرف على وجه اليقين من والد جنينها!.. التقتها "المصرى اليوم" وجلست تبوح بتفاصيل رحلة الحرام.
قالت: نشأت بين ٥ اشقاء فى امبابة ولا اتذكر ايا منهم ولا اعلم عنهم شيئا، عندما تجاوزت السابعة .. وبدأت اشاهد المشاكل بين والدى ووالدتى وعلى اثرها، تركت المنزل ولجأت الى الشارع.. تجولت كثيرا بشوارع امبابة عانيت من شدة الجوع والبرد القارس..
تعلمت طريقة التسول والنوم على الارصفة.. الى ان تعرفت على احد الاشخاص يدعى "يوسف" هو ومجموعة اخرى من الاطفال و بدأوا يعلمونى كيفية التصرف وكيفية التعامل مع الاهالى لجلب المال وامرنا يوسف بجمع اشياء من القمامة وبيعها، وفى اخر اليوم يجمعنا فى مكان بعيد عن الاهالى ودائما يكون داخل قطار المناشى فى امبابة..
مرت الاعوام ولا اعلم كم عددها ولا اعلم شيئا عن اسرتى.. وتضيف أنها كانت تنتقل من مكان الى مكان، الى ان استقرت فى الاسكندرية مع بعض الاشخاص ومارسوا التسول والسرقة واثناء تواجدها فى الاسكندرية فى منطقة "ابو قير" اقامت علاقة غير شرعية مع شخص لا تعلم اسمه وانجبت منه طفلا يدعى يوسف "٥ سنوات" ولم تستخرج له شهادة ميلاد وقالت إنها عادت مرة اخرى الى القاهرة وتعرفت على "تيتو" فى ميدان رمسيس وكان بصحبته "الديزل" والعيسوى ومحمد الصعيدى واسلام.
قالت: تعرفت عليهم واصطحبونى الى منطقة امبابة مرة اخرى ومكثنا فى منطقة "الخص" وكان تيتو يأمرنا بالتسول والتجول على الاهالى لكسب عطفهم وقام بتشكيل عصابة وامرهم بالسرقة من السيارات وسرقة الحقائب.
شهود يؤكدون أن أطفال الأقاليم يتم اصطيادهم وتجنيدهم للتسول والسرقة
داخل محطة مصر، كان هناك شهود رؤية، قال حسن صابر «٥٠ سنة» معاون قطار، إن اطفال الشوارع الذين تم القبض عليهم تتراوح اعمارهم بين ٦ و ١٥ سنة، ويتجمعون فى محطة القطار من الساعة ٧ صباحا، ويركب بعضهم على اسطح القطارات،
ويقسمون فيما بينهم القطارات الذى يركبونها، وكل مجموعة تخصص لنفسها قطارا بعينه، وبعضهم يركب القطار وسط الناس، يبيع المناديل، او ليتسول داخله، او لسرقة الركاب، ويزداد نشاطهم فى الصيف لزيادة حركة الركاب الذين يسافرون للمصايف.
وأضاف ان هؤلاء الاطفال يأتون من الاقاليم، مثل سوهاج وطنطا ووجه بحرى، هربا من ذويهم، للبحث عن فرصة عمل فى القاهرة، وعندما يفشلوا يعودوا الى محطة القطار، ويتم اصطيادهم داخل المحطة، وتجنيدهم للعمل فى اعمال السرقة والنشل والتسول تحت ستار بيع المناديل الورقية والمشروبات داخل القطارات.

=============================

إعادة طفل إلى جدته خطفه تاجر وحبسه فى حلوان


أعادت مباحث حلوان طفل يبلغ من العمر ٣ سنوات، خطفه تاجر موبيليا مستعملة فى حلوان، وقال المتهم فى التحقيقات إنه نفذ الجريمة لإرغام أسرة الضحية على إعادة ثمن حجرة نوم تسلمها جده وسافر إلى الخارج دون أن يتم صفقة البيع، تلقى اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير لقطاع أمن القاهرة إلى النيابة التى أمرت بحبسه أربعة أيام.
أفلت الصغير هانى محمد سعيد من بين زراعى جدته نادية السعيد إبراهيم، البالغة من العمر ٤٥ عاما واندفع إلى الشارع، راح يلهو مع أقرانه أمام منزل الأسرة فى شارع الهرم بالجيزة،
قطع وصلة لعبه صوت دراجة نارية توقفت إلى جواره، هبط منها قائدها، الذى نجح فى إقناعه بالركوب خلفه للاستمتاع بنزهة خاصة،عقب تنفيذ الصغير للدعوة، انطلقت الدراجة بسرعة كبيرة بين الشوارع ولم تتوقف إلا فى منزل بعيد.
انتظرت الجدة عودة حفيدها البالغ من العمر ٣ سنوات، دون جدوى فأسرعت إلى الشارع وأخبرها الأطفال بالتفاصيل فضربت صدرها بكل قوتها وأدركت أن تاجر موبيليا مستعملة فى كفر العلو بحلوان نفذ تهديده بأنه سيرغمهم بالذهاب إليه ليردوا له أمواله، أبلغت اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بأن خلافات مالية بين زوجها وتاجر موبيليا مستعملة فى كفر العلو بحلوان، دفعته إلى اختطاف حفيدها من أمام المنزل.
التحريات التى قادها اللواء أمين عزالدين مدير مباحث القاهرة دلت أن جد الضحية باع للمتهم هشام على عبدالسلام «٢٢سنة» حجرة نوم مستعملة بـ٤٤٠٠ جنيه دون أن يسلمها له، وعندما ذهب لتسلمها اكتشف أنه سافر خارج البلاد وماطلته أسرته فى تسليم الغرفة ورفضت إعادة الثمن، أضافت التحريات أن المتهم توعدهم بإرغامهم على الذهاب إليه لإعادة أمواله ونفذ جريمته.
تمكنت قوة قادها المقدم ياسر الشناوى رئيس مباحث قسم حلوان من القبض على المتهم وإعادة الصيغر إلى أحضان جدته، وتحرر المحضر اللازم وأمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات

==========================

أمين الشرطة يدلى بأوصاف منفذى حادث إمبابة فى المستشفى


استعجلت نيابة حوادث شمال الجيزة تقرير الطب الشرعى فى مقتل ٣ بائعين بإمبابة.. محمود عبود وعبدالرحمن حزين وكيلا النيابة إلى مستشفى الشرطة لسماع أقوال أمين الشرطة هانى فوزى، الذى أكد أنه من قوة مباحث نقطة المنيرة الغربية ومعين خدمة أمنية بالمنطقة وفوجئ بصرخات الأهالى وأسرع إلى هناك ليجد ٣ ملثمين يهربون إلى منطقة أرض المطار.
وأكد الأمين أنه نجح فى الإمساك بأحدهم لكن فوجئ بعودة الآخرين إليه وقيامهم بطلاق أعيرة نارية لمساعدة شريكهم فى الهرب وأدلى بأوصاف المتهمين الثلاثة.
وأكد شهود عيان لـ «المصرى اليوم» أن وفاة الضحية الثالثة لم تكن مصادفة، لكن الجناة عندما شاهدوه فى الشارع أطلقوا عليه أعيرة نارية ففر هاربا إلى أحد المقاهى وأسرع المتهمون تجاه المقهى
وأطلقوا أعيرة نارية فى الهواء مما أدى إلى فرار الرواد خارج المقهى وقام الجناة بعد ذلك بإطلاق النار على الضحية الذى توفى داخل المقهى وليس فى الشارع كما ذكرت تحريات المباحث.

