منتديات صحبة نت  

»   منتديات صحبة نت > المنتديات العامة > منتدى الأخبار

 
  #81  
20-08-2008, 09:47 AM
abo amir

اخبار الحوادث
محاكمة قاتل سوزان تميم بالقاهرة بعد رفض تسليمه لدبي

اخبار الحوادثسوزان تميم
ذكرت تقارير صحفية أن النيابة العامة في مصر قررت عدم تسليم محسن منير السكري المواطن المصري المتهم بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم إلى دبي، وأن قرار إحالة القضية إلى محكمة الجنايات سيصدر قريباً، متضمناً اسمه كمتهم وحيد في الجريمة.
وعثر على تميم مقتولة طعنا بالسكين في شقتها بدبي في نهاية شهر يوليو الماضي في ظروف غامضة. وعلم بعد ذلك أن تميم التي انقطعت منذ مدة عن الساحة الفنية تقيم في دبي منذ أشهر بعد فترة من عدم الاستقرار والتنقل بين لبنان وفرنسا ومصر وبريطانيا.
ونقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية عن مصدر وصفته بالمطلع قوله، إن السلطات القضائية المصرية انتهت إلى اختيار إجراء المحاكمة في القاهرة، استناداً إلى أن المتهم مصري وتم القبض عليه والتحقيق معه في مصر، مع العلم أن اتفاقية التعاون القضائي بين مصر ودولة الإمارات تتيح هذا الإجراء، إذ يمكن ألا تسلم الدولة إلى الأخرى المتهمين المطلوبين وتحاكمهم لديها، طالما كانت الجريمة مؤثمة ومعاقباً عليها قانوناً في الدولتين.
وأضاف، أن السلطات في دبي علمت بوجود هذه النية لدى نظيرتها المصرية، وهو ما أكد مخاوف سابقة لديها، غير أنها لم تُبلَّغ رسمياً حتى الآن بهذا القرار.
وأكد المصدر، أن وفداً من شرطة دبي موجود في القاهرة منذ أسبوعين لمتابعة القضية، لم يتقدم بأي شكوى إزاء تعاون السلطات المصرية وإبدائها حسن النوايا لكشف غموض الحادث، إلا أن المعلومات التي تتسرب إلى أعضاء هذا الوفد أثارت مخاوف متكررة لديه من وجود اتجاه لتضييق دائرة الاتهام وتحويل القضية إلى "جناية قتل عادية"، بحسب التوصيف الذي يتبناه فريق التحقيقات المصري، وهو عكس الرؤية الموجودة لدى سلطات دبي، والتي تعتبر أن الحادث "هو استخدام لقاتل مأجور تنقّل بين دولتين ونفّذ جريمة قتل مروعة استهدفت شخصية شهيرة بغرض الانتقام ولحساب شخصية مرموقة ونافذة، وهو ما يجعلها أشبه بجرائم العصابات المنظمة".
ورفضت المصادر المسؤولة في دبي التعليق على هذه المعلومات أو توضيح رد فعلها المتوقع في حال صدور قرار الاتهام عن النيابة العامة المصرية، وإحالة المتهم إلى المحاكمة في مصر.
في غضون ذلك، نفت مصادر مطلعة ما تردد عن وجود بوادر أزمة بين القاهرة والإمارات، بسبب القضية وقالت إن السلطات المصرية تطلع نظيرتها الاماراتية على نتائج التحقيقات أولاً بأول، وان هناك ثقة تامة بين البلدين في متابعة القضية، وانه يوجد أربعة ضباط من شرطة الامارات يراقبون سير التحقيقات باعتبار ان شرطة الامارات هي من قامت بجمع أدلة الجريمة، مشيرة إلى انه لا توجد أي توجيهات سياسية حول التعامل مع هذه الازمة.

انتهاء التحقيقات

في هذه الأثناء، أكدت تقارير أن التحقيقات في قضية مقتل تميم أوشكت على الانتهاء، وان النائب العام المصري قد يصدر خلال الأيام المقبلة قراراً بتحويل المتهم الرئيسي، محسن منير السكري إلى محكمة الجنايات.
ونقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن مصادر قولها: ان سير التحقيقات والقرائن والأدلة تشير إلى ان دافع الجريمة شخصي، وان محاولة المتهم الزج باسم رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى، كان بهدف تضليل سير التحقيق، مشيرة إلى ان ما راج حول اتهامه لشخص بريطاني من أصل عراقي غير دقيق، وان هذا الشخص سبق ان تم توقيفه وافرج عنه بعد التأكد من عدم تورطه في القضية، رغم انه كانت تربطه علاقة صداقة مع الفنانة الراحلة.
وقالت المصادر: إن الاشاعات التي راجت في القاهرة حول انتحار المتهم بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم، ترجع إلى إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، نقل على اثرها إلى مستشفى المنيل الجامعي تحت حراسة امنية مشددة، ووضع في عنبر المعتقلين لمدة خمسة أيام عاد بعدها إلى سجنه من جديد.
وترددت معلومات ان إصابة المتهم بهذا الهبوط يرجع لإدمانه على المخدرات وعدم قدرته على تناولها داخل السجن، وانه لم يخرج من المستشفى إلا بعد تحسن حالته الصحية.
وأكدت مصادر ان كل ما يتردد حول تورط رجل الأعمال المصري في الحادث، لم يثبت عليه أي دليل حتى الآن على الاطلاق، وان المتهم أشار إلى انه كانت تربطه علاقة صداقة قوية بالراحلة من خلال ترددها على أحد الفنادق الشهيرة في مدينة شرم الشيخ الذي كان يشغل منصب مدير أمنه، وان سبب الحادث يرجع إلى خلافات نشبت بينهما وانه ارتكب الجريمة بعد اعتقاده بانه لا يمكن ان يتعرف أحد على شخصيته.
وقالت إن الشخص الآخر المحبوس معه والذي القي القبض عليه مع السكري ويدعى حسن شرارة، ليس له علاقة بالقضية وان حبسه يرجع إلى ضبط مخدرات معه اثناء عملية المداهمة.
ولم تستبعد المصادر ان تكون خلافات رجال الأعمال وراء اشعال هذه الازمة، ونشر الاشاعات حولها، خاصة ان مجموعة طلعت مصطفى تملك استثمارات تقدر بالمليارات، وتشهد مشروعاتها إقبالاً كبيراً قد تكون سبباً في اثارة الاحقاد، مؤكدة ان هذه الاشاعات تؤدي إلى تذبذب الأوضاع داخل السوق المصري، بما ينعكس بدوره على الاستثمارات وقوة الاقتصاد المصري

و0000هشام طلعت مصطفى ينفى الشائعات حول علاقته بمقتل سوزان تميم
اخبار الحوادثهشام طلعت مصطفى
محيط: في رد فعل على الشائعات التي حامت حول تورطه في مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم، نفي رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى رئيس مجموعة "طلعت مصطفى القابضة" وجود أي علاقة له بالجريمة، مؤكدا أن الشائعات التي تتردد حوله قائمة على أسس غير صحيحة.
وقال هشام إن الشركات التابعة للمجموعة تعمل حاليا بكامل طاقتها، كما أن جميع الأعمال والأنشطة المكلفة بها جار تنفيذها بشكل طبيعي، مؤكدا وجوده في مقر الشركة بالقاهرة كالمعتاد.
ويتناقض كلام مصطفى مع الأنباء التي تحدثت عن أن استمرار هبوط سهم "مجموعة طلعت مصطفى" لليوم الثاني على التوالي والتي ارجعها خبراء البورصة المصرية إلى عدم ثقة المساهمين في إمكان تجاوز الأزمة الحالية، حيث فقد السهم نحو 5% إضافية من قيمته لتصل خسائره في يومين إلى 15%.
يعد طلعت مصطفى أحد قيادات الحزب الوطني الحاكم وهو عضو لجنة السياسات ورئيس لجنة الإسكان في مجلس الشورى ، و يرأس مجموعة شركات "طلعت مصطفى القابضة"، التي تعد الأكبر مصرياً في مجال الاستثمارات العقارية والسياحية.
من هو هشام طلعت مصطفى؟؟

سطع نجم هشام طلعت مصطفى كأحد أبرز رجال الأعمال المصريين في مجال العقارات والمشروعات السياحية، لم يتجاوز السابعة والأربعين من عمره، إلا انه وخلال مسيرته التي بدأت منذ كان في التاسعة عشرة من عمره استطاع الجمع بين العديد من المناصب السياسية والاقتصادية.
بدأ رجل الأعمال مشواره مع عالم المال والأعمال منذ تخرجه في كلية التجارة عام 1980. حيث سلك طريق والده طلعت مصطفى رجل الاعمال المصري المعروف في مجال الاسكان والمقاولات، حتى ترأس مجموعة العائلة.
ويقول طلعت إنه بدأ المساهمة بمجموعة العائلة وعمره 19 عاما، حيث بدأ العمل فيها كأي فرد، وبعد ذلك بدأ يأخذ دوره في السلم الاداري، واسند له والده مناصب متتالية.
ويضيف، أنه بعد حصوله على الثانوية العامة التحق بكلية الهندسة واستمرت دراسته فيها 3 اشهر، إلا ان والده طلب منه ان يلتحق بالتجارة ودراسة المحاسبة، مؤكدا ان رؤية والده كانت صائبة حيث درس الهندسة شقيقاه اللذان يكبرانه، وهو كان بمثابة "الفكر المالي" للعائلة.
من أهم مشروعاته مدينة الرحاب والفور سيزون بالقاهرة وسان ستيفانو بالاسكتدرية
  #82  
20-08-2008, 09:55 AM
abo amir

حوادث قتل الفنانات.. غرام وانتقام وأسرار مدفونة

حوادث قتل الفنانات.. غرام وانتقام وأسرار مدفونة


"عيشي فنانة تموتي مقتولة".. تلخص هذه العبارة المأساوية نهاية العديد من الفنانات اللاتي انتهت حياتهن بالقتل بدوافع عديدة من بينها الحب والغيرة والانتقام بل أن الكثيرات دفعن حياتهن ثمنا لدفن أسرار لا تزال مجهولة ولا يعرفها غيرهن.


وكانت آخر تلك الحوادث التي أثارت جدلا خطيرا مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم بمقر إقامتها بمدينة دبي الإماراتية وزاد من غموض الجريمة المشاكل الشخصية التي عاشتها الضحية، والتي بدأت بزواجها الأول من زميلها علي مزنر، ثم طلاقها منه وزواجها بمتعهد الحفلات عادل معتوق وهروبها منه إلى فرنسا ثم مصر قبل قدومها إلى دبي قبل ثمانية أشهر، بعد تصاعد المشاكل بينهما.
وكانت السلطات المصرية أوقفت محسن منير السكري منذ أيام في احد حمامات السباحة في القاهرة ، وهو يعمل لدى أحد فروع شركات رجل الأعمال المصري طلعت مصطفى في مدينة شرم الشيخ، وبسبب الغموض الذي غلف وقائع مقتل سوزان تميم فرض النائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود قرار يقضي بحظر النشر عن أية ملابسات جديدة تتعلق بالقضية وقرر الإشراف شخصيا على التحقيق مع المتهم محسن منير السكري .

"ذكرى" هزت الرأي العام

لم تكن المطربة سوزان تميم هي الفنانة الوحيدة التي راحت ضحية الغيرة ولكن سبقتها المطربة التونسية ذكرى التي لقت حتفها هي الأخرى على يد زوجها رجل الأعمال المصري الشهير أيمن السويدي ثم انتحاره بعدها مباشرة بشارع حسن مظهر في حي الزمالك بالقاهرة وتعود وقائع الحادثة عندما عاد السويدي لمنزله فجرا في حالة سكر وعندها حدثت مشادة كلامية بينه وبين ذكرى فقام بقتلها بالرصاص على عدة مناطق متفرقة منها الصدر والقلب والبطن ثم أطلق الرصاص داخل فمه منتحراً.

وانتشر وقتها أن سبب الخلافات التي نشبت بين ذكرى وزوجها في الفترة الأخيرة وقبل وقوع الجريمة يعود لتزمر السويدي من تأخر ذكرى بسبب اعتيادها السهر حتى وقت متأخر خارج المنزل في الاستوديوهات والحفلات التي كانت تحييها وقتها، حيث طالبها السويدي لاعتزال الفن، الأمر الذي رفضته ذكرى بشكل قاطع ، بل وطلبت الطلاق، لكن الزوج كان متيماً بها، لدرجة أنه تزوجها رغم اعتراض أسرته على هذه الزيجة، وتلويحها بمقاطعته في حال استمرار زواجه منها.

مقتل السندريلا مازال محيراً

أما عن مقتل السندريلا سعاد حسني فمازال يشغل عدد كبير من محبيها حتى الأن فهو من أبرز الحوادث التي هزت الرأي العام منذ عام 2001 حتى الأن، ويعود الحادث عندما عثر على جثتها ملقاه من شرفة المنزل التي كانت تعيش فيه برفقة صديقتها نادية يسري بمنطقة ميدفيل بوسط العاصمة البريطانية لندن فالبعض رأي أن سعاد ماتت منتحرة بالقاء نفسها من الشرفة بالطابق السادس من بناية ستيوارت تاور ولكن البعض رفض هذا السيناريو وأكدوا ان السندريلا ماتت مقتولة على يد نادية لأنها تعرف عدد كبير من أسرارها خاصة الكتاب الذي كانت تنوي سعاد أصداره متضمناً سيرتها الذاتية حياتها الشخصية وعلاقاتها التي جمعتها بعدد كبير من ذوى النفوذ
في الدولة وقتها


. حوادث قتل الفنانات.. غرام وانتقام وأسرار مدفونة
فاتن فريد

فقد صور الحادث في البداية على انه حادث سقوط من الشرفة قضاء وقدر ثم تقارير أخري قالت إنه انتحار وبدأت أصابع أتهام تتجه نحو نادية التي ظهرت بدور الحمل الوديع وصديقة سعاد المقربة التي انهارت وقت علمها بالحادث واستخدمت كل الدلائل والبراهين التي تثبت صحة كلامها.

تجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة بمنطقة عابدين بالقاهرة أصدرت قرارا بحفظ التحقيقات في حادث مقتل الفنانة سعاد حسنى وذلك في البلاغ المقدم من شقيقتها نجاة عبد المنعم حافظ ضد نادية يسرى والتي تتهما بقتل سعاد حسنى وقررت النيابة بأن الاتهام يفتقر الى الأدلة المادية.

أسمهان أول ضحايا الفن

وهناك ايضاَ المطربة اللبنانية أسمهان الأطرش شقيقة الفنان فريد الأطرش التي لاقت مصرعها غارقة في ترعة طريق القاهرة ـ رأس البر عام 1944 حيث كانت مسافرة إلى هناك بصحبة صديقتها مارى قلادة، وقد استطاع السائق أن ينجو سالماً ، إلا أن الأهالى أخرجوا جثتا الصديقتين من السيارة، وذهب البعض أن الحادث كان مدبر من أحدى المطربات وقتها بدافع الشهرة نظراً لأن أسمهان تمكنت منذ ظهرها أن تجذب الأنظار اليها مما دفع المطربة لتدبير هذا الحادث والتخلص من أسمهان.

إلهام شاهين وقدورة

كما وقعت الفنانة المصرية إلهام شاهين ضحية غريزة الحب والانتقام بعد أن حاول طليقها رجل الأعمال الأردني عزت قدورة تشويه وجهها عن طريق ماء النار بواسطة أحد البلطجية لكنها نجت بأعجوبة على أثر قيام رجال الأمن بضبط المجرم قبل تنفيذ جريمته. حوادث قتل الفنانات.. غرام وانتقام وأسرار مدفونة
الهام شاهين

ولم يقتصر أسباب قتل النجوم على الغيرة فقط ولكن هناك أسباب أخرى من ضمنها السرقة وهذا ما حدث مع الفنانة فاتن فريد ووداد حمدي.

فنجد الفنانة نبيلة عباس مرسي وشهرتها "فاتن فريد" التي قتلت 25 فبراير الماضي على يد الشاب ياسر علي عبد الله عبد العزيز "25 سنة" عمدا ، حيث طعنها بسكين المطبخ طعنتين في بطنها وصدرها داخل شقتها بمنطقة الهرم عندما رفضت التدخل لإعادته للعمل بمحطة البنزين التي يمتلكها زوجها .

أما الفنانة وداد حمدي مصرعها على يد أحد الريجيسيرات الذي استضافته في منزلها و بعد ان قدمت له كوبا من الليمون فقد غدر بها وقتلها واستولى على مجوهراتها ثم اكتشف بعد ذلك ان المجوهرات "فالصو".
  #83  
21-08-2008, 12:35 PM
abo amir

مصرع ٦ وإصابة ١٢ في المنيا أثناء عودتهم من ليبيا


لقي ٦ مصرعهم وأصيب ١٢ آخرون في المنيا، أمس، بعد اصطدام سيارة ميني باص كانوا يستقلونها أثناء عودتهم من ليبيا لقضاء شهر رمضان مع ذويهم بجرار زراعي أمام قرية تونة الجبل بالطريق الصحراوي الغربي.
تلقي اللواء جاد جميل - مدير أمن المنيا - بلاغاً باصطدام سيارة ميني باص كانت تقل عدداً من العائدين من ليبيا بجرار زراعي تمكن صاحبه من الفرار ونقلت الجثث والمصابون إلي مستشفي ملوي العام وصرحت النيابة بدفن الجثث.
والمتوفون هم: عمدة عبدالله عبدالعليم ٣١ سنة، وسعودي عبدالله عبدالعليم ٢١ سنة، وإسماعيل عبدالجليل محمد ٤٨ سنة من مركز ملوي وأبوزيد سلامة عبدالله ٣٢ سنة وأبوزيد فاروق سلام ٣٢ سنة ومحمد عبدالله خفاجي ٢٥ سنة من مركز ديرمواس،
والمصابون هم: طه علي رياض ١٨ سنة ومحمد عبدالله عبدالغني ٣٠ سنة من المنيا وإبراهيم محمد حسن ٤٥ سنة ورمضان هريدي حسن ٢٧ سنة ومحمود جمعة فضل الله ٤٣ سنة وخليفة عبدالعليم خليفة ٤٢ سنة وخالد عبدالنعيم محمد ٤٠ سنة وماهر حسين عبدالحافظ ٣٧ سنة وعبدالناصر ناجح عبدالحافظ ٣٥ سنة وعاطف عبدالمجيد عثمان ٣٢ سنة سائق الميني باص وعطية خميس عيسي ٣٣ سنة ورجب رشدي عبدالحفيظ ٢٤ سنة من مركز ملوي

=========================

الأهالي قطعوا طريق القاهرة ; أسوان
بعد مصرع طفل صدمته سيارة بسوهاج




تجمع أكثر من 200 شخص من اهالي قرية الصوامعة غرب مركز طهطا وقطعوا طريق اسوان القاهرة الزراعي امام قريتهم.. وضعوا جذوع النخل والجريد والحجارة علي الطريق احتجاجا علي مصرع طفل صدمته سيارة نقل وتم ضبط السائق واحيل الي النيابة وتولي مصطفي عباس رئيس نيابة طهطا التحقيق. تلقي اللواء أحمد خميس مدير أمن سوهاج بلاغا بالحادث فانتقل ومعه العميدان عاصم حمزة مدير المباحث وعصام الحملي رئيس المباحث وتبين للعميد زغبي ابوعقرب وكيل المباحث ان السيارة 15270 نقل سوهاج بمقطورة كان قائدها يسير بسرعة جنونية واختلت عجلة القيادة في يده فاصطدم بالطفل يسي عياد '8 سنوات' امام قرية الصوامعة غرب فخرج الاهالي في محاولة لضبط السيارة وقاموا بقطع الطريق مما أدي إلي توقف حركة المرور لمدة نصف ساعة وامر محسن النعماني محافظ سوهاج بعمل مطب صناعي امام القرية ونجحت الشرطة في تهدئة الاهالي.



===============================

تصفية بؤرة إجرامية لتجارة المخدرات بالجعافرة
مصرع 2 وإصابة ثالث في مواجهة بالرصاص مع الشرطة

لقي تاجرا مخدرات مصرعهما وأصيب ثالث في مواجهة بالرصاص بين الشرطة والخارجين علي القانون في بؤرة إجرامية بقرية الجعافرة بالقليوبية.. عجثر بحوزة المتهمين علي 3 بنادق آلية وفرد خرطوش وكمية من الذخيرة، وتولت النيابة التحقيق. في إطار توجهات حبيب العادلي وزير الداخلية لضرب البؤر الإجرامية، قامت فجر أمس حملة مكبرة من مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام والأمن المركزي وسلاح كلاب الشرطة، استهدفت إحدي البؤر الإجرامية بقرية الجعافرة بمركز شبين القناطر.. وعند اقتراب القوات من القرية، فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها من قِبّل بعض الأشخاص، مما اضطرت القوات الي مبادلتهم إطلاق النيران، وأسفر ذلك عن مقتل شخصين أحدهما يدعي 'طارق' والآخر مجهول وإصابة ثالث يدعي عمر حسين حسن '27 سنة عاطل' ومسجل خطر مخدرات وسبق اتهامه في 15 قضية. عجثر بحوزة المتهمين علي 3 بنادق آلية وفرد خرطوش وكمية من الأخيرة والسرنجات الملوثة بالدماء والتي تستخدم في حقن المدمنين، كما تم ضبط سيارتين مجبلغ عن سرقتهما ونصف كيلو هيروين و45 تذكرة هيروين و6 أجهزة استقبال لاسلكي يستخدمها المتهمون في الاتصال فيما بينهم.



===============================
رفض دعوي منع أنغام وطفلها من السفر


الخميس21اغسطس2008
انغام
قرر المستشار أسامة الغندور قاضي الأمور الوقتية بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية رفض الدعوي المقدمة لمنع المطربة الشهيرة انغام محمد علي من السفر بصحبة طفلها عبدالرحمن خارج مصر. كان الملحن الكويتي فهد محمد متيب تقدم بالدعوي.. التي أكد فيها انه بعد صدور حكم بخلع انغام منه منعته من رؤية طفلهما وعمره 3 سنوات.. وقال انها مطربة تسافر كثيرا خارج مصر لاحياء الحفلات الفنية مما يحرمه من حقه في رؤية الطفل وهو وليده الشرعي.. كما ان سفر الطفل الصغير معها يضر به وبتربيته بما يستوجب منعها من السفر والطفل بصحبتها.. قرر القاضي رفض الدعوي لعدم استنادها لأي سبب قانوني.



=========================
إصابة 16 بالوراق في جلسة للصلح تحولت لمشاجرة

تحولت جلسة الصلح بين عائلتين بالوراق الي معركة بالطوب والحجارة والشوم اصيب خلالها 16 بكسور وجروح تم نقلهم لمستشفي امبابة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء علي السبكي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين ببشتيل بالوراق اثناء جلسة للصلح بسبب قيام احدهم بفسخ خطبته من فتاة من العائلة الاخري دون اسباب واضحة.
انتقل اللواء كمال الدالي مدير المباحث وتبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت لمشاجرة وتبادل الطرفان القذف بالحجارة والزجاجات الفارغة والضرب بالشوم وتم القبض علي المتهمين.

============================
بلاغ من الفنانة سلوي خطاب ضد صاحب العمارة بالعجوزة

الخميس21اغسطس2008
سلوي خطاب

اتهمت الممثلة سلوي خطاب صاحب العمارة التي تقيم فيها بالعجوزة بازعاجها لقيامه بأعمال تكسير وترميمات في شقته والقاء المخلفات في مدخل العمارة.. واضافت في بلاغها للواء علي السبكي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة انها عاتبته فانهال عليها بالسب والشتم وقدمت صورة من قرار حي العجوزة بوقف الاعمال صدر في 3/8 الجاري.. تولت النيابة التحقيق
=========================

حاول إنقاذ ابنها.. ضربته وطلبت الطلاق
رفض عامل بأحد المصانع طلاق زوجته وتنازل عن بلاغه ضدها بعد أن تعدت عليه بالضرب والاهانة لدفاعه عن ابنها الذي حبسته في حجرة وقامت بضربه ضربا مبرحا.
أكد الزوج امام محكمة الاسرة برئاسة المستشار اسامة موسي عمران وعضوية المستشارين أحمد انور الغرباوي ومصطفي محمود الكيال وأمانة سر أحمد عبدالرحيم عندما فوجيء بزوجته تقيم دعوي طلاق للضرر حيث إنه اساء اليها بأنه كان متزوجا من قبل ولم يرزق بأبناء لعيب خلقي به ولذلك قام بطلاق زوجته حتي لايحرمها من انجاب اطفال كانت تحلم بهم وارتضي بحياته وحيدا الي ان فوجيء بوفاة زوج ابنة عمه المفاجيء وتركه لثلاثة ابناء مازالوا صغاراً في السن وبعد فترة الحداد التي امتدت لمدة عام قرر الزواج من ابنة عمه حيث كان يتردد عليها لرعاية مصالحها ومصالح ابنائها الذي ارتبط بهم وكان لايطيق البعد عنهم ووافقت علي الزواج منه عندما احست بحب اطفالها له ومرت ثلاث سنوات في حياة هادئة سوية وكان لايدخر وسعا في ادخال البهجة والسعادة علي الاطفال ورعايتهم في دراستهم وكان يحب سماع الكلمة التي حرم منها حيث كانوا يعتبرونه والدهم الحقيقي وبعد فترة اصيبت زوجته بحالة نفسية اضطر لعلاجها عند الاطباء وكانت كثيرا ما تعتدي علي اطفالها بالضرب وهي في غير وعيها ففكر في ابعادهم عنها خشية اصابتهم بأذي وهي غير مدركة لتصرفاتها ووافقته ان يقيم اطفالها بمسكن والده إلي أن تتماثل للشفاء وفي احدي المرات فوجيء بها اثناء زيارتها لابنائها تقوم بحبس اصغرهم في حجرة وتضربه ضربا مبرحا فاضطر لكسر الغرفة لانقاذه منها فقامت بالتطاول عليه وضربه واصابته في يديه وطالبته بالطلاق وقررت اقامة الاطفال معها ولأنه لايريد لهم اذي منها فقد هددها بأنه سيحرر لها محضرا بالضرب ولكنها لم تهتم فقام بتحرير المحضر وفوجيء بها تقيم دعوي طلاق للضرر وتدعي بأنه اصابها واهانها علي خلاف الحقيقة التي اقرها الاطفال واكدوا أنه يعاملهم احسن من والدتهم وأكد أنه لايستطيع الاستغناء عنها فهي قريبته أو عن ابنائها الذي يعتبرهم ابناءه ويخشي عليهم وألح علي زوجته امام المحكمة ان تتراجع في دعواها وامام تمسك اطفالها به قررت التنازل عن الدعوي وتعهد الزوج بحسن رعايتها وعرضها علي اطباء لعلاجها من الحالة النفسية التي اصابتها لتعود الحياة إلي مجاريها


============================

قطار الإسكندرية أطاح بالشقيقين
طالب التجارة مات مع خطيبته في الجراج
لقي 4 أشخاص مصرعهم بينهما شقيقتان في حادثتين بطوخ وبنها. تلقي اللواء محمد الفخراني مدير أمن القليوبية اخطارين من اللواء سيد شفيق مدير المباحث الأول بمصرع أميرة كمال عبدالوهاب 19 سنة طالبة وشقيقتها حنان 9 سنوات بالابتدائي وهما من قرية شبراهارس مركز طوخ أثناء عبورهما قضبان السكة الحديد اصطدم بهما القطار القادم من الإسكندرية للقاهرة فلقيتا مصرعهما في الحال.
وقع "الحادث الثاني" بمدينة بنها عندما اشتم أهالي منطقة مساكن كلية علوم بنها انبعاث رائحة كريهة من جراج أحد المنازل.
تبين من تحريات الرائد هاني أبو سريع رئيس مباحث قسم بنها بإشراف العقيد أسامة عايش مفتش مباحث شمال القليوبية أن الرائحة الكريهة ناتجة عن تحلل جثتي أحمد محمد عبدالوهاب بكالريوس تجارة وخطيبته أمل مصطفي مغاوري طالبة بمعهد فني تجاري ببنها.. حيث وجدت جثة الفتاة جالسة علي المقعد الأمامي بجوار السائق في السيارة رقم 253774 ملاكي القاهرة ملك خطيبها الذي عثر علي جثته ملقاة علي الأرض بجوار باب السيارة الأمامي بالجراج المغلق بابه علي السيارة.
رجح تقرير الطبيب الشرعي سبب الوفاة هو استنشاق غاز أول أكسيد الكربون الناتج عن تشغيل تكييف السيارة لمدة طويلة وإغلاقهما شبابيك السيارة بإحكام.. فأصيبها باعياء وحاول قائد السيارة فتح باب خطيبته ولكنه سقط علي الأرض من شدة الأعياء ليتوفيا داخل الجراج.
قام محمد وجيه الصياد مشرف غرفة إسعاف القليوبية بنقل الجثتين للمشرحة بإشراف د.عادل عامر مدير الإسعاف بالقليوبية.
أمر محمد السيد مدير نيابة بنها بالتصريح بدفنهما


