منتديات صحبة نت


»   منتديات صحبة نت > الرياضة > كرة القدم العربية > كرة القدم المصرية

 
قديم 19-04-2009, 01:14 AM   #1
وليدحسن على
 

الشرقية فى الممتاز ب الموسم المقبل باركو لنا
وسط اكثر من 10 الاف مشجع دقهلاوي وثلاث الاف مشجع شرقاوي تعادل فريق الشرقيه مع فريق بني عبيد 1/1 في مبارة مثيرة جدااااا احرز بني عبيد هدفه في الدقيقة 35 من الشوط الثاني من ضربة جزاء وتعادل الشرقيه في الدقيقة 90 من المبارة من ضربة حرة مباشرة
الشوط الاول كان سينارو واحد وهو هجوم بني عبيد بشكل كثيف ولكن بدون تركيز ويقابله دفاع شديد من فريق الشرقية مع الاعتماد علي الهجمات المرتده وكانت بالفعل خطيره
الشوط الثاني كان افضل نوعا ما خصوصا بعد نزول اللاعب السيد المندوه الذي احرز هدف بني عبيد في مرمي الزمالك في كاس مصر ، وان كان فريق الشرقية اخطر في الشوط الثاني بعد تخليه نوعا ما من الطريقه الدفاعية ليكون الشوط الثاني بالكامل عباره عن هجمات متبادله بين الفريقين

بعد المبارة حدثت احداث شغب كبيره للاسف بين جمهور بني عبيد وجمهور الشرقيه ولكن للامانه جمهور بني عبيد هو المخطئ خصوصا بعد خروج جمهور الشرقيه من استاد بني عبيد وهي يحتفل بصعود فريقه وهو ما لم يقبله جماهير بني عبيد وحدثت مشادات متبادله تحطم علي اثرها عدد من باصات جماهير الشرقيه ولكن الامن احتوي الموقف
وبالمناسبه مدرب فريق بني عبيد هو الكابتن حسام صديق ابن المنصوره وادار اللقاء بشكل رائع
عموما اصبح الفرق الان 3 نقاط لصالح الشرقيه وله مباره ضعيفه مع فريق كفر صقر بملعب الشرقيه وبني عبيد له مباره مع ديرب نجم بالشرقيه ايضا

مبرووك للشرقية وجماهيرهاعاشقة كرة القدم


عنوان ورابط الموضوع للحفظ والمشاركة
الشرقية فى الممتاز ب الموسم المقبل باركو لنا
http://www.sohbanet.com/vb?s=1d5f855ffb2fbc816d16feff24922237/t90845.html


 
قديم 19-04-2009, 02:46 AM   #2
mr.egypt
 

مبروك و لكن اين المصدر !!
 
قديم 19-04-2009, 10:32 PM   #3
الفرعون الصاخب
 

انا من الشرقيه يعني هبطل تشجيع للاهلي واشجع بلدي
بس انا حاسس ان الخبر ده مش مضبوط
ياريت المصدر علشان نتاكد
 
قديم 20-04-2009, 02:59 AM   #4
وليدحسن على
 

المصدر المساء
 
قديم 20-04-2009, 03:00 AM   #5
وليدحسن على
 

واليكم جميع النتائج
في سباق دوري المظاليم



الوادي الجديد والشرقية وكهرباء الإسماعيلية.. علي أبواب الممتاز "ب"
بورفؤاد عطل المريخ.. ونصف دستة أهداف لطلخا في شباك أبوبدوي