===========================

مصرع ٥ وإصابة ١٩بينهم زوجة وابنة مراسل «المصرى اليوم» فى حادثين بجنوب سيناء


لقى خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب ١٩ آخرون فى حادثى تصادم مروعين بطريق رأس سدر - شرم الشيخ تلقى اللواء هارون حسن مدير أمن جنوب سيناء بلاغين صباح أمس الأول يفيد وقوع تصادم بين الأتوبيس رقم ٢٦ عام بنى سويف والسيارة رقم ٣٨٣٥٢ نقل جيزة على بعد ٣٥ كيلو من أبورديس تجاه الطور وأسفر التصادم عن مصرع كل من محمود عبد الستار سائق السيارة النقل ومحمود محمد علام تباع ثم نقل الجثتين إلى مستشفى الطور العام.
وأكد شهود عيان أن سائق الأتوبيس فوجئ بالسيارة النقل تقف فى وسط الطريق وأفاد البلاغ الثانى الذى تلقاه مدير الأمن عن تصادم مروع بين أتوبيس رقم ٢٠٨ الفيوم والسيارة رقم ٧٥٩٠٢ نقل دقهلية أمام مجلس مدينة أبو زنيمة وأسفر الحادث عن مصرع كل من ثروت يعقوب جورج سائق الأتوبيس ومحمود محمد متولى ٥٠ سنة ومنير شهدى نصيف ٢٨ سنة.
كما أسفر الحادث عن إصابة ١٩ آخرين من ركاب الأتوبيس من بينهم زوجة وابنه الزميل أيمن أبو زيد، مراسل الجريدة فى جنوب سيناء، تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفيات طور سيناء وشرم الشيخ الدولى وأبو رديس

===============================

مكافأة لأمين شرطة ضبط عصابة بعد مطاردة فى شبرا


نجح أمين شرطة فى الإدارة العامة لمرور القاهرة فى ضبط عصابة تخصصت فى خطف حقائب السيدات من الطريق العام بعد مطاردة مثيرة فى شارع شبرا، اشتبه الأمين رضا أبوالمحاسن فى سيارة تسير بسرعة وأثناء فحص تراخيص السيارة هرب المتهمان وتمت مطاردتهما وضبطهما، وأمر اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بصرف مكافأة مالية للأمين وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.
فوجى الأمين رضا أبوالمحاسن أثناء وجوده بشارع شبرا بسيارة ملاكى تسير بسرعة زائده فتمكن من إيقافها وأثناء قيامه بفحص تراخيص السيارة فر قائدها هاربا وبصحبته شخص آخر وتركوا السيارة ثم حضرت إحدى السيدات وأخبرته بأن المتهمان خطفا حقيبة يدها، تم التنسيق بين أمين الشرطة ومباحث قسم الساحل
وتمت مطاردة مثيرة فى شارع شبرا بين أمين الشرطة والمتهمين حتى تمكن من ضبطهما وتبين أنهما كلا من أيمن فتحى مهنا "٢٤ سنة" عاطل ومقيم فى إمبابة وسبق ضبطه واتهامه فى ٥ قضايا آخرها قضية سرقة بالإكراه وأحمد سعيد إبراهيم "٢٢ سنة"عاطل وسبق ضبطه واتهامه فى قضية مخدرات
وبمناقشتهما بمعرفة اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة اعترف المتهمان بأنهما استأجرا السيارة المضبوطة بحوزتهما من أحد المعارض فى الجيزة لاستخدامها فى خطف حقائب السيدات أثناء سيرهن بالطريق العام وتبين أن الضحية تدعى زمزم محمد خالد وبعرض المتهمين عليها تعرفت عليهما واتهمتهما بالسرقة،
وقام اللواء طاهر نصر الدين مدير إدارة الإعلام والعلاقات بمديرية أمن القاهرة بتسليم أمين الشرطة المكافأة المالية وتمت إحاله المتهمين إلى النيابة التى أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

==============================

تتخلص من طفلتها لصعوبة الإنفاق عليها وتبلغ الشرطة بخطفها


أمام قوة الحياة تخلت ربة منزل عن مشاعر الأمومة وألقت بإبنتها ذات الـشهور الـ٣ أمام مدخل أحد المنازل بوسط مدينة الإسماعيلية لصعوبة الإنفاق عليها وتوجهت لقسم الشرطة وادعت اختطاف الطفلة على يد ٤ سيدات منتقبات ولكن تبين للمباحث كذبها وأمرت النيابة بإخلاء سبيلها بضمان محل الإقامة نظرًا لظروفها الصعبة.
تلقى المقدم محمد واكد رئيس مباحث قسم أول بلاغًا من ربة منزل ٢٠ سنة مقيمة بالقنطرة غرب قالت إنه أثناء تواجدها بشارع محمد على بوسط المدينة فوجئت بسيارة ملاكى سمراء اللون لا تعلم أرقامها ولا ماركتها داخلها ٤ سيدات منتقبات قمن بخطف طفلتها أمل ٣ شهور وبعرض مواصفات الطفلة تلقت المباحث إخطارا من النجدة بعثور أحد الأشخاص على طفلة تحمل المواصفات نفس بمدخل منزله بشارع سوق الجمعة
انتقل النقيب محمد المناخلى معاون المباحث وبسؤال أحمد حسن ٣٢ سنة صاحب المنزل. قال إنه عثر هو وزوجته على الطفلة بمدخل العقار وكانت بحالة سيئة للغاية فقاما برعايتها وإبلاغ قسم شرطة ثان.
وقررت شاهدة أن والدة الطفلة كانت تتردد عليها باستمرار لشراء بقايا الخبز وأنها حضرت لها آخر مرة لتأخذ الخبز وكانت معها الطفلة وعادت بعد ساعة دونها