===============================





جميلة إسماعيل تتهم رئيس حزب العدالة بسب زوجها والرضيعة ماتت بالكيروسين


تلقت أقسام شرطة القاهرة العديد من البلاغات المثيرة.. بالإضافة إلي اخطارات الحوادث التي راح ضحيتها العديد من الضحايا. لقيت "رضيعة" حتفها متأثرة بإصابتها بالتسمم بعد تناولها كمية من "الكيروسين" اثناء اللهو.
تلقي العميد سعد رجب مأمور قسم شرطة المطرية اشارة من مستشفي الدمرداش باستقبال "الطفلة" ادرين حازم البالغة من العمر "عاماً ونصف العام" مصابة بتسمم ولفظت انفاسها فور وصولها.
بسؤال والدها "موظف"أقر بقيام طفلته بتناول كمية من الكيروسين "جاز" كان موجودا داخل زجاجة بالمنزل.. وذلك اثناء لهوها.. مما ادي لاصابتها بالتسمم ووفاتها.. ولم يشتبه في الوفاة جنائيا.
تحرر محضر بالواقعة.. واخطرت النيابة التي صرحت بدفن جثة "الرضيعة" بعد توقيع الكشف الطبي وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
اتهمت "ممرضة" بمستشفي التأمين الصحي "طبيبا" بالتعدي عليها بالسب والضرب واصابتها بكدمة بالوجه.
تقدمت "الممرضة" ببلاغ إلي العميد علي الدمرداش مأمور قسم اول شرطة مدينة نصر اتهمت فيه "طبيب" امراض النساء والتوليد بنفس المستشفي التي تعمل به بالتعدي عليها بالسب والضرب واصابتها بكدمة بالوجه بدون سبب!!
بسؤال الطبيب انكر قيامه بالتعدي علي "الممرضة" وعلل اتهامها له لتقديم مذكرة ضدها بالاهمال في عملها.. وذلك لرفضها طلبه باحضار قطن لإحدي "المريضات" بعد اجراء اشعة لها.
حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق.
تنظر محكمة جنح قصر النيل في 16 أكتوبر القادم دعوي السب والقذف المقامة من "المذيعة" جميلة إسماعيل ضد محمد عبدالعال "رئيس حزب العدالة" لقيامه بسب وقذف "زوجها" أيمن نور "المحبوس" بتهمة التزوير.
كانت جميلة إسماعيل قد اقامت جنحة مباشرة ضد "رئيس حزب العدالة" لقيامه بنشر مقال بصحيفة "الغد" في 22 يونيو الماضي اتهم فيه "زوجها" بأنه "مغرور ولص" مما اعتبرته سبا وقذفا في حق "زوجها" "المحبوس" بتهمة التزوير.. فاقامت الدعوي بصفتها وصية عن زوجها
  #84  
22-08-2008, 02:24 PM
abo amir

احتراق فدانين من غابة الأشجار في دير «العذراء» بأسيوط

شب حريق في منطقة الغابات الشجرية المتاخمة لدير السيدة العذراء بناحية درنكة بأسيوط واستمر لمدة ساعتين، حيث تمكنت ١٤ سيارة إطفاء وقوات الدفاع المدني وسيارات الإطفاء التابعة للقوات المسلحة من إخماد الحريق وتطويقه في مساحة ٢ فدان، احترقت فيها الأشجار بالكامل، وأصيب ٦ من المجندين التابعين للدفاع المدني باختناق شديد، وتم نقلهم إلي المستشفي وأصيب المئات من زوار دير العذراء بالفزع واضطرت قوات الأمن المركزي إلي إغلاق طريق درنكة السريع، وانتشرت الأكمنة الشرطية علي جانبي الطريق.
كان الحريق قد شب في الغابة الشجرية، التي تبلغ مساحتها ٩ أفدنة وانتقلت قيادات مديرية أمن أسيوط بقيادة اللواء محسن مراد، مدير الأمن، والعميد خالد ثروت، مدير مباحث أمن الدولة، وقيادات الأمن المركزي، والأمن العام، والمباحث الجنائية.
وقال القس يعقوب سليمان، شاهد عيان، وكيل الدير، المتحدث الرسمي للدير في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» إن هناك تواطؤًا أمنيا وتقصيرًا لأننا طلبنا أكثر من مرة بناء سور حول هذه المساحة وأمن الدولة رفض، وأضاف أنني شاهدت قطعًا مشتعلة من النيران تنتقل في أماكن متفرقة في الغابة الشجرية، في تمام الثامنة صباحًا وأبلغنا الشرطة وتأخر مجيؤها.
وعندما جاءت سيارات الإطفاء كانت إمكانياتها ضعيفة ولولا تدخل سيارات الإطفاء، الخاصة بالقوات المسلحة، ما وتم إخماد الحريق، واتهم الأمن بالتقصير لرفضه المتكرر بناء سور وتقصيرة في السيطرة علي المكان، وقال إن هناك من يتربص بنا لإفساد الجو الروحي الموجود في دير العذراء، وأشار القس يعقوب: إنني قلت هذا الكلام في محضر رسمي، وأن هذا الحريق أصاب الزوار بالفزع واضطرهم للنزول إلي الشوارع.
وأكد اللواء محسن مراد، مدير أمن أسيوط لـ«المصري اليوم» في موقع الحادث أنه تمت السيطرة علي الحريق خلال ساعة عن طريق فرض طوق أمني حول منطقة الدير وإغلاق الطريق السريع المؤدي إلي قرية درنكة والدير، وفتح حزام أمني للمشاة فقط، وذلك للسيطرة علي الأعداد الغفيرة التي تتوافد إلي الدير، نظرًا لوجود الاحتفال بالليلة الختامية بدير العذراء.
وقال مدير أمن أسيوط إن هناك ١٤ سيارة إطفاء تابعة للدفاع المدني و٢ سيارة تابعة للقوات المسلحة وأفاد بأنه أصيب أثناء السيطرة علي الحريق ٦ من المجندين التابعين للدفاع المدني، هم جلال شحاتة دياب ورمضان شعبان مرعي وجيد معزوز جيد وعزوز ناجي محمد ومحمد فرحات أحمد وفادي خليل سعيد وتم نقلهم إلي مستشفي الإيمان العام.
وأشار إلي أن الحريق بدأ في شجر الكازورين والكافور وامتد إلي باقي المكان في مساحة ٢ فدان وتمت السيطرة عليه وإخماده، ونفي وجود شبهة جنائية نهائيا وقال إن الجماهير تتعود وقت الاحتفال الاحتماء بتلك الأشجار بسبب الحرارة الشديدة ورجح أن يكون الإهمال الفردي لبعض هؤلاء وراء الحريق، وأضاف أن الأشجار جافة تمامًا وغير مستغلة وذلك ساعد علي سرعة انتشار النيران.
وتقرر انتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحادث، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق

======================

قتلت زوجها ودفنت جثته في غرفة النوم بمساعدة عشيقها ووالدها


قتلت ربة منزل زوجها ودفنته في غرفة النوم لمدة خمسة شهور، ألقي القبض عليها وتمت إحالتها للنيابة.
تلقي اللواء محمد طلبة مدير أمن الدقهلية إخطاراً من العميد حمدي عمارة مأمور قسم ثاني المنصورة ببلاغ من حنان أحمد شوقي «٣٥ سنة» بكالوريوس تجارة باختفاء شقيقها مصطفي «٢٥ سنة» منذ أربعة شهور وأنها كلما سألت عنه زوجته ادعت سفره إلي الخارج رغم عدم اتصاله منذ اختفائه في مارس الماضي وأشارت إلي أن هناك روائح كريهة تنبعث من شقة شقيقها وتشك أن زوجته ووالدها أنهيا حياته بسبب خلافات عائلية سابقة بينهم، تشكل فريق بحث برئاسة المقدم أشرف الشرقاوي مفتش المباحث وانتقل الرائد وائل منصور رئيس المباحث للمعاينة، وتبين انبعاث رائحة كريهة من غرفة النوم ووجود مبني خرساني من الأسمنت والجبس داخل الغرفة.
تم إبلاغ النيابة والأدلة الجنائية والطب الشرعي للمعاينة وبهدم المبني الخرساني عثر علي أجزاء من جثة تبين من الفحص أنها تخص الزوج الغائب وألقت المباحث القبض علي الزوجة ووالدها.
واعترفت الزوجة أمام النيابة بقتل زوجها في مارس الماضي بعد أن اكتشف خيانتها له وقالت إن هناك خلافات عائلية مستمرة بينهما وعندما بدأ يشك فيها قررت التخلص منه بمعاونة عشيقها، ودست له منوماً في الشاي حتي غاب عن الوعي وطعنه العشيق بآلة حادة حتي فارق الحياة ثم قاما بتقطيعه وحفر قبر في غرفة النوم ودفنه ثم بنيا عليه «مصطبة» من الأسمنت والجبس.
قررت النيابة حبس المتهمين الثلاثة الزوجة والعشيق والأب أربعة أيام علي ذمة التحقيقات

===========================

العثور علي جثة مجهولة في الشارع بـ«سوهاج»


عثرت أجهزة الأمن في سوهاج علي جثة لشاب في العقد الثاني من عمره ملقاة في الشارع بقرية الكوامل، تبين أن بها عدة طعنات بالظهر، وآثار حروق وجروح في الساقين واليدين.
وعثر بجوار الجثة علي سكينين وزجاجة بلاستيكية بها مادة الكيروسين المشتعل تحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء مدير أمن سوهاج الذي أمر بنشر أوصاف المجني عليه، وسرعة كشف هويته.
كان أهالي الكوامل بسوهاج تقدموا ببلاغ إلي مدير أمن سوهاج، أكدوا عثورهم علي جثة ملقاة في الشارع، وأنهم رفضوا الاقتراب منها خوفاً من المساءلة، تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عاصم حمزة، مدير إدارة البحث الجنائي، وإشراف العميد عصام الدين الحملي، رئيس مباحث المديرية.
وأسفرت التحريات التي قادها العقيد أمين طنطاوي، رئيس مباحث مركز سوهاج، أن الجثة لشخص في العقد الثاني من عمره يرتدي «بنطلون أزرق وفانلة حمراء» وبه أثار حروق بالساقين واليدين وجروح وطعنات غائرة بالظهر.
ووجد بمكان الحادث عدد ٢ سكين وزجاجة بلاستيك بها كيروسين، ولم يتم العثور علي أي متعلقات تدل علي شخصيته، تم إخطار الأقسام وعمل نشرة بأوصافه وفحص البلاغات وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بسرعة الكشف عن هوية الجثة

===========================
٢٣ ألف مخالفة مرور في الإسكندرية خلال ١٥ يوماً


أسفرت الحملات المرورية التي تشنها مديرية أمن الإسكندرية منذ بداية تطبيق قانون المرور الجديد أول أغسطس الجاري وحتي منتصف الشهر علي دوائر وأقسام المحافظة لتحقيق الانضباط بالشارع وتحقيق السيولة المرورية والحد من عدد الحوادث التي تؤدي إلي وفاة المواطنين الأبرياء، عن تسجيل عدد ٢٣ ألفاً و٢٨٣ مخالفة مرورية وبيانها ٩٦٠٤ حالات تصالح و٢٠٠ حجز سيارات و١٣٤٦٩ رفع سيارات بالونش و٦٩١٦ مخالفة تستوجب سحب رخصة القيادة و٢٧٢١ مخالفة تستوجب سحب رخصة التسيير و٤٦٢٧ مخالفة تستوجب سحب رخصتي القيادة والتسيير و١٩٧٣ مخالفة متنوعة.
وأصدر اللواء خيري موسي مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، تعليمات مشددة باستمرار الحملات المرورية علي ميادين وشوارع الإسكندرية لضمان تطبيق قانون المرور الجديد

==========================

بائع يقتل مسجل خطر.. ويصيب آخر حاولا سرقته بالإكراه


أنهي بائع في محل بقالة حياة مسجل خطر وأصاب آخر بجروح في المرج، استوقفاه وهدداه بمقص وشفرة حلاقة لإجباره علي تسليمهما حافظة نقوده وهاتفه المحمول، رفض وأخرج سكيناً من حقيبة يده، ضرب أحدهما في رقبته وأصاب الآخر بجروح وفر هارباً، تم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
تلقي اللواء إسماعيل الشاعر مساعد وزير أول الداخلية لأمن القاهرة بلاغاً بالعثور علي جثة مصطفي سيد زغلول القط ٢٦ عاماً «خطر» مقيم بالمطرية أسفل كوبري المشروع بالمرج مصابا بجرح عميق بالرقبة أسفل القصبة الهوائية وجرح قطعي باليد اليسري، عثر علي حافظة نقوده داخل جيبه وبداخلها بطاقة الرقم القومي الخاصة به.
تمكنت فرق البحث الجنائي بإشراف اللواء فاروق لاشين مدير إدارة البحث الجنائي من ضبط محمد سليم محمد ٢٤ عاماً «خطر» عاطل ومقيم بالمطرية ومصاب بجرح قطعي في الرقبة وتم ضبط سلاح أبيض «مقص»، اعترف بأنه والمجني عليه يكونان تشكيلاً عصابياً لسرقة المارة أسفل كوبري المشروع بالإكراه.
وأثناء وجودهما أسفل الكوبري استوقفا حازم محمد محمد ٢٢ عاما حاصل علي دبلوم إدارة ويعمل بمحل بقالة وهدداه «بالمقص وشفرة الحلاقة» لإعطائهما حافظة نقوده وهاتفه المحمول، رفض وقاومهما وأخرج سكيناً من داخل حقيبة يده وقتل المتهم الأول وأصاب الثاني وانصرف من مكان الحادث، تخلص من السكين لتلوثه بالدماء وألقاه في الطريق.
تم ضبط البائع المتهم في كمين بإشراف اللواء أمين عزالدين مدير المباحث وتبين إصابته بسحجات وكدمات في الرقبة، اعترف بارتكابه الحادثة للدفاع عن نفسه أثناء عودته إلي بيته بعد انتهاء عمله، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق

=========================
ضبط مصنع للألعاب النارية.. و٥٠ ألف صاروخ في القاهرة
ضبطت أجهزة الأمن في القاهرة بإشراف اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية مصنعاً للألعاب النارية و٥٠ ألف صاروخ ومئات من علب البمب المعدة للبيع وكميات من البارود الأحمر المستخدم في صناعة الألعاب النارية، ومئات القلل الفخارية المتفجرة.
تلقي اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة معلومات بوجود مصنع للألعاب النارية في حدائق القبة، وتمكن المقدم حسام عبدالعزيز رئيس مباحث الحدائق من ضبط كل من سماح أنور مهران ٢٣ عاماً ربة منزل ومني زكي محمد ٤٦ عاماً وإبراهيم حسن نور ١٩ عاماً ومحمود رمضان دسوقي ٢٠ عاماً عاطل داخل المصنع بحوزتهم صندوقين من الكرتون بداخلهما ١٥٠ جرام بارود أحمر معداً للاستخدام و١٥٠٠ كيس بمب و١٠ علب صفيح بازوكا بكل علبة ١٠٠ صاروخ و٦٠٠ علبة صواريخ حمراء بكل علبة ٦٠ صاروخاً وعدد ٣٥٠ قلة فخار قابلة للانفجار و١٠ علب صواريخ حمراء اللون و٢ جردل بلاستيك به أسلاك وأوراق لتصنيع البمب، اعترف المتهمون بحيازتهم المواد المتفجرة، لتصنيعها والاتجار بها في شهر رمضان، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيق.
وفي السياق نفسه، تمكنت قوات البحث بإشراف اللواء أمين عزالدين مدير المباحث من ضبط ١٤ بائعاً من أصحاب محال البقالة والخردوات في منطقة حدائق القبة بحوزتهم ٦٠٠ قلة فخارية قابلة للانفجار الصوتي و٣٠٠ كيس بمب و٥٠ ألف صاروخ، اعترف المتهمون بشرائها من عدة مصانع بالمنطقة بقصد الاتجار بها في شهر رمضان المبارك، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيق.


  #85  
22-08-2008, 02:29 PM
abo amir

يقتل «مجهولاً» ويحرق جثته في كرداسة.. والعثور علي قتيل في شقة بفيصل

لجأ عاطل في كرداسة إلي حيلة غريبة لإخفاء جثة قتيل مجهول، استدعي صديقه سائق التوك توك وأخبره أن «خروف» نفق داخل شقته ويريد نقله إلي مقلب قمامة، وأكدت تحريات المباحث أن سائق التوك توك لاحظ أن المتهم وضع «الجثة» في صندوق.
وعند وصولهما مقلب قمامة طلب منه كمية من البنزين وأحرق الجثة، أبلغ السائق مباحث إمبابة بالتفاصيل، وتم إخطار المستشار هشام الدرندلي، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة،، وباشر التحقيق محمود عبود، وكيل أول النيابة، وأمر بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وضبط وإحضار المتهم الهارب، وكلف المباحث بتحديد هوية القتيل..
وتكثف مباحث الجيزة جهودها لكشف غموض العثور علي جثة شاب داخل شقته في بولاق الدكرور، تبين أنها متعفنة وغارقة في الدماء، وانتقل حازم الجيزاوي، مدير نيابة جنوب الجيزة، لمعاينة الجثة، وأمر بتشريحها لبيان سبب الوفاة.. جرت التحقيقات بإشراف المستشار حمادة الصاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.
تلقي اللواء محسن حفظي، مساعد الوزير لأمن الجيزة، بلاغاً من محمود محمد جميل ٢٠ سنة سائق توك توك، أكد أن صديقه ٢٥ سنة استدعاه وطلب منه نقل خروف ميت من شقته إلي مقلب قمامة بكرداسة، أضاف المبلغ أنه لاحظ أن الجثة موضوعة في صندوق خشبي وأن صديقه كان مرتبكاً وعند وصولهما مقلب القمامة.
طلب منه الصديق كمية من البنزين، وأشعل النار في الصندوق الخشبي.. وقال المبلغ إنه أحضر ثلاثة من أصدقائه وعاد إلي مقلب القمامة واكتشف وجود جثة متفحمة لشخص مجهول، انتقل العميد جمعة توفيق، رئيس مباحث قطاع الشمال، بالإنابة إلي موقع الحادث.
وتبين من المعاينة أن الجثة لشاب مجهول متفحمة تماماً وتبين أنه مقيد الأيدي من الخلف.. استمع عبدالرحمن حزين، مدير نيابة حوادث شمال، لأقوال الشاهد الوحيد وانتقل لمعاينة الجثة وكلف المباحث بكشف هوية الضحية وضبط وإحضار المتهم.
وتلقي اللواء علي السبكي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغاً من بعض سكان شارع عواد الصناديلي بفيصل، أكدوا فيه انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بالطابق الثالث، انتقل رجال المباحث إلي مكان البلاغ بعد استئذان النيابة، وتم كسر الباب وتبين العثور علي جثة لشخص يدعي عمران طارق مرجان منتفخة ومتعفنة وحولها آثار دماء.
وكشفت المعاينة الأولية للنيابة أن الضحية توفي قبل خمسة أيام، وأمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وكلفت مباحث بولاق الدكرور باستدعاء أسرة المتوفي لأخذ أقوالهم، وتبين أنه استأجر الشقة قبل عام بنظام القانون الجديد، وأنه لا يتعامل مع جيرانه.. لاتزال التحقيقات مستمرة

=========================
ضبط ٢٠٠ كيلو حشيش بحوزة تاجر وجامعي


ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تاجرًا وجامعيا، بحوزتهما ١٧٥٠ «طربة» حشيش وزنت ٢٠٠ كيلو جرام أثناء توجههما من المزرعة المملوكة للأول في الإسماعيلية إلي القاهرة لتوزيعها علي التجار، تحرر محضر بالواقعة، وأمر أحمد دبوس، مدير، نيابة شرق القاهرة، بحبس المتهمين ٤ أيام علي ذمة التحقيق.
كانت معلومات تلقاها العقيد شريف أبوالمعالي، بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أفادت أن أحد أصحاب مزارع الفاكهة في الإسماعيلية يتاجر في مخدر الحشيش، استصدر إذن من النيابة وتم إعداد كمين للمتهمين، تم ضبط المتهم محمد نجاح خلاف، ٥١ عامًا، تاجر، وابن شقيقته نزيه عبدالستار، ٢٧ عامًا، جامعي، أثناء استقلالهما سيارة نقل مملوكة للمتهم الأول علي طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، رفض المتهمان تفتيش قوة الإدارة العامة للمخدرات سيارتهما وحاولا الاعتداء علي ضباط الشرطة والهرب منهم، وبتفتيش السيارة تم ضبط ١٧٥٠ طربة حشيش معبة في صناديق وأجولة.
أنكر المتهمان في تحقيقات نيابة شرق القاهرة التي باشرها، أحمد دبوس، مدير النيابة، بإشراف محمد رمزي، المستشار العام لنيابات شرق القاهرة معرفتهما بوجود المضبوطات في السيارة، وقال المتهم الأول إنه كان يحمل أجوله «ملح غير مكرر» ينقلها إلي مزرعته أمرت النيابة بحبسهما أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، ووجهت لهما تهمة الاتجار بمخدر الحشيش

=============================

مصرع ٢ وإصابة ٨١ آخرين في ٣ حوادث

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ٨١ آخرون في ثلاثة حوادث علي طرق «نفيشة والزقازيق والأبطال» شرق القناة، تم نقل المصابين لمستشفيات الإسماعيلية العام والقنطرة شرق والجامعي، بينما تم التحفظ علي الجثتين وتولت النيابات المختصة التحقيق.
تلقي اللواء مصطفي كامل، مدير أمن الإسماعيلية، بلاغاً بوقوع ثلاثة حوادث متفرقة، وقع الأول علي طريق الإسماعيلية - نفيشة بين الأجرة «١٦١٩» الإسماعيلية وأتوبيس فر هارباً، مما أدي لوفاة سائق الأجرة أحمد محمد سليمان «٢٥ سنة».
وقع الثاني علي طريق الإسماعيلية - الزقازيق إثر انقلاب الأتوبيس «٤٠٢٥١» رحلات شرقية وتبين للمقدم خالد فوزي، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، والنقيب حلمي البنا، انفجار الإطار الأمامي الأيمن، مما أدي إلي إصابة ٤٧ عاملاً كانوا في طريقهم لعملهم بمصنع للملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة بالإسماعيلية.
ووقع الحادث الثالث إثر انقلاب السيارة «١٥١٢١١» نقل الشرقية أمام قرية الأبطال شرق القناة، وتبين للمقدم محمود عاشور، رئيس مباحث القنطرة شرق، وفاة الطفلة رحمة أحمد الصامت «١٠ سنين» وإصابة «٣٤ آخرين».
وأكد الدكتور أبوزيد محمد أبوزيد، مدير عام مستشفي الإسماعيلية العام لـ «المصري اليوم» استقرار حالة المصابين، مشيراً إلي أن إصابتهم تراوحت بين كسور متنوعة وكدمات وبعضهم سوف يخرج خلال ساعات

========================

ضبط ٥ أعرابيين في المنطقة الصحراوية بحوزتهم أسلحة آلية وهيروين


ضبط قطاع مصلحة الأمن العام أمس ٥ أعرابيين من سيناء داخل المنطقة الصحراوية بطريق الفيوم، بحوزتهم أسلحة و٣٥٠ جراما من مخدر الهيروين معدة للبيع والتوزيع علي عملائهم، وتبين أنهم استغلوا الكثبان الرملية بالمنطقة للاختفاء واستخدموا سيارات تناسب طبيعة المنطقة في تنقلاتهم، تم إلقاء القبض عليهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.
كانت معلومات وردت إلي قطاع مصلحة الأمن العام عن تواجد بعض العناصر الخطرة من أعراب جنوب سيناء وبحوزتهم أسلحة آلية بالمنطقة الصحراوية قرب الكيلو ٢٤ بطريق الفيوم الصحراوي بمحافظة الجيزة، وأكدت التحريات أنهم استغلوا الكثبان الرملية بالمنطقة للاختفاء والاتجار في مخدر الهيروين وتوزيعه علي بعض المتعاطين، وأنهم يستخدمون سيارات تتناسب مع طبيعة المنطقة في تحركاتهم..
وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تم ضبط ٥ متهمين وبحوزتهم ٤٠٠ لفافة لمخدر الهيروين زنة ٣٥٠ جرامًا معدة للبيع والتوزيع علي عملائهم.. وبندقية آلية وفرد خرطوش وطبنجة، و٣٠ طلقة، و٤ آلاف جنيه، كما تم ضبط سيارتين يستخدمهما المتهمون في تحركاتهم..
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة للدفاع ومقاومة السلطات والمبالغ المالية من متحصلات البيع والسيارتين لتسهيل تنقلاتهم، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق

==========================

يفقدان أول طفلة في لحظة سهو.. تناولت «الجاز» أثناء لهوها


عاش العروسان شهوراً طويلة ينتظران قدوم أول طفلة لهما، ويوم ولادتها كاد الأب أن يغشي عليه من الفرح، عندما حملتها أقدامها وبدأت تتحرك أمام عينيه، فقدها في لحظة سهو قاتلة تسللت إلي المطبخ وشربت كمية كبيرة من الكيروسين، كانت في زجاجة، تلقي اللواء عبدالجواد أحمد عبدالجواد، مساعد وزير الداخلية، حكمدار القاهرة، إخطاراً بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
قبل عامين وشهور جلس «حازم» وعروسه يحتفلان بخبر حملها الأول، كانت هي تريد أن تنجب ولداً في حنان أبوه، بينما تمني هو أن يرزق بصغيرة في جمال أمها، مضت الشهور يتابعان صحة الجنين قبل أن يخرج إلي الدنيا، وينتظران اليوم الذي يريان فيه أول مولود، حانت أجمل لحظة في حياة أبوين، واختلطت صرخات المولود بأنين الأم وخرجت حماته لتزف له بشري قدوم ابنته الأولي.
اندفع الأب إلي الحجرة التي ترقد فيها زوجته وصغيرته، وطبع قبلة علي جبين الضيفة الجديدة وكاد أن يغشي عليه من فرط سعادته. اتفقا علي تسميتها «إدرين»، وظلا يراقبان نموها، حتي بلغت ١٨ شهراً وبدأت أقدامها تحملها وتملأ البيت سعادة بشقاوتها.
وفي لحظة غفلت الأم عن صغيرتها، زحفت إلي المطبخ وراحت تعبث بمحتوياته، وقعت يدها علي زجاجة مليئة بالكيروسين، رفعتها إلي فمها وشربت كمية منها، شعرت بحريق في أحشائها فدخلت في نوبة صراخ، وسارعت الأم لنجدتها، اكتشفت الكارثة.
أبلغت اللواء أمين عز الدين، مدير مباحث القاهرة، وتم نقل المصابة إلي مركز سموم مستشفي الدمرداش ووقف الأبوان علي الباب، تختلط دعواتهما بسيل من الدموع، مضت ساعات قليلة، نقلت خلالهما الصغيرة إلي الرعاية المركزة، وخرج الطبيب، يعلن وفاة الطفلة، لم تحتمل أمها الصدمة وسقطت فاقدة للوعي، ونجح الأطباء في إسعافها

=========================

«فاتورة الكهرباء».. تقتل ربة منزل

اعترضت ربة منزل بكفرالشيخ علي ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بمنزلها، ورفضت السداد لمحصل الكهرباء، فدفعها لتسقط أرضاً وتفارق الحياة، إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.
اتهم زوج المتوفاة، محصل الكهرباء بالتسبب في وفاتها، وقدم بلاغاً بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بضبط المحصل لسماع أقواله.
كان اللواء محمد عليان، مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، قد تلقي بلاغاً من أحمد خليفة، «عامل مشتل «٤٠ سنة» قال فيه إن أحد محصلي الكهرباء توجه إلي مسكنه لتحصيل قيمة فواتير كهرباء من «المتأخرات» عليه.
فاعترض وزوجته صفاء محمد إسماعيل «٢٣ سنة» علي ارتفاع قيمة الفواتير، وأوضح أن مشادة كلامية حدثت بينهما والمحصل، الذي دفع زوجته بقوة، فسقطت فاقدة الوعي، فتبين أنها فارقت الحياة لإصابتها بالسكتة القلبية.
أمر محمد يونس، وكيل النيابة، بضبط المحصل لسماع أقواله، وانتداب الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب وفاة المجني عليها، وطالب المباحث بإجراء تحريات سريعة حول الواقعة

  #86  
23-08-2008, 11:32 AM
abo amir

حبس ٥ أعراب لحيازتهم «هيروين» وبنادق بـ «طريق الفيوم»