علي عبدالهادي
أيمن باهي
شهدت مباريات الجولة قبل الأخيرة من مسابقة دوري المظاليم لكرة القدم صراعاً عنيفاً بين جميع الأندية التي تتنافس علي التأهل للدوري الممتاز "ب" اعتباراً من الموسم القادم وإن كانت فرق الشرقية وكهرباء الإسماعيلية والوادي الجديد وكهرباء طلخا من التأهل حيث يحتاج كل منهم للفوز من أجل التأهل بينما نجح فريق بورفؤاد في تعطيل فريق المريخ وأبعده عن صدارة المجموعة الخامسة بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما نجا فريقا صدفا وأبنوب من الهبوط بعد فوزهما في مباراتهما ليضمنا البقاء في هذه المسابقة.
قنا عبدالمنعم منصور:
تأكد هبوط قفط للدرجة الثالثة بعد هزيمته الثقيلة أمام التعدين بخمسة أهداف نظيفة ليلحق بنادي جرجا الذي هبط الأسبوع الماضي وأسفرت بقية نتائج المجموعة عن فوز الأقصر علي شبان الغردقة 4/1 وسكر نجع حمادي علي جرجا 3/صفر وقنا علي شبان الغردقة 1/صفر وتعادل شبان جرجا وسكر دشنا 2/2 ودراو وكيما 1/1 والمدينة المنصورة الصاعد للممتاز "ب" مع غرب سهيلة بدون أهداف.
أسيوط عادل نصيح:
شهدت مباريات الأسبوع قبل الأخير للمجموعة الثانية صراعا عنيفا بين جميع الأندية.
حافظ الوادي الجديد بقيادة مديره الفني طلعت فاروق علي القمة وفارق النقطتين عن منافسه شبان المراغة بعد أن حقق كل منهما الفوز حيث فاز الوادي الجديد علي شباب الداخلة بنصف دستة أهداف لينتهي اللقاء بفوز الوادي الجديد 6/2 في حين حقق شبان المراغة فوزاً صعباً وهام علي طهطا بهدف نظيف.
فاز ديروط علي أهلي المنشأة 2/.1
حقق صدفا بقيادة جهازه الفني زين محمود زكي المدير الفني الفوز علي نادي المراغة بثلاثية نظيفة ليرتفع رصيد الفريق إلي 29 نقطة ويبتعد عن الهبوط حتي لو خسر مباراته الأخيرة في الدوري الأسبوع القادم كذلك هرب أبنوب أيضاً بقيادة مديره الفني رفعت عبدالعليم الشريف من الهبوط بعد أن حقق الفوز علي منفلوط 2/صفر ليصبح رصيد أبنوب 29 نقطة.
حقق هلال طهطا الفوز علي شبان أسيوط 2/1 بالرغم من ارتفاع رصيد هلال طهطا إلي 25 نقطة أي أنه معرض للهبوط.
تعادل شبان الخارجة مع نيل سوهاج 2/.2
المنيا بركات محمد:
فاز فريق هلال الفيوم علي ناصر ملوي 2/1 وكانت نتيجة الشوط الأول 1/صفر لصالح الفيوم في مفاجأة كبيرة.
وفاز ناصر الفكرية علي فريق مركز شباب الفيوم 3/.2
ومن سمالوط فاز شباب سمالوط علي ناصر الفيوم 4/1 وانسحب فريق ناصر الفيوم من الدقيقة 35 من الشوط الأول.
ويلتقي اليوم فريق مركز شباب مغاغة مع مستشفي جامعة المنيا.
كتب مختار الفوالة:
صعد فريق ألماظة للمركز الثاني بمجموعة القاهرة رغم تعادله مع الحديد خارج ملعبه سلبياً.
عاد فريق الإعلاميين للانتصارات وفاز علي وادي دجلة الصاعد للممتاز "ب" 2/.1
فاز فريق البنك الأهلي علي المياه بثلاثية نظيفة.
وبنفس النتيجة فاز العياط بقيادة حماة علي سيراميكا وفاز البدرشين علي إسكو بهدف من ضربة جزاء والطائرات علي جولدي بنفس النتيجة بينما ألغي الحكم مباراة بشتيل والدخان بسبب الاحتكاكات وكانت النتيجة التعادل السلبي.
واصل فريق شبرا الخيمة الرياضي "البلاستيك" سابقاً انتصاراته وحقق الفوز علي المرج بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب شبرا الخيمة ليرتفع رصيد شبرا إلي 39 نقطة.
أحرز الأهداف محمد أبوالعز "هدفين" وكل من سعد متولي ومحمد رشاد.. أدار اللقاء محمد الصباحي وعاونه علاء عبدالعليم وأحمد مصطفي.
يشرف علي تدريب شبرا الخيمة الكاتب صلاح زكي مدير الكرة ويدربه ياسر عبدالحميد مديراً فنياً ومصطفي حسين مدرباً لحراس المرمي وسيد إسماعيل مديراً إدارياً.
بورسعيد محمد منسي:
قاد ناصر الجمل المدير الفني لبورفؤاد فريقه لفوز غال واكتسح المريخ 3/1 في اللقاء الذي أقيم بينهما بملعب المريخ وجاء تقدم المريخ بهدف لإينو ثم تعادل أحمد جودة لبورفؤاد وأضاف خالد عليوة الهدف الثاني وقبل نهاية المباراة أضاف محمد مرجان هدف بورفؤاد الثالث ليتحول الملعب إلي ساحة قتال عقب المباراة وتبادل الفريقان المشاجرات واللكمات والضربات ونجح رجال الأمن في السيطرة علي الموقف وجمهور الناديين وبذلك يتوقف رصيد المريخ عند 61 نقطة وبورفؤاد 48 نقطة في المركز الخامس واقترب كهرباء الإسماعيلية من الصعود للممتاز بعد أن سحق غزل بورسعيد بالأربعة ليرتفع رصيده إلي 62 نقطة متصدراً المركز الأول في المجموعة وحقق الجندي فوزاً غالياً وهزم أبوصقل بهدف نظيف تحت قيادة بركات إبراهيم مديره الفني وتعادل كهرباء القصاصين مع بورتوفيق 1/1 ليصبح القصاصين مهدد بالهبوط بينما فاز القنطرة علي النصر 3/1 وهبط القنطرة وودع المظاليم بعد توقف رصيد القنطرة عند 28 نقطة وفاز الأنابيب علي التل الكبير بالخمسة ليكون التل الكبير الفريق الثاني الذي هبط بعد توقف رصيده.
جنوب سيناء محمد حسان:
باستاد طور سيناء فاز جنوب سيناء بقيادة المدير الفني عزت راغب 3/صفر علي الحسينية أحرز الأهداف مدافع الحسينية في مرماه والهدف الثاني عزت راغب والثالث محمد عودة وبذلك يصل الفريق للنقطة 34 في جدول المسابقة.
المنوفية جمال الدين محمد:
أسفرت نتائج المجموعة السادسة عن فوز سرس الليان علي بهتيم 2/صفر وكفر الشيخ إبراهيم علي مليج 2/صفر وعرب الرمل علي شباب تلا 2/1 فيما تعادل غزل شبين مع شباب زفتي بدون أهداف وبنفس النتيجة تعادل المؤسسة مع طوخ وميت خاقان مع زفتي وميت خلف مع بنها.
القليوبية طارق الأشرم:
شهد ملعب القناطر الخيرية مباراة متوسطة المستوي بين صاحب الأرض ونادي كوكاكولا انتهت بالتعادل السلبي لكل منهما ليرتفع رصيد القناطر 37 نقطة ورصيد الفريق الضيف إلي 32 نقطة.
الدقهلية عصام عبدالعال:
اقترب فريق الشرقية من الصعود إلي الدوري الممتاز "ب" بعد أن تعادل مع بني عبيد علي ملعبه ووسط جماهيره بهدف لكل منهما تقدم بني عبيد بهدف يسري لطفي من ضربة جزاء في الدقيقة 36 من الشوط الثاني وتعادل الشرقية عن طريق رجب متولي في الدقيقة 43 ليرفع الشرقية رصيده إلي 64 نقطة مقابل 61 نقطة لبني عبيد.
تعادل دكرنس مع منيا القمح بهدف لكل منهما أحرز محمد غباشي هدف دكرنس وتعادل محمد أبوالفتوح لمنيا القمح.
دمياط لمعي ماضي وأشرف الجمال:
تمكن غزل دمياط من تحقيق الفوز علي شباب أبوكبير بهدف نظيف.
فيما خسر فريق كهرباء دمياط ثلاث نقاط غالية بعد هزيمته في الوقت بدل الضائع أمام كفر صقر بهدف.
وتمكن شباب ديرب نجم من التعادل مع ميت الخولي عبدالله بهدفين لكل منهما.
الشرقية سراج عرفة:
تمكن فريق المطرية من تحقيق الفوز علي شباب كفر صقر بهدف نظيف أحرزه السيد عرفات.
وحقق أبوكبير الفوز علي مبارك بنصف دستة أهداف.
وتمكن ديرب نجم من الفوز علي شباب أجا بهدفين أحرزهما الخطيب مراد ويوسف صلاح.
كفر الشيخ صلاح طوالة:
أسفرت مباريات المجموعة الثامنة عن فوز بلقاس علي شباب قليد بهدف وحيد للاشيء وسمنود علي قلين أيضاً بهدف للاشيء فيما تعادل سماد طلخا مع الحامول بهدفين لكل منهما ليقرر المهندس علي ماهر رئيس النادي عقد اجتماع مع المدير الفني لبحث تدعيم صفوف الفريق وتفوق شبراخيت علي كوم حمادة بخمسة أهداف مقابل أربعة ودك طلخا شباك أبوبدوي بنصف دستة أهداف نظيفة وفاز شربين علي بيلا بثلاثية مقابل هدف وحيد واتحاد بسيون بقيادة محمد درويش علي سيدي سالم بهدفين للاشيء والزعفران علي دسوق بقيادة نبيل جاويش بهدف نظيف.
 
 
دليل الفنادق دليل لااستضافة دليل السارات





Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

سياسة الخصوصية