==============================


سائق ينهى حياة مسجل فى الحوامدية والتحريات تؤكد أنه كان يدافع عن نفسه

أنهى سائق «توك توك» حياة مسجل خطر فى الحوامدية، سدد له طعنة نافذة بالقلب أودت بحياته، تبين أن مشاجرة نشبت بينهما مساء أمس الأول،
وأفادت التحريات الأولية بأنه حاول الدفاع عن نفسه لمنع المجنى عليه من سرقته بالإكراه، تولى نبيل أبوزينة، رئيس نيابة البدرشين، التحقيق وأمر احمد عبدالمعز، وكيل أول النيابة، باستدعاء معاون المباحث لسماع أقواله حول الواقعة.
تلقى اللواء على السبكى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من مستشفى الحوامدية العام بوصول عاطل ٢٨ سنة، مصابا بطعنة نافذة بالقلب، وسحجات وكدمات بالوجه، ولفظ أنفاسه،
انتقل الرائد محمد سعد، معاون المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبين أن المجنى عليه مسجل خطر، وأن مشاجرة وقعت بينه وسائق «توك توك» يدعى احمد محمد ٢١ سنة، لعدم موافقة على توصيله.
ودلت التحريات انه أثناء نزول المجنى عليه من الـ «توك توك»، استولى على هاتف السائق، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما، فاستل المجنى عليه سكينا، وطعن به السائق فى وجهه، فاستولى السائق على السلاح وطعنه فى القلب طعنة نافذة أودت بحياته، وأفادت تحريات المباحث بأن السائق كان فى حالة دفاع عن النفس



شارك اصدقاءك الموضوع

اخبار الحوادث
http://www.sohbanet.com/vb?s=3dede23645c9b7d388f2a17c2b514669/t8685.html



abo amir غير متصل  
قديم 15-08-2008, 01:40 PM   #72
abo amir
 

حبس أمين شرطة بتهمة محاولة قتل عامل.. والتحفظ علي سلاحه

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة بحبس أمين شرطة، بتهمة الشرع في قتل عامل أثناء تحرير مخالفة مرور، واستمعت النيابة لأقوال الضحية، وقال أنه كان بصحبة زوجته في شارع «زنين» بالقرب من منزله واستقل «توك توك» لكي يسير بهما إلي منطقة الطوابق.. وأثناء سير سائق الـ«توك توك» اصطدم بسيارة ملاكي.. فوجئ بقائدها ينهر السائق وصفعه علي وجهه أمام المارة. كما طاردهم وأطلق الرصاص عليهم من الخلف..
واستمع حازم الجيزاوي مدير النيابة إلي أقوال محمد مجدي «أمين الشرطة» وقال في التحقيقات إنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين سائق «التوك توك» وأثناء المشاجرة سمع صوت إطلاق أعيرة نارية، وفوجئ بأن سلاحه الميري ملقي علي الأرض وأنه لا يعلم شيئاً عن إصابة الضحية..
وأمرت النيابة بحبسه ٤ أيام علي ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة الشروع في قتل مواطن والتحفظ علي السلاح الميري والـ«التوك توك» لحين انتداب المعمل الجنائي، كما استعجلت تقرير الطب الشرعي بحالة المجني عليه.. باشر التحقيقات محمد مصطفي وكيل النيابة بإشراف المستشار حمادة الصاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.
انتقلت «المصري اليوم» إلي مستشفي بولاق الدكرور.. والتقت الضحية محمد أنور همام «٣٠ سنة» عامل دوكو وقال: «يوم الحادث قررت أن اصطحب زوجتي لشراء بعض احتياجات المنزل، واستوقفنا سائق (توك توك) وطلبنا منه الذهاب إلي منطقة الطوابق، وأثناء سيرنا اصطدم سائق التوك توك بسيارة ملاكي.. وفوجئنا بقائدها ينهر السائق ويسبه، ومن مشاهدة الموقف علمنا أنه شرطي وشاهدنا سلاحاً».
وأضافت زوجة محمد أن زوجها طلب الصمت منها وعدم التدخل فيما لا يعنينا، وتعدي أمين الشرطة علي السائق بالضرب وصفعه علي وجهه. فرد سائق التوك توك قاتلاً «متشكر يا باشا».. بعد تدخل المارة طلبوا من قائد الـ«توك توك» مواصلة السير.. وأثناء سيرنا فوجئنا بقائد السيارة الملاكي يطادرنا ويحاول الاصطدام بـ«التوك توك»..
وقالت الزوجة: «عندما التفت إلي الوراء شاهدته يخرج سلاحه الميري فقالت لزوجها (يا محمد ده معاه مسدس)» وقبل أن تنهي حديثها شاهدت الدماء تنفجر من جانب زوجها.. أسرع سائق الـ«توك توك» بنا إلي المستشفي وتم نقله إلي حالة الطوارئ.. وبداخل المستشفي شاهدنا مأساة أخري مع الأطباء.. بسبب المعاملة السيئة لنا.. وصباح أمس طلبت والدة زوجي من أحد الأطباء أن يراعي ابنها فقال لها: «روحي شوفي مين اللي ضربه.. انتي هتعلي صوتك هنا ليه

==========================

يطلق النار علي صديقه وسط المقابر عقابًا علي معاكسته خطيبته


شرع تاجر مخدرات في قتل صديقه السائق، استدرجه إلي منطقة «مقابر أطلس» لمعاتبته علي اعتياده معاكسة خطيبته، حاول تهديده بفرد خرطوش فاسرع المجني عليه بالهرب فبادره بطلقة، أدت إلي إصابته وفر هاربًا، تم نقله إلي مستشفي حلوان العام يصارع الموت.
ألقت المباحث القبض عليه وإحاله اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إلي النيابة التي تولت التحقيق.
تلقي المقدم ياسر الشناوي، رئيس مباحث قسم حلوان، إشارة من مستشفي حلوان العام باستقباله وائل حسن فهمي «٢٩ سنة»، سائق مصاب بطلق ناري من فرد خرطوش بالظهر والعضد الأيمن واشتباه نزيف داخلي بالمخ وحالته العامة سيئة ولا يمكن استجوابه.
دلت التحريات التي أجراها اللواء سامي سيدهم، نائب المدير العام بإشراف اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، أن وراء ارتكاب الحادث مجدي كمال حسن «٣٢ سنة» عاطل، مقيم بالعزبة القبلية، وسبق ضبطه واتهامه في ١٣ قضية مخدرات..
تمكن اللواء أمين عز الدين، مدير المباحث الجنائية من ضبط المتهم في أحد الأكمنة، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه استدرج صديقه إلي منطقة «مقابر أطلس» لمعاتبته لاعتياده معاكسة خطيبته التي تقيم بمساكن الزلزال وقام بإشهار فرد خرطوش في وجهه وتهديده به فحاول المجني عليه الهرب فبادره بإطلاق عيار ناري أصابه في الظهر وفر هاربًا وتركه وسط المقابر، وتم بإرشاد المتهم ضبط السلاح الناري المستخدم في الحادث بمسكنه، وأحيل إلي النيابة التي أمرت بحبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيقات

============================

بائع يقتل زميله بالمطواة لخلافهما علي «مكان فرش البضاعة»


مزق بائع متجول جسد زميله بالمطواة لخلافهما علي أولوية فرش البضاعة بمدينة بنها.. تم نقل الجثة إلي مستشفي بنها العام، وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.
تلقي المقدم هاني أبوسريع، رئيس مباحث قسم بنها، إشارة من المستشفي بوصول حسام جمال حامد «٢٨ سنة» جثة هامدة إثر عدة طعنات.. تم إخطار اللواء سيد شفيق، مدير المباحث، فكلف العميد مدحت النادي، رئيس المباحث بالتحريات.
وتبين أن المجني عليه تشاجر مع بائع زميله حضر مبكراً وفرش بضاعته في نفس مكان المجني عليه فتشاجرا، فقام المتهم بإخراج مطواة وطعنه عدة طعنات فلقي مصرعه في الحال، تمكن رجال المباحث من القبض علي المتهم ويدعي رمضان توفيق محمد علي «٣٩ سنة» والسلاح المستخدم في الحادث.

============================

ضبط ٧٨٠٦ هاربين و١٦٦ كيلو مخدرات وفتح ٥ جراجات في القاهرة


شنت مديرية أمن القاهرة أمس حملات لضبط تجار المخدرات وفتح جراجات استغلها أصحابها في أعمال أخري لتحقيق سيولة مرورية في الشوارع، وضبط الهاربين من تنفيذ أحكام وشيكة السقوط، أسفرت الحملات التي أشرف عليها اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، وقادها اللواءان سامي سيدهم، نائب المدير العام، وأمين عز الدين، مدير المباحث الجنائية.
وشارك فيها ضباط ومديرو إدارات المرافق وتنفيذ الأحكام ومكافحة جرائم المخدرات عن فتح ٥ جراجات في شارع عبدالرحمن الجديري بمصر الجديدة وضبط ١٥٧ كيلو بانجو و٥ كيلو حشيش و٤ كيلو أفيون بحوزة ١٢ متهماً في ١١ قضية.
كما تم ضبط ٧١ متهماً هاربين من تنفيذ أحكام جنائية و٣٢٣٥ من أحكام حبس، وتحرير ١٦٥٠ مخالفة و٢٨٥٠ غرامة وتم تحصيل ١٦٠ ألف جنيه مبالغ مالية متحصلة.
ومن أبرز الأحكام تم ضبط شريف ناصر موسي «٣٢ سنة» عاطل ومقيم في عين شمس هارب من حكم مؤبد في جناية مخدرات، تم تحرير المحاضر اللازمة وأحالها اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إلي النيابة التي تولت التحقيق

===============================

إصابة مساعد وزير الداخلية لشمال الصعيد ومدير مكتبه وآخرين في انقلاب سيارة بالمنيا


أصيب اللواء أحمد سمك، مساعد وزير الداخلية لقطاع شمال الصعيد ومدير مكتبه، و٢ من حراسته في حادث سير، انقلبت بهم سيارته بالطريق الصحراوي الشرقي «مصر - أسوان»، وقع الحادث قبل كمين قرية الشيخ فضل بمركز بني مزار بالمنيا، تم نقل المصابين إلي مستشفي المنيا الجامعي، وتبين إصابة مساعد الوزير بنزيف في المخ وكسر بساقه اليسري، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تلقي اللواء جاد جميل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا بلاغاً بالحادث، وتبين انقلاب السيارة رقم ٤٢٤٥١٢ ملاكي القاهرة، قيادة السائق أنور نجيب عبدالرازق، مساعد شرطة مما أدي إلي إصابة السائق ومرافقه اللواء أحمد كمال الدين سمك ٥٨ سنة مساعد وزير الداخلية لشمال الصعيد بإصابات جسيمة تضمنت نزيفاً في المخ وكسراً في الساق اليسري.
كما أصيب المقدم خالد عبداللطيف، ٤٠ سنة، مدير مكتبه بإصابات اشتباه نزيف داخلي وكدمات بالجسم، وأيضاً محمد سيد فهمي ٣٣ سنة، أمين شرطة أحد الحراس بنزيف داخلي أيضاً.
تم نقل جميع المصابين إلي مستشفي جامعة المنيا، وتجري النيابة العامة ببني مزار التحقيق في الواقعة وانتداب لجنة فنية لمعرفة أسباب الحادث وسماع أقوال السائق والمصابين.

==========================

التقرير المبدئي لعصابة أطفال الشوارع يشير إلي حدوث اعتداءات جنسية


واصلت نيابة أوسيم تحقيقاتها في واقعة ضبط عصابة أطفال الشوارع، التي تضم ١٣ تتراوح أعمارهم بين ١١ و٢٠ سنة، قررت النيابة حبس زعيم العصابة «تيتو» و٢ آخرين ٤ أيام علي ذمة التحقيقات، كما تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي المبدئي، الذي أفاد وجود اعتداءات جنسية علي معظم الأطفال، وحمل الفتاتين عبير وعزة.
كما استمعت النيابة إلي أقوال محمد السيد وشهرته «الصعيدي»، الذي قال: أنا لم أترك منزل أسرتي في الصعيد بسبب مشاكل أسرية أو هروباً من أي شيء.. بل انتقلت للقاهرة للعمل مع أصدقائي من البلدة في عمالة البناء..
وكان أجري اليومي ١٠ جنيهات وبعد أن تعودت الترحال دائماً من البلدة إلي القاهرة كنت أعود إلي بلدتي كل ٤ أشهر والمرة التي تليها كانت تزيد الفترة، وأضاف أنه لم يعد إلي منزله منذ ٤ سنوات وترك أسرته خلفه.
وأضاف الصعيدي: لجأت للشارع كي أعمل ماسح أحذية بعد أن قمت بشراء الصندوق الخشبي و«فوطة» واشتريته بـ٣٥ جنيهاً.. وبدأت أعمل بالشوارع.. وقال الصعيدي إنه تسلم عمله كماسح أحذية وهو يعاني مأساة بسبب رجال المباحث ويؤكد أنه يتم القبض عليه يومياً من رجال المباحث، ويتحرر ضده محضر تسول وشحاتة.
وقال الصعيدي إنه تعرف علي العيسوي والديزل في ميدان رمسيس، ولكنه لم يرتبط بهما بصداقة حميمة إلا منذ شهرين وبعد ذلك تجمعوا في منطقة «الخص» وتعرفت علي تيتو ويلقب بالرئيس فيما بيننا..
وقال إنه هو المسؤول عن كل فرد داخل التشكيل، وأضاف أن تيتو شكل فريقاً منهم بالتدريج فيما بينهم وأهميته يبدأ بالعمر من الأكبر إلي الأصغر.