أمرت نيابة الهرم بحبس ٥ من بدو سيناء ٤ أيام، بعد ضبطهم بطريق مصر - الفيوم الصحراوي وبحوزتهم ٣٥٠ تذكرة هيروين و٣ بنادق آلية، وجه لهم محمود طلبة، رئيس النيابة، تهمتي الاتجار في المخدرات وحيازة أسلحة آلية..
اعترفوا بأنهم حضروا من سيناء وبحوزتهم كمية من الهيروين لبيعها بالمنطقة الصحراوية للمتعاطين الذين يترددون علي «الوكر» بطريق الفيوم لشراء وتعاطي المخدرات وقد جرت التحقيقات بإشراف المستشار حمادة الصاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة،
وقال مصدر أمني لـ «المصري اليوم» إن المنطقة التي ضبط فيها المتهمون شهدت معركة بالأسلحة الآلية بين الشرطة وأعراب قبل شهرين وأسفرت عن مصرع ٤ تجار مخدرات من شمال سيناء،
وأضاف المصدر أن «الداخلية» تستهدف المكان الذي تحول إلي بؤرة لتعاطي المخدرات ويتردد عليه التجار والمتعاطون ويقع علي بعد ١٠٠ متر من طريق الفيوم في اتجاه الصحراء، وقال المصدر إن الحملات مستمرة للقضاء علي البؤرة.
كانت معلومات وردت إلي اللواء محسن حفظي، مساعد الوزير لأمن الجيزة، عن تواجد بعض العناصر الخطرة من أعراب جنوب سيناء وبحوزتهم أسلحة آلية بالمنطقة الصحراوية قرب الكيلو ٤٦ بطريق الفيوم الصحراوي،
وأكدت التحديات أنهم حضروا من سيناء عبر المدقات في الصحراء للاتجار في مخدر الهيروين وتوزيعه علي بعض المتعاطين، وأنهم يستخدمون سيارات تتناسب مع طبيعة المنطقة في تحركاتهم.
وتوجهت حملة بقيادة اللواء علي السبكي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلي المنطقة الصحراوية وتم ضبط ٥ متهمين وبحوزتهم ٤٠٠ لفافة لمخدر الهيروين وزنت ٣٥٠ جراماً معدة للبيع والتوزيع علي عملائهم.. وبندقية آلية وفرد خرطوش وطبنجة، و٣٠ طلقة، و٤ آلاف جنيه، كما تم ضبط سيارتين يستخدمهما المتهمون في تحركاتهم

============================

مريضة نفسياً تنتحر من «الخامس» بعد مصرع ابنها بـ«٢٥ عاماً» في الهرم


انتهت حياة ربة منزل بعد مصرع ابنها بـ«٢٥ عاماً» وبعد ٥ أيام من خروجها من مستشفي الأمراض العقلية، أفادت تحريات المباحث أنها ألقت بنفسها من الطابق الخامس ولفظت أنفاسها قبل نقلها إلي المستشفي.
وأضافت التحريات أن السيدة أصيبت بمرض نفسي منذ ٢٥ عاماً بعد مصرع ابنها في حادث طريق. تحرر محضر بالتفاصيل وباشر التحقيقات محمود طلبة رئيس نيابة الهرم وصرح بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية واستمع لأقوال زوجها وزوج ابنتها وجرت التحقيقات بإشراف المستشار حمادة الصاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.
بدأت التفاصيل قبل «٢٥ عاماً»، عندما كانت الضحية عدلية رياض فام «٦١ سنة» في منزلها بالهرم، وأخبرها جيرانها أن ابنها «١٥ سنة» لقي مصرعه في حادث طريق أثناء سيره بموتوسيكل.. أصيبت الأم باكتئاب بعد الحادث وساءت حالتها النفسية.
صباح السبت الماضي، خرجت من المستشفي أحضرتها سيارة ملاكي حتي باب المنزل جلست بجوار زوجها كانت صامتة تتحدث ببطء وصعوبة. صباح أمس صعدت إلي سطح المنزل في منطقة الطوابق وألقت بنفسها، ولفظت أنفاسها

=========================

عامل يطعن "جاره" في منافسة.. علي فتيات الفرح
إصابة طالب ومحصل وسائق في خناقة علي الأجرة
شهدت مدينتا القاهرة وحلوان مشاجرتين أصيب فيهما 4 أشخاص بينهم "طالبان" و"سائق" و"محصل بهيئة النقل العام" إحداهما للصراع حول الفتيات بحفل زفاف.. والأخري للخلاف حول أجرة الركوب.. تحررت محاضر بهما وتولت النيابة التحقيق.. "المشاجرة الأولي" شهدتها منطقة حلوان بين "طالب" و"عامل" في خلاف بحفل زفاف علي الفتيات..
تلقي العميد محمد مصطفي مأمور قسم شرطة حلوان إشارة من مستشفي حلوان العام باستقبال محمود حسين "14 سنة" طالب مصاباً بجرح وخزي نافذ بالبطن.. ولا يمكن استجوابه لسوء حالته.
توصلت تحريات المقدم ياسر الشناوي رئيس مباحث القسم إلي أن مشاجرة نشبت بين "المصاب" وبين العامل" أسعد سليم بمنطقة الدواجن لخلاف بينهما حول تواجدهما بحفل عرس أحد الأصدقاء.. قام خلالها "العامل" بالتعدي علي "الطالب" بمطواة وأصابه بجرح نافذ بالبطن وهرب.
تم إعداد فريق بحث وضبط "المتهم" وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.. وقرر أنه تخلص من المطواة بإلقائها بالطريق أثناء هروبه.. وأضاف أن "الطالب" حاول التعدي عليه بسبب الفتيات بالفرح فدافع عن نفسه ولم يقصد إصابته.
تحرر محضر بالواقعة.. وأحاله اللواء عادل عبدالمعبود مساعد مدير أمن حلوان للنيابة التي قررت حبس المتهم 4 أيام احتياطياً علي ذمة التحقيق.
"المشاجرة الثانية" كانت بمنطقة مصر الجديدة أصيب فيها "طالب" لخلاف مع "محصل" حول أجرة الركوب.
تلقي العميد سيف الدين سعد مأمور قسم شرطة مصر الجديدة إخطاراً من الخدمات الأمنية بتقاطع شارعي "القاضي والأهرام" بمشاجرة بين "سائق" وأحد الركاب.
تبين أن المشاجرة نشبت بين تامر إبراهيم "27 سنة" محصل بهيئة النقل العام.. مصاب بجرح أسفل الحاجب الأيمن وملابسه ممزقة.. وحسن عبدالفتاح "52 سنة" سائق أتوبيس هيئة النقل العام.. مصاب بتورم بإصبع الخنصر الأيسر "طرف أول" وبين "الطالب" عبدالرحمن عبدالفتاح "23 سنة" طالب مصاب بجرح بالصدر والحاجب الأيسر وملابسه ممزقة "طرف ثان".
تبين أيضاً أن خلافاً بين "الطالب" ومحصل الأتوبيس رقم 2425 عام القاهرة خط 949 القادم من القاهرة إلي الجيزة لخلاف حول أجرة الركوب.. تطور إلي مشاجرة تدخل فيها "السائق" وتعدي كل منهما علي الآخر بالضرب والجذب من الملابس.
تحرر محضر بالواقعة.. وبالعرض علي النيابة.. طلبت تحريات المباحث.. وتولت التحقيق

============================

الأجرة أشعلت النيران بين الراكب والمحصل والسائق


كاد الطالب عبدالرحمن عبدالفتاح "23 عاماً" أن يلقي حتفه إثر مشاجرة نشبت بينه وبين محصل بهيئة النقل العام بعد أن تطاول عليه بالقول لخلاف بينهما علي الأجرة تدخل فيه سائق الأتوبيس وأصيب الثلاثة بجروح متفرقة في الجسد.
تلقي العميد سيف الدين زغلول مأمور قسم مصر الجديدة بلاغاً من الخدمات الأمنية المعنية بشارع الأهرام بوقوع مشاجرة بين سائق أتوبيس هيئة نقل عام وأحد الركاب فانتقل إلي هناك ليتبين أن الطالب تشاجر مع تامر إبراهيم "27 عاماً" محصل الأتوبيس رقم 2425 عام القاهرة خط 949 مصر الجديدة - جيزة لخلاف علي الأجرة وتطور الأمر بينهما لتشابك بالأيدي اشترك فيه سائق الأتوبيس حسن عبدالفتاح "52 عاماً" أسفر عن إصابة الطالب بجرح بالصدر والحاجب الأيسر وتمزق ملابسه والمحصل بجرح أسفل الحاجب الأيمن وتمزق ملابسه في حين أصيب السائق بتورم بإصبع الخضر الأيس فتحرر محضر بالواقعة وأحيل الثلاثة لإبراهيم صالح رئيس نيابة مصر الجديدة الذي أمر بإخلاء سبيل الثلاثة بضمان محل إقامتهم وتحريات المباحث حول الواقعة

============================
مصرع وإصابة 12 بقليوب
في تصادم ملاكي وميكروباص

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 8 آخرون في تصادم سيارتين علي طريق مسطرد- بلبيس بمركز قليوب.
تلقي اللواء محمد الفخراني مدير أمن القليوبية اخطارا من العميد صلاح الدين منسي مدير ادارة مرور القليوبية بتصادم بين السيارة رقم 501723 ملاكي القاهرة والسيارة رقم 9321 أجرة قليوبية.
أسفر الحادث عن مصرع مصطفي محمد عواد وعبدالنبي محمد عدس والسيد عبدالرحمن السيد فرحة ومحمد سعد محمود أحمد واصابة كل من أمين عبدالعظيم حسن ورضا سعيد شحاتة ومحمد عبدالنبي إبراهيم وناجي جمعة محمد وأحمد رشاد شوقي وباسم محمود محمد حسن وشقيقه أسامة.
قام محمد وجيه الصياد مشرف غرفة اسعاف القليوبية بنقل الجثث لمشرحة مستشفي ناصر العام بشبرا الخيمة والمصابين لمستشفي قليوب تحت اشراف د. عادل عامر مدير عام الاسعاف بالقليوبية.
وتولت نيابة مركز قليوب التحقيق

============================

و000مصرع 3 طلاب بكلية الطب وإصابة آخرين
في انقلاب ملاكي علي الدائري

في حادث مأساوي علي الطريق الدائري باتجاه المعادي لقي 3 طلاب بكلية الطب مصرعهم وأصيب زميلان لهم بكسور متفرقة إثر انقلاب السيارة الملاكي التي يستقلونها.. تلقي الدكتور عادل عزوز مدير اسعاف القاهرة إخطاراً من نصر أبوهاشم مشرف غرفة الاسعاف بانقلاب سيارة ملاكي بالطريق الدائري بعد كمين المنيب. مما أدي إلي وفاة 3 طلاب من كلية الطب وهم خالد محيي الدين "20 سنة" ومحمد أشرف "19 سنة" وعبدالرحمن محسن "21 سنة" وإصابة 2 من زملائهم بكسور متفرقة بأنحاء الجسد وهما شريف مصطفي "19 سنة" ومحمد إبراهيم "19 سنة" وتم نقلهما إلي مستشفي أم المصريين ومبرة المعادي باشراف عبدالله الزياتي مشرف غرفة الاسعاف.
تحرر محضر بالواقعة.. وأخطرت النيابة للتحقيق
  #87  
24-08-2008, 12:39 PM
abo amir

شوبير يتهم «مرتضي» بالسب والقذف و«الأخير» يرد بـ ٣ «بلاغات»

الاحد24اغسطس2008</IMG>شوبير

تقدم أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ببلاغ إلي المستشار هشام الدرندلي، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، اتهم فيه مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق بالسب والقذف.
قال «شوبير» أمام محمد ذكري، رئيس نيابة العجوزة، إن «مرتضي» تحدث في برامج «الكورة مع شوبير» بالحياة و«٩٠ دقيقة» بالمحور، و«٢٤ ساعة رياضة» بقناة دريم سبورت، واتهمه بأنه مرتش، ويتلقي أموالاً من أشخاص مقابل ظهورهم في برامجه، وأخري لإنهاء أعمال مخالفة في اتحاد الكرة.
أمرت النيابة بصرف شوبير من سراي النيابة، وحددت له جلسة تحقيق لتقديم شرائط فيديو وCD، تتضمن الشتائم والاتهامات التي ذكرها مرتضي.
وفي السياق نفسه، تقدم مرتضي منصور بـ ٣ بلاغات إلي المستشار هشام الدرندلي، اتهم فيها أحمد شوبير بالسب والقذف، من خلال النشر في جريدتي «الفرسان» و«الفجر». وحددت النيابة جلسة لسماع أقوال مرتضي في بلاغاته الثلاثة.
وقال شوبير لـ«المصري اليوم» إن بلاغه قيد التحقيق، وأنه ينتظر ما تصل إليه تحقيقات النيابة، ولن يتنازل عن حقه في مقاضاة مرتضي منصور.
وقال مرتضي لـ«المصري اليوم» إنه لن يترك شوبير، وأنه سيلغي ترخيص قناة الحياة التي يعمل بها، وأنه يعلم مَنْ وراءها

==========================

اتهام مسجل خطر بتعذيب ابنته ٣ أيام حتي الموت


انتهت حياة طالبة، تبلغ من العمر ١٧ عاماً، إثر تعرضها للتعذيب والحبس لمدة ثلاثة أيام في حجرة مظلمة بالشرابية. قالت تحقيقات المباحث، بإشراف اللواء فاروق لاشين،
إن والدها، الذي خرج من السجن قبل أسبوع، أرسلها لزيارة شقيقها المحتجز في قسم النهضة علي ذمة جريمة سرقة، لكنها تأخرت كثيراً، ورفضت إخباره بسر الدماء التي تلطخ ملابسها، فظل يعذبها حتي فقدت الوعي، وفي اليوم التالي لفظت أنفاسها..
اكتشفت عمتها الواقعة وأبلغت اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، وألقي القبض علي المتهم، الذي روي التفاصيل أمام محمد فتحي، وكيل النيابة، فأمر بحبسه ٤ أيام، وصرح بدفن جثة القتيلة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة.
احترف طارق فوزي، البالغ من العمر ٤٥ عاماً، الجرائم العنيفة وأصبح من المسجلين خطراً، في سجل جرائم النفس، أدانته المحاكم في عدة قضايا، خرج من آخرها قبل أسبوع واحد، ليجد ابنه محبوساً احتياطياً علي ذمة التحقيقات في قضية سرقة بقسم النهضة.. جلس في مسكنه بالشرابية وأرسل ابنته عزة، البالغة من العمر ١٧ عاماً، لزيارة شقيقها وتوصيل الطعام له.
تأخرت عودة الابنة، طالبة الثانوي، وعند عودتها قال الأب إن حواراً دار بينهما، سألها عن سبب تأخرها فلم تعطه إجابة شافية، وفوجئ ببقع دماء علي ملابسها، مما أدي إلي غضبه وحاول أن يعلم سرها فتركته وانصرفت إلي حجرتها،
فقرر أن يؤدبها.. أحضر عصا غليظة وانهال علي ساقيها وأقدامها، حتي تأكد أنها عجزت عن الحركة وانصرف لبعض الوقت..عاود سؤالها فلم تجبه بجديد فواصل الاعتداء عليها بالضرب حتي أصيبت بخلع في الكتف، وظهرت كدمات متفرقة في أنحاء جسدها،
فتوقف عن عقابها إلي اليوم التالي، بعد أن توعدها بإنهاء حياتها إذا لم تخبره عن سبب تأخرها وسر بقع الدماء. في اليوم الثالث فتح باب الحجرة المظلمة، التي كان يحبسها فيها فوجدها فاقدة الوعي، استدعي لها طبيباً بعد الكشف عليها، أخبره بضرورة نقلها إلي المستشفي لخطورة حالتها، لكنه خشي المساءلة القانونية وفوجئ بوفاتها فترك جثتها وهرب.
توجهت عمتها عزة «٣١ سنة» إلي مسكن شقيقها واكتشفت الجثة، فأبلغت اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية، وتوصلت تحريات فريق البحث، الذي قاده اللواء أمين عز الدين مدير مباحث القاهرة، إلي تفاصيل الجريمة، وألقي المقدم هشام فاروق رئيس مباحث الشرابية،
القبض علي المتهم، الذي قال إنه لم يقصد قتل ابنته، إلا أن عنادها هو الذي حوله إلي متهم بالقتل. تحرر المحضر اللازم وتقرر إحالته إلي النيابة التي أمرت بحبسه ٤ أيام، وصرحت بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة

===========================

عامل أحذية ينهي حياة شقيقه أمام والدتهما في إمبابة


أنهي عامل في محل أحذية حياة شقيقه «الأكبر» في إمبابة، سدد له طعنات في الرقبة والصدر أثناء جلوسه مع والدتهما، أفادت التحريات أن مشاجرة نشبت بين المتهم والمجني عليه بسبب عدم استجابته لكلام شقيقه الأكبر ومساعدته في جمع محصول الذرة، أسرع المجني عليه إلي المنزل ليشكو لوالدته من تصرف شقيقه،
وفوجئ بحضور المتهم وبأنه يشهر سكينًا ويسدد له طعنات نافذة مما أودت بحياته، تحرر محضر بالواقعة وألقت مباحث أكتوبر القبض علي المتهم وأحيل إلي المستشار هشام الدرندلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وباشر التحقيق عبدالرحمن حزين، مدير نيابة حوادث شمال،
وأمر بحبس المتهم ٤ أيام علي ذمة التحقيقات، وبتشريح جثة المجني عليه لمعرفة سبب الوفاة.. واستدعي الأم لسماع أقوالها.
تلقي العميد أحمد عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر إخطارًا من مستشفي إمبابة العام بوصول أحمد كمال عبدالحميد «٢٧ سنة»، مزارع جثة هامدة ومصاباً بعدة طعنات نافذة، بانحاء الجسد، انتقل العميد مصطفي زيد، مدير البحث الجنائي، وتبين أن شقيق القتيل وراء الجريمة أفادت التحريات بأن المجني عليه والمتهم يمتلكان قطعة أرض زراعية تابعة لمركز إمبابة..
وأن الضحية يتولي رعايتها ويوم الحادث طلب الضحية من شقيقه مساعدته في جمع محصول الذرة فامتنع القتيل عن تقديم المساعدة بحجة أنه سيخرج للعمل بالمحل الخاص به في إمبابة.. حدثت بينهما مشادة كلامية وعلي إثرها صفع الضحية المتهم علي وجهه وتركه وعاد إلي المنزل..
وشكي لوالدتهما، مما يحدث من شقيقه الأصغر.. وأثناء تواجده فوجئت الأم بالمتهم ينهال علي شقيقه ويسدد له ٤ طعنات بالرقبة، كما سدد له عدة طعنات نافذة بالجسد وتركه بين الحياة والموت إلي أن لفظ أنفاسه الأخيرة، تم ضبط المتهم ومازالت التحقيقات مستمرة

============================

يقتل صديقه «الجامعي» بسبب ٥ آلاف جنيه في كرداسة


تخلص حداد من صديقه طالب الجامعة في كرداسة. أفادت تحريات المباحث أنه أطلق عليه رصاصتين من فرد خرطوش وألقي بجثته وسط الزراعات وتبين أن الضحية أخذ ٥ آلاف جنيه من المتهم لشراء سلاح ناري وأنه رفض ردها.. تم ضبط المتهم واعترف بارتكابه الحادث،
وأرشد عن السلاح المستخدم. وتم إخطار المستشار هشام الدرندلي، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، وأمر محمود عبود، وكيل أول نيابة الحوادث، بحبس المتهم ٤ أيام علي ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وصرح بدفن الجثة بعد تشريحها.
تلقي اللواء عبدالوهاب خليل، مدير أمن ٦ أكتوبر، بلاغاً من مزارع في كرداسة بالعثور علي جثة لشاب ملقاة وسط الزراعات.. انتقل اللواء أحمد عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر، والعميد مصطفي زيد، مدير المباحث الجنائية، إلي مكان البلاغ وتبين أن الجثة لشاب «٢١ سنة» طالب في أكاديمية طيبة ومقيم بمنشية البكاري في الهرم.
أضافت التحريات أن الضحية تربطه علاقة صداقة بحداد يدعي ياسر محمود «٢٥ سنة»، وأن الأخير قرر شراء سلاح ناري وأعطي الضحية ٥ آلاف جنيه لشرائه وماطله الأخير في السداد أو شراء السلاح، ويوم الحادث، استدرجه المتهم إلي مسرح الحادث وأطلق عليه رصاصتين وفر هارباً.
قال المتهم في التحقيقات إن الضحية خدعه، وإنه كان يشعر بالغيرة منه، لأنه طالب جامعي وإنه حداد في ورشة، وإنه قرر قتله بعد استيلائه علي ٥ آلاف جنيه، وأرشد المتهم عن أداة القتل

===========================

لص يقتل ابن عمه أثناء هروبهما من مطاردة الأهالي


صادف سوء الحظ عربجي في أول واقعة سرقة، وانتهي الأمر بمقتله، تمكن ابن عمه اللص من تجنيده ضمن عصابة لسرقة الشقق مع صديقهما العاطل، توجهوا لسرقة إحدي الشقق بشبرا الخيمة، ولسوء الحظ شعر بهم صاحبها فصرخ مستغيثاً، أسرع الثلاثة بالفرار، وطاردهم المواطنون في شوارع عزبة عثمان، ولم يتمكن العربجي من مواصلة الجري، فاختل توازنه وسقط علي الأرض وأمسك بابن عمه اللص لينقذه،
ولسوء الحظ اعتقد أنه أحد المواطنين الذين يطاردونه فطعنه بمطواة ليتخلص منه فسقط مضرجاً في دمائه ولفظ أنفاسه، بينما فر اللص وصديقه العاطل، وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليهما، وأحيلا إلي النيابة وأمرت بحبسهما علي ذمة التحقيقات.
تلقي المقدم محمد شرباش، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة إشارة من المستشفي بوصول محمد عيد «٢٢ سنة» عربجي جثة هامدة إثر طعنة نافذة، وتم إخطار اللواء سيد شفيق مدير المباحث، فتوجهت التحريات إلي أن المجني عليه ذهب بصحبة ابن عمه اللص وصديقه العاطل لسرقة إحدي الشقق بعزبة عثمان بشبرا الخيمة،
وأثناء قيامهم بالسرقة، استيقظ صاحب الشقة فصاح بالصراخ، وطاردهم في الشارع بصحبة الأهالي وأثناء فرار المتهمين سقط أحدهم من شدة التعب علي الأرض وعندما لحق به ابن عمه اللص، وأمسك به المجني عليه، أعتقد «المسجل خطر» أنه أحد الأهالي فطعنه بالمطواة.
تمكن العقيد رفعت خضر رئيس فرع البحث الجنائي من القبض علي المتهمين وهما سيد إبراهيم «٣٠ سنة» مسجل شقي، وسامي أمين «٢٠ سنة ـ عاطل» والسلاح المستخدم وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسهما.

==========================

«الجثة المحترقة» في كرداسة لـ«مضيفة» قتلها صديقها لزواجها عرفياً من مطرب


كشفت مباحث الجيزة غموض العثور علي جثة محترقة في مقلب للقمامة بكرداسة، أفادت التحريات أنها لمضيفة في فندق وأن صديقها استدرجها إلي شقة شقيقته وتخلص منها بالخنق ووضعها في جوال وصندوق خشبي، واستدعي صديقه سائق التوك توك وألقي بالجثة في مكان العثور عليها،
وأضافت التحريات أن الضحية تزوجت عرفياً من زميلها في العمل وأخبرت المتهم أنها حامل منه، اعترف المتهم بتفاصيل جريمته وتم إخطار المستشار هشام الدرندلي، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، وتولي التحقيق محمود عبود، وكيل ينابة الحوادث، بسكرتارية وليد رياض وتبين أن والد القتيلة أبلغ عن اختفائها الأحد الماضي.
تلقي اللواء محسن حفظي، مساعد الوزير لأمن الجيزة بلاغاً من محمود جمال محمد «٢٠ سنة» سائق توك توك، أكد أن صديقه رامي عبدالله سيد حمودة استدعاه لنقل خروف ميت من شقته إلي مقلب قمامة في كرداسة، وأنه اكتشف أن هناك جثة في الصندوق وأن صديقه أحرقها بالبنزين.
أضاف المبلغ أنه أحضر ٣ من أصدقائه لمشاهدة ما في الصندوق، فاكتشف وجود جثة متفحمة.. تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء علي السبكي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وضم اللواء كمال الدالي مدير المباحث الجنائية والعميد جمعة توفيق رئيس مباحث قطاع المال بالإنابة، والعقيد حسن عليوة رئيس مباحث إمبابة.
وتم ضبط المتهم «رامي» بعد استئذان النيابة واعترف بأن الجثة لصديقته «٢٣ سنة» مضيفة في مركب سياحي ومقيمة في كرداسة، وأنه قتلها مساء الأربعاء الماضي لاكتشافه وجود علاقة غير شرعية وزواجها عرفياً من شخص آخر، وأن الأخير يعمل مطرباً في المركب السياحي.
أضاف المتهم أن الضحية كانت تطارده تليفونياً وتزعم أنها حامل منه في ٣ أشهر، رغم زواجها عرفياً من آخر.
وقال المتهم إنه استدرج الضحية إلي شقة شقيقته مساء الأربعاء الماضي وأنها دخلت إلي غرفة النوم، واستغل نومها وخنقها بيديه، وعقب تأكده من وفاتها وضعها في جوال وصندوق خشبي واستعان بصديقه سائق التوك توك في نقلها إلي مقلب قمامة ثم سكب بنزيناً عليها وأشعل النيران في جثتها.
أرشد المتهم عن حقيبة يد جلدية كبيرة الحجم خاصة بالضحية، وتبين وجود متعلقاتها الشخصية بها، تم استدعاء والد المجني عليها، وأكد أن ابنته تغيبت عن المنزل منذ الأحد الماضي وأنه أبلغ عن غيابها وحرر محضراً بالواقعة، وتعرف الأب علي حقيبة يد ومتعلقات ابنته

===========================

ضبط ١.٢٥ كيلو هيروين و٣٢ بانجو و٤ بنادق آلية بحوزة ٤ مهربين

ضبطت أجهزة الأمن ٤ من مهربي المخدرات الخطرين من الأعراب في القاهرة والشرقية، وعثرت بحوزتهم علي ١.٢٥ كيلو هيروين خام و٣٢ كيلو بانجو و٤ بنادق آلية وكمية من الذخيرة الحية، تلقي اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية، وأحيل المتهمون إلي النيابات المختصة، التي أمرت بحبسهم ٤ أيام علي ذمة التحقيقات.
في إطار توجيهات اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، قاد العميد وليد محمود، مدير إدارة مكافحة المخدرات، حملة لضبط مهربي السموم من سيناء عبر الدروب الصحراوية،
وتمكنت القوات التي قادها العقيدان هاني شاكر، وكيل الإدارة، وغالب مصطفي من ضبط الأعرابي سليمان عواد سليمان «٢١ سنة» من عرب الحويطات، مقيم في جنوب سيناء، أثناء قدومه عبر الدروب الصحراوية عند الكيلو ٧٠ علي طريق السويس الصحراوي.
وبتفتيش السيارة قيادته ٢٤٠٦٣ ملاكي السويس عثر علي بندقية آلية و٢٠ طلقة حية وكيلو هيروين خام، واعترف في التحقيقات، التي أشرف عليها اللواء أمين عزالدين، مدير المباحث، بحيازة المضبوطات فأمرت النيابة بحبسه.
وفي الشرقية، أسفرت حملة شنتها إدارة مكافحة المخدرات عن ضبط ٣ عاطلين بحوزتهم ٣٢ كيلو بانجو وربع كيلو هيروين وبندقية آلية وطبنجة محلية الصنع، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازة المخدرات بقصد الإتجار والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن النفس تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق

  #88  
24-08-2008, 12:47 PM
abo amir

مصرع ٥ أشخاص وإصابة ١١ في حوادث تصادم بالقليوبية والإسماعيلية

لقي ٤ أشخاص مصرعهم وأصيب ٨ آخرون في حادث تصادم مروع بالقليوبية، حاول سائق سيارة أجرة تفادي المارة علي طريق مسطرد ـ بلبيس بقليوب، فاصطدم بسيارة ملاكي، تم نقل الجثث والمصابين إلي مستشفي ناصر بشبرا الخيمة وقليوب العام..
وفي الإسماعيلية لقيت سيدة مصرعها وأصيب زوجها وابنها وحفيدتها بإصابات خطيرة، اصطدمت سيارتهم بعامود إنارة بطريق الإسماعيلية ـ القاهرة، وانقلبت بهم عدة مرات، وتم نقل الجثة إلي المشرحة، والمصابين إلي المستشفي لإسعافهم، تحررت المحاضر اللازمة بالواقعتين، وأخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.
تلقي اللواء محمد الفخراني مدير أمن القليوبية بلاغاً بوقوع حادث تصادم علي طريق مسطرد ـ بلبيس بقليوب فانتقل اللواء سيد شفيق مدير المباحث، والمقدم أحمد الخولي رئيس مباحث مركز قليوب إلي مكان الحادث
وتبين أن الحادث وقع بين سيارة أجرة القليوبية وملاكي القاهرة علي طريق مسطرد ـ بلبيس بسبب السرعة الجنونية للسيارة الأولي وتبين أن سائق السيارة الأجرة حاول مفاداة بعض المشاة علي الطريق فاصطدم بالسيارة الملاكي وأسفر الحادث عن مصرع كل من عبدالنبي محمد موسي ومحمد سعد محمود والسيد عبدالرحمن فرحة ومصطفي محمد عواد،
وأصيب ٨ آخرون من السيارتين تم نقل الجثث والمصابين إلي المستشفي وأمرت نيابة مركز قليوب بالتصريح بدفن الجثث. وفي الإسماعيلية، تلقي اللواء مصطفي كامل مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من مسؤول مرفق الإسعاف باصطدام سيارة بأحد أعمدة الإنارة علي طريق الإسماعيلية ـ القاهرة.
انتقل المقدم خالد فوزي رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونه النقيب حلمي البنا لموقع الحادث، وتبين انفجار الإطار الأمامي الأيسر لسيارة ملاكي القاهرة أدي إلي انقلابها واصطدامها بعامود إنارة بالطريق.
أسفر الحادث عن مصرع زينب سعيد عبدالواحد ٤٣ سنة ربة منزل من المنوفية، وإصابة الابن قائد السيارة محمد طه أبوالعينين ٢٥ سنة طالب بكلية العلوم جامعة الأزهر بجرح في الوجه وكدمات متفرقة بالجسم،
وإصابة الأب طه محمد أبوالعينين «٦٣ سنة» بالمعاش بالاشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالفخذ اليمني، وإصابة حفيدتها مريم السيد محمد «٣ سنوات» بغيبوبة تامة وتم نقلهم للمستشفي وصرحت النيابة بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

=========================

ضبط تشكيلين عصابيين بحوزتهما ٣٩٠٠ طربة حشيش في القليوبية


ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تشكيلين عصابيين لتهريب وترويج الحشيش في مناطق القليوبية والقناطر الخيرية، وتم ضبط التشكيل الأول وبحوزته ٢٥٠٠ طربة حشيش، و٣٥ ألف جنيه،
و٢ سيارة ملاكي ونصف نقل، و١٢ هاتفًا محمولاً، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.. كما تم ضبط عناصر التشكيل الثاني وبحوزته ١٤٠٠ طربة حشيش، و٥ آلاف جنيه و٣ هواتف محمولة.
كانت معلومات قد وردت إلي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد برصد تشكيليين عصابيين يقومان بتهريب، وترويج الحشيش في مناطق طوخ وأبوالغيط بالقناطر الخيرية، والقليوبية، ومدينة ومركز قليوب،
وتم ضبط عناصر التشكيل الأول، المكون من مسجل خطر وشقيقه، وعاطلين آخرين، وبحوزتهم ٢٥٠٠ طربة حشيش، و٣٥ ألف جنيه، و٢ سيارة ملاكي ونصف نقل، و١٢ هاتفًا محمولاً، وبمواجتهم اعترفوا بحيازة المخدرات بقصد الاتجار أو المبلغ المالي من متحصلات البيع، والسيارتين لتسهيل توزيع المخدرات علي زبائنهم والهواتف المحمولة لتسهيل عملية البيع.
كما تم ضبط عناصر التشكيل الثاني وبحوزته ٤٠٠ طربة حشيش، و٥ آلاف جنيه، و٣ هواتف محمولة، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازة المخدرات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف لتسهيل عملية البيع، تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابات لمباشرة التحقيق

===========================

شخصان يحاولان الاستيلاء علي أرض «نور الشريف» في الهرم


لجأ شخصان من منطقة الهرم إلي حيلة غريبة للاستيلاء علي قطعة أرض فضاء ملك الفنان نور الشريف، أشاعا أنهما يمتلكان الأرض، وحاولا تغيير «عداد الكهرباء» الخاص بزوجته باسم أحدهما، أبلغ نور الشريف رجال المباحث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.
تلقي اللواء محسن حفظي، مساعد الوزير مدير أمن الجيزة، بلاغًا من الفنان نور الشريف أكد فيه تضرره من شخصين بمنطقة الهرم، وأنهما حاولا الاستيلاء علي قطعة أرض فضاء،
يمتلكها في منطقة نزلة البطران، ودلت التحريات التي أشرف عليها اللواء علي السبكي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الأرض مساحتها ٨٠٠ متر، وأن شخصين من الهرم أشاعا أنهما يمتلكان الأرض، وقاما بتغيير «عداد الكهرباء» الخاص بزوجه الفنان نور الشريف باسم أحدهما،
وقال نور الشريف في محضر الشرطة إنه فوجيء بهما يشيعان بالمنطقة أنهما يمتلكان قطعة أرض ملكه في نزلة البطران بالهرم.فسارع إلي قسم شرطة الهرم، وأبلغ عن الواقعة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار استدعاء المتهمين لسؤالهما عن الواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق

==========================

جزار يسرق طالباً بالإكراه وسط شارع فيصل


شهدت منطقة فيصل أمس واقعة مثيرة، سرق مسجل خطر طالباً بالإكراه وسط المارة بشارع نشأت، استوقفه وصديقه، وأشهر في وجهيهما «مفك»، وطلب منه هاتفه المحمول، وعندما رفض هدده،
وضرب صديقه بالمفك، ألقت مباحث الجيزة القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء محسن حفظي مساعد الوزير مدير أمن الجيزة بإحالته إلي النيابة لمباشرة التحقيق.
تلقي اللواء محسن السبكي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطاراً من الملازم أول عمرو فاروق ضابط بمباحث الدورية الأمنية، أفاد بضبط مسجل خطر وشهرته «أركس ـ ٢٥ سنة» جزار من بولاق الدكرور، أثناء سيره بشارع كفر طهرمس ببولاق الدكرور وبحوزته هاتف محمول و«مفك» بمقبض أحمر، وأنه حاول الهروب.
دلت التحريات أن المتهم قام بسرقة الهاتف بالإكراه من أحد الأشخاص، وتبين أنه يدعي محمد عبدالرحمن، طالب، وتوصلت التحريات إلي صاحب الهاتف، وقرر أن المتهم قام بسرقته بالإكراه، وأنه استوقفه بشارع نشأت في فيصل وسط المارة، وطلب منه هاتفه المحمول، وعندما رفض، أخرج «مفك» كان بحوزته، وهدده به،
وضرب به صديقه الذي كان بصحبته، دون احداث إصابات، مما أثار الخوف في نفسه، وقام بتسليمه الهاتف، ثم فر هارباً، تم استدعاء المجني عليه، وتبين أنه طالب «١٧ سنة» من قويسنا، وبمواجهة المتهم بأقوال المجني عليه اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة وتحقيق

==========================

معتقل يضرب عن الطعام داخل السجن لمنع الزيارة عنه منذ ١١ شهراً


أضرب معتقل سياسي بسجن أبوزعبل عن الطعام منذ ٣ أيام، وقال شقيقه: إن إدارة السجن تمنع عنه الزيارة منذ ١١ شهراً، وإنه قرر الإضراب عن الطعام نتيجة المعاملة السيئة داخل السجن، خاصة أنه يعاني من أمراض «حصوة» علي الكلي، وتسوء حالته الصحية يوماً بعد يوم بسبب مياه الشرب التي أدت إلي تدهور حالته.
كان محمود خليفة عبدالعزيز من القليوبية تقدم بعدة بلاغات للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، قال فيها إن شقيقه عبدالعزيز معتقل بسجن أبوزعبل شديد الحراسة عنبر «١» يتعرض لحالات إيذاء بدني ونفسي متكررة وأن إدارة السجن تتعمد حرمانه من الزيارة، إضافة لسوء الرعاية الصحية، وأنه أعلن إضرابه عن الطعام،
وامتنع عن تسلم «التعيين» أو الوجبات التي توفرها له إدارة السجن، حتي ينظر أحد إلي حالته الصحية ويستمع إلي مطالبه، وقال: إن الزيارة ممنوعة نهائياً عن شقيقه، وتقدم مرات عديدة لوزارة الداخلية بشكاوي للنظر في أمره دون جدوي.
وأضاف أن شقيقه «٢٦ سنة» موجود بالسجن منذ ٢٠٠٣ وتم القبض عليه منذ ٥ سنوات في الثالثة فجراً من داخل شقته بشبين القناطر، وظل مختفياً ١٠٠ يوم لا يعرف أحد عنه شيئاً، وعلمت أسرته بعدها أنه تم اعتقاله في سجن الوادي الجديد، ولا يعلم أحد أسباب القبض عليه ثم انتقل بعدها إلي العديد من السجون بلا سبب أو مبرر واستقر في النهاية بسجن أبوزعبل شديد الحراسة وتم منع الزيارة عنه.
وأكد أن شقيقه مريض، ويعاني من ٥٠ حصوة في الكلي والتهابات حادة وصديد وأمراض في البروستاتا وأمراض جلدية وصدرية، ومعه شهادات طبية تؤكد

=========================


«فاتن الحلو» تتهم «البيت الفني للمسرح» بتخفيض أسعار دخول السيرك

اتهمت فاتن الحلو، مدربة الأسود بالسيرك القومي بالعجوزة، البيت الفني للمسرح بإخلاله ببنود العقد المبرم بينهما وتخفيض تذاكر دخول السيرك بشكل كبير، وقالت في محضر للشرطة إنها فوجئت بإعلان في صحيفة قومية يوم ١٥ أغسطس الماضي يتضمن أسعار دخول للسيرك القومي مخالفة لبنود العقد المبرم.
تلقي اللواء محسن حفظي، مساعد الوزير، مدير أمن الجيزة، بلاغاً من محمد جمال عبدالصمد، محام، أفاد بتضرر موكلته فاتن الحلو مدربة الأسود بالسيرك القومي بالعجوزة من البيت الفني للفنون الشعبية لإخلاله ببنود العقد المبرم بينهما،
وقال إن موكلته استأجرت مقر السيرك القومي بالعجوزة بموجب عقد من البيت الفني للفنون الشعبية في الفترة من ٨ يوليو الماضي إلي ٣٠ أغسطس الجاري،
وتضمنت بنود العقد أن أسعار تذكرة دخول السيرك ٢٠٠، ١٠٠، ٦٠، ٤٠ جنيهاً، إلا أنها فوجئت بالبيت الفني ينشر إعلاناً بجريدة قومية يوم ١٥ أغسطس الماضي يتضمن تغيير أسعار تذكرة دخول السيرك إلي ٣٠، ٢٠، ١٠ جنيهات

  #89  
25-08-2008, 01:53 PM
abo amir

مقتل مسجل خطر وضبط ٣ آخرين في معركة مع الشرطة في الإسماعيلية

وقعت مشاجرة بين رجال شرطة و٣ مسجلين خطر في القنطرة غرب، انتهت بمصرع أحدهم والقبض علي شريكيه وعازف أورج كفيف وبحوزتهما بنادق آلية وذخيرة،
وأفاد بيان صادر عن وزارة الداخلية، بأن القتيل والمتهمين يتم استئجارهم في نزاعات الأراضي والنزاعات المدنية بالدقهلية والشرقية والإسماعيلية وأنه مطلوب ضبطه لتنفيذ أحكام قضائية، وأنه أطلق النار علي أفراد الشرطة أثناء ضبطه،
وتبين أنه والمتهمين كانوا يختبئون في منزل عازف أورج كفيف، وقد أمر اللواء عدلي فاي،د مساعد أول الوزير لقطاع مصلحة الأمن العام، بإحالة المتهمين إلي النيابة لمباشرة التحقيق.
بدأت التفاصيل بتوافر معلومات لقطاع مصلحة الأمن العام عن قيام المسجل خطر محمد مصطف عبده موسي «٣١ سنة» بمقاومة السلطات وفرض السيطرة والنفوذ ويتزعم تشكيلاً عصابياً، يتم استئجاره للتدخل في نزاعات الأراضي بالدقهلية والشرقية والإسماعيلية، باستخدام الأسلحة النارية.
أضافت المعلومات أن المتهم كان في طريقه للتدخل في نزاع علي حيازة أرض بمنطقة «عبس» في الشرقية وأنه استعان بـ «نزيه السيد سلامة» السابق اتهامه في ١٠ قضايا، و«تامر العباسي إبراهيم» سبق اتهامه في قضية سلاح.. وأنهم يستخدمون في تحركاتهم سيارة ملاكي مسروقة.
وقد وضع قطاع مصلحة الأمن العام خطة بالتنسيق مع مديريات أمن الدقهلية والشرقية والإسماعيلية لضبط المتهم وإجهاض مخططه وضبط معاونيه، واستغرقت المطاردة عدة أيام، تنقل خلالها بين المحافظات الثلاث ودمياط واستخدم دراجات نارية في التنقل..
وأثناء السير في إجراءات البحث والمطاردة وردت معلومات لفريق البحث، أفادت بأن أفراد التشكيل يتخذون من مسكن علي نبيل علي «٢٦ سنة» عازف أورج كفيف بالقنطره غرب مكاناً لاختفائهم.
وقال بيان الداخلية إنه تم استصدار إذن من النيابة العامة لضبط المتهمين الأربعة، ونظم قطاع مصلحة الأمن العام حملة مدعومة بمجموعات قتالية من الأمن المركزي بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية، وذلك لاستهداف وكر المتهمين،
وذكر البيان أن المتهم استشعر وجود القوات، فبادر ومعاوناه بإطلاق أعيرة نارية تجاههم، وردت عليهم قوات الأمن النار، وتمت السيطرة علي الموقف واقتحام المنزل، وتبين مقتل المسجل خطر محمد مصطفي عبده وعثر بجواره علي بندقية آلية و٢١ طلقة،
وتبين أنه سبق اتهامه في ١٢ قضية، وتم ضبط معاونيه نزيه سلامة وبحوزته طبنجة و١٠ طلقات وتامر العباسي وبحوزته فرد خرطوش وطلقتين، وضبطت أجهزة الأمن عازف الأورج الكفيف، الذي أخفي المتهمين وتم ضبط السيارة المبلغ بسرقتها في ٢٠ يوليو الماضي بدائرة قسم المنصورة.
تم تحرير المضبوطات وأحيل المتهمون إلي نيابة القنطرة، وأمرت بتشريح جثة القتيل لبيان سبب الوفاة، وقررت حبس المتهمين علي ذمة التحقيقات

==============================


مايا نصري تتهم مدير أعمالها بـ «التهديد» بقتلها وفضحها بـ «صور وكليبات عارية»

الاثنين25اغسطس2008




اتهمت المطربة اللبنانية مايا نصري، مدير أعمالها المصري بالتهديد بقتلها وفضحها علي شبكة الإنترنت، بصور وكليبات عارية. واستدعي المستشار هشام الدرندلي، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، المتهم واستمعت نيابة الوراق لأقواله، وحرزت هاتفه المحمول وقال في التحقيقات إنه متزوج عرفياً من المطربة وأنها تحتفظ بالعقد، واعترف بأنه يهددها لأنها طردته من العمل، ويخشي أن تنهي زواجهما.
وقد أمر محمد منصور عمر، مدير نيابة الوراق، بحجز المتهم لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، وأمر بتحريز هاتف المطربة، واستمع لأقوالها. ولاتزال التحقيقات مستمرة.
تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغاً من المطربة اللبنانية مايا الأسمر «٣٢ سنة» وشهرتها مايا نصري، أكدت فيه أن مدير أعمالها «٣٤ سنة» يهددها بقتلها وبفضحها علي شبكة الإنترنت بنشر صور وكليبات عارية لها..
وقالت «مايا» في التحقيقات إن المتهم يعمل مديراً لأعمالها وأنها طردته من العمل قبل أسبوعين لوجود خلافات مالية بينهما وأعطته راتبه، وأضافت «مايا» بأنها فوجئت به يرسل لها رسائل، قال فيها إنه سيقتلها، وأنه سيركب صوراً لها علي أجساد عارية ويفضحها علي الإنترنت والفيس بوك.
استدعت النيابة المتهم، وقال أمام نيابة الوراق إنه تزوج «مايا» عرفياً وتربطهما علاقة عاطفية منذ فترة طويلة، وأنها تحتفظ بعقد الزواج. أضاف أنه يعمل معها منذ ٣ سنوات وأنها أخذت منه مبلغاً مالياً منذ فترة وقدم هاتفه للنيابة وعليه رسائل من «مايا» تؤكد فيها أنها تحبه، وقد أمرت النيابة بتحريز هاتفه.
واعترف المتهم بأنه هددها بالقتل وأنه صاحب الرسائل، وأكد أنه يحبها ولا يريد أن يبتعد عنها، وفعل ذلك لتتراجع عن قرارها. وقررت النيابة حجز المتهم لـ «التحريات». واتصلت «المصري اليوم» بالمطربة وتبين أن هاتفها مغلق وقال أحد أصدقائها إنها غيرت هاتفها منذ ١٠ أيام.

=============================

عامل يذبح الكلاب ويبيع لحومها في الإسكندرية



أمر طارق الخراشي، وكيل أول نيابة اللبان، بحبس عامل ٤ أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامه بحيازة لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي والغش.
كان المتهم ويدعي حسين نصر «٢١ سنة» قد ألقي القبض عليه بعد أن وردت معلومات سرية لرئيس مباحث قسم اللبان «محمد دبور» بقيام المتهم بذبح الكلاب الضالة بعد اصطيادها من الشارع وعرضها للبيع للمواطنين، علي أنها لحم بلدي بعد ذبحها وسلخها.
أكدت التحريات صدق المعلومات التي توافرت عن نشاط المتهم. تمت مداهمة منزله وضبط بحوزته أدوات الذبح، وكلاب مسلوخة بدون رأس.
اعترف المتهم تفصليا بذبح الكلاب الضالة بعد اصطيادها من الشارع، مبررًا ذلك بمروره بضائقة مالية

============================


مصرع ٣ عمال غرقاً في بئر لتصنيع «الطرشي» بالغربية



لقي ٣ عمال مصرعهم غرقاً في بيارة تستخدم في تصنيع الطرشي وأصيب ٢ عندما حاولا إنقاذهم وتبين أن «البيارة» تعمل دون ترخيص في حظيرة مواشي تم انتشال الجثث ونقل المصابين إلي مستشفي السنطة العام، وأخطرت النيابة التي أمرت بدفن الجثث لعدم وجود شبهة جنائية.
تلقي اللواء رمزي تعلب، مدير الأمن، إخطاراً من العميد سامح رضوان، مدير المباحث، بالغربية يفيد بالعثور علي جثث ثلاثة عمال وهم ممدوح عمارة ١٦ سنة ومحمد الزعبي ١٥ سنة ومحمود قاسم ١٧ سنة غارقين داخل بيارة طرشي بالسنطة وإصابة كل من أحمد جودة ٢٣ سنة تم نقله إلي مستشفي المنشاوي العام وطارق عودة ٤٠ سنة صاحب البيارة وتم نقل الجثث إلي مشرحة مستشفي السنطة ومازالت التحقيقات مستمرة

=========================

عامل يقتل صديقه بسبب واقعة سرقة



أنهي عامل حياة صديقه في الإسماعيلية بسبب واقعة سرقة، انهال عليه بالضرب حتي لفظ أنفاسه الأخيرة. كانت مباحث فايد تلقت بلاغاً من عاطف سيد «٣٥ سنة ـ عامل» يفيد بسرقة بعض المصوغات الذهبية وجهاز ريسيفر من منزله.
استعان العامل بدجال للوصول إلي المتهم، أبلغه الدجال بأن جاره «محمود» هو المتهم بالسرقة، استدرج العامل الجار من المقهي وتوجه معه إلي منزله، وانهال عليه بالضرب وفر هارباً.

=======================


عامل ينهي حياة صاحب كشك بالغردقة

تمكنت مباحث قسم ثان الغردقة من كشف غموض مقتل صاحب كشك سجائر ومياه غازية بمنطقة جبل الزيت شمال الغردقة، حيث عثر علي جثته ملقاه علي الطريق ومهشمة الرأس،
وبها نزيف حاد وتم نقلها لمشرحة مستشفي الغردقة العام. وكشفت التحقيقات أن علي سعيد الدين عثمان «١٩ عاماً» التحق بالعمل مع القتيل «٥٣ سنة» وأثناء نومهما في غرفة بجوار الكشك حاول المجني عليه ممارسة الشذوذ مع المتهم، ورفض الشاب وضربه بآلة حادة










  #90  
26-08-2008, 05:29 PM
abo amir

العثور علي جثة مساعد الشرطة ضحية الشوري بعد ٧ أيام من الحريق

الثلاثاء26اغسطس2008</IMG>
رجال الإنقاذ يحملون جثة مساعد الشرطة

عثر رجال الدفاع المدني، صباح أمس، علي جثة مساعد الشرطة فؤاد منصور، تحت أنقاض الدور الثالث بمبني مجلس الشوري المحترق، والذي فقد حياته أثناء تأدية واجبه في إخماد الحريق، الذي شب في مبني المجلس قبل ٧ أيام.
أكد مصدر أمني أن الجثة متفحمة ويصعب تحديد معالمها، وانتقلت النيابة بإشراف المستشار محمد حلمي قنديل، محامي عام نيابات وسط القاهرة، لمناظرة الجثة، وأمرت بنقلها لمشرحة زينهم، وكلفت مفتش الصحة بمناظرتها، وإعداد تقرير عنها، وأخذ عينات من الجثة لإجراء مضاهاة البصمة الوراثية للتأكد من هوية الجثة المعثور عليها، وصرحت بالدفن وتسليم الجثمان لأهله.
واستعجلت النيابة العامة تقارير اللجان الفنية المشكلة، بينما تواصل النيابة تحقيقاتها في الوقائع بسؤال الموظفين في المجلسين، والمسؤولين عن الحريق والإنذارات والتركيبات الكهربائية، وصولاً لتحديد المسؤولية الجنائية.
من جهة أخري، أصدر اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية، قراراً باعتبار المتوفي شهيداً، وترقية اسمه إلي الرتبة الأعلي، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتشييع جنازة الشهيد عسكرياً.. كما وجه بشمول أسرة الشهيد بجميع أوجه الرعاية الاجتماعية والصحية التي تقدمها أجهزة الوزارة.
من ناحية أخري، أحال الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب، قضية حريق مجلس الشوري إلي لجنة الدفاع والأمن القومي، لبحث أسباب الحادث وآثاره، وطالب «سرور» اللجنة بإعداد تقرير لعرضه علي المجلس مع بدايات الدورة البرلمانية المقبلة

=======================

إصابة «مبيض» وإنقاذ ٢٦ بينهم ٨ أطفال من بين الأنقاض في «مجري العيون»


أنقذت العناية الإلهية ١٨ شخصاً بينهم ٨ أطفال من موت محقق وأصيب مبيض محارة بكسور في الساقين إثر انهيار منزل من ثلاثة طوابق في منطقة فم الخليج، لحظة الانهيار قفز مبيض المحارة من شرفة الثالث للنجاة بحياته فأصيب بكسور، وباقي السكان تم استخراجهم من تحت الأنقاض يعانون من كدمات.
التقت «المصري اليوم» بالضحايا وقال جمال محمد حسن «٤٥ سنة» «مبيض محارة» إنه استيقظ علي صوت انفجار وهزة في المنزل الساعة السابعة صباحاً ووجد حوائط الغرفة تتصدع وتنهار فتوجه إلي باب الغرفة ففوجئ بانهيار السلم الداخلي ولم يستطع النزول فتوجه إلي الشرفة التي انهارت لحظة وصوله لها فقفز علي قدميه وأصيب بكسور وتم نقله لمستشفي المنيرة مع آخرين.
كما قالت حميدة محمد صالح إنها مقيمة في الطابق الثالث وابنها وأولاده الثلاثة وزوجته، وقد فوجئت بهزة فاعتقدت أنه زلزال ونهضت من نومها تصرخ وتحاول إنقاذ أولادها فوجدت المنزل ينهار ولم تدر بشيء إلا بعد وصول النجدة واستخراجها من تحت الأنقاض هي وأولاد ابنها وأضافت أن المنزل صدر له قرار إزالة من الحي بعد تصدعه في زلزال ١٩٩٢ وأيضاً إزالة من الآثار للحفاظ علي الآثار المحيطة به «سور مجري العيون» وتوجهوا للحي عدة مرات لكن بلا جدوي.
وقالت صفية محمد إن ابنها خرج لعمله في السادسة والنصف صباحاً وأغلق الباب عليها بالجنزير والأقفال نظراً لوجود سرقات كثيرة في المنطقة وبعد نصف ساعة فوجئت بانهيار المنزل ولم تستطع الخروج لعدم وجود مفتاح وتم انتشالها من تحت الأنقاض.
وقالت صباح محمد «٢٧ سنة» ممرضة، استيقظت في السادسة صباحاً لكي أذهب إلي المستشفي وفوجئت بسقوط أجزاء من السقف وعند محاولة الخروج انهار المنزل في لحظات فوقها هي ووالدتها وبعد ٢٥ دقيقة من الانهيار قام الأهالي باستخراجها من تحت الأنقاض.
وأشارت مبروكة شفيق من سكان الطابق الثاني إلي أن المنزل انهار منه حائط منذ يومين ونظراً لعدم وجود مكان للإقامة فيه استمروا فيه حتي انهار ووجدت نفسها هي ووالدتها تحت الأنقاض وتم استخراجهما بعد دقائق من الانهيار.