=========================

سيارة تقتل رئيس الوحدة المحلية لقرية المنيرة في القناطر


لقي رئيس الوحدة المحلية لقرية المنيرة بالقناطر الخيرية مصرعه، صدمته سيارة مسرعة أثناء وقوفه علي الطريق السريع بمدينة قها.. تم نقل الجثة إلي مستشفي قها العام وأخطرت النيابة، وتولت التحقيق.
تلقي اللواء محمد الفخراني، مدير الأمن، إخطاراً من المقدم منصور الدغيدي، رئيس مباحث قها، بالحادث فانتقل العقيد أشرف رياض، مأمور القسم، وبالمعاينة تبين أثناء وقوف عبدالرحمن شبراوي محمد «٥٨ سنة» رئيس الوحدة المحلية لقرية المنيرة بالقناطر علي الطريق السريع لركوب إحدي السيارات، جاءت سيارة مسرعة وصدمته فلقي مصرعه في الحال، تم ضبط السيارة رقم «٥٨٥٥ ملاكي القاهرة» قيادة محمد يسري محمد وتولت النيابة التحقيق

===========================

تحطيم ٣ محال وإصابة ٧ أشخاص في معركة بالإسكندرية علي أماكن توزيع المخدرات

شهدت منطقة محرم بك بالإسكندرية، أمس، مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين، تنافستا علي أماكن بيع المواد المخدرة، أصيب خلالها ٧ أشخاص بعد تبادل الضرب بالسيوف والشوم.
ألقت المباحث القبض علي ١٠ متهمين، وأحيلوا إلي النيابة حتي أمرت بحبسهم ٤ أيام، وقررت ضبط وإحضار ٣ آخرين بعد أن وجهت لهم تهم إثارة الشغب والإتلاف، وتدمير ٣ محال تجارية.
كان اللواء خيري موسي، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقي بلاغاً بحدوث مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين، تم القبض علي ١٠ من أطراف المشاجرة و١٢ سيفاً و١٥ شومة. كشفت تحقيقات النيابة التي أشرف عليها محمد فوزي، مدير النيابة، عن أن المتهمين ينتمون إلي عائلتين إحداهما عائلة «الهناجرة».
حيث حدثت بينهما مشادة بسبب التنافس علي أماكن بيع المخدرات. حيث تحاول كل عائلة فرض نفوذها لتوزيع المخدرات بالمنطقة فنشبت بينهما مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والزجاجات. مما أسفر عن إصابة «٧» أفراد من الطرفين




abo amir غير متصل  
قديم 16-08-2008, 10:46 AM   #73
abo amir
 

العثور علي جثة مصابة بالرصاص في أرض زراعية بأكتوبر

عثرت مباحث أوسيم أمس الأول علي جثة ملقاة في أرض زراعية، وتبين إصابتها بطلقين ناريين في الرقبة والرأس. كما عثرت المباحث علي ٣ طلقات نارية بجوار الجثة، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي إمبابة العام وتولي أسامة سيف وكيل أول نيابة أوسيم التحقيق بإشراف هشام أبوالخير مدير النيابة.
كان مأمور قسم أوسيم تلقي بلاغاً من مزارع قال فيه إنه عثر علي جثة لشخص مجهول ملقاة في قطعة أرض زراعية، انتقل رجال المباحث إلي المكان، وتبين أن الجثة لشخص في العقد الثاني من العمر يرتدي ملابسه كاملة ولا يحمل ما يفيد هويته.
تم نقل الجثة إلي المشرحة، وتبين من المعاينة الأولية أن الضحية مصاب بطلق ناري في الرقبة، وآخر في فتحة الأذن، تسبب في تهتك المخ. أخطرت نيابة أوسيم بالواقعة، وباشرت التحقيقات بإشراف المستشار هشام الدرندلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة.
وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة ضبط الجناة وتحديد هوية الضحية وعمل التحريات اللازمة لكشف غموض الحادث

============================

استدعاء مأمور قسم العمرانية وضابط في واقعة وفاة متهم داخل الحجز


تحقق نيابة حوادث جنوب الجيزة في واقعة وفاة متهم داخل حجز العمرانية إر تناوله كمية مخدرات، أفادت التحريات بأن الضحية كان محجوزاً علي ذمة قضية تعاطي وفوجئ أحد زملائه بإصابته بحالة إعياء شديد، وأثناء نقل الضحية إلي المستشفي لتلقي العلاج لفظ أنفاسه الأخيرة،
باشر التحقيق المستشار حمادة الصاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وأمر حازم الجيزاوي، مدير النيابة، بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وطلب استدعاء مأمور قسم العمرانية لسماع أقواله والضابط النوبتجي، كما طلب تحريات المباحث حول الواقعة.
وكان اللواء علي السبكي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقي إخطاراً من مأمور قسم العمرانية أمس يفيد بإصابة عماد عبداللطيف بحالة إعياء شديد أثناء احتجازه داخل القسم علي ذمة قضية تعاطي مخدرات..
تحرر محضر بالواقعة وأثناء نقل المتهم داخل سيارة الإسعاف إلي المستشفي لفظ أنفاسه الأخيرة. أشارت تحريات المباحث وأقوال شهود عيان إلي أن الضحية أصيب بحالة الإعياء إثر تناوله كمية مخدر داخل الحجز.. تحرر محضر بالواقعة وجار التحقيق

=============================

«الداخلية» تؤكد عودة طالبتين لقريتهما بالإسكندرية.. وسبب الاختفاء «سوء المعاملة»


كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية عن سبب اختفاء طالبتين من منزل أسرتيهما بقرية «المعمل» بالإسكندرية، تبين أن الطالبتين هربتا من المنزل بسبب سوء معاملة أهليهما، وأكدت الوزارة أن طالبة عادت إلي منزلها في نفس يوم الاختفاء والثانية سافرت إلي القاهرة وعادت في اليوم التالي.
وأوضحت الوزارة في رد أرسلته إدارة العلاقات العامة والإعلام برئاسة اللواء حمدي عبدالكريم إلي «المصري اليوم» حول ما نشر في الجريدة بعنوان «اختفاء ٦ فتيات في ظروف غامضة في قرية (المعمل) بالإسكندرية».
أنه بالفحص تبين أنه بتاريخ ١٤ يوليو الماضي تبلغ لقسم شرطة ثان العامرية من رمضان دسوقي عامر يفيد بغياب نجلته هيام «طالبة». عقب خروجها من منزلها لتلقي الدورس ولم يشتبه في غيابها جنائياً.
وفي اليوم نفسه تبلغ لقسم الشرطة من محمد أبوالعينين هنداوي باختفاء ابنته أسماء طالبة عقب خروجها من مسكنها أيضاً لتلقي الدروس ولم يشتبه في غيابها جنائياً.
وبذات اليوم عادت الطالبة الأولي إلي مسكنها وقررت أنها كانت بصحبة زميلتها أسماء وغادرتا القرية معاً نظراً لسوء معاملة أهليهما لهما. وقالت إن زميلتها سافرت إلي القاهرة ورفضت العودة معها.
وفي اليوم التالي عادت الطالبة الثانية إلي مسكنها وبسؤالها قررت أنها هربت لمدينة القاهرة لسوء معاملة أهلها تحرر المحضر اللازم وتم تسليم الفتاتين لأهليهما وتعهدا بحسن رعايتهما