==========================

«مسجلان» يقتلان موظفًا لسرقة هاتفه في الوراق


استوقف مسجلان خطر موظفًا في الشارع لسرقة هاتفه المحمول، وسددا له طعنة نافذة خلف الأذن، وأفادت تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة أن الضحية كان يصطحب طفليه لتقديم أوراقهما في مدرسة،
وأنه تم نقله في ١٢ أغسطس الجاري إلي مستشفي قصر العيني، وأن الأخير أخطر قسم شرطة السيدة زينب، لتحرير محضر بالواقعة ولم يحدث، ولفظ الضحية أنفاسه الأخيرة صباح أمس..
تجري التحقيقات بإشراف المستشار هشام الدرندلي، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، وتولي التحقيق عبدالرحمن حزين، مدير النيابة، وأعدت النيابة مذكرة بالواقعة إلي المحامي العام الأول لنيابات استئناف القاهرة، لأن النيابة العامة أخطرت بالحادث بعد وقوعه بـ ١٣ يومًا وبعد مصرع الضحية.
بدأت تفاصيل الحادث في ١٢ أغسطس عندما توجه الضحية «٣٢ سنة» برفقة طفليه إلي مدرسة خاصة في الوراق، لتقديم أوراقهما وأثناء عودته استوقفه مسجلان خطر وطلبا منه هاتفه المحمول،
وأكدت التحقيقات أنه رفض، فسددا له طعنة نافذة خلف الأذن، سببت جرحًا قطعيا في الرقبة وتم نقله إلي مستشفي قصر العيني في حالة سيئة، واستمر بها ١٥ يومًا ولفظ أنفاسه بها أمس. أضافت التحقيقات أن مستشفي قصر العيني أخطر نقطة الشرطة بالمستشفي وقسم السيدة زينب عن الواقعة وأن الضحية لا يمكن استجوابه، ولم يتم تحرير محضر بالواقعة،
وأمرت النيابة بتشريح جثة القتيل لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وكلفت مباحث الجيزة بضبط وإحضار المتهمين واستدعت أهل الضحية لسماع أقوالهم ولاتزال التحقيقات مستمرة

============================

أمسك الابن بملابس والده دفاعًا عن زوجته فأنهي حياته بالسكين


شهدت عزبة الأبيض التابعة لقرية أبوزعبل في الخانكة جريمة قتل، حيث مزق موظف بالمعاش، جسد ابنه بالسكين عندما ذهب المجني عليه لمعاتبته علي سبه زوجته أثناء غيابه، أمسك الابن بملابس والده فعاجله بعدة طعنات، تم نقل الجثة إلي مستشفي الخانكة، وتولي أحمد عزوز وكيل نيابة الخانكة التحقيق بإشراف محمد البدري، مدير النيابة.
تلقي المقدم خالد بدر، رئيس مباحث الخانكة، إشارة من المستشفي بوصول محمد السعيد عبدالمعطي الليثي، ٢٤ سنة، عامل، جثة هامدة إثر إصابته بطعنات في البطن..
تم إخطار اللواء سيد شفيق، مدير المباحث، وتبين للعميد مدحت النادي، رئيس مباحث القليوبية، أن وراء ارتكاب الحادث والد المجني عليه، الذي يعيش مع المجني عليه في منزل واحد بعزبة الأبيض،
وأضافت التحريات أن الأب علي خلاف دائم مع ابنه وزوجته وسبها بألفاظ خادشة ووصفها بأن سلوكها غير سوي، ويوم الحادث عاد المجني عليه من عمله فوجد زوجته تبكي وأخبرته بأن والده سبها، فاستشاط غيظًا وذهب إلي والده في حجرته لمعاتبته وأمسك بملابسه فسدد له عدة طعنات أنهت حياته.
تمكن العقيد أحمد الشافعي، رئيس فرع البحث الجنائي بالخصوص من القبض علي المتهم، ٦٠ سنة بالمعاش والسلاح المستخدم في الحادث وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه

=========================

سقوط هارب من إعدام.. قاد عصابة أحرقت بوابًا وأولاده في الساحل


قاد ميكانيكي كتيبة انتقام، قبل عامين، ضمت ٤ آخرين داخل ميكروباص، انتقلوا من القليوبية إلي الساحل في القاهرة، أغرقوا حجرة بواب بالكيروسين، وأشعلوا فيه وأطفاله وزوجته النيران، لفظ أحد الضحايا أنفاسه وسط ألسنة اللهب، وأصيب الآخرون بحروق خطيرة،
ألقت أجهزة الأمن بإشراف اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية القبض علي ٤ متهمين ونجح الميكانيكي في الهرب، أحيلوا إلي محاكمة عاجلة عاقبتهم جميعًا بالإعدام شنقًا، وأثناء تردد الهارب علي مقهي في الساحل، ألقي القبض عليه، وبمواجهته بالحكم أقر به تقرر إحالته إلي النيابة لاتخاذ الإجراءات ضده.
قبل عامين انتقل الميكانيكي ماهر رفعت عبدالرسول، من القليوبية إلي الساحل، حاول فرض نفوذه علي بواب في شارع المعصي وحدثت مشاجرات متكررة بينهما، استطاع أبناء البواب حماية والدهم من خصمه، الذي هدد بإبادتهم جميعًا..
اختفي عدة أيام، بعدها استيقظ سكان الشارع علي أضواء ألسنة لهب ضخمة تخرج من حجرة البواب، وصرخاته وزوجته وأولاده، تمكنوا من إنقاذهم عدا طفل لفظ أنفاسه متأثرًا بحروقه، بينما أصيب الآخرون بحروق لم تزل آثارها حتي الآن علي أجسادهم.
التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالجواد أحمد عبدالجواد، مساعد وزير الداخلية، كشفت تفاصيل بشعة، حيث تبين أن الميكانيكي، عاد إلي شبرا الخيمة، واتفق مع ٤ آخرين، حضروا في ميكروباص، يحملون كميات كبيرة من الكيروسين والبنزين في ساعة متأخرة من الليل،
وأغرقوا حجرة البواب بها، ثم أشعلوا فيها النيران وفروا هاربين، ألقت المباحث القبض علي ٤ متهمين، بينما نجح الميكانيكي في الهرب، وظل متخفيا يتابع القضية من بعيد، وانتهت بإحالتهم إلي محكمة الجنايات التي عاقبتهم بالإعدام شنقًا.
أحد المصادر السرية أخطر المقدم علاء فاروق، رئيس مباحث الساحل، بأن الميكانيكي الهارب من الإعدام عاود الظهور مرة أخري علي مقهي قريب من مكان جريمته، التحريات التي أشرف عليها اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة،
أكدت صحة المعلومات ودلت أنه يتنكر في زي أولاد البلد، وتمكنت قوة قادها المقدم علاء فاروق، بإشراف العميد حسام رضا، رئيس قطاع البحث بشمال القاهرة، من القبض عليه، وبمواجهته بالحكم أقر به فتمت إحالته إلي النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية

===========================

البحث عن جثث ٣ غرقوا في معدية ملوي.. والمحافظ يحيل موظفي الوحدة المحلية للتحقيق


استمعت النيابة لسائق السيارة النقل التي انزلقت إلي المياه بملوي وغرقت وبداخلها ٣ من أسرة واحدة، وقرر أنه غادر السيارة بعد تحرك المعدية، وأكد أنه أوثق فرامل اليد كالمتبع دائماً عند مغادرته السيارة،
واتهم سائق المعدية بعدم إغلاق بابها كما يجب، بينما قرر سائق المعدية أنه لم يشعر بسقوط السيارة نظراً للصوت العالي المنبعث من ماكينات المعدية، ولانشغاله بقيادتها، أجري تحقيقات النيابة يونس حسن مدير نيابة ملوي، ومازال التحقيق جارياً، ومازالت الجثث الثلاث غارقة في مياه النيل ولم يتم العثور عليها بعد.
كما قرر الدكتور أحمد ضياء الدين محافظ المنيا خلال زيارته الموقع أمس أحاله رئيس الوحدة المحلية لقرية الروضة والعاملين بالنوبتجية إلي التحقيق بتهمة الإهمال في أداء عملهم كما كلف الأجهزة التنفيذية بسرعة التكاتف مع الجهاز الأمني للعثور علي جثث الضحايا الثلاث، عبدالتواب خفاجه وزوجته أمل محمد ونجلهما الطفل محمود، وصرف الإعانات العاجلة لهم.
كان اللواء جاد جميل، مدير أمن المنيا قد تلقي أمس الأول بلاغاً من أهالي قرية الروضة مركز ملوي بغرق سيارة ربع نقل، إثر سقوطها من سطح معدية نهرية، مما أدي إلي غرق ثلاثة أفراد من أسرة واحدة..
انتقل الرائد خالد شومان رئيس وحدة البحث الجنائي بمركز ملوي ترافقه سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ النهري إلي موقع الحادث، وتبين سقوط سيارة نقل المنيا تحمل أرقام ٧١٧٧٥ قيادة فتح الله نجاتي رفاعي وانزلاقها من فوق سطح معدية الرحمة قيادة رجب عبدالعظيم محمود،
وذلك بالبر الغربي أمام قرية الروضة أثناء نقل الركاب للجانب الشرقي لقرية الشيخ عبادة، مما أدي إلي مصرع عبدالتواب عبدالحافظ خفاجة وزوجته أمل محمد عبدالسلام ونجله محمود، وتم التحفظ علي سائقي المعدية والسيارة وإحالتهما للنيابة العامة وتجري فرق الإنقاذ البحث عن جثث الضحايا.
وتعد الحادثة هي الثالثة خلال الشهرين الماضيين حيث لقي ٩ أفراد مصرعهم بينهم ٥ أطفال و٤ سيدات غرقا في نهر النيل أمام قرية جزيرة شارونه بمركز مغاغة الشهر الماضي، كما لقي شاب مصرعه في حادث انقلاب سيارة بمرسي بني خالد

==========================

مصرع ٢ وإصابة ٤ أشخاص في تصادم بسوهاج


القي شخصان مصرعهما وأصيب آخران إثر اصطدام سيارة أجرة بعامود إنارة بمركز دار السلام.
تلقي اللواء أحمد خميس، مدير أمن سوهاج، بلاغاً بالحادث فانتقل للعميدان عاصم حمزة، مدير المباحث الجنائية، وعصام الحملي، رئيس مباحث المديرية،
وتبين اصطدام السيارة رقم ٣٤١١٨ أجرة قنا قيادة أحمد وهبي «٣٥ عاماً» بعامود إنارة أثناء سيرها علي الطريق الشرقي السريع أمام قرية أولاد الشيخ، وذلك أثناء محاولة قائدها تفادي طفل أمامه، وأسفر الحادث عن مصرع سمير بسطا ٥٢ عاماً وعلوان أحمد ٣٠ عاماً وإصابة اثنين من الركاب.
وصرح إسماعيل الصاوي، مدير نيابة مركز دار السلام، بدفن الجثتين وأمر بانتداب المهندس الفني لبيان سبب الحادث وتولي التحقيق.

=========================


يقتل شقيقته بسبب الخلافات العائلية

أنهي عامل حياة شقيقته في مركز جهينة، انهال عليها ضربا بشومة بسبب الخلافات العائلية، تم نقل الجثة للمستشفي وتولت النيابة العامة التحقيق.
تلقي اللواء أحمد خميس مدير أمن سوهاج إشارة من مستشفي جهينة المركزي بوصول ربة منزل «٢٥ سنة» بها إصابات متفرقة بالجسم وآثار دماء ولفظت أنفاسها فور وصولها،
انتقل العميدان عاصم حمزة مدير المباحث الجنائية، وعصام الحملي رئيس مباحث المديرية وتبين أن وراء الجريمة شقيقها «٢٠ سنة» عاملاً انهال عليها ضرباً بشومة بسبب خلافات بينهما
وتم نقلها للمستشفي في حالة سيئة وفارقت الحياة وتمكن المقدم أحمد جمعة وكيل فرع بحث الشمال من ضبط المتهم وصرحت نيابة مركز جهينة بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة وأمرت بحبس المتهم وجرت التحقيقات بإشراف المستشار نصر فراج المحامي العام لنيابات شمال سوهاج






  #91  
26-08-2008, 05:34 PM
abo amir

حبس «١٤» وضبط «٢٠» وإصابة «٧» في مشاجرة بين عائلتين بالحوامدية

وقعت مشاجرة بين عائلتين في الحوامدية بسبب خلافات قديمة، وتصوير أحد أفراد العائلتين لآخر بـ«المحمول» استخدم طرفا المشاجرة أسلحة نارية وبيضاء وشوم وطوب، وأصيب ٧ بكسور وكدمات وطلقات خرطوش، وألقت أجهزة الأمن القبض علي ١٥ من الطرفين،
وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت نيابة البدرشين بحبس ١٤ من المتهمين وطلبت ضبط وإحضار ٢٠ آخرين واستمعت لأقوال ٧ من المصابين وباشر التحقيق نبيل أبوزينة، رئيس النيابة، وأحمد عبدالمعز، وكيل النيابة، بإشراف المستشار حمادة الصاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.
تلقي اللواء عبدالوهاب خليل مدير أمن ٦ أكتوبر بلاغاً من بعض أهالي الحوامدية بوقوع مشاجرة بين عائلتين وسقوط مصابين وحدوث حالة من الذعر بين أهالي المدينة..
انتقل لمكان البلاغ اللواء أحمد عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر، والعميد مصطفي زيد، رئيس المباحث الجنائية، وتبين وقوع مشاجرة بين عائلتي أبوجريش وأبوغالب وتبين إصابة «٧» من الطرفين بكسور وكدمات وجروج وطلقات نارية، وتم نقلهم إلي مستشفي الحوامدية..
ودلت تحريات العقيد محمود الجمسي علي أن المشاجرة وقعت بسبب وجود خلافات قديمة بين العائلتين، تجددت مساء أمس الأول، عندما شاهد أحد أفراد العائلة الأولي شخصاً من «الثانية» يصوره بهاتفه المحمول، وحدثت بينهما مشاجرة وتدخل أقارب كل طرف واستمرت المشاجرة قرابة ساعتين استخدمت فيها الأسلحة النارية والشوم والطوب والحجارة.
وضبطت أجهزة الأمن ١٤ من الطرفين وأحيلوا إلي النيابة وقررت حبس ١٤ منهم وأخلت سبيل صبي، تبين عدم مشاركته في الواقعة، بينما طلبت النيابة ضبط وإحضار ٢٠ آخرين، أكدت التحريات اشتراكهم في المشاجرة.
وأمر اللواء عبدالوهاب خليل، مدير الأمن، بتعيين خدمة أمنية قرب منازل العائلتين لمنع تجدد الخلافات والمشاجرات بينهما، وتم تنظيم حملة علي العائلتين وضبط ٧ فرد خرطوش وأسلحة بيضاء وسنج وشوم.

===============================

ضبط ١٢٣ ألف لعبة نارية بينها ٤٥ ألف قنبلة فخارية


أحبطت أجهزة البحث في القاهرة، إغراق أسواق العاصمة بالألعاب النارية، وضبطت ١٢٣ ألف لعبة متفجرة بينها ٤٥ ألف قنبلة فخارية، تلقي اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية، إخطاراً بالتفاصيل.
تنفيذاً لتعليمات حبيب العادلي، وزير الداخلية، أشرف اللواء فاروق لاشين، علي حملة للقضاء علي تجارة الألعاب النارية، تمكنت بقيادة اللواء سامي سيدهم، نائب المدير العام من ضبط ٤١ قضية، أسفرت عن ١٠٣ و٨٩٠ صاروخاً و٥ آلاف كيس بمب و٣٠ ألف قنبلة فخارية، تم التحفظ علي المضبوطات وتولت النيابة التحقيق،
وأرشدت التحريات السرية، المقدم أحمد هيبة، رئيس مباحث مدينة نصر ثان، أن عاطلاً يستأجر دوراً أرضياً من عمارة في شارع أحمد الخشاب وحولها إلي مصنع للألعاب المتفجرة، التحريات التي أشرف عليها اللواء أمين عز الدين، مدير مباحث القاهرة،
أكدت صحة المعلومات، ودلت أن المتهم يدعي رمضان قطب «٣٢ سنة»، من منشأة ناصر، يستعين بخمسة آخرين هم: سعيد سليمان «١٧ سنة» وأحمد عماد «١٦ سنة» وأحمد حلمي «١٧ سنة» وسامح سمير «٢٧ سنة» ومحمد سعيد «٢٨ سنة» في تصنيع الألعاب المتفجرة،
تم استئذان النيابة العامة، وتمكنت قوة قادها اللواء مصطفي عبدالعال، رئيس قطاع البحث بشرق القاهرة من ضبط المتهمين وبحوزتهم ٥ آلاف قنبلة فخارية تحت التصنيع و١٠ آلاف أخري جاهزة و٥ آلاف صاروخ و٢٠٠٠ علبة فتيل و٤ شكائر كبريت و٨ أجولة برادة ألومنيوم و١٠ أجولة صواريخ تحت التصنيع وجيركن لمواد تصنيع الصواريخ

============================

ضبط شقي خطر سرق شركة استيراد في مصر الجديدة


احترف شقي خطر سرقة المساكن بأسلوب التسلق عبر المواسير والدخول من شباك المطبخ، سرق مبلغاً مالياً من شركة استيراد وتصدير في مصر الجديدة، ألقت المباحث القبض عليه وأحاله اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية، إلي النيابة التي تولت التحقيق.
تلقي اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، بلاغاً من رحاب محمود عبدالمنعم «٣٦ سنة»، صاحبة شركة استيراد وتصدير، اكتشافها سرقة ١٥ ألف جنيه و٣ تليفونات محمولة من داخل الشركة في العمارة ٢٤ شارع شبين،
بالانتقال تلاحظ وجود كسر في شباك المطبح وبعثرة بمحتويات المكان ودلت التحريات، التي أشرف عليها اللواء أمين عز الدين، أن وراء ارتكاب الحادث شريف مصطفي محمد «٣٨ سنة» مسجل خطر مخدرات، وتمكن المقدم محمود هندي، رئيس المباحث، من ضبطه في أحد الأكمنة وعثر بحوزته علي ١٠ آلاف جنيه والتليفونات المحمولة،
وبمناقشته بإشراف اللواء مصطفي عبدالعال، رئيس قطاع الشرق، اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بإنفاقه باقي المبلع علي متطلباته الشخصية فتمت إحالته إلي النيابة التي أمرت بحبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيقات

==============================


حبس مدير أعمال «مايا نصري» بتهم السب والقذف والتشهير


أمرت نيابة الوراق بحبس مدير أعمال المطربة اللبنانية مايا نصري ٤ أيام علي ذمة التحقيقات.. وطلب المستشار هشام الدرندلي، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، تحريات مباحث التليفونات والمباحث الجنائية بالجيزة.
وجه محمد منصور عمر، مدير النيابة، للمتهم ٣ اتهامات، تضمنت السب والقذف والتشهير وإساءة استخدام الأجهزة التليفونية.
وينظر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة، اليوم، أمر تجديد حبس المتهم علي ذمة التحقيق.
تلقت النيابة تحريات مباحث الوراق حول الواقعة، وأكدت أن المتهم ترك العمل لدي المطربة منذ أسبوعين بسبب خلافات بينهما، ولم تتوصل التحريات إلي طبيعة الخلافات بين الطرفين، وعليه طلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة،
وبيان نوعية الخلافات بين المتهم والمطربة، وطلبت النيابة تحريات مباحث التليفونات وتحديد الاتصالات بين الطرفين وتوقيتها، وتحديد الرسائل المتبادلة بينهما وإعداد تقرير حولها.بدأت التفاصيل ببلاغ من اللبنانية مايا الأسمر وشهرتها مايا نصري، اتهمت فيه مدير أعمالها بتهديدها في اتصالات تليفونية بالقتل

============================

الشاهدة لم تستطع تحديد منفذي مذبحة بشتيل.. ولا علاقة لـ «إسلام» بالقتيل الأول


تواصل أجهزة الأمن في الجيزة جهودها، لضبط المتهمين الثلاثة، الذين نفذوا مذبحة في بشتيل، راح ضحيتها ٣ أشخاص وأصيب أمين شرطة أثناء مطاردتهم،
وأفادت التحقيقات أن شاهدة العيان سعدية رجب أحمد، لم تتمكن من التأكد من شخصية الجناة أثناء إطلاقهم الرصاص علي القتيل عبدالمنعم حسن حماد، البالغ من العمر «٢٦ عاما»، لإصابتها بحالة من الرعب وإخفائهم وجوههم أثناء تنفيذهم الجريمة.
وأضافت التحقيقات أن إسلام مصطفي فرج، البالغ من العمر «٢٣ عاماً»، لم يكن في موقع الجريمة عند وقوعها ولا تربطه أي صلة بالقتيل الأول، الذي نشرت «المصري اليوم» بطريق الخطأ أنه ابن القتيل الأول،
وأوضحت مصادر أمنية أن استمرار اختفاء الجناة، يعطي احتمالاً بعزمهم تنفيذ جريمة أخري، وقتل اثنين من عائلة المجني عليهم، حتي يكملوا عدد الضحايا إلي خمسة ثأراً لأقاربهم الخمسة الذين قتلوا في أسيوط

==========================


استمرار تكدس المعتمرين والشاحنات في ميناء سفاجا.. واجتماع طارئ بين منصور وجرانة لمتابعة الأزمة


ارتفع عدد الشاحنات والمبردات المكدسة، داخل ساحة الانتظار بميناء سفاجا البحري إلي ٨٥ شاحنة ومبردًا بعد قرار اللجنة العليا للتفتيش البحري التابعة لوزارة النقل بإيقاف العبارتين «أدرياتيكا»،
و«جماع ٢» عن الإبحار، فيما نفي وزير النقل استبعاد هاتين العبارتين من الخدمة، موكدًا أن العبارة الأولي غير مشتركة أصلاً في نقل المعتمرين،
بينما تنتظر الثانية إعادة إبحارها بعد إصلاح مشاكل وعيوب فنية طرأت عليها الأسبوع الماضي، وحذر مدير إدارة الأزمات بمحافظة جنوب سيناء من تكدس المعتمرين بسبب إلغاء خطاب وزارة السياحة الخاص بالالتزام بمواعيد سفرهم من ميناء نويبع، فيما رفعت شركة الجسر العربي أسعار تذاكرها علي خط العقبة - نويبع.
وقال مصدر بحري بميناء سفاجا لـ«المصري اليوم» إن العبارة «جماع ٢» كان مقررا لها القيام بثلاث رحلات أسبوعيا، وأنه بعد منعها من الإبحار حدث تكدس الشاحنات المحملة بالبضائع المتجهة للسعودية وعدد من دول الخليج.
وقام التوكيل الملاحي للعبارة بتوزيع الركاب علي عدد من العبارات.
وطالب سائقو الشاحنات بتدخل وزارة النقل لتوفير عبارة بديلة خوفًا من تعرض بضائعهم للتلف وحدوث خسائر مالية لهم وانتهاء مدة تأشيرة دخولهم السعودية.
وشهدت حركة السفر والوصول بالميناء وصول العبارة «محبة» قادمة من جدة وعليها ٥٥٠ معتمرًا، ومغادرة العبارة «رد سي» إلي ينبع وعليها ١٧٤٠ معتمرًا، ومغادرة العبارة «مسرة» إلي صنعاء وعليها ٩٩٠ راكبًا.
وصرح المهندس محمد منصور، وزير النقل، أن العبارة «أدرياتيكا» لم تحصل علي أي تصديق من قبل أي جهة في وزارة النقل للعمل خلال موسم عمرة ٢٠٠٨،
وذلك لعدم وجود شركة مشغلة لها، مشيرًا إلي أن وزارة النقل تلقت معلومات بتداول تذاكر لدي المعتمرين مكتوب عليها أسماء عبارات لا تعمل خلال موسم العمرة مثل العبارة «أدرياتيكا، وأن التحريات أسفرت عن وجود ما يقرب من١٠ آلاف تذكرة بهذا الشكل.
وبخصوص العبارة «جماع ٢» أوضح الوزير أنها تقف حاليا لإصلاح مشاكل وعيوب فنية طرأت بها الأسبوع الماضي، ومن المنتظر دخولها الخدمة خلال أيام، نافيا ما تردد عن استبعادها، لافتًا إلي أن قواعد ونظم التشغيل البحري، تخضع لرقابة صارمة ولن تتهاون جهات التفتيش في التعامل مع أي مخالف.
وقال منصور عقب اجتماع عقده أمس مع زهير جرانة، وزير السياحة، لمتابعة أعمال لجنة العمرة، إن وزارة النقل لديها طاقة نقل كافية وجداول تشغيل العبارات العاملة خلال موسم عمرة هذا العام.
وأكد زهير جرانة، وزير السياحة، أن «النقل» و«السياحة» تطبقان استراتيجية واحدة لإنجاح موسم عمرة ٢٠٠٨، وأن الوزارتين لن تسمحا بأي تلاعب بالمعتمرين أو أي ركاب عن طريق البحر، مشدًا علي أن ثبوت إدانة أي طرف يعرضه للمسؤولية والمحاسبة

==========================

القبض علي ٥ بتهمة محاولة تسفير ١٥٠ شاباً إلي إيطاليا بشكل غير شرعي

أمر ولاء توفيق، مدير نيابة المنتزه ثان، أمس، بحبس ٥ أشخاص ٤ أيام علي ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار ٦ آخرين، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا للنصب علي الشباب راغبي السفر إلي الخارج، بزعم تسفيرهم إلي إيطاليا، وقاموا باحتجاز ١٥٠ شابا من محافظات مختلفة في مكان مهجور بعزبة العرب بعد أن تقاضوا منهم مبالغ مالية نظير السفر إلي إيطاليا بلغت ٤٥ ألف جنيه للفرد الواحد.
وتمكنت قوات الأمن أمس من ضبط ٣ سيارات نقل محملة بهؤلاء الشباب بمنطقة أبي قير شرق الإسكندرية تحمل كل سيارة ٥٠ فرداً، كانوا في طريقهم إلي سواحل شاطئ أبي قير استعداداً لمغادرتهم البلاد بواسطة مركب صيد.
وألقت القوات القبض علي ١٠٠ من الشباب راغبي السفر و٣ سائقين و٢ من المتهمين كانوا بصحبة راغبي السفر، وعثر معهم علي كميات من المبالغ النقدية والعملات الأجنبية وأحيلوا جميعا إلي النيابة لمباشرة التحقيق.
وكشفت تحقيقات النيابة، التي أشرف عليها المستشار محمد قاسم، المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية، والمستشار عبدالرحمن الطحان، رئيس نيابة شرق الكلية، أن المجني عليهم من محافظات كفر الشيخ والبحيرة والمنصورة والغربية والدقهلية اتفقوا مع شخص يدعي وصفي من محافظة الإسكندرية لتسفيرهم إلي إيطاليا عن طريق البحر نظير مبلغ ٤٥ ألف جنيه للفرد الواحد.
وأنه تم احتجازهم بمكان بعيد عن العمران بمنطقة عزبة العرب دائرة قسم المنتزة بأطراف الإسكندرية ليكونوا بعيدين عن أعين الناس، وتم تعيين حراسة عليهم بواسطة أفراد يحملون بنادق، حيث منعوهم من المغادرة أو الاتصال بأقرابهم، وأطلقوا النيران علي من يحاول الهروب، وبلغت فترة الاحتجاز لبعضهم شهراً كاملاً، وبعد ذلك فوجئ المجني عليهم بالمتهمين يحضرون ٣ سيارات نصف نقل فجر أمس وطلبوا منهم ارتداء ملابسهم تمهيداً لنقلهم إلي المركب وسفرهم إلي إيطاليا.
وبمجرد وصولهم إلي شاطئ أبي قير تم إلقاء القبض عليهم، بالإضافة إلي إلقاء القبض علي ٥ متهمين، وهم: ياسر خالد إبراهيم ليسانس حقوق من محافظة البحيرة، نبيل عطية محمد «الإسكندرية»، أحمد إبراهيم إبراهيم «الإسكندرية»، ومحمد علاء «الإسكندرية»، محمود إبراهيم «الإسكندرية»، فأمرت النيابة بحبسهم ٤ أيام علي ذمة التحقيقات




  #92  
27-08-2008, 11:37 AM
abo amir

اختطاف طائرة سودانية من دارفور وهبوطها في ليبيا
الطائرة علي متنها‏95‏ راكبا
واختطفت بعد‏20‏ دقيقة من إقلاعها من نيالا



الاربعاء27اغسطس2008

الطائره المختطفه بوينج 737
الخرطوم ـ طرابلس ـ وكالات الأنباء‏:‏
اختطف أربعة مسلحون طائرة ركاب سودانية علي متنها‏95‏ شخصا‏,‏ بعد‏20‏ دقيقة من اقلاعها من مطار نيالا في دارفور‏,‏ وأجبروا قائدها علي التوجه إلي ليبيا‏,‏ حيث هبطت في واحة الكفرة‏.‏وأعلن متحدث باسم حركة تحرير السودان فصيل مينا ميناوي الذي وقع اتفاقا للسلام مع الخرطوم‏,‏ ان ثلاثة من كبار أعضاء الحركة موجودون علي متن الطائرة المختطفة التابعة لشركة الشمس المحلية‏.‏

وأكدت مصادر في مصلحة الطيران الليبي أن المصلحة أعطت الإذن للطائرة بالهبوط في مطار الكفرة بجنوب شرق ليبيا لاعتبارات إنسانية بعد أن أبلغ قائد الطائرة المسئولين في المطار بنفاذ وقود الطائرة‏.‏

وفي القاهرة‏,‏ نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن الطيار عماد سلام رئيس سلطة الطيران المدني المصرية قوله إن الطائرة السودانية التي تعرضت للاختطاف لم يتعامل قائدها مع برج المراقبة المصرية‏,‏ ولم يطلب الدخول إلي الأجواء الجوية المصرية أو الهبوط في أي من المطارات المصرية‏.‏ وأشار الطيار عماد سلام إلي أن الطائرة كانت في رحلة داخلية من مطار نيالا السوداني إلي مطار الخرطوم‏,‏ وهي من طراز بوينج‏737

متابعه للحادث

إطلاق سراح جميع ركاب الطائرة السودانية المختطفة


أفادت الانباء بأنه قد أفرج عن ركاب الطائرة السودانية المختطفة والرابضة الان في الاراضي الليبية.
وقالت تقارير إن أفراد الطاقم وعددهم سبعة مازالوا محتجزين، وفي الوقت ذاته قال مرتضى حسين جمعة المدير التنفيذى التجارى بشركة صن اير السودانيه ان شخصا واحدا فقط هو الذي قام بخطف الطائرة التابعة للشركة. واشار جمعة الى ان الخاطف لايستهدف الركاب ولكن هدفه هو الوصول الى باريس.
وأكد جمعة أن الشركة قررت إرسال طائرة إلى الكفرة لنقل الركاب المفرج عنهم.
وكانت الأنباء قد أفادت في البداية أن منفذ عملية الاختطاف هم مجموعة أشخاص طالبوا بتزويد الطائرة بالوقود وخرائط كي تقلع إلى باريس، ورفضوا السماح بإدخال مؤن غذائية وأدوية إلى داخل الطائرة.
وفي تطور آخر طالب السودان من ليبيا اعتقال من وصفهم بـ "الإرهابيين" وترحليهم إلى السودان.
وكان عبد الواحد محمد النور زعيم الفصيل المتمرد من حركة تحرير السودان قد نفى ان يكون فصيله مسؤولا عن خطف طائرة الركاب السودانية التي هبطت في ليبيا.
يذكر ان النور يعد احد اهم مؤسسي حركة تحرير السودان، ويتزعم حاليا احد اجنحة الحركة الرافضة لاتفاق ابوجا للسلام الموقع مع الحكومة السودانية.
ونفى النور، في تصريحات عبر الهاتف من باريس لبي بي سي، نفيا قاطعا مسؤولية الفصيل عن عملية الاختطاف، موضحا انها ليست من شيمه او من اخلاقه.
كما اتهم النور الحكومة السودانية بتدبير عملية الاختطاف لابعاد الانظار عن عمليات القتل التي وقعت في مخيم "كلما" في جنوبي دارفور.
وكانت مصادر ليبية وتقارير صحفية قد ذكرت ان طائرة الركاب السودانية التي اختطفت وهي في طريقها من نيالا بإقليم دارفور إلى العاصمة السودانية الخرطوم، قد اجبرت على الهبوط في الاراضي الليبية، وقالت تقارير إن الطائرة حاولت الهبوط في العاصمة المصرية القاهرة، ولكنها لم تحصل على إذن بالهبوط.
وقالت سلطة الطيران المدني السودانية ان الطائرة اختطفت بعد اقلاعها بفترة وجيزة.
وتفيد الأنباء أن عدد ركاب الطائرة، التي تعود الى شركة طيران محلية، يبلغ نحو 87 راكبا.
و كانت تقارير قد قالت ان ثلاثة من أعضاء فصيل ميني أركو ميناوي بحركة تحرير السودان كانوا على متن الطائرة.
ويشار إلى أن فصيل ميناوي هو الذي وقع على اتفاق أبوجا للسلام مع الحكومة السودانية عام 2006. وقال متحدث باسم ميني ميناوي ان الأشخاص الثلاثة لم يشاركوا في عملية الخطف