=============================

١١ سنة من الوحدة تنتهي بالاحتراق داخل المسكن في حلوان


انتهت حياة عاطل في حلوان، باحتراقه وتفحم جثته داخل مسكنه، تلقي اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطاراً بالحادث،
وقالت شقيقة المتوفي إنه يعاني من أمراض نفسية ويعيش بمفرده منذ ١١ عاماً، ورجحت انتحاره. عثرت المباحث علي زجاجتي كيروسين فارغتين في مكان الواقعة، وأخطرت النيابة التي كلفت المباحث بتقديم تحرياتها حول الحادث.
فشل «محمود» البالغ من العمر ٤٦ عاماً في الحصول علي وظيفة منذ سنوات طويلة، خاصم الحياة وحاصرته المتاعب النفسية، وتردد علي الأطباء المختصين في علاج الأمراض النفسية، اعتاد جيرانه مشاهدته كلما خرج لإحضار متطلباته فقط،
وأمس انتبهوا إلي أعمدة دخان تتصاعد من نوافذ مسكنه في المجاورة ١٤ بمدينة ١٥ مايو، أبلغوا اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، وانتقلت سيارات الإطفاء، وحاصرت النيران ونجحت في إخمادها قبل امتدادها إلي باقي العمارة.
أسفرت المعاينة التي أجراها اللواء أمين عز الدين، مدير مباحث القاهرة، عن وجود جثة متفحمة في الصالة، وإلي جوارها زجاجتا كيروسين فارغتا، وأن جميع منافذ الشقة سليمة ولا توجد بعثرة في محتوياتها.
باستدعاء شقيقة المتوفي، التي تعمل محاسبة في هيئة الطاقة النووية، قالت في محضر التحقيقات الأولية، إنه دون عمل ويعيش في الشقة منفرداً منذ ١١ عاماً، ويعاني من أمراض نفسية وعصبية، يتابع علاجها مع أحد الأطباء النفسيين، وأضافت أنها لا تشتبه في الحادث جنائياً، ورجحت أن يكون شقيقها تخلص من حياته بقصد الانتحار لينهي متاعبه النفسية.
تم إخطار النيابة العامة التي أجرت معاينة لمكان الواقعة وصرحت بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق

=============================

غرق سائحة أيرلندية بمرسي علم

لقيت سائحة أيرلندية الجنسية مصرعها غرقاً أثناء قيامها بالغطس أمام شاطئ إحدي القري السياحية بالكيلو ٢٠ شمال مدينة مرسي علم بالبحر الأحمر، وتم انتشال جثتها وإيداعها مشرحة مستشفي مرسي علم وتولت النيابة التحقيق في الحادث.
كشفت تحقيقات الرائد محمد سعيد، رئيس مباحث مرسي علم، أن السائحة تدعي بوبيا نايت «٧٨ سنة» أيرلندية الجنسية، وصلت مرسي علم السبت الماضي، وكان مقررا مغادرتها ١٦ أغسطس الجاري،
وتبين أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وتم انتشال جثتها وقررت النيابة تسليمها لمندوب السفارة الأيرلندية بالقاهرة لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة
abo amir غير متصل  
قديم 17-08-2008, 01:13 PM   #74
abo amir
 

مقتل عامل وإصابة زميله في وصلة عتاب لسخريتهما من «معاق»

احتدم العتاب بين عاملين في مغسلة وآخرين في الأميرية، لسخريتهما من «معاق»، استل أحدهما مطواة وسدد طعنات إلي صدر عامل، نفذت إحداها إلي القلب وأودت بحياته،
تلقي اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطاراً بالحادث، وألقت المباحث القبض علي المتهمين، وعثرت علي السلاح المستخدم وأحيلا إلي النيابة التي تولت التحقيق.
أخطر مستشفي الأميرية العام باستقبال ضياء أبوبكر شحاتة، البالغ من العمر «١٩ سنة»، مصاباً بطعنات في الصدر من الجهة اليسري، نفذت إحداها إلي القلب ولفظ أنفاسه، وأفادت التحريات التي قادها اللواء أمين عز الدين، مدير مباحث القاهرة، بإشراف اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، أن القتيل يعمل في «مغسلة»،
وأثناء عودته من العمل صحبه صديقه أحمد حسن محمد «١٣ سنة» يعمل معه في المغسلة نفسها، شاهدا معاق زهنياً شهرته «طيارة»، فسخرا منه واعتديا عليه بالشتائم، فأثار سلوكهما حفيظة حداد يدعي محمد عصام مرزوق «٢٢ سنة»،
وصديقه إسلام محمد «٢١ سنة»، طالب في تجارة بنها، وأثناء عتابهما العاملين، نشبت مشاجرة بينهم استل علي إثرها الحداد مطواة من طيات ملابسه وسدد طعنات إلي القتيل، نقل علي إثرها إلي المستشفي وفارق الحياة، بينما أصيب زميله بكدمات متفرقة.
تمكن الرائد مصطفي الحبشي، رئيس مباحث الأميرية، من القبض علي المتهمين وعثر علي السلاح المستخدم، وتولت النيابة التحقيق

=============================

مطاردة بين الشرطة وتاجري مخدرات تنتهي بضبط ٣٤ كيلو «سموم»


انتهت مطاردة بين مباحث التبين وتاجري مخدرات بالقبض عليهما، وبحوزتهما ٣٤ كيلو سموم، داخل تاكسي، قاد المطاردة النقيب محمد الريدي، معاون المباحث، واعترف المتهمان بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار، وأحيلا إلي النيابة التي أمرت بحبسهما ٤ أيام علي ذمة التحقيقات.
تنفيذاً لتعليمات اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، قاد النقيب محمد الريدي، معاون مباحث التبين، قوة من الأفراد السريين، وأثناء وصولهما إلي كوبري المرازيق،
اشتبهت في السيارة ٥٢١٠٨ أجرة القاهرة، وعند اقتراب القوة منها انطلق قائدها هارباً وتمت ملاحقته وبعد مطاردة قاربت من الساعة، تمكنت القوة من السيطرة علي السيارة والقبض علي السائق محمد عمر محمد «٢٨ سنة»،
وبصحبته محمد مسامح محروس «٢٠ سنة» حداد، وعثر بحوزتهما علي ٣٣ كيلو بانجو وكيلو حشيش، اعترفا في التحقيقات الأولية التي جرت بإشراف اللواء أمين عز الدين، مدير مباحث القاهرة بحيازتهما بقصد الاتجار، تحرر المحضر اللازم وأمرت النيابة بحبسهما ٤ أيام

==========================

حبس المتهمين بإحراق حجز قسم شبرا أول


أمرت نيابة قسم أول شبرا بحبس المتهمين بإشعال الحريق داخل حجز قسم الشرطة، كما أمرت النيابة بتشكيل لجنة من خبراء المعمل الجنائي لفحص الحريق وأسبابه ومداه، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف الواقعة، وسؤال ضابط القسم، وتولي التحقيق إيهاب صالح، مدير النيابة بسكرتارية تامر السيد.
كان اللواء سيد شفيق، مدير مباحث القليوبية، قد تلقي بلاغاً من العميد عادل فهمي، مأمور قسم أول شبرا، بنشوب حريق داخل الحجز فأدلت تحريات العقيد رفعت خضر، رئيس فرع البحث الجنائي، أن سبب الحريق مشاجرة وقعت بين ٥ متهمين داخل الحجز بسبب الخلاف علي مكالمة تليفون محمول، أضافت التحريات أن أحد المتهمين معه تليفون محمول داخل الحجز ويقوم بتشغيله،
وأجري أحد المتهمين مكالمة واختلف علي ثمنها لأنها غالية الثمن، فنشبت مشاجرة بينهما، فقام المتهمون بإشعال النيران داخل الحجز في البطاطين وبعض الأشياء التي تدخل إلي الحجز أثناء الزيارة، كما قاموا بكهربة باب الحجز لمنع دخول قوات الشرطة، تمكن رجال مباحث القسم من فصل التيار عن الحجز ودخول الغرفة وضبط المتهمين وأحيلوا للنيابة فأمرت بحبسهم

==========================

عاطل يشعل النيران في منزل والده بسبب مصاريف «المياه والكهرباء»


أشعل عاطل النيران في منزل والده بالوراق، طلب منه والده دفع تكاليف المياه والكهرباء، فرفض وألقي أنبوبة بوتاجاز مشتعلة في الطابق الثاني الذي يسكن به شقيقه الأصغر،
وامتدت النيران إلي شقة الشقيق الأصغر، وأتت علي محتوياتها، تمت السيطرة علي الحريق وإخماد النيران، وألقت مباحث الجيزة القبض علي المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء محسن حفـظي مساعد الوزير مدير أمن الجيزة إلي النيابة لمباشرة التحقيق.
كان اللواء علي السبكي، مدير الإدارة العامة لمباحث، الجيزة تلقي بلاغاً من خفير نظامي بالمعاش ٦٢ سنة من الوراق، بنشوب حريق في منزله المكون من طابقين، انتقل المقدم عمرو البرعي، رئيس المباحث، إلي مكان البلاغ، وتبين نشوب الحريق في الطابق الثاني من المنزل،
كما تبين أن المنزل ملك الخفير ويسكن به نجله الأكبر «٣٥ سنة» وزوجته «٢٢ سنة» ربة منزل في الطابق الأرضي، وأن الطابق الثاني يسكن فيه نجله الأصغر «٢٨ سنة» عامل وزوجته ربة منزل، انتقلت سيارات الإطفاء إلي مكان الحريق، وتمت السيطرة علي النيران، وإخماد الحريق،
وتبين اشتعالها في الطابق الثاني فقط، ودلت التحريات أن الابن الأكبر الذي يسكن في الطابق الأرضي قام بإشعال النيران بالمنزل نتيجة خلافات عائلية بينه وبين والده، حيث رفض دفع تكاليف المياه والكهبرباء الخاصة بالمنزل، وأن مشادة كلامية حدثت بينهما، وأنه انتظر انصراف والده، وأشعل أنبوبة بوتاجاز صغيرة بالطابق الثاني، فامتدت النيران إلي شقة شقيقه الأصغر،
وأحرقت دولابين، وسريرين، وترابيزة، وبعض الملابس، والدش والتليفزيون والثلاجة الموجودة داخل الشقة، ألقت المباحث القبض عليه، وبسؤال زوجته وزوجة شقيقه قررتا أنهما شاهدتا الواقعة، وشاهدتا المتهم يقوم بإلقاء أنبوبة بوتاجاز بالطابق الثاني، أدي إلي حدوث الحريق.

=================================

عصابة من عمال شركات هندسية يسرقون كابلات التليفونات


كشفت مباحث النقل والمواصلات غموض سرقة كابلات التليفون من داخل غرف التفتيش، تبين أن وراءها عصابة من ٤ يقودهم موظف بشركة هندسية، ألقت الشرطة القبض علي ٣ منهم بعد سرقة كابل من غرفة تفتيش بمنطقة اسبيكو بمدينة السلام، أحيل المتهمون المقبوض عليهم إلي النيابة وأمرت بحبسهم وإلقاء القبض علي المتهمين الهاربين.
كانت البلاغات تعددت حول سرقة كابلات التليفونات من غرف التفتيش مما تسبب في انقطاع الاتصالات التليفونية، كان آخرها بلاغ عن سرقة كابل من غرفة التفتيش بمنطقة اسبيكو بمدينة السلام، تم تشكيل فريق بحث، وتبين أن موظفاً بشركة هندسية تتعامل مع الشركة المصرية للاتصالات يتزعم تشكيلاً من ٤ بينهم سائق وعامل،
وتضم عاملين بشركتي مقاولات، كما تبين أن العصابة تستغل علمها بأماكن الكابلات «الفيبر» وتقوم بسرقتها، تم إعداد كمين تمكن من ضبط زعيم العصابة و٢ من شركائه، وضبط بحوزتهم كابل تليفوني سعة ٢٠٠٠ خط بطول ٢٥٠ متراً وسيارة نقل، واعترفوا بالسرقة وقرروا أنهم يشتركون مع عاملين آخرين في تحديد أماكن الكابلات وسرقتها

===========================


حبس المتهم بقتل فني التبريد في العمرانية


أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة بحبس المتهم بقتل فني التبريد بالعمرانية أمس الأول ٤ أيام علي ذمة التحقيق، اعترف المتهم أمام حازم الجيزاوي، مدير النيابة، بارتكابه الحادث بسبب الثأر لوفاة ابنه «بلال» منذ عام.
وأضاف أنه توجه أمس الأول بصحبة ابنيه إلي منطقة العمرانية بعد أن علموا أن النيابة أفرجت عن الضحية، وأنهم عندما شاهدوه يسير في الشارع أوقفه الشقيقان وأطلق الأب عليه أعيرة نارية أودت بحياته.
وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة، وانتقلت إلي مكان الحادث، كشفت المعاينة المبدئية عن وجود ٤ فوارغ أعيرة نارية، واستمعت إلي عدد من شهود العيان، قال رزق فايز رزق، صاحب محل حلاقة في مكان الواقعة، إنه شاهد المتهمين الثلاثة يسيرون بالشارع،
وعندما شاهدوا الضحية أطلقوا عليه أعيرة نارية، وأن الضحية سقط علي الأرض غارقاً في دمائه، وأصيب سائق بطريق الخطأ تصادف وجوده بالشارع