متابعه
خاطفو الطائرة السودانية يطلبون التوجه لباريس وجبهة تحرير السودان تنفي صلتها


الاربعاء27اغسطس2008

طائرة تابعة للخطوط الجوية السودانية


الاربعاء27اغسطس2008


(CNN)-- قالت تقارير إعلامية ليبية صباح الأربعاء أن خاطفي الطائرة السودانية التي هبطت عشية الثلاثاء بمطار الكفرة الليبي مازالوا يرفضون السماح لركابها بمغادرة الطائرة، وقال مدير المطار، خالد ساسية، إن مفاوضات تجري بينه وبين الخاطفين عن طريق قائد الطائرة منذ الليل للسماح بمغادرة الركاب للطائرة لتمكين المطار من تقديم الخدمات الإنسانية الضرورية لهم .
وقال ساسية إن الخاطفين قائد الطائرة أبلغه بأن الخاطفين يتبعون جبهة تحرير السودان جناح "عبد الواحد نور" المقيم في باريس، وإنهم نسقوا معه لكي يستقبلهم في العاصمة الفرنسية، وهو ما نفاه الناطق باسم الجبهة، عصام الدين الحاج، في اتصال مع CNN بالعربية.
وقال الحاج إن الجبهة تؤكد بأن "لا علم لها أو صلة بما حدث."
وذكر ساسية أن الخاطفين "أبلغوه عن طريق قائد الطائرة رفضهم السماح بمغادرة الركاب أو حتى فتح أبواب الطائرة التي لم تزل مغلقة منذ هبوطها،" وقد أبلغه قائد الطائرة بأن عدد الخاطفين يبلغ عشرة أشخاص ، ثم عاد وأفاد بأن عددهم قد يكون أكبر من ذلك.
كما أبلغه بأن مطلب الخاطفين الوحيد هو تزويد الطائرة بالوقود للتوجه إلى باريس، وطلبوا خرائط توضح خط سير الطيران إليها وفقاً لوكالة الجماهيرية للأنباء.
ونقلت وكالة الأنباء السودانية عن قنصل السودان في الكفرة، محمد البلة عثمان، أن أكثر من 500 عنصر من الأجهزة الأمنية والشرطة وسيارات الإسعاف والإطفاء الليبية موجودون في المطار، وأضاف أن جميع الركاب بخير ولم يصب أي منهم بأذى
  #93  
27-08-2008, 12:58 PM
محمد على 22

كل الشكر على المجهود الكبير و التغطيه السريعه للاحداث
رد: اخبار الحوادث
  #94  
28-08-2008, 09:28 AM
abo amir

معركة بالأسلحة النارية لمدة ٤ ساعات في دمياط بين الشرطة ومتهمين بسرقة محل ذهب

الخميس28اغسطس2008</IMG>المتهمان اللذان تم ضبطهما وبصحبتهما الفتاة

وقعت معركة بالأسلحة النارية مساء أمس الأول بين الشرطة ومتهمين في حادث سرقة محل ذهب، استمرت المعركة أكثر من ٤ ساعات بمنطقة دمياط الجديدة، احتمي المتهمون بعدد من أهالي المنطقة ليتمكنوا من الهروب، وتعاملت معهم قوات الأمن بالقنابل المسيلة للدموع والرصاص، وتمكنت من ضبط متهمين وفتاة كانت بصحبتهما، بينما فر متهمان آخران.
كان أهالي منطقة دمياط الجديدة قد فوجئوا في الثامنة مساء أمس الأول، بقوات كبيرة من الأمن المركزي وفرق مكافحة الإرهاب تحاصر المنطقة، وطلب الضباط من الأهالي التزام منازلهم وعدم فتح النوافذ أو الأبواب.
وسمع الأهالي الضباط يتحدثون في ميكرفونات ويطلبون من متهمين في العمارة رقم «١٢٠» أن يسلموا أنفسهم وعدم اللجوء إلي المقاومة.
ولم يمر أكثر من ١٥ دقيقة فقط حتي تحولت المنطقة إلي ساحة معركة بالأسلحة النارية والقنابل المسيلة للدموع بين الشرطة والمتهمين الذين يختبئون في الطابق الخامس بالعمارة، وفوجئ الضباط بالمتهمين يحتمون بعدد من الأهالي ويهددون بقتلهم في حالة عدم السماح لهم بالهرب.
صعد عدد من الضباط من قوات مكافحة الإرهاب فوق سطح المنازل المجاورة وألقوا بالقنابل المسيلة للدموع علي الشقة.
وتمكنوا من ضبط متهمين وفتاة كانت بصحبتهما، قالت إنها زوجة أحدهما، بينما تمكن متهمان من الهرب باستخدام دراجة بخارية أجبرا صاحبها علي تركها.
وأصدرت وزارة الداخلية بياناً أمس، أكدت فيه أن المتهمين، وعددهم جميعاً ٦، تمكنوا قبل ٨ أيام من سرقة محل ذهب في كفر الشيخ وتم ضبط متهمين بعد ٢٤ ساعة من الحادث، وهرب ٤ آخرون إلي دمياط، وطاردتهم أجهزة الأمن دون وقوع إصابات بين الأهالي.
وعلمت «المصري اليوم» أن المتهمين اللذين تم عرضهما علي النيابة اعترفا بارتكابهما جريمة السرقة، وعللا ذلك بقولهما: «أموال صاحب المحل حل لنا». وقال شهود عيان بالمنطقة إن المتهمين كانوا يرددون شعارات دينية أثناء المعركة النارية

==========================

يمزق شقيقه الأصغر بالسكين لرفضه إقراضه ٥٠٠ جنيه


رفض محاسب إقراض شقيقه السائق ٥٠٠ جنيه، وحرر ضده محضراً، حصل من خلاله علي تعهد منه علي عدم التعرض له، قرر الانتقام منه وتتبعه إلي شارع الركايبي في الصاغة، وأثناء نزوله من سيارته انهال عليه طعناً بالسكين وأصابه بأربعة جروح نافذة في البطن والصدر والكتفين، تمكن الطوف الأمني المعين لتأمين محال المجوهرات من ضبط المتهم ونقل المصاب إلي مستشفي الخليفة في حالة سيئة، تحرر المحضر اللازم وأمر اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بإحالة المتهم إلي النيابة التي تولت التحقيق.
توقفت سيارة ملاكي أمام محل مجوهرات في شارع الركايبي، قبل أن يهبط منها قائدها، توقفت خلفها سيارة أجرة، واندفع سائقها في اتجاه الأول واستل سكيناً من طيات ملابسه وسدد له طعنات متلاحقة في الصدر والبطن، أسرع أفراد الطوف الأمني بإشراف اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، إلي مكان الحادث، وألقوا القبض علي المتهم، ونقلوا المصاب إلي المستشفي، الذي أفاد بأن حالته خطيرة ولا يمكن استجوابه،
التحقيقات التي جرت بإشراف اللواء أمين عز الدين، مدير مباحث القاهرة، دلت أن سائقاً «٥٨ سنة» يدعي عبدالباسط، يقيم في عين شمس، ضاقت به الظروف المالية فتوجه إلي شقيقه مختار «٤٩ سنة»، محاسب، يسكن إلي جواره، وطالبه بإقراضه خمسمائة جنيه، يحل بها أزمته، إلا أنه رفض وعندما كرر مطالبته، توجه المحاسب إلي قسم الشرطة وحرر محضراً ضد شقيقه الأكبر، أخذ عليه من خلاله تعهداً بعدم التعرض له، فقرر الأخير الانتقام منه، وتتبعه حتي وصل إلي مكان، الواقعة ونفذ الجريمة، بمواجهة المتهم اعترف بجريمته، فتقرر إحالته إلي النيابة التي تولت التحقيق.

============================

عجوز كرداسة قتله ابنه الوحيد بسبب «الشرف»


كشفت مباحث ٦ أكتوبر غموض مقتل ترزي داخل منزله في كرداسة، تبين أن ابنه الوحيد وراء الجريمة وأنه هشم رأسه بـ «قطعة رخام» وتركه جثة هامدة، وخرج إلي الشارع وأوهم جيرانه بأن الباب مغلق، وبعد دقائق أخذ يصرخ بأنه عثر علي جثة والده مقتولاً، أفادت التحريات وأقوال المتهم بأن الضحية كان علي علاقة غير شرعية بزوجة ابنه وكان يعتدي عليها في غيابه،
وتبين أن المتهم هدد شقيقته المريضة نفسياً بالقتل بعد أن شاهدت الجريمة، تم إخطار المستشار هشام الدرندلي المحامي العام لنيابات شمال الجيزة وباشر التحقيق عبدالرحمن حزين مدير نيابة حوادث شمال الجيزة.
تلقي اللواء عبدالوهاب خليل، مدير أمن أكتوبر بلاغاً من فرد أمن بشركة خاصة «٣٤ سنة»، أكد أنه عثر علي جثة والده ملقاة أسفل سلم المنزل وأن اكتشف الجريمة عقب عودته من عمله مساء أمس الأول، انتقل اللواء أحمد عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر والعميد مصطفي زيد، رئيس مباحث أكتوبر إلي مكان البلاغ وتبين أن القتيل يرتدي ملابسه الداخلية فقط ورأسه مهشم تماماً وتبين من المعاينة أن الشخص الذي يقف علي باب المنزل الحديدي يري جثة الضحية من الداخل، بينما أكد المتهم أنه عاد من عمله وطرق علي الباب دون رد، رغم أنه يمتلك مفتاحاً للمنزل وأن بمقدوره أن يشاهد الجثة.
أكدت التحريات أن الضحية «٧٥ سنة» تربطه علاقة غير شرعية مع زوجة ابنه وأنه كان يستغل تواجد الابن في العمل و«ينفرد» بزوجته.
أضافت التحريات أن الابن علم بتفاصيل العلاقة منذ أسبوعين، وحاول أن ينهيها بشراء شقة بعيداً عن المنزل، لكنه فشل ولاحظ الابن تغيرا في معاملة زوجته له، فقرر ارتكاب الجريمة، وأفادت التحريات أن الابن استدرج والده إلي الدور الأرضي واعتدي عليه بالضرب ثم حطم رأسه بقطعة رخام وسدد له ١٥ ضربة متتالية أنهت حياته، ثم توجه إلي عمله بعد أن ترك الجثة قرب السلم، وتبين أن ابنة المتهم «٤٩ سنة» «مريضة نفسياً» شاهدت الجريمة ، وأن شقيقها هددها بنفس المصير إذا تحدثت لأحد.
تم استصدار إذن من النيابة ومواجهة المتهم بالتحريات وأقوال شقيقته، اعترف تفصيلياً بارتكاب الواقعة، وأمرت نيابة شمال الجيزة باستدعاء زوجة المتهم لسماع أقوالها وابنة القتيل المريضة نفسياً لسماع أقوالها وطلبت تحريات حول الواقعة، ومازالت التحقيقات مستمرة

=============================

إصابة طالبة «ثانوي» بطلق ناري في إمبابة

أصيبت طالبة في إمبابة بطلق ناري إثر مشاجرة بين جزار وطالب جامعي، وأفادت التحريات أن الطالب حاول معاكسة إحدي الفتيات بالمنطقة فعاتبه الجزار علي سوء سلوكه، ونشبت بينهما مشاجرة، استعان الجزار بأحد أصدقائه، وفوجئ به يخرج فرد خرطوش ويطلق أعيرة نارية في الهواء، فأصاب الطالبة بطلق ناري بذراعها أثناء وقوفها في شرفة منزلها، تحرر محضر بالواقعة وتم ضبط المتهمين وأحالهم اللواء محسن حفظي، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إلي النيابة العامة لتولي التحقيق.
تلقي اللواء علي السبكي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغاً من أهالي أرض المطار بإمبابة بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية في الهواء مما نتج عنه إصابة طالبة داخل منزلها، انتقل المقدم حسن عليوة، رئيس مباحث قسم إمبابة، إلي مكان الواقعة وتبين حدوث مشادة كلامية بين جزار «٢٤ سنة» وطالب «٢٣ سنة» مصاب بجرح بالرقبة طوله ٥سم بسبب معاتبة الجزار للطالب علي معاكسة إحدي الفتيات بالمنطقة، تطورت إلي مشاجرة
وأثناء تشابك الطرفين تدخل صديق الجزار لمناصرته وفوجئ به الأهالي يخرج سلاحاً نارياً من طيات ملابسه ويطلق أعيرة في الهواء، مما أدي إلي إصابة ياسمين رجب «١٣ سنة» بطلق ناري بالذراع اليمني، كما أضافت التحريات وأقوال شهود عيان ن الطالبة كانت متواجدة داخل شرفة منزلها بالمنطقة، تم ضبط المتهمين وجار التحقيق في الواقعة


======================


تشييع ضحايا معدية المنيا وسط هتافات الأهالي ضد المسؤولين


شيعت أمس جنازة ضحايا «معدية» الشيخ عبادة بملوي، الذين لقوا مصرعهم في حادث انزلاق سيارتهم الربع نقل من أعلي المعدية. وشهدت الجنازة هتافات، واحتجاجات من أهالي القرية حول الواقعة، والذين هتفوا ضد المسؤولين والإهمال وطالبوا بإقالة جميع المسؤولين الذين تسببوا في وقوع الحادث، باعتبارهم المسؤولين عن الإهمال.
بدأت مراسم تشييع الجنازة وارتفع صوت أهالي الضحايا وأهالي القرية بصيحات الله أكبر وهتافات ضد المسؤولين بالدولة وضد الإهمال وكثرة حوادث وضحايا المعديات خاصة بمحافظة المنيا، وطالب الأهالي في هتافاتهم الغاضبة بإقالة جميع المسؤولين المستببين في الإهمال.
وأكد رياض عبدالستار، عضو مجلس الشعب، عن دائرة مركز ملوي، أنه تقدم أمس الأول الثلاثاء ببيان عاجل لرئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية حول الحوادث المتكررة للمعديات في المنيا وانعدام الرقابة علي حمولة المعديات من أفراد وسيارات وأيضاً تهالك المراسي،
وأكد عبدالستار في بيانه أن هذا الحادث هو الرابع خلال عشرة أشهر فقط بالمنيا وراح ضحية إهمال الوحدات المحلية في مراقبة وصيانة المعديات والمراسي نحو أربعين مواطناً غارقين في نيل المنيا

======================
جنازة عسكرية لمساعد الشرطة شهيد حريق الشوري


وسط حالة من الحزن شيع أمس في جنازة عسكرية جثمان الشهيد فؤاد نصار مساعد الشرطة الذي لقي مصرعه أثناء إخماد حريق مجلس الشوري، حضر أهالي الشهيد من قريته تلا بمحافظة المنوفية وعدد من قيادات الشرطة.. يتقدمهم اللواءات وجدي صالح مندوباً عن وزير الداخلية، وعدلي فايد مساعد أول الوزير للأمن وإسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير لأمن القاهرة.. والمستشاران فرج الدري أمين عام مجلس الشوري وسامي مهران أمين عام مجلس الشعب.
تحركت الجناز ة من مسجد الشرطة في الدراسة ظهراً وحمل أفراد الدفاع المدني بمجلس الشوري الجثمان ووضعوه فوق سيارة إطفاء، وعبروا شارع الدراسة في مشهد حزين، وحضر أحد جيران الضحية ممسكاً بلافتة، مكتوب عليها «أهالي الضحية ينعون شهيد الواجب فؤاد نصار».. انتقلت «المصري اليوم» إلي هناك، وسجلت لحظات الوداع.
قال أحمد نصار، مساعد شرطة بقوات إطفاء مجلس الشوري شقيق الضحية إن يوم الحادث كانت خدمته تنتهي في الثالثة عصراً، وتسلم منه شقيقه الخدمة، وبعد توديعه ذكر له الشهيد أن ابنته أسماء مريضة، وأعطاه نقودا لشراء بعض الفاكهة والدواء لزوجته وابنته في المنزل.. ثم غادر المبني متجهاً إلي قريته تلا، وعند وصوله أخبره أحد الأهالي بأن هناك حريقاً كبيراً في مبني مجلس الشوري.. مضيفاً: حاولت الاتصال بفؤاد، لكنه لم يرد علي الهاتف، فقررت العودة مرة أخري إلي القاهرة، حتي أخبرني أحد المجندين بأنه «تقريباً مات في الحريق»!
وذهبت إلي المستشفيات أبحث عنه وسط المصابين، ولم أجده، حتي تأكدت أنه لقي مصرعه في الحريق، وكنت مع فريق البحث عن جثته، أرفع الأنقاض عن المبني المحترق، حتي وجدناه في اليوم السابع بالطابق الثالث، وهو ممسك بخرطوم المياه.
وقال محمد فؤاد نصار مندوب شرطة ابن الضحية إنه لم يشاهد والده قبل الحادث بثلاثة أيام، لكنه كان يري علي وجهه الحزن دائماً في أيامه الأخيرة، وعندما يسأله عن السبب يرفض الإجابة. اكتست «تلا» باللون الأسود أثناء دفن جثمان الشهيد، وانهمرت دموع زوجته محاسن محمد الكيلاني ربة منزل، وهي تحكي مأساتها لفراق زوجها الذي عاشت معه ما يقرب من ٣٠ عاماً من الحب،
وأكدت أنه نعم الزوج ونعم الأب لأبنائه، مشيراً إلي أن أمنية حياته كانت زواج أبنائه الأربعة، لكن القدر لم يمنحه تحقيق هذه الأمنية. وأضافت نجوي فؤاد ابنة الشهيد: كان نفسي أشوفه وارتمي في حضنه، لكن عندما علمت بحريق المجلس أسرعت إلي منزل والدي لأطمأن عليه ولم أجده وظللنا أكثر من ٤ ساعات في عذاب الانتظار حتي كانت صدمتنا عندما أبلغنا عمي بأن والدي استشهد في الحريق


=====================

اتهام «مؤذن» بإعادة الهاربين من فراش الزوجية عن طريق الجان


ألقت أجهزة الأمن في القاهرة القبض علي مؤذن في مدينة السلام، بتهمة ممارسة الدجل وقراءة الكوتشينة، وجاء في التحريات أن المتهم أوهم ضحاياه بقدرته علي إعادة الأزواج الهاربين وربط قلوب العشاق، وعلاج الأمراض عن طريق الجان والأحجبة.
تلقي اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية، إخطارًا بالتفاصيل وتمت إحالته للنيابة، التي شهدت أمامها ربة منزل، أنها كانت تجلس في خلوة المتهم، يطلق عليها بخوره ويردد كلمات غير مفهومة، بدعوي منع زوجها من الارتباط بأخري.
اشتهر الشيخ «محمود»، البالغ من العمر، ٥٤ عامًا، بين جيرانه، وسكان مدينة السلام، توافد علي مسكنه رجال ونساء من كل المحافظات، المصادر السرية أرشدت العميد إسماعيل طه، مدير إدارة شرطة الأحداث في القاهرة، إلي أن الشيخ محمود يمارس أعمال السحر والشعوذة مقابل مبالغ مالية،
أشرف اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة علي فريق بحث، أفادت تحرياته أن معلومات المصادر صحيحة، وأن المتهم يعمل مؤذناً في أحد مساجد وزارة الأوقاف، ويتخذ جزءاً من مسكنه «خلوة» خاصة لممارسة نشاطه، حيث يوهم ضحاياه، بأنه علي اتصال بملوك الجان، وعن طريقهم يستطيع الجمع بين قلوب العشاق، وإعادة الأزواج الفارين من بيوتهم، ويعالج الأمراض المستعصية،
وأضافت التحريات أن المتهم يقرأ الكوتشينة والفنجان. تم استئذان النيابة العامة وأشرف اللواء سامي سيدهم، نائب المدير العام، علي قوة قادها اللواء أمين عزالد ين، مدير مباحث القاهرة، ألقت القبض علي ربة منزل، تدعي «عزة» تبلغ من العمر ٤٥ عامًا، وتقيم في المنوفية، وجاء في اعترافاتها بمحضر الضبط، أنها سمعت عن قدرة المتهم علي حل المشاكل الأسرية، فتوجهت إليه لتنهي المأساة التي تعيشها بسبب رغبة زوجها في الارتباط بأخري، وهجره فراش الزوجية، أضافت أنه أجلسها في مكان خافت الإضاءة، وأطلق حولها بخورًا كثيفًا وراح يردد كلمات لم تفهمها.

=======================


إحالة الضابط المتهم باحتجاز «رضيع الدقهلية» إلي النيابة

أحال اللواء محمد طلبة، مدير أمن الدقهلية، أمس الأول، الضابط محمد صفوت بمباحث مركز شرطة دكرنس، المتهم باحتجاز الطفل الرضيع حسين أشرف عاشور إلي النيابة العامة، للتحقيق معه في البلاغ المقدم من أسرة الطفل، وتتهمه فيه باختطافه واحتجازه بمركز الشرطة لمدة ٥ ساعات كاملة.
كان أشرف عاشور، والد الطفل، قد تقدم ببلاغ لمديرية الأمن مساء الأحد الماضي، يتهم فيه الضابط باقتحام منزله للبحث عن شقيقه «حسين»،
وعندما لم يجده خطف الطفل الذي لم يتجاوز عاماً ونصف العام من علي يد أمه، واحتجزه لمدة ٥ ساعات في مركز الشرطة، وقرر مدير الأمن تحرير محضر بالواقعة وإحالة الضابط للتحقيق من قبل مفتش الداخلية، وإحالة المحضر إلي النيابة لمباشرة التحقيق


  #95  
29-08-2008, 09:32 AM
abo amir

أقارب ضحية صديقه و«الدجال» في الإسماعيلية: المتهمون صهروا البلاستيك علي جسده وعذبوه ٦ ساعات

ظهرت تفاصيل جديدة في واقعة مقتل شاب علي يد صديقه في الإسماعيلية، بعد أن استعان الأخير بـ«دجال» لمعرفة من سرق أمواله.. أكد أقارب القتيل لـ«المصري اليوم» أن المتهم استدرج الضحية بـ«حيلة» بأن أوهمه بأنه تلقي اتصالاً تليفونيا يؤكد نفوق قطيع من الماشية يمتلكه، وأن المتهم وأقاربه أوثقوا القتيل ووضعوا علي جسده أكياس بلاستيك وأشعلوا فيها النيران.. الواقعة حدثت في قرية «أبوسلطان» بالإسماعيلية، وألقت أجهزة الأمن القبض علي المتهمين وقررت النيابة حبسهم.
التفاصيل كاملة يرويها عبدالعزيز عبدالفتاح، ابن عم القتيل محمود فتحي عبدالفتاح، قال: محمود متزوج ولديه طفل وحيد يدعي أحمد «١١ سنة»، وكانت تربطه علاقة صداقة بالمتهم «عاطف» منذ سنوات طويلة، ويتحركان معًا، ومنذ فترة، اكتشف عاطف سرقة ٨ آلاف جنيه من أمواله.. لجأ إلي «دجال» ليعرف من الذي سرق المبلغ.. فأخبره «الدجال» بأن اللص، يبدأ اسمه بحرف «ميم» فاعتقد أن صديقه محمود وراء الحادث، فقرر الانتقام منه وقتله.
يوم الحادث، يضيف عبدالعزيز، لجأ المتهم إلي حيلة لاستدراج القتيل محمود.. دعاه للجلوس علي مقهي وبعد دقائق، تظاهر بأنه يتلقي اتصالا تليفونيا من قريبه، وأن الأخير يخبره بأن قطيعًا من الماشية نفق بالمنزل وطلب حضوره.
وعلي الفور تبعه الضحية للاطمئنان عليه وتوجه معه إلي منزله بـ«حسن نية».
وبعد وصولهما حظيرة بالماشية وجد محمود أكثر من ٤ في انتظاره وانهالوا عليه بالضرب بالمواسير الحديدية وربطوه بالسلاسل وتفننوا في تعذيبه.. أحضروا أكياس بلاستيك وصهروها علي جسده بعد أن أشعلوا فيها النيران واستمر التعذيب قرابة ٦ ساعات.
ويؤكد محمد سلطان ابن عم الضحية أن هناك إجماعًا من العائلة علي أنهم لن يتلقوا العزاء في محمود حتي يستردوا حقه - حسب وصفهم.
وقال الدكتور أبوزيد محمد أبوزيد، مدير المستشفي العام بالإسماعيلية لـ«المصري اليوم» إنه فور فحصه الضحية فوجئ بوجود آثار تعذيب «بشعة» علي حد قوله. وأصر علي حجزه بالمستشفي وتم عمل جميع المحاولات لإنقاذه ولكن التعذيب والنزيف الحاد أديا إلي تدهور صحته ووفاته.
من ناحية أخري، استعجلت نيابة الإسماعيلية تقرير الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة وتم تجديد حبس المتهمين ١٥ يومًا علي ذمة التحقيقات، واستمعت النيابة لأقوال أقارب الضحية ولاتزال التحقيقات مستمرة

==========================

حبس ٣ متهمين في «معركة دمياط».. ودوريات أمنية لضبط الهاربين


أمرت نيابة كفر سعد بحبس ٣ متهمين في الأحداث التي وقعت ليلة أمس الأول في دمياط، تبادل فيها رجال الشرطة إطلاق الرصاص مع المتهمين في حادث سرقة محل ذهب بكفر الشيخ، وجهت النيابة للمتهمين المقبوض عليهم تهم السرقة وحيازة أسلحة دون ترخيص ومقاومة السلطات والشروع في قتل رجال شرطة، وكلفت رجال المباحث بسرعة ضبط باقي المتهمين الهاربين.
وكانت منطقة إسكان مبارك للشباب قد شهدت معركة بالأسلحة النارية والقنابل المسيلة للدموع بين قوات الشرطة والمتهمين في قضية سرقة محل ذهب بمركز الحامول بكفر الشيخ، بعد وصول معلومات لأجهزة الأمن بوجود المتهمين في إحدي الشقق بالدور الخامس بالعمارة ١٢٠ مدخل ب وتمكنت قوات الشرطة بعد المطاردة من القبض علي اثنين من المتهمين وزوجة أحدهما، وبحوزتهم بعض البنادق الآلية والذخيرة وأصدرت النيابة قرارها المقدم.
وتواصل أجهزة الأمن تمشيط المنطقة مع تطويق أمني ثابت ومتحرك في مداخل ومخارج دمياط الجديدة لضبط الجناة

=======================

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء في مصر القديمة


حول عجوز في مصر القديمة مسكنه إلي ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء. وردت معلومات للواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، أن عاطلاً «٥٤ سنة» يحترف تصنيع وتجارة السيوف والسنج للخارجين علي القانون، التحريات التي جرت بإشراف اللواء أمين عزالدين، مدير المباحث، أكدت صحة المعلومات.
وتمكن الملازم أول تركي عبدالحليم، ضابط المباحث، من القبض عليه وعثر بحوزته علي أدوات التصنيع وكمية كبيرة من السكاكين والخناجر والسنج والسيوف

=====================

المؤبد لسائق وابن شقيقته قتلا قريبتهما لسرقة أموالها


عاقبت محكمة جنايات الجيزة سائقاً وابن شقيقته بالسجن المؤبد، لاتهامهما بقتل قريبتهما «الراقصة» لسرقة أموالها، لمرورهما بضائقة مالية. صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبداللطيف حمزة وعضوية المستشارين جعفر محمد نجم ومحمد رمزي عسكر وأمانة سر حسن موسي وصلاح مصطفي.
كانت مباحث الجيزة قد تلقت بلاغاً من بدرية محمد سرور «ربة منزل» يفيد باختفاء ابنتها أسماء جليل محمد «راقصة بأحد ملاهي الهرم»، تم تشكيل فريق بحث لكشف اختفائها، وبعد ٢٤ ساعة عثرت أجهزة الأمن علي سيارة الضحية مغطاة بطريق الفيوم، وإثر نزع الغطاء عثر علي جثة الراقصة، وتبين أن سبب الوفاة الخنق، وتأكد وجود شبهة جنائية وراء الحادث.
أسفرت تحريات المباحث عن أن خال الضحية وابن شقيقته وراء الحادث تبين أن المتهم الأول ويدعي أشرف محمد سرور كان يعمل سائقاً لدي الضحية، وعلم أنها تعتزم شراء قطعة أرض بمبلغ ٢٥٠ ألف جنيه في الهرم، فقرر المتهم وابن شقيقته تامر محمد حسن «عاطل» الانتقام منها للاستيلاء علي المبلغ المالي.
انتظر المتهمان الضحية أمام الملاهي التي تعمل بها وبعد إنهاء عملها ركبت معهما وتوجهوا إلي قطعة الأرض التي ترغب في شرائها لمعاينتها ومقابلة السمسار وفي الطريق افتعل المتهم الأول مشاجرة مع الضحية، خنقها بيديه واشترك معه الثاني في الجريمة، نقلا الجثة في السيارة إلي طريق الفيوم وغطيا السيارة، وفرا هاربين.. كشف رجال المباحث الجريمة وألقي القبض علي المتهمين وأحيلا إلي النيابة، اعترف المتهمان بمرورهما بضائقة مالية، الأول كان يرغب في شراء سيارة، والثاني كان يرغب في شراء قطعة أرض. أحالتهما النيابة إلي محكمة الجنايات