============================

يزوران أوراق استخراج الرقم القومي في روض الفرج

كون لحام وربة منزل من روض الفرج تشكيلاً عصابياً لتزوير المحررات الرسمية وبيعها للمواطنين لاستعمالها في استخراج بطاقات الرقم القومي بمهن مزورة، والسفر بطرق غير مشروعة مقابل مبالغ مالية، ألقت مباحث الأموال العامة القبض عليهما، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيلا المتهمين إلي النيابة لمباشرة التحقيق.
كانت معلومات قد وردت للواء مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تتضمن انتشار العديد من المحررات المزورة بمناطق شمال القاهرة، وأسفرت التحريات أن وراء ارتكاب العديد من تلك الحالات لحام أكسجين وربة منزل من روض الفرج، وأنهما يتخذان من منزلهما مكاناً لتزوير المحررات الرسمية واستعمالها في استخرج بطاقات الرقم القومي للمواطنين بمهنة
مخالفة للحقيقة، لاستخدامها في السفر للخارج بطرق غير مشروعة مقابل مبالغ مالية كبيرة.. تم ضبط المتهمين وبتفتيش منزلهما عثر علي ٩ صور قيد وتصحيح قيد ميلاد مزورة،
ومختومة بأختام شعار الدولة المقلد، و٨ بطاقات رقم قومي وصور بطاقات إحداها خاصة بالمتهم الأول وتحمل مهنة مخالفة لمهنته الأصلية، و٦ جوازات سفر أحدها خاص بالمتهم الأول مستخرجة بموجب مستندات مزورة،
و٣ توكيلات عامة وخاصة مزورة ومختومة بختم شعار الجمهورية المقلد، ومجموعة من الأوراق الرسمية المزورة منسوبة لمصلحة التسجيل التجاري وهيئة التأمينات الاجتماعية يستخدمها المتهمان في نشاطهما الإجرامي، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

============================

انهيار ٤ منازل في الدقهلية

أنقذت العناية الإلهية ٤ أسر من الموت تحت أنقاض منازلهم فجر أمس، حيث تلقي اللواء محمد طلبة، مدير أمن الدقهلية، بلاغاً من أهالي حارة السندوبي المتفرعة من شارع السكة الجديدة بتفقد أربعة منازل مجاورة في الساعة ٣ صباحاً وأن المنازل تقطنها ٤ أسر،
انتقلت علي الفور قوات الدفاع المدني وتمكنت من إخلاء المنازل الأربعة، وهي ملك السيد منصور محمد عوض ويسكن بالمسكن الأول ومعه زوجته وطفلاه أحمد ونانسي،
والثاني ملك إبراهيم محمد شراب ويسكن مع أمه وزوجته و٣ أطفال بالإضافة إلي محب ميخائيل بنفس المنزل، والمنزل الثالث ملك علي محمود بكري ويسكن مع زوجته و٩ أولاد، وبعد ساعتين من الإخطار انهارت المنازل الأربعة ولم تنتج عن الانهيار أي إصابات.
وأكدت اللجنة أن المنازل صادر لها قرارات إزالة منذ عام ٨٠ ولم تنفذ، وفي السياق نفسه أحال محافظ الدقهلية مدير الإدارة الهندسية ومدير التنظيم للحي للتحقيق، وطالب اللجنة بفحص أنقاض المبني لبيان أسباب الانهيار، وعلي صعيد آخر قامت النيابة الكلية بمعاينة أنقاض المباني وقررت تشكيل لجنة ثلاثية لفحص المخالفات وبيان المسؤولية وأسباب الانهيار

abo amir غير متصل  
قديم 18-08-2008, 02:54 AM   #75
AMR HASAN
 

إنقاذ أفران مصنع الحديد والصلب قبل‏24‏ ساعة من توقفها
اللصـوص تسببوا في توقف قطـارات الخـام من أجل‏45‏ ألف جنيه


القاهرة ـ من محمد العجرودي ومحمود داود‏:‏
كادت كارثة محققة تلحق أمس بقلعة الصناعة المصرية‏,‏ شركة الحديد والصلب‏,‏ وشركة النصر لصناعة الكوك في حلوان بسبب جشع مجموعة من اللصوص قامت بتفكيك الروابط المعدنية التي تربط قضبان السكك الحديدية البلنجات‏,‏ التي تستخدمها القطارات الناقلة لخامي الحديد وفحم الكوك إلي داخل الشركتين‏.‏وقد أسفرت الجهود غير العادية التي بذلتها هيئة السكك الحديدية أمس عن إصلاح المسافة المتضررة من السرقات‏,‏ وقبل‏24‏ ساعة فقط من الموعد الذي حدده الفنيون في شركة الحديد والصلب للتوقف التام للأفران الأربعة ما لم يتم تغذيتها بالكوك‏.‏

مصدر مسئول في هيئة السكك الحديدية أكد أن المهندس محمد منصور وزير النقل قد أصدر تعليمات فورية بسرعة إصلاح الخط الحديدي المسروق بطول خمسة كيلومترات‏,‏ حفاظا علي الصرحين العملاقين‏,‏ وعلي الفور تحركت مجموعات العمل إلي موقع الحادث‏,‏ وتم تركيب‏88‏ زوج بلنجات وقطعة قضيب بطول تسعة أمتار وذراع تحويلة وجميعها لا تتجاوز قيمتها أكثر من‏45‏ ألف جنيه‏,‏ ولكن كادت تتسبب في خسائر بمليارات الجنيهات‏.‏

ومنذ الساعة السادسة من مساء أمس تحركت خمسة قطارات كانت محملة بخام الحديد والكوك من حلوان وخط الواحات إلي داخل الشركتين‏,‏ حيث تبلغ حمولتها ثمانية آلاف طن خام حديد‏,‏ وأربعة آلاف طن خام الكوك‏.‏مصادر مسئولة داخل شركة الحديد والصلب أكدت أن اللصوص قاموا بتفكيك البلنجات كمرحلة أولي لسرقة القضبان نفسها فيما بعد‏.‏

وأكد صلاح هيكل رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية‏,‏ ورئيس اللجنة النقابية للعاملين بالحديد والصلب أنه في حال توقف الأفران داخل شركة الحديد والصلب عن العمل سوف يستلزم الأمر نحو عام كامل لإعادة تشغيلها‏.‏
AMR HASAN غير متصل  
 
دليل الفنادق‍ دليل الاستضافة دليل السيارات





Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

سياسة الخصوصية

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2