============================

سفير الأردن يشكو جاره للشرطة بسبب الأتربة


كادت كمية بسيطة من الأتربة أن تؤدي إلي أزمة طرفها سفير الأردن في القاهرة، أرسل مذكرة رسمية إلي نقطة شرطة الجزيرة، يشكو فيها جاره مبرمج كمبيوتر، بدعوي تسببه في تساقط أتربة داخل سور مسكن السفير. تلقي اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطاراً بالواقعة، وأوضحت مذكرة رسمية أن المشكو في حقه أزال سبب الخلاف وقدم اعتذاراً للسفير الأردني.
بدأت التفاصيل بمذكرة قدمها محمد علي محمد «٤٧ عاماً»، يعمل موظفاً إدارياً في سفارة الأردن، إلي رئيس نقطة شرطة الجزيرة، وتبين من التحقيقات التي أشرف عليها اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، أن سفير الأردن هاني الملقي، يتضرر رسمياً من مبرمج الكمبيوتر الحسيني محمد وفيق، البالغ من العمر ٤٠ عاماً، بدعوي أن الأخير يقيم في ٥٠ «أ» من شارع محمد مظهر في الزمالك، وأجري توسيعاً في نافذتين بشقته المواجهة لمسكن السفير في نفس الشارع، مما تسبب في تساقط بعض الأتربة علي سور مسكن السفير.
تحرر بالواقعة المحضر ٥٠٦٢ إداري، واستدعت الشرطة المشكو في حقه وقال إنه أزال الأتربة وقدم اعتذاراً قبله السفير وجار العرض علي النيابة العامة

==========================

اللص غافل الحرس وهرب من قفص المحكمة


شهدت محكمة الجمالية هروب متهم من داخل قفص المحكمة.. تبين أن أمين الشرطة أهمل في حراسته وتركه داخل القفص دون إغلاقه، واستغل المتهم عدم وجود حرس بالقاعة وانشغال حارسه بعرض متهم آخر علي رئيس المحكمة وفر هارباً.
تحرر محضر بالواقعة وألقي القبض علي أمين الشرطة وأحيل لنيابة الأزبكية وقررت حبسه ٤ أيام علي ذمة التحقيقات بعد أن وجه إليه هيثم القطان، وكيل النيابة، تهمة التقاعس في العمل وهروب متهم منه من داخل قاعة المحكمة أثناء عرضه علي رئيس المحكمة.
تلقي اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية، إخطاراً من قائد حرس محكمة الجلاء بهروب متهم من داخل المحكمة، وكان ألقي القبض عليه منذ ثلاثة شهور بتهمة السرقة وأثناء تقديمه لجلسة المحاكمة غافل أمين الشرطة المعين لحراسته وفر هارباً، أكدت تحريات المباحث أن أمين الشرطة ترك القفص دون إغلاقه وتوجه لعرض متهم آخر علي رئيس المحكمة، واعترف أمين الشرطة أمام النيابة

=============================

«ضحية بولاق» ينفي الاتهام عن «أمين الشرطة» ويرفض «الطب الشرعي»


حدث تطور في واقعة اتهام أمين شرطة بمباحث بولاق بإطلاق النار علي نقاش في الشارع، أجرت نيابة حوادث جنوب الجيزة عرضاً قانونياً بين المتهم والمجني عليه، وأكد الأخير أمام حازم الجيزاوي، مدير النيابة أنه لا يعرف الشخص الذي أطلق النار عليه وأنه متنازل عن حقوقه ولن يذهب إلي الطب الشرعي.. وقد جددت النيابة حبس أمين الشرطة أسبوعاً علي ذمة التحقيقات والتي جرت بإشراف المستشار حمادة الصاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.
بدأت الواقعة منذ أسبوعين عندما كان المتهم محمد مجدي، أمين شرطة بمباحث بولاق، يسير بسيارته الملاكي وتشاجر مع سائق توك توك، وطارده بالسيارة وأطلق عليه رصاصتين، استقرت إحداهما في بطن أحمد أنور همام «نقاش» والذي تصادف وجوده في «التوك توك».
وباشرت النيابة التحقيق وأكد الضحية أن أمين الشرطة هو الذي أطلق عليه الرصاص وأكدت مباحث الجيزة صحة الواقعة.. وأمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام وجددها قاضي المعارضات ١٥ يوماً علي ذمة التحقيقات وصباح أمس حضر المجني عليه وقال إنه لا يعرف الشخص الذي أطلق الرصاص وأنه متنازل عن القضية وأنه لن يذهب للطب الشرعي.
وكانت النيابة قد استمعت لأقوال سائق التوك توك، وقال إنه اصطدم بسيارة أمين الشرطة المتهم وحدثت بينهما مشاجرة وفر هارباً وأن الأمين طارده وأطلق الرصاص عليه، وأن رصاصة أصابت الضحية أحمد أنور همام

==========================


النيابة تستمع لـ «مايا نصري».. وإخلاء سبيل مدير أعمالها

استمعت نيابة الوراق أمس، إلي أقوال المطربة مايا نصري، في واقعة اتهامها لمدير أعمالها بتهديده بقتلها وفضحها بصور عارية علي شبكة الإنترنت، نفت مايا جوازها عرفياً من المتهم وقالت إنها تعامله بصفته مدير أعمالها فقط، وأنها ليست متزوجة به ولا تحتفظ بعقود زواج، وعليه أن يثبت روايته بنفسه.
وعن الرسائل الغرامية الموجودة علي هاتفه ومصدرها تليفونها المحمول قالت مايا إن المتهم بصفة عمله، كان يحتفظ بهاتفها المحمول أثناء تصويرها في مشاهد الأفلام أو تسجيلها الأغاني، وأنه هو الذي أرسل رسائل الحب والغرام من هاتفها إلي هاتفه بغير علمها، واعترفت المطربة بأنها مدينة للمتهم بـ ٧ آلاف جنيه قيمة فاتورة تليفون محمول وأنها ستسددها.
جرت التحقيقات بإشراف المستشار هشام الدرندلي، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، وباشرها محمد منصور عمر، مدير النيابة، واستمرت مايا لمدة ساعتين في النيابة وحضرت بصحبة اثنين من المحامين.
في الوقت نفسه أخلي قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة سبيل المتهم بعد أن أمرت النيابة بحسبه ٤ أيام علي ذمة التحقيقات ووجهت له تهم السب والقذف والتشهير وإساءة استخدام التليفون المحمول ولإضرار بآخرين، وقال المتهم أمام القاضي إن علاقة حب تربطه بمايا وأنه تزوجها عرفياً وهي تحتفظ بالعقد



  #96  
29-08-2008, 09:39 AM
abo amir

دم القتيل ضاع هدرا!
تحريات المباحث وراء قيد الحادث ضد مجهول!




اخبار الحوادث
من يأخذ حق محمد ؟!


منذ حوالي عام تقريبا قرأنا قصة شاب هرب من أمام أمين شرطة كان يسأله عن سبب تواجده علي شاطئ النيل.. فألقي الشاب بنفسه في النيل وإذا برجل الأمن يصر علي اللحاق به وظل يجري بمحاذاته علي شط النيل وأخذ يقذف الشاب بقطع الحجارة الكبيرة.. فإذا بحجر منها يرتطم برأس الشاب ويفقد وعيه داخل الماء ليغرق وتظهر جثته بالمطرية!
وبعد عام كامل من التحقيقات وبالرغم من تقرير الطبيب الشرعي الذي أكد مقتل الشاب وشهادة الشهود فإن تحريات المباحث أكدت عكس ذلك.. وبناء عليه قيدت النيابة القضية ضد مجهول!
البداية منذ عام تقريبا بجوار كوبري الدلتا بالمطرية!
اكتشف المارة جثة تطفو علي الماء.. قفز اثنان إلي مياه النيل لانتشال الجثة وسحبها الي الشاطئ.. وبعد إمعان النظر في الجثة أجهش بعض الشباب في البكاء.. فهم يعرفون صاحبها جيدا.. مناظرة أيمن عادل وكيل نيابة المطرية أوضحت ان الجثة لشاب في الثلاثين من عمره.. طوله حوالي 175 سنتميترا.. قمحي البشرة وشعره اسود.. يرتدي من أعلي ملابس داخلية وبنطلون جينز.. وتوجد آثار دماء بمنطقة العين والانف.. وانتفاخ بالوجه والشفتين.
شقيق المتوفي وثلاثة من الشهود شاهدوا لحظة ابتلاع مياه النيل للشخص المتوفي.. اسمه محمد عبدالعزيز.. كان يعمل علي شاطئ ترعة الاسماعيلية بمنطقة عبود دائرة قسم شرطة الساحل في جمع الخردة.. وحدثت مشادة كلامية بين المتوفي واحد الاشخاص بسبب قطعة حديد.. وتصادف مرور قوة من قسم شرطة الساحل.. وقام أحد أمناء الشرطة بمطاردة محمد الذي هرب من أمامه وقفز في النيل.. وظل أمين الشرطة يقذفه بالحجارة وهو داخل المياه ولم يظهر إلا في دائرة قسم شرطة المطرية.. وأكد الشهود ان المطاردة بين أمين الشرطة والشاب استغرقت حوالي عشر دقائق.. وظل المتوفي يسبح مسافة تتراوح بين 500 الي 700 متر تقريبا.. وعلي الشاطئ يجري رجل الشرطة بمحاذاته ويقذفه بالحجارة.


الطب الشرعي!


تقرير الطبيب الشرعي اكد رواية الشهود.. فقد ذكر الطبيب الشرعي في تقريره ان محمد عاني من وجود انسكابات دموية بمؤخرة الرأس يمين ويسار الفروة.. ويمتد لمؤخرة الصدغية والمخ.. ووجود نزيف تحت سطح المخ وحول جذع المخ.. كما تبين وجود انسكابات دموية أخري بخلفية اعلي القصبة الهوائية وكسر بالقرن العلوي الايسر للغضروف والكسر محاط بانسكابات دموية.
وكان رأي الطبيب الشرعي في النهاية أنه إن صح تواجد المتوفي في المياه وقت حدوث الواقعة فإن إصابة الرأس في هذه الحالة كافية لتفقد المتوفي وعيه واتزانه وتجعله غير قادرا علي مقاومة المياه مما يسهل غرقه والتعجيل بحدوث الوفاة.

ضد مجهول!

طلبت نيابة الساحل تحريات المباحث حول الواقعة.. وجاء رد مباحث الساحل أنه لم يكن يوجد شخص من المباحث في هذه المنطقة وقت الحادث.. كما لم تتوصل التحريات لقيام أحد الأشخاص برشق المتوفي بالطوب.. وبالرغم من شهادة الشهود الذين شاهدوا تفاصيل الواقعة وحكوها ل'أخبار الحوادث' مثلما شهدوا بها أمام النيابة فإن قرار النيابة جاء بناء علي تحريات المباحث بان الجاني لم يقصد قتل المجني عليه ولكن الضرب أفضي الي موت علي النحو المبين بالتحقيقات وقيدت النيابة أوراق القضية ضد مجهول.
زوجة محمد لم تيأس.. وقررت ان تستكمل المسيرة للقصاص من قاتل زوجها وأبو طفليها.. طلبت من محاميها تقديم تظلم للنائب العام، ولم تجد سوي 'أخبار الحوادث' التي نشرت تفاصيل مأساتها وقت الحادث.. حضرت إلينا والدموع تسيل من عينيها.. وتحمل علي كتفها صغيرتها مريم.. قالت لنا: 'الآن تضاعفت المأساة بالنسبة لنا.. فدماء زوجي­ رحمه الله­ ستذهب هباء طالما أن هناك من يحمي امين الشرطة قاتل زوجي.. العزاء الوحيد لي ولاولادي ان اشاهد القاتل ينال عقابه علي فعلته المشينة التي تسببت في فقدنا لعائلنا الوحيد'.
وفي النهاية نضع هذه التفاصيل امام المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام.. فشهادة الشهود وتقرير الطبيب الشرعي تؤكد أن هناك قاتلا.. والقاتل شهد به الشهود.. فلماذا لم يتم القبض عليه حتي الآن؟

=======================

زوجي أهداني لصديقه!
'.. تصوروا ان زوجي أهداني إلي صديقه.. حتي يتخلص مني بعد ان يتهمني بالخيانة.. حتي الحد الأدني من الأخلاق ضحي بها هذا الرجل الذي ينام بجواري كل ليلة.. في إيه بعد كده'؟!
بهذه الكلمات بدأت حنان قضيتها امام المحكمة.. ومضت تحكي الحكاية من بدايتها!'
تقول حنان:
مع بداية زواجي.. مثل أي عروس شعرت بسعادة الدنيا كلها.. وحلمت أن ارسم حياتي كما أتمني.. وزاد من سعادتي بأن رزقنا الله بطفلين.. ولد وبنت.. وكما يقولون ان الأطفال يأتون برزقهم .
فقد حصل زوجي علي مال وفير.. بعد ان تعددت مصادر رزقه وشعرت أن الدنيا أخيرا بدأت تحقق لي ما أتمني وأحلم به!.. مع الأيام ظهرت مفاجآت.. لم اتوقعها فقد هبت عاصفة هددت استقرار وهدوء أسرتي .. فقد تعرف زوجي بشلة السوء .. تعلم إدمان المخدرات واحتساء الخمور.. وأصبح يشربها بشراهة داخل المنزل امام ابنه الذي لم يتعد عمره السنوات الخمس!
وبدأت الخلافات تعرف طريقها إلي الأسرة الهادئة.. فأهمل زوجي عمله.. وتبدل نهاره إلي ليل والعكس.. والمشكلة انه حول المنزل إلي 'غرزة'.. كان يحضر اصدقاءه ويشربون الخمر والمخدرات ويقضون ساعات الليل داخل المنزل.. بينما أجلس في غرفتي ومعي ابنائي الصغار.. وفي صباح اليوم التالي يشتعل الخلاف الذي غالبا ما ينتهي بعلقة ساخنة أتلقاها منه!
لم استطع ان أخبر أحدا من أسرتي.. خاصة أن والدي علي المعاش ولايستطيع تحمل مسئوليتي ومعي أطفال صغار.. وتحملت ودعوت الله ان تتحسن أحوال زوجي.. لكن مع الأسف كان يزداد سوءا!


اخبار الحوادث
اخبار الحوادث
اخبار الحوادث
اخبار الحوادث
اخبار الحوادث
اخبار الحوادث

وتقول الزوجة: أسرعت إلي المحكمة وأقمت دعوي نفقة ضد زوجي.. الذي فقد كل مصادر دخله بسبب الإدمان.. وتمنيت أن يفيق من ادمانه. ويعود إلي عمله.. وسارت الدعوي في طريقها حتي اقتربت من الحصول علي حكم بالنفقة.
بعد ان اكتشفت ان المخدرات لم تدمر حياتي فقط.. بل دمرت عقل زوجي.. وشهامته ايضا كرجل شرقي يغير علي زوجته.. فبدلا من ان يعود زوجي إلي رشده.. ضل طريقه أكثر.. وهداه شيطانه إلي فكرة حتي يسقط حقي في حصولي علي النفقة التي أقمتها.. ثم يطلقني!
في إحدي الليالي فوجئت به يعود إلي المنزل.. ومعه أحد أصدقائه ويحمل عددا كبيرا من زجاجات الخمر.. ومضي أكثر من ساعتين .. بعدها فوجئت بصديق زوجي يقتحم غرفة نومي ويحاول الاعتداء عليٌ.. وعندما اسرعت بفتح الباب.. فوجئت بزوجي وقد أغلق الباب من الخارج!
ظللت أصرخ واطلب نجدة الجيران.. الذين اسرعوا لانقاذي قبل ان يفتك بي ذلك الذئب البشري.. الذي اراد اغتصابي بأمر زوجي.. في تلك اللحظة فوجئت بزوجي ومعه رجال الشرطة يطلب منهم عمل محضر واتهمني بأني زوجة خائنة.. ولكن حفظ المحضر.. ولم يعد هناك سبيل امامي سوي الانفصال.. لانه اصبح غير أمين علي!
وأمام أعضاء مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الأسرة بحلوان المكون من الخبير القانوني عادل عبدالحافظ والاجتماعي فاطمة زين العابدين.. برئاسة راوية شربية.. حضرت الزوجة وأصرت علي طلب الطلاق.. واحيلت القضية إلي المحكمة للفصل فيها

=================


اخبار الحوادث


نور .. تهدد البيوت المصرية!

الحكاية أن هناك مسلسلا تركيا اسمه نور كان سببا في خراب البيوت العربية وارتفعت نسبة الطلاق في عدة دول خليجية.. لدرجة ان فتاة اعطت أسبوعا مهلة لخطيبها قبل الزفاف ان يعدل من نفسه ويكون نسخة طبق الاصل من بطل المسلسل!..
الخوف وكما قال علماء الدين والاجتماع في مصر ان تنتقل عدوي خراب
البيوت إلي مصر
  #97  
30-08-2008, 01:18 PM
abo amir

القبض علي «٢» من المتهمين في «مذبحة إمبابة».. والبحث عن «٣» آخرين

ألقت أجهزة الأمن في الجيزة القبض علي اثنين من المتهمين بارتكاب «مذبحة إمبابة»، التي أسفرت عن مصرع ٣ أشخاص وإصابة أمين شرطة، حاول ضبط المتهمين، تبين أن المتهمين المقبوض عليهما توجها إلي أرض اللواء بكرداسة للبحث عن شقة للاختفاء بها وضبط بحوزتهما بندقية آلية و٢٩ طلقة حية، وتبين أن المتهمين من عائلة هريدي وأن أحدهما طالب بحقوق الإسكندرية والثاني مزارع..
تم إخطار المستشار هشام الدرندلي المحامي العام لنيابات شمال الجيزة وتولي التحقيق عبدالرحمن حزين مدير النيابة ومحمود عبود وكيل النيابة وتكثف مباحث الجيزة جهودها لضبط ٣ متهمين آخرين، شاركوا المقبوض عليهما في ارتكاب الجريمة قبل ٣ أسابيع.
تلقي اللواء محسن حفظي مساعد الوزير لأمن الجيزة بلاغاً بمقتل ٣ أشخاص وإصابة أمين شرطة في ميدان «الشجرة» بإمبابة.. انتقل اللواء علي السبكي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلي مكان البلاغ وتبين مقتل عبدالمنعم حسن حماد عثمان «٢٧ سنة» صاحب كشك والسيد صلاح عبدالرازق محمد «٣٠ سنة» صاحب كشك وأحمد مهران فرغلي «٤٢ سنة» عامل زراعي وتبين إصابة أمين الشرطة هاني فوزي محمد من قوة مباحث المنيرة الغربية، أثناء مطاردته للمتهمين، فأطلق أحدهم النار عليه وأصابه بطلقتين.
وتبين للواء كمال الدالي مدير المباحث الجنائية أن الضحايا من عائلة «مكي» في البداري وأن خصومة ثأرية بين العائلة وعائلة «هريدي» وراء الحادث، بعد مشاجرة بينهما، أسرفت عن مصرع ٥ أشخاص في ٢٠٠٦ وتبين أن الخصومة تجددت في مايو الماضي. عندما أطلق المتهمون الهاربون النار علي القتيل الثالث وأصابوه بطلقة في القدم وتبين أن المتهمين سلموا أنفسهم للنيابة بعد إصابة القتيل وتم إخلاء سبيلهم احتياطياً.
تم وضع خطة لضبط المتهمين وتم حصر وفحص أقارب المجني عليهم وتم تحديد شخصية المتهمين وهم محمد خيري كمال هريدي «٢٤ سنة» مزارع ومقيم بـ«العقال القبلي» بالبداري وأسامة عبدالحليم عمر محمد هريدي «١٩ سنة» طالب بحقوق الإسكندرية وتمام علي كمال تمام وجمال عصمت كمال وعمار حمدان حامد محمد وفي أحد الأكمنة المعدة لضبط المتهمين.
تم ضبط المتهم الأول والثاني وبحوزتهما بندقية آلية وخزينة بها ٢٩ طلقة حية، واعترفا بارتكاب حادث مقتل المجني عليه الأول بالاشتراك مع المتهم الثالث وقالا إن المتهمين الهاربين الرابع والخامس وراء مقتل المجني عليهما الثاني والثالث.
وكانت تفاصيل الواقعة قد بدأت منتصف ليلة ٧ أغسطس الجاري، عندما فوجئ بعض أهالي ورواد مقاهي بـ«ميدان الشجرة» في إمبابة، بأشخاص مجهولين وملثمين، يطلقون الرصاص علي صاحب كشك، وهرولوا إلي كشك آخر، يبعد قرابة ٧٥٠ متراً وقتلوا صاحبه..
وقال شهود عيان لـ«المصري اليوم» إن المتهمين طاردوا القتيل الثالث في الشارع واختبأ في مقهي وطاردوه وأنهوا حياته وأضاف الشهود أن المتهمين أطلقوا الرصاص في الهواء لإرهاب الأهالي في المنطقة والتغطية علي هروبهم، بينما حاول أمين شرطة ضبطهم فأطلق أحدهم الرصاص عليه وأصابوه بطلقتين.. واستمعت نيابة حوادث شمال الجيزة لأقوال أقارب الضحايا وأمين الشرطة المصاب

===========================

تخنق طفلة زوجها بإيشارب في الشرقية بسبب الغيرة

شهدت مدينة الزقازيق جريمة قتل بشعة، تخلصت ربة منزل من طفلة زوجها «١١ سنة»، لفت «إيشارب» حول رقبتها وأنهت حياتها، ألقت المباحث القبض علي الزوجة المتهمة، وأحيلت إلي النيابة بتهمة القتل العمد، اعترفت بارتكابها الجريمة بسبب اهتمام الزوج بالابنة وإهماله للمتهمة.
كان اللواء حسين أبوشناق، مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطاراً بوصول الطفلة بسمة محمد كمال «١١ سنة ـ طالبة بالصفة الخامس الابتدائي» إلي مستشفي الزقازيق الجامعي مصابة بهبوط حاد في الدورة الدموية، ووجود آثار خنق بالرقبة، وتوفيت عقب وصولها مباشرة.
كشفت التحريات التي أجرتها أجهزة الأمن أن الطفلة الضحية تقيم مع والدها «موظف بالشؤون الاجتماعية» وزوجته الجديدة بعد انفصال والديها بمدينة الزقازيق، وأكدت التحريات أن زوجة الأب وراء ارتكاب الحادث وتدعي نبوية محمد عويس «٢٧ سنة» ألقت المباحث القبض علي المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيلت إلي النيابة للتحقيق.
اعترفت المتهمة في تحقيقات النيابة العامة أنه منذ زواجها من والد الطفلة، فوجئت به يهتم بابنته الضحية أكثر من الاهتمام بها، ويصطحب طفلته لزيارة أقاربه ويسافران معاً دون اهتمام بالزوجة، شعرت المتهمة بالغيرة الشديدة من الطفلة، اعتادت التعدي بالضرب عليها في غياب الزوج.
وأضافت المتهمة أنه يوم الحادث استغلت الزوجة ذهاب الزوج إلي عمله، وانهالت بالضرب علي الطفلة بعد افتعالها مشادة كلامية معها، أمسكت الزوجة بإيشارب الضحية ولفته حول رقبتها وجذبت طرفيه لتنهي حياة الطفلة، اتصلت المتهمة بزوجها وادعت أن الطفلة أصيبت بهبوط حاد ونقلتها إلي المستشفي، كشف تقرير الطب الشرعي عن وجود شبهة جنائية في الحادث، وأن سبب الوفاة أسفكسيا الخنق، أمرت النيابة بحبس المتهمة علي ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة بعد عرضها علي الطبيب الشرعي.

========================

حبس ضابط و٦ عمال بتهمة التنقيب عن آثار في دمياط


قرر المستشار هشام لاشين، المحامي العام لنيابات دمياط حبس ضابط و٦ آخرين ٤ أيام علي ذمة التحقيق ضبطتهم أجهزة الأمن أثناء التنقيب عن آثار بمنطقة تل الكاشف بالزرقا.
كانت معلومات قد وردت للرائد حسين القنديللي، رئيس مباحث الزرقا، عن قيام بعض الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنطقة تل الكاشف بمركز الزرقا.
أكدت التحريات صحة المعلومات وأن من بين هؤلاء ضابطي شرطة الأول نقيب بفرق أمن بورسعيد والثاني ملازم أول بقسم ثان بورفؤاد، أمر اللواء سامي الميهي، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل قوة واستصدار إذن النيابة العامة.
وتمكنت القوة من ضبط ضابطي الشرطة و٢٠ عاملاً أثناء حفرهم في منطقة البحث عن الآثار بتل الكاشف وتبين وجود حفرة بعمق ٧ أمتار تحت الأرض. وضبط بحوزة المتهمين عدد من القلل الفخارية وتم تحرير محضر بالواقعة ومصادرة المضبوطات.
أحيل المتهمون إلي النيابة وتولي خالد الحسيني، مدير النيابة وكريم محمود، وكيل النيابة، التحقيق تحت إشراف المحامي العام الذي أمر بحبس النقيب و٦ عمال والإفراج عن الملازم أول و١٤ عاملاً لعدم تورطهم في الحادث

==========================

طبيب يدعي اختراعه دواء لعلاج الكبد ويصيب مريضاً بغيبوبة مستمرة منذ ٥ أشهر


مخرج تليفزيوني.. قضي ٨ سنوات من عمره علي سرير المرض.. يتلقي أدوية للعلاج من مرض الكبد.. بحث وزوجته عن وسيلة تريحه من «ألم المرض» شاهدا إعلاناً في إحدي الصحف عن طبيب شهير يمكنه علاج مرض الكبد.. لم تتأخر الزوجة كثيراً.. وذهبت بزوجها المريض إليه قبل ٥ أشهر.. أعطاه الطبيب جرعة من دواء جديد.. أصيب المريض بحالة من الغيبوبة لم يفق منها حتي لحظة كتابة تلك السطور.
البداية عندما تزوجت هناء محمد «٣٢ سنة» ربة منزل من جمال علي السيد «٤٥ سنة - مخرج تليفزيوني» قبل ١٠ سنوات تقريباً، لم يمر أكثر من أشهر معدودة من الزواج وبدأ الزوج يشتكي من الآلام.
ذهب إلي بعض الأطباء وأكدوا له أنه إرهاق من شدة العمل، وعندما استمر الألم واشتد عليه، طلب طبيب متخصص إجراء فحوصات وأشعة طبية علي الكبد وهنا كانت البداية.
روت الزوجة التفاصيل المثيرة: «فوجئنا بالطبيب يخربنا بوجود تليف بالكبد، وضرورة إجراء عملية جراحية، ولعدم مقدرتنا علي دفع مصاريف العلاج اكتفينا بالعلاج ومرت ٨ أعوام متتالية نعاني من مرارة المرض نبحث يومياً عن الجديد في الأدوية وأثناء اطلاعنا علي إحدي الصحف شاهدنا إعلانا يفيد بأن أحد الأطباء اخترع علاجاً جديداً في علاج تليف الكبد بعد الخضوع لعدة جلسات، توجهنا في اليوم التالي إلي عيادة الطبيب وشاهدنا لوحة أعلي باب عايدته الخاصة تفيد بأنه «استشاري كبد وجهاز هضمي».
وبعد أن التقينا به قام بكتابة «روشتة» علاج وطلب حضورنا مرة أخري ليتم حقن زوجي بالدواء الجديد الذي اخترعه بنفسه، وأكد لنا أن العلاج نجح في علاج عدد من المرضي. وفي الزيارة الثانية تم حقن زوجي بالعلاج.. وأثناء ذلك غاب زوجي عن الوعي لمدة دقائق.. وتألم بشدة وبعد مرور يومين فوجئت بزوجي يتألم بشدة إلي أن فقد الوعي تماماً.
وتضيف الزوجة: أبلغت الطبيب بما حدث لزوجي وأكد أن الغيوبة من نتائج تجاوب الدواء وبعد أن استمرت الغيبوبة قام أشقاؤه بنقله إلي مستشفي قصر العيني وجاء التقرير الداخلي للمستشفي عن حالته يفيد بدخوله في غيبوبة كبد وتليف تام بالكبد، أضافت الزوجة أن الأطباء داخل المستشفي طلبوا «روشتة» العلاج الخاصة بالطبيب، وأكدوا أن الدواء الذي أخذه زوجها غير مسجل علمياً..
وأشارت الزوجة إلي أن الطبيب تم إيقافه عن ممارسة أداء المهنة، وحررت محضراً تتهمه فيه بالإهمال الطبي والتسبب في إدخال زوجها في غيبوبة.. وبعد تحرير المحضر ألقت مباحث الجيزة القبض علي الطبيب ووجهت له تهمة اختراع دواء ونشره بين الأهالي دون وجود تصاريح طبية، كما وجهت له تهمة الإهمال الطبي والإضرار العمدي بصحة مريض.. وبعد التحقيق مع الطبيب أمرت النيابة بحبسه لمدة ٤ أيام علي ذمة التحقيقات..
وقالت الزوجة إنها تقدمت بشكوي إلي وزير الصحة وأقرت فيه بما حدث لزوجها، وأمرت الوزارة بتشكيل لجنة من الوزارة وبمداهمة العيادة فوجئت اللجنة بوجود الطبيب مخالفاً لقوانين نقابة الأطباء وتبين أن العيادة الخاصة بالطبيب بدون ترخيص وأن صاحب العيادة يقوم بوصف أدوية غير مسجلة بوزارة الصحة.
كما عثر علي «روشتة» علاج خاصة بمريض وبقيام رئيس اللجنة بالاتصال به أخبره أنه تم علاجه لدي الطبيب صاحب العيادة وبعد تناوله الدواء الخاص باختراع الطبيب، حدثت له مضاعفات خطيرة، وأمرت اللجنة بتحرير محضر غلق العيادة بالشمع الأحمر رقم ١١٢ لسنة ٢٠٠٧ إداري شرطة المرافق.
وتضيف الزوجة بأنه بعد أن أمرت النيابة بحبس الطبيب ٤ أيام ثم التجديد له لمدة ١٥ يوماً فوجئت بعدة اتصالات هاتفية من أشقاء الطبيب يطلبون في بداية الأمر التنازل عن المحضر مقابل دفع مبلغ مالي كبير وبعد أن أغلقت الزوجة الهاتف في وجوههم تلقت اتصالات منهم بالتهديد بالقتل ورش ماء النار علي وجهها. حررت محاضر لعدم تعرضهم لها.
وأكدت أن الطبيب قام بالاستئناف ودفع كفالة ٢٠٠٠ جنيه وخرج بضمان محل إقامته علي ذمة التحقيقات

=============================

انهيار منزل في شبرا بعد ٣ ساعات من إخلائه

سقط منزل مكون من ٧ طوابق ظهر أمس في منطقة شبرا بالقاهرة، بعد ٣ ساعات من إخلائه ولم يسفر الانهيار عن مصابين أو قتلي.
وانتقل عبدالعظيم وزير، محافظ القاهرة، إلي موقع الحادث، وقرر استضافة ١٤ أسرة كانت تقيم بالمنزل في مقر ضيافة المحافظة لحين توفير شقق بديلة لهم.
تلقت غرفة الدفاع المدني بالقاهرة بلاغاً بانهيار منزل بشارع الترعة البولاقية، وانتقلت سيارات الدفاع المدني والإسعاف إلي الموقع وتبين انهيار ٤ طوابق علوية دون وقوع مصابين أو قتلي،
قال أحد سكان المنزل لـ«المصري اليوم» إنه سمع صوتاً غريباً في المنزل قبل صلاة الجمعة، وشعر بأنه سينهار، فأسرع بإبلاغ سكان المنزل وهربوا من داخله وبعد ٣ ساعات انهار المنزل
  #98  
31-08-2008, 10:19 AM
abo amir

الشاب ضحية كليب «فتاة العصا الكهربائية»: الواقعة تكررت معي في «كفر طهرمس»

كشف أحمد السيد الشاب الذي ظهر في كليب «فتاة العصا الكهربائية» عن تفاصيل جديدة، أكد أنها تدعي «شيرين»، وأن الواقعة تكررت مرة ثانية في كفر طهرمس عندما اتصل بصديق له يعمل ضابطا، وأخبره بالواقعة فطلب منه إيقافها في أي مكان، وتحرير محضر ضدها.. وقال إنه أوقفها بالفعل وفوجئ بها تكرر ما فعلته في شارع الملك فيصل.
وقال: بدأت الواقعة عند إشارة في شارع فيصل، عندما اصطدمت سيارتها الشيفروليه بسيارتي أثناء سيرها خلفي، ومرت أمامي بمنتهي البساطة، وكأنها لم تفعل شيئاً، أو تعتذر، مما أثار غضبي، فلحقت بها، ومررت من أمامها، وعند «أبراج سعودي» في محطة الكوم الأخضر توقفت أمامها بسيارتي، ونزلت لأعاتبها علي ما فعلته، لكنها تجاهلتني، وراحت تتحدث في هاتفها المحمول، فضربت بيدي علي زجاج سيارتها حتي تنتبه لي، فنظرت إلي بعدم اهتمام، وسألتني: «كم تتكلف السيارة»، وقررت تأديبها ومعاقبتها، قفلت لها: «٢٠٠ جنيه»، وبالفعل دفعت المبلغ، وقبل أن تمضي في الطريق سبتني بوالدتي قائلة «بس علي فكرة.... أمك»، مما اضطرني إلي الوقوف أمامها وعدم تركها ترحل دون اعتذار.
أضاف: فوجئت بها تخرج «عصا كهربائية» من سيارتها، وتسبني بألفاظ نابية، ووجدت عدداً من سكان منطقة أبراج سعودي حولي، وبعض المارة يطلبون مني الرحيل، وكان بصحبتي خطيبتي التي منعتني من الاقتراب منها، وطلبت مني الابتعاد عن المكان، لكني شعرت بغضب شديد بسبب الألفاظ التي استخدمتها، وبعد انتهاء المشكلة ركبت سيارتها وطلب مني أهالي المنطقة المغادرة،
وقررت الذهاب خلفها إلي المنزل لأقابل والدها الذي تدعي أنه «عميد» وفي الطريق اتصلت بصديق يعمل ضابطاً، ورويت له ما حدث، فطلب مني إيقافها في أي مكان لتحرير محضر ضدها بالواقعة، حتي لو كانت ابنة «وزير» ولحقت بها في شارع كفر طهرمس، وأوقفت سيارتي أمامها، وفوجئت بها تنزل من سيارتها مرة ثانية، وتكرر ما فعلته في شارع الملك فيصل، ومرت دقائق وحضرت والدتها، سيدة «طيبة»، انهارت عندما شاهدت الموقف، وفقدت الوعي،
وسقطت علي الأرض مغشياً عليها، وعندما أفاقت، اعتذرت لي ولخطيبتي، وطلبت مني عدم تحرير محضر ضد ابنتها، ووبختها، واعتذرت أكثر من مرة لخطيبتي، وقالت لي: «انت عندك اخوات بنات. وشيرين زي أختك»، لكنني لم أتأكد إذا كانت بنت عميد أم لا، ولهذه الأسباب لم أتقدم ببلاغ ضدها، واعتبرت أن الموضوع انتهي ولكني شاهدت الكليب علي الإنترنت منذ يومين، وغضبت مما حدث، وتمنيت أنني لم أعد والدتها بعدم تحرير محضر.
كانت مدونة «الوعي المصري» بثت الكليب تحت اسم «بنت الباشا الضابط بتبطلج بعصا كهربائية ممنوعة قانوناً»، وتظهر فيه فتاة ممسكة بعصا يستخدمها رجال الشرطة في صعق المجرمين وتتشاجر مع شاب، ويتضح من الكلمات أنها صدمته بسيارتها ماركة تحمل لوحة معدنية ملاكي إسكندرية.
وبدا صوت الفتاة واضحاً وهي تهدد الشاب بصعقه بالعصا، وإصابته بالشلل.
انتقلنا إلي منطقة أبراج سعودي في شارع الملك فيصل التي شهدت الواقعة، وتقابلت مع شهود عيان، أكدوا أن الحادث وقع منذ شهر تقريباً، وأنهم شاهدوا الفتاة تحاول الاعتداء علي شاب بعصا كهربائية يستخدمها رجال الشرطة، بعد أن صدمته بسيارتها، وقالوا: إن الشاب كان يتعامل معها بأدب، لكنه فوجئ بها تسبه وتشتمه بألفاظ غير لائقة.
وقال «عم محمد» شاهد علي الواقعة: سمعت صوت مشاجرة في الشارع أمام المحل وخرجت لأجد فتاة تمسك عصا كهربائية أخرجتها من سيارتها الشيفروليه، وتتشاجر مع شاب صدمته بسيارتها، طلب منها ٢٠٠ جنيه لإصلاح السيارة، فأعطته، وعندما علق علي أسلوبها في التعامل معه، عادت وهاجمته بألفاظ سيئة أمام الجميع.
قال «كريم» الذي قام بتصوير الكليب: إن تصرف الفتاة بهذه الطريقة جعل الأهالي في حالة «غضب» بسبب استخدام الفتاة عصا كهربائية، وذكرت في كلامها أنها ابنة عميد، ولولا أن الشاب كان معه فتاة طلبت منه الابتعاد والرحيل، لكان الناس في الشارع ضربوا تلك الفتاة.
.. وحملة شعبية علي الـ«فيس بوك» تطالب بالقبض علي «فتاة العصا الكهربائية»
أقام عدد من الشباب علي موقع «فيس بوك» جروب، أطلقوا عليه الحملة الشعبية للقبض علي الفتاة صاحبة السيارة رقم ١٨٠٧٠٧ ملاكي الإسكندرية والتي ظهرت في كليب «فتاة العصا الكهربائية» وهي تمسك بعصا كهربائية وتحاول الاعتداء علي شاب.
قال الشباب: إن الفتاة تطاولت علي الذات الإلهية في وضح النهار دون أي رادع، لأن والدها «باشا» في وزارة الداخلية - كما ادعت في الكليب - ووجه مؤسس «الجروب» دعوة للمشاركين، مطالباً كل من يغير علي دينه ورجولته بأن يحاول معرفة من تكون تلك الفتاة.. الجروب أنشأ منذ يومين علي موقع «فيس بوك»، ووصل عدد المشاركين فيه إلي أكثر من ٥٠٠٠ عضو.. بهدف التعرف علي هوية الفتاة صاحبة السيارة التي استغلت نفوذ والدها ضابط الشرطة

واليكم القصه كما وردت فى مدونه الوعى المصرى للمشاغب ياسر عباس

بنت الباشا الظابط بتبلطج بعصا كهربائية ممنوعة قانونا

بنت الباشا الظابط بتبلطج بعصا كهربائية ممنوعة قانونا
الاحد31اغسطس2008
لوحت بالعصا الكهربائية في وجهه
وقالت له : 00000000000
لو دكر وراضع من 000أمك خليك واقف

وهددته بإصابته بالشلل بواسطة العصا الكهربائية
وإتصلت بأبوها تقول له إبعتلي ظابط في شارع فيصل دلوقت
إبنة ضابط شرطة برتبة عميد في مديرية أمن الجيزة تستخدم عصا كهربائية ممنوعة ومجرمة قانونا في خناقة في الشارع بعد أن صدمت سيارة مواطن بسيارتها من الخلف وتستخدم ألفاظ غاية في البذاءة لا أستطيع أنا شخصيا بكل بذاءتي أن أتفوه بها
طبعا تربية أبوها
بس يا ترى دربها كمان على العصا الكهربائية لترويع المواطنين كما يستخدمها هو شخصيا في تعذيبهم
سمعنا وشفنا كتير ظباط شرطة بيخلوا عربيات الشرطة بتاعة البلد والشعب تشتغل موصلاتي خصوصي لولادهم وبناتهم وزوجاتهم وهم رايحين المدرسة أو الجامعة أو يعملوا شوبنج
لكن دي أول مرة نشوف بعينينا أبناء هؤلاء السفلة الفاسدين وهم يستخدمون نفس أدوات إرهاب ذويهم إلى جانب النفوذ لأنه يبدو أن النفوذ لا يكفيهم ويجب التعامل مع المواطنين كما يتعامل آباؤهم
ها يا منى يا ناصرجية يا مناضلة
لسه ها تسمعي كلام الأمن وتخافي على برنامجك أحسن أحمد بهجت يوقفهولك
ها يا معتز
لسه بتتلقى الأوامر بالتليفون من أمن الدولة وتعيط علشان بيتدخلوا في برنامجك بس برضه خايف يتقطع عيشك
ها يا إبراهيم يا عيسى
لسه بتعند مع المدونين علشان بينتقدوا سياستك في إدارة الجرنال
لسه ها تنفذوا تنبيهات الأمن بعدم التعامل مع المدونين ومقاطعتهم
لسه الأنا العليا بتاعتكم بتوجعكم
ومش عاوزين حد يبقى نجم جنبيكم
على راحتكم
لكن ده مش نضال اللي بيجيب مرتبات بعشرات الألوف في مقابل إنكم تتكلموا في حدود المسموح وما تتعدوش الخطوط الحمرا اللي المدونين ياما زقوكم علشان تعدوها لكن انتم رجعتم تاني كسكستم لورا
اتقوا الله في بلدكم وفي الناس اللي مصدقاكم ووثقت فيكم وبتجيب لبرامجكم إعلانات وتعلي نسبة المشاهدة وتعلي نسبة التوزيع لجرايدكم
هذا هو رقم سيارة هذه المواطنة السافلة

شيفروليه أوبترا سوداء
ملاكي الإسكندرية
180707
الاحد31اغسطس2008
مطلوب تحقيق في هذه الواقعة
مطلوب محاكمة هذه الكلبة
ومحاكمة أبوها
الفيديو وصلني على المدونة
إضغط هنا لتشاهد الفيديو



  #99  
31-08-2008, 10:27 AM
abo amir

حفظ التحقيقات في قضية اغتصاب تلميذ بمدرسة خاصة

وافق المستشار محمد مصطفي، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، علي حفظ التحقيق مع مدير الشؤون القانونية في إدارة وسط القاهرة التعليمية فيما نسب إليها من تقاعس وإهمال وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية نحو مدرسة خاصة بعد اتهام مدرس باغتصاب تلميذ.
وأكدت النيابة أن ما قامت به مديرة الشؤون القانونية كان في حدود سلطتها الوظيفية، وتأكد عدم وجود تقاعس أو إهمال، وعدم ثبوت واقعة الاغتصاب بعد صدور قرار النيابة العامة بعدم صحة الواقعة، أشرف علي تحقيقات النيابة الإدارية المستشار بلال غنيم نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية.
كانت النيابة قد حققت مع مديرة الشؤون القانونية بإدارة وسط القاهرة التعليمية لتقاعسها عن الإبلاغ عن واقعة اغتصاب تلميذ والإهمال في اتخاذ الإجراءات القانونية، أوضحت التحقيقات وفقاً إلي شهادة مدير عام الشؤون القانونية بالتربية والتعليم أنه لا يتم إخطار الشؤون القانونية بالمديرية إلا في التحقيقات التي تجري مع العاملين في المدارس الحكومية، بجانب أن أمن الإدارة أخطر المديرية بالواقعة.

========================



إصابة ٣٩ سائحاً و٤ مصريين بتسمم في أسوان


أصيب ٣٩ سائحاً إيطالياً بحالات تسمم في أسوان، و٤ مصريين إثر تناولهم وجبات معلبة عقب عودتهم من أبوسمبل، تم نقلهم إلي مستشفي حميات أسوان للعلاج، وأكد الأطباء تحسن حالتهم وخروج معظمهم من المستشفي، تحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بالتحفظ علي بقايا الوجبات المعلبة.
كان اللواء مدير أمن أسوان قد تلقي إخطاراً بأن فوجاً سياحياً يضم ٣٩ سائحاً إيطالياً وصل إلي مطار أبوسمبل قادماً من القاهرة، ظهر أمس الأول، وقام بزيارة لمعبدي أبوسمبل وتناول أفراده وجبات معلبة أثناء الرحلة شعر السائق و٣ مصريين «أمناء شرطة» والسائحون بحالة إعياء، تم إخطار رجال المباحث ونقلتهم سيارات الإسعاف إلي المستشفي لتلقي العلاج.
أعلنت المستشفي حالة الطوارئ وقام بعلاج الحالات خلال ساعتين، وتم نقل ٣٢ سائحاً إلي الفندق العائم لإتمام رحلتهم إلي الأقصر ومازال هناك ٧ حالات فقط تتلقي العلاج بالمستشفي، وبدأت نيابة أسوان تحقيقاتها في الحادث مع طاقم المطبخ بالفندق العائم ومسؤولي الشركة تحت إشراف المستشار رأفت القاضي المحامي العام لنيابات أسوان

========================

ضبط شركة كمبيوتر كبيرة أثناء تحميلها برامج مقلدة في مدينة نصر


تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث المصنفات من ضبط شركة كمبيوتر شهيرة بمنطقة مدينة نصر، قامت الشركة بنسخ وتقليد برامج الكمبيوتر وبرامج شركة مايكروسوفت وتحميلها علي أجهزة الكبميوتر المجمعة وبيعها إلي المواطنين.
ألقي الضباط القبض علي عدد من الموظفين أثناء تحميلهم البرامج المقلدة والمنسوخة وضبطوا جهازين وعدة أسطوانات معدة للتحميل، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تعددت البلاغات لمباحث المصنفات عن قيام شركة كبري بمدينة نصر بتحميل برامج ويندوز وأوفيس وبرامج مايكروسوفت غير الأصلية مجاناً علي أجهزة الكمبيوتر المجمعة، التي تقوم ببيعها للمواطنين بالمخالفة لقانون حماية الملكية الفكرية.
بتكثيف التحريات تأكد قيام الشركة بتحميل أجهزة الكمبيوتر ببرامج مملوكة لشركة مايكروسوفت وبعض الشركات الأخري دون الحصول علي تصريح من أصحابها وبعد استصدار إذن من النيابة العامة تمت مداهمة موقع الشركة الكائنة بمدينة نصر وتم ضبط عدد من الأجهزة أثناء تحميل البرامج عليها،
كما تم ضبط موظفين أثناء قيامهم بتحميل برامج مقلدة ومنسوخة علي أجهزة الكمبيوتر، تحفظ رجال المباحث علي جهازين كمبيوتر وعدد من الأسطوانات المنسوخة المعدة للتحميل علي الأجهزة وألقوا القبض علي مدير صيانة الشركة الذي تمت إحالته إلي النيابة التي تولت التحقيق.

===========================


مقتل متهم وإصابة ضابط أثناء القبض علي لصوص في سيناء


لقي شخص مصرعه، وأصيب ضابط شرطة بجروح بسيطة، إثر قيام أجهزة الأمن بسيناء بشن حملة لضبط متهمين بسرقة قضبان السكك الحديدية، تم نقل الجثة والمصاب إلي المستشفي وتولت النيابة التحقيقات.
كان اللواء منتصر شعيب، مدير أمن شمال سيناء، قد تلقي بلاغات من هيئة السكك الحديدية وقطاع الكهرباء بالمحافظة، تفيد بسرقة قضبان وفلنكات السكك الحديدية، وكابلات وأبراج كهربائية، وبعمل التحريات، تبين أن هناك مخزنًا في منطقة «الجفجافة» بوسط سيناء، يستخدمه المتهمون لتخزين المسروقات،
داهمت قوة من الشرطة مكان المخزن، تبادل حراس المخزن إطلاق النار مع الشرطة، مما أدي إلي مقتل أحد الحراس وإصابة ضابط شرطة بإصابات طفيفة





  #100  
01-09-2008, 01:56 PM
abo amir

حبس ٥ أشقياء أشعلوا النار في حجز قسم الأميرية

أسفرت التحقيقات في إشعال النيران داخل حجز قسم شرطة الأميرية، عن مفاجأة، تبين أن خمسة خطرين بينهم متهمون بالبلطجة والقتل، اعترضوا علي تفتيشهم والاستيلاء علي ما بحوزتهم من ممنوعات، فأثاروا الشغب وحاولوا تحريض محتجزين آخرين، ثم أشعلوا النيران في متعلقاتهم، التي ضمت بطاطين وملاءات سرير، تلقي اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارًا بالحادث، وتمكنت القوات بإشراف اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة من السيطرة علي الموقف، وإنقاذ المحتجزين، والقبض علي المتهمين بإشعال النيران، وأحيلوا إلي النيابة التي تولت التحقيق، وقررت حبسهم.
البداية كانت عندما نفذ الرائد مصطفي الحبشي، التعليمات المستديمة، بتفتيش حجز القسم لضبط الممنو٨عات لدي المحتجزين، وتمكن من ضبط كمية من الحبوب المخدرة، وأدوات المطبخ المعدنية، وفوجئ باعتراض خمسة من المحتجزين علي ذمة قضايا متنوعة من أصحاب السوابق، وعقب مغادرته الحجز، تصاعدت أعمدة الدخان من داخله في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، وتلقي اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، بلاغًا بالواقعة، وانتقل اللواءات عبدالجواد أحمد عبدالجواد، مساعد وزير الداخلية، حكمدار القاهرة، وسامي سيدهم، نائب المدير العام، وأمين عز الدين، مدير المباحث،
وتمت السيطرة علي الموقف وإخماد النيران دون إصابات وإنقاذ المحتجزين ونقلهم بعيدًا عن مكان الحريق، وتبين من التحقيقات أن مرتكبي الواقعة، خمسة خطرين هم، ضياء رجائي محمد «عاطل» «٣٢ سنة»، مسجل بلطجة وفرض سيطرة، سبق اعتقاله جنائيا، محكوم عليه بالحبس لمدة شهر في قضية تبديد، ومحمد رجائي محمد «٣٥ سنة» مسجل بلطجة وفرض سيطرة، محبوس احتياطيا علي ذمة قضية مخدرات ورمضان جمال محمد «٢٩ سنة» مسجل مخدرات، محبوس احتياطيا علي ذمة قضية ضرب أفضي إلي الموت،
وعلي أحمد السيد «٣٠ سنة» عاطل محكوم عليه في قضية تدابير أمنية «اشتباه» وعلاء عبدالقادر أحمد «٢٥ سنة»، عاطل محبوس احتياطيا علي ذمة شروع في السرقة، أضافت التحقيقات أنهم حاولوا تحريض باقي المحتجزين علي الشغب، وعندما فشلوا أشعلوا النيران في متعلقاتهم التي تضم بمطاطين وملاءات سرير، داخل الحجز، تحرر المحضر اللازم وتمت إحالتهم إلي النيابة العامة، التي أمرت بحبسهم، وطلبت سماع أقوال أفراد النوبتجية وضباط المباحث

==========================

حبس المتهمين باحتجاز شقيقتهما «٥ سنوات» في غرفة في قنا


أمرت نيابة أبوتشت بحبس موظف بالمعاش «٧٠ سنة» وشقيقه ناظر المدرسة المتهمين بحبس شقيقتهما خمس سنوات كاملة في غرفة مغلقة، ليتمكنا من الاستيلاء علي ميراثها، تولي التحقيق محمد عبدالله، مدير نيابة أبوتشت، ومحمد عباس وكيل أول النيابة وقرر حبسهما.
كان اللواء محمود جوهر، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطاراً من اللواء محمد بدر مدير المباحث يفيد قيام المتهمين باحتجاز شقيقتهما «٤٣ سنة» داخل غرفة بالمنزل منذ خمس سنوات
ودلت تحريات العميد أحمد عبدالغفار رئيس المباحث علي صحة الواقعة وباقتحام باب الغرفة عثر علي المجني عليها داخلها وتعاني من إعاقة باليدين وعدم وجود أدوات معيشة بالغرفة سوي «زير» للمياه وبقايا طعام وكشفت تحقيقات النيابة أن تقرير الطب الشرعي أفاد وجود عاهة مستديمة باليدين بنسبة ٦٠%، نتيجة لطول فترة الحبس داخل الغرفة،
بالإضافة إلي شهادة بعض أقاربها أنها ولدت بحالة طبيعية دون أي عاهات مؤكدين أنها تشوهت بعد حبسها داخل الغرفة، وجهت النيابة العامة تهمتي إحداث عاهة مستديمة وحجز دون وجه حق وقررت حبسهما ٤ أيام علي ذمة التحقيقات.

=========================

منتج مسلسل «أسمهان» يتهم أحد ورثتها بتهديده


اتهم منتج المسلسل التليفزيوني «أسمهان»، أحد ورثة المطربة الراحلة بتهديده بالأذي، تلقي اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطاراً بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وأثبت المنتج إسماعيل عبدالقادر، صاحب شركة فرح ميديا للإنتاج الفني في المحضر ٦٣٦٠ إداري المعادي، أنه تلقي اتصالاً تليفونياً من فيصل فؤاد مهند، قال فيه إن أحد ورثة المطربة اللبنانية أسمهان، هدده خلاله بإلحاق الأذي به إذا تمت إذاعة حلقات المسلسل التليفزيوني، الذي أنتجته شركته، وذلك بسبب عدم حصوله علي إذن مسبق من ورثتها قبل الشروع في إنتاجه،
وأضاف صاحب البلاغ في التحقيقات التي أشرف عليها اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، أنه يخشي تنفيذ المتهم تهديداته، وطلب إثبات الحالة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقه، فتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق

============================

ضبط لص سرق مشغولات ذهبية وأحذية قيمتها مليون جنيه


ضبطت مباحث الجيزة لص «مساكن»، اقتحم شقة نائب مدير بنك واستولي علي مشغولات ذهبية ومسروقات تقدر بمليون جنيه، تبين أن المتهم كسر باب المطبخ الخلفي، واستولي علي الأجهزة الكهربائية وملابس وأحذية رياضية وأوراقاً وتوكيلات ومستندات رسمية و٤ بطاقات شخصية و٣ جوازات سفر. تحرر محضر بالواقعة وتم ضبط المتهم وأحاله اللواء محسن حفظي، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إلي النيابة العامة التي تولت التحقيق.
تلقي اللواء علي السبكي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغاً من نائب مدير بنك «٤٨ سنة» يفيد بأنه أثناء عودته وبصحبته أولاده وزوجته فوجئ بكسر باب المطبخ الخلفي،
كما اكتشف سرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية عددها ٢٥ قطعة بالإضافة إلي هاتفي محمول وكاميرا باناسونيك وكاسيت جولدستار وعدد ٣ زجاجات بارفانات، وأضاف الشاكي أن اللص استولي علي أوراق ومستندات خاصة بالعائلة، بالإضافة إلي بطاقات الرقم القومي الخاصة بعائلته،
كما استولي علي ٦ دفاتر شيكات وتوكيل رسمي. أمر اللواء كمال الدالي، مدير البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وتبين من التحريات أن مرتكب الحادث «٤٠ سنة» عاطل تم إعداد كمين، وضبط المتهم داخل شقة في مدينة ٦ أكتوبر وبحوزته بعض المسروقات

==============================

سائق مها أبوعوف يتهمها بعدم صرف راتبه


اتهم سائق الفنانة مها أبوعوف بإلحاقه بالعمل لديها ورفضها صرف راتبه، تلقي اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول الوزير لقطاع أمن القاهرة، إخطاراً بالتفاصيل وتولت النيابة التحقيق.
أبلغ باسم جمعة أحمد «٢٩ سنة» سائق، اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بأنه التحق بالعمل لدي الفنانة مها أبوعوف، المقيمة في الزمالك مقابل راتب شهري محدد، إلا أنه لم يستطع المواصلة معها سوي ١٥ يوماً فقط، وعندما طالبها بأجره، أهانته ورفضت،
أضاف الشاكي في المحضر رقم ٥٢٩١ إداري قصر النيل، أن أسرته في حاجة للمبلغ وطالب بإثبات الحالة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقها. تم إخطار النيابة، التي طلبت سؤال مها أبوعوف وتحريات المباحث حول الواقعة

========================

نور الشريف يقدم بلاغاً جديداً في «واقعة أرض بالهرم»


تقدم الفنان نور الشريف ببلاغ جديد أمس في واقعة الاستيلاء علي أرضه بالهرم، أفادت التحريات بأن «الشريف» شاهد أحد المشكو في حقهما بجوار الأرض وتبين أنه اشتري الأرض من سيدة وأن الأخيرة اشترتها من مقاول، وقال الأخير في التحقيقات إنه اشتري الأرض من الممثل..
باشر التحقيق أحمد حنفي وكيل النيابة بإشراف محمد مرتضي مدير النيابة والمستشار حمادة الصاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.. ونفي الشريف في التحقيقات أقوال المقاول وقررت النيابة استكتاب جميع الأطراف.
كان اللواء علي السبكي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقي بلاغاً من الفنان نور الشريف منذ شهرين يتهم شخصين بالاستيلاء علي قطعة أرض ملكه بالهرم، وتقدم أمس ببلاغ آخر أكد أنه شاهد أحد المشكو في حقهما أمام قطعة الأرض..
تبين أنه يدعي علي سيد عباس ٣٠ سنة محاسب وأكد في التحقيقات أنه اشتري قطعة الأرض من سيدة تدعي خديجة عبدالفتاح وبسؤالها قررت أنها اشترت الأرض من أحد المقاولين ويدعي جمال زكي عبدالنبي..
وبسؤاله أكد أنه اشتري الأرض من الفنان نور الشريف وقدم عقدا ابتدائياً يفيد بذلك.. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق واستمعت إلي جميع الأطراف وقررت استكتاب جميع الأطراف لبيان صحة العقود

=======================

مدير أمن حلوان يضبط ٦ سيارات مخالفة
شنت أجهزة الأمن في مديرية أمن حلوان حملة لضبط المخالفات المرورية، لضمان السيولة خلال رمضان، وتمكن اللواء حامد عبدالله، مدير الأمن من ضبط ٦ سيارات تسير عكس الاتجاه، وقرر حجزها، وحرر ضباط الحملة ١٨٤ مخالفة متنوعة، بينها ٢٥ مخالفة انتظار في الممنوع، و١٢ سير في الممنوع.
تلقي اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول الوزير لقطاع أمن القاهرة الكبري إخطاراً بالتفاصيل، ووجه إلي استمرار الحملات خلال رمضان

 
السياحة | الاستضافة | السيارات





Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd

سياسة الخصوصية
hosting